الفرق بين حساب حصاد الادخاري وحساب حصاد اليومي بنك الراجحي

شرح حساب حصاد الادخاري الراجحي

السلام عليكم في الحقيقة بعد ما شرحنا في مقالات سابقة عن حساب الادخار الذكي وحساب المستقبل وحساب المليون في بنك الراجحي كثير وصلتني اسئلة يسألون عن حساب حصاد الادخاري وكيف نستفيد منه خصوصاً انه في حسابين حصاد حساب حصاد الادخاري الشهري وحساب حصاد اليومي في هذا التقرير واعدكم بحول الله اني اجاوبك عن كل ما يخص حساب حصاد الراجحي.

ِشرح حساب حصاد الراجحي أفضل حساب ادخاري في السعودية تجربتي مع حساب حصاد الادخاري الراجحي كيف أفتح حساب حصاد الراجحي نسبة الأرباح في حصاب حصاد الراجحي
ِشرح حساب حصاد الراجحي أفضل حساب ادخاري في السعودية

ما هو حساب حصاد الادخاري

هو على اسمه حساب الادخاري تتدخر وتجمع فيه فلوسك وفي نهاية الشهر تحصل على ربح من مبلغ الموجود في الحساب.

هذا الحساب والذي أعتبره وبالأرقام أفضل حساب ادخاري في السعودية حتى الآن 2024 -1446، كل اللي في بالكم عن حسابات حصاد الراجحي بكل التفاصيل وكل الأرقام.

بإذن الله ما ينتهي هذا المقال إلا وانتم عارفين كل كبيرة وصغيرة عن حساب حصاد الادخاري من مصرف الراجحي أول شيء دعوني أشرح لكم عن حساب حصاد العادي أو الشهري وبعد ما أخلص بشرح عن حساب حصاد اليومي كذلك.

كم الربح في حساب حصاد الراجحي

الربح متغير وغير ثابت لأنه مبني على المضاربة لكن الربح المتوقع وتذكر أن المتوقع هو على اسمه متوقع وليس ربح نهائي فلذلك ممكن تحصل على نسبة ربح أكبر أو نسبة ربح أقل.

لو تودع في البطاقة أو لو تودع في الحساب من 10 ألف ريال إلى 300 ألف ريال تحصل في نهاية السنة ما نسبة 42% طبعاً الربح شهري، لكن نسبة اللي ذكرتها سنوية كيف الطريقة؟

خليني نفرض أنك أوضعت 10 ألاف ريال وحصلت على ربح شهري بنهاية الشهر هذا الربح بيدخل داخل الحساب وبعد 12 شهر من تراكم الأرباح بيكون ربحك 42%.

طيب من 300 ألف إلى مليون ريال 72.75% ومن مليون إلى 3 مليون 3% ومن 3 مليون فأكثر 3.5%.

طبعا بصراحة ما اتوقع احد عنده مليون ريال يضعها في هذا الحساب الا الشخص الذي  يكون محتاج سيولة ويقول بدل ما اخليها بحساب جاري خليني أضعها في حساب الدخاري ومتى ما احتاجت الفلوس اسحبها.

اقرأ في: طريقة فتح حساب استثماري في بنك الراجحي

أقل مبلغ للايداع في حساب حصاد الراجحي

من خلال تجربتي مع حساب حصاد الادخاري الراجحي شي مهم جداً تستطيع أن تودع في حساب حصاد الراجحي الادخاري اقل من عشرة الاف ريال يعني تودع الف أو الفين أو ثلاثة او اقل او اكثر، طيب ما فائدة حصاب حصاد وما المميز فيه تعالوا معنا نرى مميزات الحساب.

كيف أفتح حساب حصاد الراجحي

تقدم بطلبك للحصول على حساب حصاد للأفراد لدى مصرف الراجحي الآن بخطوات بسيطة يمكنك الحصول على حساب حصاد للأفراد دون الحاجة لزيارة الفرع، إلى التوجه إلى تطبيق مصرف الراجحي من هنا.

  • سوف تجد في الصفحة الرئيسية كلمة الحسابات أسفل شاشة الجوال اضغط عليها وسوف يظهر لك حسابات الراجحي ومنها حساب حصاد.
  • اختر نوع الحساب الذي تريده من حسابات حصاد سواء شهري أو يومي واكتب البيانات التي تجدها أمامك.
  • ثم وافق على الشروط والأحكام وبذلك تستطع أن تودع في حساب حصاد الراجحي من حسابك الجاري أو البطاقات الائتمانية.

شاهد: طريقة فتح حساب الراجحي مباشر للافراد بالجوال

شاهد: شروط فتح حساب في بنك الراجحي للطلاب

كم ارباح حساب حصاد الادخاري الراجحي؟ هل حساب الادخار في الراجحي له فوائد؟ كيف استفيد من حساب حصاد الادخاري الراجحي؟ كم نسبة الربح في حساب الادخار؟
مميزات حساب حصاد الراجحي الادخاري

مميزات حساب حصاد الراجحي الادخاري

اولاً أهم مميزات حساب حصاد الراجحي هو أنه ادخار واستثمار في نفس الوقت، ومن يقول أنه هناك وسائل اخرى تستطيع تستثمر فيها فلوسك وتحصل على ربح أكثر فأكيد كلامك صحيح، لكن هناك الكثير من الناس تخاف من الاستثمار في العقارات أو الأسهم وتغامر في شيء لا تعرفه أو معقد لذلك فحساب حصاد الراجحي وسيلة جيدة للبعض من يريد يستثمر.

ثانياً تقدر تسحب فلوسك بأي وقت وبأي عدد من السحبات بسهولة عبر التطبيق، تحول من حساب حصاد لحسابك الجاري في الراجحي أو العكس.

ثالثاً فتح حساب حصاد الراجحي بدون رسوم والتحويل من أو إلى الحساب بدون رسوم كذلك.

رابعاً الحساب سهل الاستخراج عبر التطبيق وخلال دقيقة لا أكثر طيب قبل ما أقول لكم هل ممكن تخسر فلوسك في حسابات حصاد أو لا بقول لكم شيء مهم آخر هو أنه البنك يشاركك في الأرباح إيش المقصود؟

اقرأ في: شرح حساب المليون من بنك الراجحي

اقرأ في: البنوك والشركات التي تتعامل مع ويسترن يونيون في السعودية

نسبة الأرباح في حصاب حصاد الراجحي

المقصود أنه البنك يأخذ 60% من الأرباح والعميل يأخذ 40% من الأرباح أو العكس لأنه بصراحة ما هو واضح في موقع أو في الشروط والإحكام لأنه مكتوب نسبة المشاركة في الربح 60% ولا أدري هل 60% للعميل والمصرف يأخذ 40% أو العكس.

لذلك يجب تأكد من البنك و سوف تجدها في الشروط والاحكام قبل ما توقع أو قبل بمعنى صح ما توافق على الشروط والاحكام من داخل التطبيق، سوف تلقى الشروط والاحكام، اضغط عليها و بتشوف الشروط والاحكام أمامك.

كيف استفيد من حساب حصاد الادخاري الراجحي  تجربتي مع حساب حصاد الادخاري الراجحي أفضل حساب ادخار بعائد شهري الراجحي حكم حساب حصاد الادخاري الراجحي حساب حصاد الادخاري الراجحي تويتر كيف الغي حساب حصاد الادخاري الراجحي حساب المليون الادخاري الراجحي حساب الادخار الراجحي كيف استخدم حساب الادخار الراجحي
كم ارباح حساب حصاد الادخاري الراجحي

الفرق بين حساب حصاد الادخاري وحساب حصاد اليومي

هو نفس فكرة حساب حصاد الشهري أو العادي لكن الفرق ان ربحك بيجيك نهاية كل يوم والربح نسبته أقل، من بيسألني هل نسبة الربح في حصاب حصاد الشهري أو اليومي ثابتة و معروفة؟ الجواب لا، غير ثابتة و غير معروفة ولا أحد حتى بنك الراجحي لا يعرف لأنها متغيرة حسب وضع السوق.

هل ممكن تخسر فلوسك في حسابات حصاد الراجحي

يعني مثل أن تدع مائة ألف في حساب حصاد وتلقاه بعد فترة بأقل مثل ما أقول دائما أي استثمار حتى لو قليل المخاطرة أو الشبه معدوم المخاطرة في مخاطرة لكن عادة أن البنوك في مثل هذه الأشياء تستثمر في أشياء قليلة المخاطرة ونسبة أن البنك يخسر تكاد لا تذكر.

اقرأ في: فتح حساب تجاري بوثيقة العمل الحر الإنماء

اقرأ في: طريقة فتح حساب جاري في البنك الأهلي أون لاين

كيف استفيد من حساب حصاد الادخاري الراجحي كيف استفيد من حساب حصاد الادخاري الراجحي  تجربتي مع حساب حصاد الادخاري الراجحي أفضل حساب ادخار بعائد شهري الراجحي حكم حساب حصاد الادخاري الراجحي حساب حصاد الادخاري الراجحي تويتر كيف الغي حساب حصاد الادخاري الراجحي حساب المليون الادخاري الراجحي حساب الادخار الراجحي كيف استخدم حساب الادخار الراجحي
كيف استفيد من حساب حصاد الادخاري الراجحي

هل أنصح بحسابات حصاد الراجحي الادخارية

الجواب نعم ولا؟ نعم إذا أنت محتاج فلوسك في أي وقت و تقول أدخلها في هذا الحساب بدل ما هي جالسة بدون فايدة طبعاً ترى في بنوك ثانية عندها نفس هذه الحسابات و تتكلم عنها لاحقاً مثل البلاد والإنماء والرياض وغيرها أيضاً أشوفها أفضل من حساب المستقبل في مصرف الراجحي لأنك تقدر تسحب فلوسك في أي لحظة وبسرعة.

طيب مثلاً إذا أنت متقدم بالإستثمارات بالأسهم أو غيره فممكن تلقى صناديق أو أسهم تأقيق نسب أكبر من هذه النسبة بكثير وبصراحة هذا الشيء أنصح فيه خصوصا إذا فلوسك ما تحتاجها لمدة سنتين فأكثر أنت تقدر بإذن الله عز وجل وبتوفيقة تجد صناديق تأقيق على الأقل 6-7-8-9% ربح سنويا.

شاهد: طريقة فتح حساب بيرفكت موني 2024

اقرأ في: كيفية استخدام بطاقة مدى الراجحي في مصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-