دليل محلات سوق البحار دبي بالصور العناوين وأوقات العمل 2024

بالصور محلات سوق البحار

دليل محلات سوق البحار دبي العناوين وأوقات العمل 2024 مطاعم سوق البحار دبي فندق سوق البحار دبي مطعم البحار دبي مطاعم سوق البحار المطلة على النافورة سوق البحر مطعم البحار عجمان
دليل محلات سوق البحار دبي العناوين وأوقات العمل

يمكنك أن تتعرف على دليل محلات سوق البحار دبي أحد الأسواق الشهيرة في الإمارات، ويعتبر من بين أكثر المجتمعات التجارية الضخمة، حيث أنه زاخر بمجموعة من الأسواق المصغرة والمحال التجارية، والتي تتنوع نشاطاتها التجارية، وهو ما يجعل هناك تنوع كبير في المنتجات والسلع التي تباع بسُوق البِحار في دبي.

ويجمع لك هذا التقرير المقدم من موقع خارج السياحي كافة المعلومات التي تتعلق بهذا السوق، وما يتواجد فيه من المحال التجارية، والتي قد حققت شهرة تجارية واسعة بفضل تواجدها بسوق البحار في دبي.

دليل محلات سوق البحار في دبي

يعبر سوق البحار هو وأحد أبرز ما يقصده الزوار سواء الوافدين أو المواطنين؛ وذلك باعتباره من بين أهم المقاصد الترفيهية في دبي؛ لكونه يجمع ما بين أبرز المحلات التجارية، والكثير من الفنادق وعدد كبير من المطاعم الموجودة في هذا السوق، يذكر أن هذا السوق يعد متمتعًا بإطلالة مميزة على منطقة وموقع نافورة رائعة الجمال موجودة بدبي مول.

يتميز هذا السوق بكونه واحد من بين أكبر التجمعات التجارية، ومكان مميز للأنشطة التجارية، وشراء السلع، ونظرًا لكونه يعد من المرافق الترفيهية المميزة، فقد أصبح مقصد هام من بين مقاصد السياحة في دبي، فهو يمتلك عددًا من المحلات التي نذكر حولها تفصيلًا عبر الآتي.

محل البصريات الكبرى

يعتبر من أشهر المحلات المتخصصة في بيع كل ما يلزم العدسات والنظارات الطبية، ويمتلك المحل معرضًا كبيرًا يضم أنواع من النظارات الطبية بأشكالها المتعددة والمختلفة، وأنواع من فريمات النظارات، كما يضم المحل عددًا من الأجهزة المتميزة؛ وذلك لضبط قياس النظارات كما أوضحه طبيب العيون.

يعد هذا المحل من بين ما يضمه دليل محلات سوق البحار دبي حيث يعتبر من بين أهم محلات البصريات الموجودة في دبي، ويشتمل على عدد من ماركات فريمات النظارات العالمية.

  • عنوان محل البصريات الكبرى: 499W+Q6J - واحة دبي السيليكون - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: يفتح من الساعة 10 ص، وحتى 12 ص.
  • رقم هاتف المحل: 97544098123.
  • الأسعار في المحل: متوفر أنواع من النظارات بأسعار متوسطة إلى مرتفعة.
  • تقييم الزوار: حاصل على التقييم 5 نجوم.

مطاعم سوق البحار دبي فندق سوق البحار دبي مطاعم سوق البحار المطلة على النافورة مطعم البحار عالم البحار دبي
دليل محلات سوق البحر دبي اوقات العمل 2024

الجابر غاليري سوق البحار

يرغب الكثير من الزوار سواء من المواطنين، أو من السائحين في شراء أنواع الهدايا التذكارية، أو التحف من هذا المكان المميز، وأحد أشهر المتاجر لبيع التحف واللوحات الفنية الرائعة، ومن الممكن زيارة جاليري جابر للاستمتاع بكل محتوياته الفنية، فهو من الأماكن التي تحظى بالإقبال الكبير من قبل الكثير من الزوار لعدة مزايا.

يمتلك المحل مجموعة من المميزات من أهمها توفر عدد كبير من أنواع اللوحات الفنية والتحف والهدايا التذكارية، بالإضافة إلى موقعه المميز في منطقة سوق البحار، وديكوراته بلمسات فنية تعطي انطباع رائع وإيجابي عن المكان.

يمكنك أن تنتقي ما يحلو لك من معروضات المحل، وهناك باقة من العروض والتخفيضات وبالأخص للزوار الجدد، وفي حال الرغبة في طلب واحد من بين منتجات المحل عبر الهاتف، فهناك خدمة توصيل يتيحها المتجر لمختلف زبائنه.

  • عنوان محل جابر جاليري: Souk Al Bahar - Shop No. SF050 Level 2 - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد عمل جابر جاليري: العمل يومي في الجاليري من السبت إلى الجمعة، ويبدأ من 10 ص، وحتى 1 ص.
  • رقم هاتف: 971556002033
  • تقييمات الزوار: حاصل على تقييم 3.5 نجمة.
  • أسعار الجاليري: الأسعار على حسب المنتج، وتميل في أغلبها للأسعار المتوسطة، كما توجد سلع ومنتجات أخرى بأسعار أكثر ارتفاعًا.

محل ريجنال ترايدنج سوق البحار

من بين المراكز التجارية المهمة في سوق البحار في دبي، ويعتبر من بين ما يشتمل عليه دليل محلات سوق البحار دبي، فهو من المحلات التي تحتوي على العديد من السلع الضرورية ومستلزمات المنازل من مفروشات وسجاد.

يحتوي المتجر على عدد من المفروشات التي تتسم باللمسة الفنية التراثية، وهو أكثر ما يحرص عليه الزوار وعلى شرائه، والمحل بموقع متميز في السوق؛ لذا يتوافد عليه عدد كبير من الزوار بشكل يومي؛ من أجل شراء جميع احتياجات المنزل العصري من المفروشات.

  • عنوان المحل: يقع المحل في سوق البحار في 57VG+MR دبي - الإمارات العربية المتحدة. 
  • مواعيد العمل: يستمر العمل بشكل يومي طول الأسبوع من السبت إلى الجمعة، وذلك من الساعة 10 ص، وحتى تمام 1 ص.
  • رقم الهاتف: +97143627011.
  • تقييمات الزوار: المحل حاصل على تقييم مرتفع 4 نجوم.
  • الأسعار: الأسعار متفاوتة وتصل إلى  المستوى المتوسط، وبعض المنتجات أسعارها مرتفعة.

اقرأ في: تقسيط ايفون 14 من stc

اقرأ في: دليل محلات الجيمي مول في العين

دليل محلات سوق البحار دبي العناوين وأوقات العمل 2023 مطاعم سوق البحار دبي فندق سوق البحار دبي مطعم البحار دبي مطاعم سوق البحار المطلة على النافورة سوق البحر مطعم البحار عجمان
محلات سوق البحار دبي ذات الطابع التراثي

محل بيت الكندورة

يقع هذا المتجر ضمن أهم منطقة في سوق البحار يتوافد عليها عدد كبير من الزوار بشكل يومي مستهدفين محل الكندورة أحد المتاجر البارزة التي سيجدها الزائر في دليل محلات سوق البحار دبي والمحل متخصص في بيع مختلف الأزياء الأنيقة والملابس الرجالي المميزة.

يحتوي المتجر على كل مستلزمات الأزياء الرجالي، فضلًا عن وجود عدد من التصميمات للملابس من براندات مميزة، ومنتجات ملابس عالية الجودة ومحلية الصنع؛ لذا سيجد الزائر أنواع براندات وصناعات مختلفة من الملابس مع تفاوت في الأسعار بما يسمح لشريحةٍ أكبر من الزوار للشراء من المتجر.

  • عنوان المحل: يقع المحل في منطقة Souk Al Bahar في دبي - بالإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد عمل بيت الكندورة: العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 10 ص، وحتى 10 م.
  • رقم هاتف المحل: +971800717171.
  • تقييمات الزوار: المحل حصل على مستوى التقييم 4 نجوم.

الأسعار: القيمة السعرية لكافة منتجات المحل مميزة، والأسعار تنافسية، والمعظم منها في نطاق السعر المتوسط.

محل العربية للعود سوق البحار

العربية للعود يعتبر واحد من أبرز المحلات المهمة المشهورة والموجودة في سوق البحار بمدينة دبي، تتعدد فروع هذا المحل التابع لشركة العربية للعود والموجود لها عدة فروع بعدد من دول الخليج ومن بينها الإمارات، ويمتلك المحل باقة كبيرة منتقاة من أنواع العطور التي تجذب الكثيرين لشرائها.

يذكر أن جميع منتجات هذا المتجر الشهير للعطور تمتاز بأصليتها وجودتها مع توفر أنواع العطور الشرقية، والعطور الفرنسية، وعدد من براندات العطور العالمية، علاوة على أن المتجر مميز في منتجاته المحلية، ويمكن للزبائن التسوق بحرية في داخل المتجر، كما تتوفر خدمات توصيل المنتجات للمنزل.

  • عنوان محل العربية للعود: Shop No: G-1625, Arabian Center - دبي - الإمارات العربية المتحدة
  • مواعيد عمل العربية للعود: العمل يومي في المتجر وممتد من الساعة 10 ص وحتى الساعة 10 م.
  • رقم الهاتف: +97142855425.
  • تقييمات الزوار: هذا المتجر حاصل على التقييم 4.2.
  • الأسعار: تأتي الأسعار على حسب نوع العطر، وكميته، وماركته التجارية.

محل ذا كاستوم شوب

وفق دليل محلات سوق البحار دبي ستجد محل ذا كاستوم من بين أبرز المحلات التي تتواجد في الصدارة، والمتخصص في بيع مختلف الأزياء الرجالي الانيقة، ويعتبر من أبرز المتاجر المقصودة بشكل كبير من قبل الزوار حيث يعتبر من المتاجر المهمة التي تعرض تصميمات مميزة للزي الرسمي من البدل للرجال.

الجدير بالذكر أن هذا المتجر يمنح الزبون خدمة مميزة تتعلق بإمكانية التصميم والتعديل على التصميم في نفس الوقت، كما يمكن أيضًا إحضار زيٍ ما والتعديل عليه في حال احتاج العميل إلى ذلك، فالمحل يضم الأيدي الخبيرة التي لها القدرة على أن تقوم بتوفير تلك الخدمة للعملاء.

  • عنوان محل: بمنطقة سوق البحار، دبي بالإمارات.
  • مواعيد عمل: من السبت إلى الخميس: من الساعة 10 ص إلى الساعة 10 م، ويوم الجمعة من 4 م حتى الساعة 10 مساءً.
  • رقم هاتف: 97144203605.
  • تقييم الزوار: حاز على التقييم 4 نجوم.
  • الأسعار: المستوى السعري للخدمة جيد، وتصميم جميع الملابس في المحل يأتي بسعر مناسب.

دليل محلات سوق البحار دبي العناوين وأوقات العمل 2023 مطاعم سوق البحار دبي فندق سوق البحار دبي مطعم البحار دبي مطاعم سوق البحار المطلة على النافورة سوق البحر
محل سجاد سوق البحار دبي

محل سجاد مهرين

في حال أراد المتسوق شراء مجموعة سجاد أنيقة تمنح منزله لمسة ديكورية مميزة، فمن الممكن التوجه نحو سوق البحار الكائن في دبي حيث يوجد متجر سجاد مهرين الذي يوفر أفضل أنواع السجاد المميزة، سواء المحلية أو المستوردة من خارج البلاد.

يتخصص هذا المتجر في بيع جميع الأنواع المعروفة من السجاد العجمي، وكل أنواع السجاد الشرقي بأنسجته الوبرية الناعمة، وبأفضل أشكال والتصميمات، ومن الجدير بالذكر أن المحل يطرح أنواع السجاد وفق احتياجات العميل وبقياسات متعددة.

لدى المحل التشكيلة الواسعة والمنتقاة من أنواع السجاد الإيراني والباكستاني، كما تتوفر تشكيلة سجاد من باكستان لمحبي السجاد الباكستاني وسجاد وادي كشمير، والسجاد الأفغاني، حتى أنواع السجاد الأوروبي الكندي والروسي منتجات مميزة متوفرة في المحل، مع توفر أنواع من الأوشحة الكشميري والجاما فار.

يطرح أيضًا المحل مجموعة مميزة من أنواع التحف والتي يحرص على اقتنائها الكثيرون؛ لكونها من أفضل الإضافات التي من الممكن الاستعانة بها ووضعها في المنزل؛ كي تعطيه المظهر الديكوري الأنيق.

  • عنوان محل: يقع المحل في سوق البحار بمدينة دبي في الإمارات.
  • مواعيد عمل: العمل يوميًا على مدار اثني عشر ساعة من 10 ص حتى 10 م، من السبت وحتى الجمعة.
  • رقم هاتف: 97144225352.
  • التقييم: التقييم بمستوى 4 نجوم لمتجر سجاد المهرين.
  • الأسعار: الأسعار مميزة بسجاد المهرين سواء لأنواع المفروشات من السجاد أو الأوشحة، وكذلك أنواع التحف المتوفرة في المتجر.

محل طيف الإمارات

يعتبر على رأس قائمة دليل محلات سوق البحار دبي كواحد من محلات العطور الشهيرة في الإمارات، والمحل متعدد الفروع، ومتواجد في أكثر من مول من المولات التجارية، ويعد من أكثر محلات العطور المشهود لها بجودة المنتجات، الجدير بالذكر أنها من المحلات التي تجمع ما بين أنواع العطور العربية، والغربية، النسائية والعطور الرجالية؛ لذا فالإقبال عليه كببر.

أبرز مميزات هذا المحل المتخصص في بيع أنواع العطور المختلفة ـن هناك إمكانية للشراء أون لاين عبر الموقع الرسمي للمتجر، مع إتاحة كل سبل السداد الإلكتروني الآمنة، مع توفر عدة ميزات أخرى تتعلق بكون المنتجات طبيعية وأكثر ثباتًا.

يحرص متجر طيف الإمارات كذلك على توفير المنتجات المتعددة والمختلفة، مع إمكانية الاستفسار حولها، وأخذ العينات المجانية منها، كما تتوفر خدمة العملاء على مدار اليوم لكل العملاء حول العالم، حيث أن المحل قادر على الشحن لمنتجاته دوليًا، وذلك على حسب ما يطلبه العميل، وتلك أبرز المميزات لهذا المتجر.

  • عنوان محل: Ice Rink ،Dubai Mall Unit # TDMS-GF-CSK-102 – في مدينة دبي - في الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد عمل: العمل بدءًا من 10 ص ويستمر لـ 10 م.
  • رقم هاتف: +971506333279.
  • تقييم المحل: هذا المتجر الشهير للعطور حاصل على مستوى تقييم 5 نجوم، وهو أعلى مستويات التقييم.
  • الأسعار: السعر متفاوت وفق المنتج، وهناك العديد من المنتجات في المتجر بمستوى سعري متوسط.

محل صلصال

يقدم لك دليل محلات سوق البحار دبي أرقى وأفخم المحلات الموجودة في الإمارات وعلى وجه التحديد في منطقة سوق البحار، إذ يقدم مجموعة من المكونات الديكورية والقطع المميزة من كافة التصميمات المختلفة، والتي تعتبر من أكثر ما تحتاجه المنازل العصرية، وتعتبر كافة منتجات صلصات ذات جودة مميزة؛ لذا تجذب تلك المنتجات قطاع كبير من الزوار فضلًا عن الكثير من المميزات الأخرى لمتجر صلصال.

يتوفر لدى متجر صلصال القطع الديكورية المتميزة والتي يتم إنتاجها لدى أفضل المصانع التي تتبع الشركة الكبرى صلصال الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، حيث بدأت الشركة عملها في هذا المجال منذ العام 2006 م، وعلى مدار أكثر من 15 سنة استطاعت الشركة أن توفر عبر محلاتها عدد من المنتجات اليدوية الديكورية المبهرة ذات الجودة والمواصفات العالمية.

يذكر أن المحل الأبرز التابع للشركة وهو المتواجد في سوق البحار يوفر تلك المعروضات من كافة أشكالها بالأخص تصميمات صلصال من خام السيراميك، والتي لاقت الاستحسان من قبل الكثير من العملاء.

  • عنوان محل صلصال: سوق البحار- دبي.
  • مواعيد العمل في المتجر: العمل مستمر طيلة أيام الأسبوع، والمواعيد من الأحد إلى الخميس تكون من 10 ص حتى 10 م، والجمعة والسبت بداية العمل تكون 4 م.
  • رقم الهاتف: 9714281888.
  • التقييم: تقييم المحل 5 نجوم.
  • الأسعار: تتوفر العديد من أنواع المنتجات المختلفة والمتنوعة ومن خامات متعددة، والسعر يختلف من نوع منتج يدوي إلى آخر، والعديد من المنتجات أتت أسعارها بمستوى متوسط.

محل كامل كومبني

من أفضل الوجهات المميزة لجميع الزائرين حيث يتمتع المحل بتوفر عدد من البضائع والسلع المختلفة التي تعتبر من بين أفضل الأنواع من الهدايا، والتي من الممكن تقديمها إلى مختلف الأعمار، فالمحل يوفر هدايا للأطفال والكبار والشباب، كما يحرص على التنوع في شتى المنتجات المعروضة في المتجر.

سيكون متاح أمامك مجموعة من التشكيلات المختلفة من أنواع الهدايا من لوحات، وتيشيرتات، وأنواع أخرى من الهدايا التراثية، والألعاب، وحتى أنواع الأكواب وكذلك البطاقات البريدية تعتبر من أكثر الأنواع المتاحة من الهدايا والتي تلقى الإقبال الكبير، فضلًا عن توفر مجموعة من أفضل الأدوات المكتبية بمحل كامل كومبني.

يقدم متجر كامل كومبني مجموعة من المنتجات والسلع الرائجة والتي يقبل على شرائها المستهلك بشكل كبير، ومن أهم مميزات المتجر أن هناك وفرة في السلع من كل الأنواع، مع سلاسة الدفع عبر مختلف طرق السداد أون لاين، ومن خلال المتجر يمكن التسوق والانتقاء ما بين المنتجات بحرية.

  • عنوان محل كامل كومبني: يقع في سوق وسط البحار- دبي- في الإمارات.
  • مواعيد عمل في المحل كامل كومبني: من يوم السبت – وحتى الخميس: بداية من الساعة 10 ص، حتى تمام الساعة 10 م، ويوم الجمعة من 4 م إلى 10 م.
  • رقم الهاتف: 9714388355.
  • التقييم: حصل هذا المحل على التقييم 4.5 نجمة.
  • الأسعار: الأسعار متوسطة في المحل.

يعد دليل محلات سوق البحار دبي هو بمثابة المرشد لك، وذلك قبل أن تتوجه نحو هذا السوق الفسيح، والذي يجمع ما بين أشهر المحلات، فسيكون لك الدليل السابق من مجموعة المحلات هو عون لك حتى تكون محدِد بشكل أدق لوجهتك، فالسوق مشهور في دبي ومترامي الأطراف والمحلات فيه متعددة.

يذكر أن الأمر لا يقتصر فقط على وجود المحلات المشهورة لبيع السلع والمنتجات، ولكن تشتهر أيضًا تلك المنطقة بتوفر دور الإقامة والفنادق، وأماكن المطاعم المختلفة والمتنوعة سواء مطاعم الأكل العربي، أو مطاعم الوجبات العالمية.

افضل فنادق سوق البحار دبي

تضم منطقة الداون تاون عدد من أفضل وأرقى فنادق دبي التي تتميّز بموقع قريب من سوق البحار وأهم المعالم السياحية، وفي آخر فقرة من تقريرنا نعرض أقرب فندق سوق البحار دبي وأعلاها تقييمًا.

فندق ذا ادرس داون تاون دبي

أحد أشهر فنادق دبي عالمية الصيت التي تقع على مقرُبة من سوق البحار، وتُوّفر تصميم أنيق وإطلالة مُميّزة ووحدات فخمة، مع مرافق ترفيه عائلية كالمسابح، نادي ووجبات وجليسات الأطفال، ترفيه مسائي، ونقل المطار.

يقع الفندق على بُعد 110 متر من سوق البحار دبي، 13.5 كم من مطار دبي الدولي.

وإذا كنت تريد معرفة العديد من الفنادق القريبة من سوق البحار في دبي عليك زيارة موقع بوكينج للحجز والاستفسار عن معلومات الفنادق من حيث الأسعار وغيره من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

اقرأ في: سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي 2024

اقرأ في: أفضل مطاعم سورية في الشارقة الأعلى تقييم

دليل محلات سوق البحار دبي العناوين وأوقات العمل 2023 مطاعم سوق البحار دبي فندق سوق البحار دبي مطعم البحار دبي مطاعم سوق البحار المطلة على النافورة سوق البحر
مطاعم سوق البحار المطلة على النافورة

أفضل مطاعم سوق البحار دبي

سوق البحار هو وجهة سياحية مميزة في دبي، حيث يقع بالقرب من برج خليفة ودبي مول، ويضم العديد من المحلات التجارية والفنية، ولكن أبرز ما يجذب الزوار إليه هو تنوع المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى إطلالاتها الساحرة على نافورة دبي الراقصة.

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم سوق البحار دبي، فإليك بعض الخيارات التي تستحق التجربة:

مطعم زهر الليمون سوق البحار دبي

من بين أفضل مطاعم سوق البحار دبي، مطعم زهر الليمون، هو مطعم لبناني آخر يقدم أطباق صحية وشهية من المطبخ اللبناني، مع لمسات عصرية وإبداعية، كما يتميز بالديكورات الريفية الأنيقة، والجلسات الخارجية المريحة، والخدمة المتميزة.

يتميز المطعم بالديكورات الريفية الكلاسيكية التي تضفي جوًا من الدفء والأناقة على تجربة تناول الطعام. يفتح المطعم أبوابه يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 12 منتصف الليل، ويقدم خدمة التوصيل أيضًا.

مطعم عبد الوهاب

يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم اللبنانية في دبي، ويتميز بالأجواء الشرقية والضيافة الكريمة، ويقدم أشهى المأكولات اللبنانية التقليدية، مثل المقبلات، والسلطات، والشوارما، والكباب، والمشاوي، والحلويات، كما يوفر جلسات خارجية مطلة على نافورة دبي.

مطعم شكسبير آند كو سوق البحار دبي

هو مطعم فرنسي يجمع بين الأناقة والرومانسية، ويقدم قائمة طعام متنوعة تشمل السلطات، والساندويشات، والبرغر، والباستا، والستيك، والأسماك، بالإضافة إلى الحلويات الفرنسية الشهيرة، كما يتمتع بإطلالة رائعة على برج خليفة.

مطعم كارما كافيه

هو مقهى ومطعم آسيوي يقدم أطباق لذيذة من المطابخ الصينية، والهندية، والتايلاندية، والسوشي، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة، كما يتمتع بتراس خارجي يطل على نافورة دبي.

مطعم جونايدين

يقدم هذا المطعم أشهى المأكولات التركية التقليدية، مثل: الكباب، والشوربة، والسلطات، والحلوى. يتميز المطعم بالديكور الشرقي الجذاب، والخدمة اللطيفة، والإطلالة الرائعة على نافورة دبي. من أشهر أطباق المطعم: الأضلاع التركية، والإسكندر كباب، والكنافة.

نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم أفضل محلات ومتاجر ومطاعم سوق البحار في دبي أشهر مولات الإمارات من خلال موقع خارج السياحي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-