أفضل 10 مطاعم سورية في الشارقة الأرخص والأعلى تقييم

أفضل 10 مطاعم سورية في الشارقة رخيصة ومناسبة

أفضل 10 مطاعم سورية في الشارقة الأرخص والأعلى تقييم أفضل مطاعم الشارقة للغداء مطعم المذاق الدمشقي الشارقة مجموعة من المطاعم السورية في الشارقة الإمارات رائعة ومميزة مطاعم عربية في الشارقة  مطاعم في الشارقة على البحر  مطاعم رخيصة في الشارقة  أفضل مطاعم الشارقة  أفضل مطاعم الشارقة للغداء  مطعم تركي في الشارقة  مطاعم سورية في عجمان  افضل مطعم شعبي في الشارقة
أفضل 10 مطاعم سورية في الشارقة الأرخص والأعلى تقييم

تعد أفضل مطاعم سورية في الشارقة هي التي تقع أماكنها في أفضل المواقع في الإمارة، وتمتلك شهرةً واسعة؛ نظرًا لما تمتلكه من العديد من المقومات التي جعلتها مطاعم بارز ومميزة في الشارقة، وحول أبرز المطاعم التي تقدم الأكلات السورية في تلك الإمارة نستعرض مقالنا الآتي بمزيد من التفصيل حول كل سماتها، وأهم ما تقدمه للزبائن في المنيو اليومي.

كما يمكنكم تصفح موقع خارج السياحي للتعرف على أفضل مطاعم الإمارات وأماكن الخروج والكافيهات بالإمارات العربية المتحدة.

أفضل 10 مطاعم سورية في الشارقة للغداء

تتنوع القائمة الخاصة بمطاعم المأكولات السورية فلا تقتصر على تقديم لون واحد من ألوان الطهي، ولكن هناك العديد من الأصناف والأكلات السورية والتي تتنوع في مكوناتها، ويبدع كل مطعم في أصناف المنيو اليومي الخاص به، وذلك ما يعد من أسباب تحقيق شهرة ورواج كبير لتلك المطاعم، فضلًا عن جودة الخدمة في كل مكان من تلك الأماكن.

اقرأ في: أفضل مطاعم عجمان للعائلات للغداء الأعلى تقييم

أفضل مطاعم سورية في الشارقة الأعلى تقييم أفضل مطاعم الشارقة للغداء مطعم المذاق الدمشقي الشارقة مجموعة من المطاعم السورية في الشارقة الإمارات رائعة ومميزة مطاعم عربية في الشارقة  مطاعم في الشارقة على البحر  مطاعم رخيصة في الشارقة  أفضل مطاعم الشارقة  أفضل مطاعم الشارقة للغداء  مطعم تركي في الشارقة  مطاعم سورية في عجمان  افضل مطعم شعبي في الشارقة
مطعم سوري المذاق الدمشقي الشارقة

مطعم المذاق الدمشقي الشارقة

من المطاعم السورية المشهورة في الإمارات ويعرف عنه أنه مطعم تتسع قائمة مأكولاته اليومية للكثير من الأطباق الدمشقية ذات المذاق المميز، وأهمها أطباق الفطور الرئيسية من الأجبان والبيض ووصفاته السورية، وكذلك يعمل المطعم على تقديم أكلات ووجبات غذاء عالمية من اللحوم والأسماك.

موقع مطعم المذاق الدمشقي الشارقة

ش المدينة الجامعية في الشارقة، كما يمكنك الوصول إلى موقع مطعم المذاق الدمشقي عبر خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

رقم المطعم

لطلب أوردر أو الاستفسار عن أي شيء عليك التواصل عبر الرقم 0502 535 06.

انستجرام المذاق الدمشقي

لمعرفة منيو مطعم المذاق الدمشقي بالشارقة يمكنك ذلك من خلال حسابهم الرسمي على انستجرام عبر الرابط التالي اضغط هنا.

مواعيد العمل

العمل في المطعم يوميًا ويبدأ من الساعة 10 ص، وحتى الساعة 2 ص.

مطعم عروس دمشق | مطعم سوري الشارقة

يعتبر من المطاعم السورية الراقية والمميزة، فهو من أكثر الأماكن التي تهتم بتنوع واختلاف المنيو يوميًا، ويهتم بتقديم أصناف اللحوم والمخبوزات، وأنواع الحلوى، ووجبات إفطار، وغذاء، وكذلك توجد أطباق مخصصة للتقديم على العشاء.

عنوان مطعم عروس دمشق الشارقة

ش الملك عبد العزيز في إمارة الشارقة، من هنا يمكنك الوصول إلى موقع المطعم عبر خرائط جوجل.

رقم مطعم عروس دمشق الشارقة

لطلب أوردر من مطعم عروس دمشق يمكنك الاتصال على رقم: 9900 573 06.

مواعيد العمل

يمتد عمل مطعم عروس دمشق في الشارقة من الساعة 7 ص وحتى الساعة 3 فجرًا.

اقرأ في: أفضل 10 مطاعم العين مول

اقرأ في: رسوم استخدام بطاقة مدى في الإمارات

اقرأ في: أفضل مطاعم مندي في ابوظبي

أفضل مطاعم سورية في الشارقة الأعلى تقييم أفضل مطاعم الشارقة للغداء مطعم المذاق الدمشقي الشارقة مجموعة من المطاعم السورية في الشارقة الإمارات رائعة ومميزة مطاعم عربية في الشارقة  مطاعم في الشارقة على البحر  مطاعم رخيصة في الشارقة  أفضل مطاعم الشارقة  أفضل مطاعم الشارقة للغداء  مطعم تركي في الشارقة  مطاعم سورية في عجمان  افضل مطعم شعبي في الشارقة
مطاعم سورية في الشارقة

مطعم بيت ستي

مطعم سوري شهير في الإمارات له أكثر من فرع، وأشهر فروعه فرع الشارقة، ويعتبر من المطاعم التي تعكس أجواء وطبيعة الريف الدمشقي الساحرة، ويوفر للزبائن أصناف الطعام الريفي السوري يوميًا، ويقدم وجبات الفطور السوري الخفيفة، ومأكولات الغذاء والعشاء أيضًا.

عنوان مطعم بيت ستي السوري الشارقة

يقع في منطقة القصباء في الشارقة، من خلال الرابط التالي يمكنك الوصول إلى لوكيشن المطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

منيو مطعم بيت ستي السوري الشارقة

يقدم المطعم قائمة طعام سورية رائعة تجد فيها كافة الأصناف السورية الشهية، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمطعم تجد المنيو الخاص بمطعم بيت ستي في الشارقة الإمارات اضغط هنا

رقم المطعم

هاتف: 06525 9182

مواعيد العمل في مطعم بيت ستي

يعمل مطعم بيت ستي من السبت وحتى يوم الخميس من الساعة 8 ص وحتى 1 ص، بينما يكون الجمعة من الساعة 8 ص وحتى الساعة 12 ظهرًا، ثم من 1 م، وحتى 1 ص.

مطعم المشاوي الحلبية فرع الشارقة

مطعم سوري مشهور لشواء اللحوم والأسماك على الطريقة والنكهة السورية، وهو ما جعل شعبيته كبيرة ما بين سكان الشارقة والأجانب الوافدين أيضًا، وقد تم تأسيسه في عام 2012 م، ولا يزال حتى الآن متميز بأفضل منيو مشويات على مستوى كافة مطاعم الشارقة.

موقع مطعم المشاوي الحلبية

يوجد المطعم في ش جمال عبد الناصر في الشارقة، للوصول إلى موقع المطعم بالتحديد عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

منيو مطعم المشاوي الحلبية فرع الشارقة

من خلال الموقع الإلكتروني للموقع تجد قائمة الطعام الخاصة بهم اضغط هنا ن ستجد كل ما لذ وطاب من الكبة الحلبية -مشاوي الدجاج - شاورما الدجاج - شاورما اللحم - المشاوي الفرن الصواني - البروستد ...إلخ.

رقم المشاوي الحلبية الشارقة

للطلب والاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام : 8823 566 06 - 97165668823+.

مواعيد العمل في المطعم

يبدأ العمل من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 12 ص كل يوم.

اقرأ في: عروض محلات سيتي لايف التلة عجمان شركة الجسرة

اقرأ في: دليل محلات الجيمي مول في العين

أفضل مطاعم سورية في الشارقة الأعلى تقييم أفضل مطاعم الشارقة للغداء مطعم المذاق الدمشقي الشارقة مجموعة من المطاعم السورية في الشارقة الإمارات رائعة ومميزة مطاعم عربية في الشارقة  مطاعم في الشارقة على البحر
مطعم النكهة الدمشقية الشارقة

مطعم النكهة الدمشقية الشارقة

مطعم النكهة السورية أحد المطاعم السورية في الشارقة التي تقدم مأكولات مميزة في قائمة تتوفر فيها الكثير من الأكلات المختلفة سواء التي تصلح للتقديم على الإفطار أو على العشاء، يذكر أن جميع أصناف المأكولات في المنيو متجددة كل يوم وهو ما يميز مطعم النكهة الدمشقية.

موقع مطعم النكهة الدمشقية في الشارقة

يقع المطعم في ش التعاون بإمارة الشارقة ويمكنك الوصول إلى عنوان المطعم عبر خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

رقم المطعم

يمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم 0600600555.

مواعيد العمل

العمل يبدأ من الساعة 9 ص وحتى الساعة 2 عقب منتصف الليل.

مطعم ديار الشام فرع الشارقة

أحد أفضل المطاعم السورية في الشارقة ديار الشام مطعم سوري مشهور يقدم المأكولات العربية التقليدية، يقع فرع الشارقة في شارع التعاون يمكنك الوصول إلى لوكيشن المطعم عبر جوجل ماب من هنا، وهو مفتوح من الساعة 7 صباحًا حتى 12 صباحًا.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك: الشاورما - الفلافل - الحمص - المتبّل - الكباب - السلطات - الحلويات وغيرهم من انواع الماكولات السورية الممتازة.

يُعرف المطعم بأجوائه الودية وخدماته الراقية ومساحته الواسعة كما انه من أرخص المطاعم السورية في الشارقة.

مطعم أبو وحيد درويشة فرع الشارقة

بالحديث حول أشهر مطاعم سورية في الشارقة فيعد مطعم أبو وحيد من المطاعم المميزة والراقية في الشارقة، ومن الممكن تناول وجبات بالطعم السوري المميز في المطعم، وبأسعار مناسبة، وكذلك يمكنك الجلوس وسط أجواء الطبيعة، كما أن المأكولات أغلبها تشتهر بها عدة مدن سورية مثل حلب، ودمشق وكذلك توجد أطباق من مطبخ حمص.

عنوان مطعم أبو وحيد درويشة

موقع مطعم أبو وحيد درويشة في شارع التعاون في الشارقة، إذا كنت تريد الوصول إلى لوكيشن المطعم من خلال جوجل ماب اضغط هنا.

انستقرام مطعم ابو وحيد درويشة الشارقة

تستطيع معرفة جميع الأصناف والأطباق التي يقدمها مطعم أبو وحيد درويشة في الشارقة عبر حسابهم الرسمي على انستجرام عبر الرابط التالي اضغط هنا.

رقم المطعم للتواصل

يمكنك التواصل مع المطعم لطلب أوردر أو الاستفسار عن أي شيء من خلال الأرقام التالي :  065257755- 775506525.

مواعيد العمل

يعمل المطعم من الساعة 12 ص وحتى الساعة 12 م.

مطعم خبز وملح | مطاعم سورية في الشارقة

مطعم سوري من مطاعم المميزة والمعروفة في الإمارات، ويقبل على زيارته وتناول الوجبات فيه الكثير من الزبائن على مدار ساعات عمله، ويقدم كل الأصناف السورية سواء اللحوم  الفطائر وكذلك الحلويات وجميع المقبلات السورية المشهورة، وكذلك يوفر أصناف أردنية وشامية.

عنوان وموقع مطعم خبز وملح الشارقة

يتواجد مطعم خبز وملح في ش التعاون بمنطقة الخان بالشارقة الإمارات، ويمكنك الوصول إلى لوكيشن المطعم عبر جوجل ماب من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

رقم مطعم خبز وملح الشارقة التعاون

يمكنك التواصل مع إدارة مطعم خبز وملح فرع الشارقة من خلال الأرقام التالي :

06525 5262 - +971 6 525 5262

مواعيد العمل

يستمر عمل المطعم من الساعة 6 ص وحتى تمام الساعة 4 ص.

اقرا في: أفضل مطعم مندي في العين

اقرأ في: أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في أبوظبي

أفضل مطاعم سورية في الشارقة الأعلى تقييم أفضل مطاعم الشارقة للغداء مطعم المذاق الدمشقي الشارقة مجموعة من المطاعم السورية في الشارقة الإمارات رائعة ومميزة مطاعم عربية في الشارقة  مطاعم في الشارقة على البحر
أشهر مطاعم سورية في الشارقة رخيصة

مطاعم رخيصة في الشارقة

توجد عدة مطاعم تتسم بوجباتها المميزة والمتنوعة، وفي ذات الوقت أسعارها رخيصة، وأهم تلك المطاعم وأشهرها نذكرها عبر الآتي:

مطعم بابا غنوج

مطعم شهير في الشارقة، يقدم مأكولات سورية وعربية بسعر مناسب، ويتوجه له يوميًا عدد كبير من الزوار، وموقعه في ش الخان منطقة المجاز في الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

مطعم سفرطاس

من المطاعم الرخيصة في الشارقة، ويعرض منيو يومي متنوع للغذاء والعشاء، وكذلك يقدم وجبات الإفطار السريعة والخفيفة، ويقدم العديد من أنواع المشروبات والمخبوزات، وخدماته مميزة وبسعر رخيص، أما موقعه يكون في برج المروة 3 في منطقة الخان ش الكورنيش- الشارقة- الإمارات.

فلافل فريحة

مطعم مميز وأسعاره مناسبة، ويقدم الكثير من المأكولات الشعبية وبسعر مناسب، وموقع المطعم في ش جمال عبد الناصر في منطقة المجاز- في المجاز 2- في إمارة الشارقة- الإمارات.

عرضنا عبر ما سبق أفضل قائمة مطاعم سورية في الشارقة من الممكن أن يتوجه إليها كل عشاق أطعمة وأطباق المطبخ العربي السوري، ومن الجدير بالذكر أن كل مطعم من المطاعم السابقة لها مميزاتها التي تختلف عن المطاعم الأخرى، وهو ما جعل أغلب المطاعم السورية تحقق شعبية ورواج كبير بين مطاعم الإمارات.

اقرأ في: منيو مطعم شهريار العين مول

اقرأ في: دليل محلات سوق البحار دبي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-