أسعار تذاكر سفاري دبي وكيفية حجز التذاكر أون لاين 2024

أسعار تذاكر حديقة سفاري دبي

أسعار تذاكر سفاري دبي وكيفية حجز التذاكر أون لاين حديقة حيوان دبي  تذاكر الدخول إلى حديقة سفاري دبي  حجز تذاكر سفاري دبي اون لاين  هل سفاري دبي مفتوحة  سعر تذكرة حديقة حيوان دبي  خصم تذاكر سفاري دبي  أفضل حديقة حيوانات في دبي  رقم سفاري دبي
أسعار تذاكر سفاري دبي وكيفية حجز التذاكر أون لاين 2024

تعتبر حديقة سفاري في الإمارات من بين أهم وأشهر المتنزهات والحدائق، والتي تعتبر مكان ووجهة ترفيهية سياحية مميزة، ومن خلال المقال الآتي من موقع خارج السياحي نذكر أسعار تذاكر سفاري دبي لكل من يهتم بقضاء جولة سياحية برية مميزة بإحدى المتنزهات الطبيعية الرائعة في الإمارات.

كما يمكنك تصفح قسم حدائق الإمارات والذي تجد به أفضل المنتزهات وأماكن الترفيه للخروج في الإمارات العربية المتحدة.

أسعار تذاكر سفاري دبي 2024

تعتبر حديقة سفاري واحدة من المتنزهات البرية المتميزة، والتي تضم عدة من البيئات المختلفة من بينها البيئة الأفريقية وبيئة منطقة قارة آسيا، ولذلك يفضل التوجه لها محبو جولات السفاري، وعن أسعار التذاكر نذكر الآتي:

سعر تذاكر البالغين سفاري دبي

سعر التذكرة للكبار يصل إلى خمسين 50 درهم إماراتي، وفيها يخص كبار السن من ذوي الأعمار فوق الستين فهم يحصلون على ميزة الدخول المجاني، وكذلك الأشخاص من ذوي الهمم.

سعر تذاكر الأطفال

يبلغ سعر التذكرة للأطفال مبلغ قيمته عشرين 20 درهمًا إماراتيًا، ودخول حديقة سفاري للأطفال تحت عمر 3 سنوات يكون مجاني.

باقة رحلات سفاري

تكلفة باقة رحلات سفاري تصل إلى خمسة وثمانين 85 درهمًا إماراتيًا، بينما باقة الرحلات إلى الحديقة للأطفال تكلفتها ثلاثين 30 درهمًا.

اقرأ في: منيو مطعم شهريار العين مول

اقرأ في: سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي 2024

أسعار تذاكر سفاري دبي وكيفية حجز التذاكر أون لاين 2024 مواعيد حديقة سفاري دبي خصم تذاكر سفاري دبي حديقة حيوان دبي سعر تذكرة حديقة حيوان دبي حديقة سفاري دبي الصور تعليقات حول حديقة سفاري دبي
حجز تذاكر سفاري دبي اون لاين

حجز تذاكر سفاري دبي اون لاين

الآن من خلال موقع سفاري يمكنك حجز تذاكر حديقة سفاري دبي أون لاين قبل الذهاب والوقوف أمام شباك التذاكر، حيث يتوفر لديهم عدة أنواع من التذاكر العادية منها على سبيل المثال:

- التذكرة اليومية

- التذكرة اليومية +

- رحلة السفاري

- رحلة السفاري +

التذكرة المسائية (قريبا)

يمكن للزوار التجول والاستمتاع بالبيئة الممتعة للحديقة وزيارة منافذ بيع المأكولات والمشروبات. والوصول إلى منطقة الوادي، ساحة القرية الأفريقية، ساحة قرية المستكشف، والمطاعم وعربات الطعام بالإضافة الى رحلة سفاري الصحراء العربية (10 دقائق بالحافلة المكشوفة).

حجز باقات سفاري

باقة فاخرة تقدم لمن يريد القيام بتجربة خاصة، يتم معاملة الزائر مثل "الملك" في سيارة يقودها سائق مع دليل شخصي لتزويد الزائر بحقائق مثيرة للاهتمام حول مختلف مجموعة الحيوانات، حيث يتوفر 4 باقات في سفاري دبي وهي:

- باقة ملك السفاري 

- باقة خلف الكواليس+

- مائدة في البرية

- باقة مصور الغابة+

من خلال موقع سفاري يمكنك حجز تذاكر سفاري أون لاين للأفراد أو باقات سفاري من هنا.

اقرأ في: أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في أبوظبي

اقرأ في: أفضل 10 مطاعم العين مول

أسعار تذاكر سفاري دبي وكيفية حجز التذاكر أون لاين 2024 مواعيد حديقة سفاري دبي خصم تذاكر سفاري دبي حديقة حيوان دبي سعر تذكرة حديقة حيوان دبي حديقة سفاري دبي الصور تعليقات حول حديقة سفاري دبي
مواعيد حديقة سفاري دبي

حول حديقة سفاري في دبي

تعد حديقة سفاري من بين المنشآت الترفيهية المهمة في الإمارات، ويوجد موقعها الرئيسي في مدينة دبي، وبلغت تكلفة تأسيسها ما يقرب من 1 مليار درهمًا، وتستقبل قرابة عشرة آلاف زائر بشكل يومي.

تمتد تلك المنطقة الخاصة بالحديقة فوق مساحة تقدر بنحو اثني عشر مليون مترًا مربعًا، وهي مساحة كبيرة تغطيها الطبيعة الخضراء مع وجود العديد من مناطق البحيرات الصناعية، وكذلك الشلالات والتي تعتبرمن بين أهم معالم الحديقة الجاذبة للزوار.

موقع متنزه سفاري في دبي وأوقات العمل

يقع متنزه سفري في دبي في الورقاء بطريق حتا، ونظرًا لموقعها الجغرافي المميز فهي تعتبر من بين أكثر الوجهات السياحية الأعلى من حيث مستوى الإقبال اليومي من الزوار لرؤية الطبيعة البرية المتنوعة ما بين مناطق تمثل بيئة برية أفريقية، وأخرى تمثل البيئة الآسيوية.

ويمثل موقعها في التقاطع ما بين منطقة شارع الشيخ زايد ومنطقة رأس الخور جعلها من أهم معالم السياحة الموجودة في دبي والتي يقصدها الآلاف من الزوار يوميًا لسرعة وسهولة الوصول إليها.

مواعيد العمل في متنزه سفاري

فيما يخص أوقات العمل في حديقة دبي فالعمل على فترتين، والفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الخامسة عصرًا، وتبدأ الحديقة في فتح أبوابها الرئيسية للزوار بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحًا.

فيما يخص دخول الزوار ممن حجزوا التذاكر أون لاين فموعد إغلاق البوابة الرئيسة يكون بتمام الساعة الرابعة عصرًا، وآخر حافلة يمكنها المغادرة بتمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

الفترة المسائية الخاصة بمواعيد العمل في الحديقة تبدأ من السادسة مساءً وذلك بداية من الاثنين وحتى يوم الخميس وينتهي العمل في تمام العاشرة مساءً، بينما يحين موعد العمل السبت والأحد بدءًا من السادسة في بعد العصر، وحتى تمام الثانية عشر بمنتصف الليل.

اقرأ في: أفضل حدائق للخروج في دبي للاطفال

اقرأ في: اسعار تذاكر حديقة حيوانات كابر أم القيوين 2024

أسعار تذاكر سفاري دبي وكيفية حجز التذاكر أون لاين مواعيد العمل في متنزه سفاري سعر تذاكر البالغين سفاري دبي سعر تذاكر الأطفال أسعار تذاكر سفاري دبي
حديقة سفاري دبي الصور

كم يبلغ سعر تذكرة دخول سفاري في الشارقة؟

يصل سعر تذكرة دخول حديقة سفاري في الشارقة لنحو أربعين 40 درهمًا إماراتيًا وذلك بالنسبة للزوار ممن تخطت أعمارهم ثلاثة عشر سنة، بينما يدخل الزوار أقل من اثني عشر عام بسعر خمسة عشر درهمًا للتذكرة الواحدة.

أبرز المعالم السياحية في حديقة سفاري

بالحديث حول أسعار تذاكر سفاري دبي نذكر أهم الوجهات والمعالم السياحية التي من الممكن أن يتوجه لها الزائر، ويقضي فيها يوم حافل للاستمتاع بالطبيعة الجذابة، وأبرز تلك الوجهات ما يلي:

المسرح الكبير

يعتبر هذا المكان بمثابة صرح تعليمي هائل يتعلم فيه الزائر الكثير من المعلومات التي تخص الحياة البرية، وأنواع البيئات المختلفة.

المسرح الصغير

مكان مميز يمكن أن يطلع فيه الزائر على كل جديد حول عوالم الطيور المختلفة، وبالأخص البرية والأفريقية منها.

حديقة الأطفال

مكان مخصص لألعاب الأطفال، فهي عبارة عن منطقة آمنة يمكن أن يلهو فيه الأطفال بعيدًا عن الحيونات والطيور، وسط بيئة خضراء يانعة.

اقرأ في: دليل محلات الجيمي مول في العين

اقرأ في: دليل محلات سوق البحار دبي

أسعار تذاكر سفاري دبي وكيفية حجز التذاكر أون لاين مواعيد العمل في متنزه سفاري سعر تذاكر البالغين سفاري دبي سعر تذاكر الأطفال أسعار تذاكر سفاري دبي
سعر تذكرة حديقة حيوان دبي

أشهر القرى بسفاري دبي

تضم حديقة سفاري دبي عدة قرى شهيرة تعبر عن تنوع بيئات السفاري والتي من الممكن أن يتعامل فيها الزائر مع بيئات برية مختلفة نذكرها عبر التقرير الآتي:

القرية الآسيوية

منفردة بالتصميم المعماري المذهل، ويوجد بها أشهر الحيوانات والنباتات التي تميز البيئة البرية الآسيوية مثل نوع الدب القمري، والجيبون الفضي والشجري.

قرية المستكشف

وهي قرية تجمع ما بين مجموعة من الحيوانات البرية الأفريقية وأخرى آسيوية، ويمكن دخول الحافلات الخاصة بالزوار للوصول للمناطق المفضلة.

تتجمع في هذه القرية مجموعة حيوانات أفريقية وآسيوية مثل النعام، والفيل الأزرق، الفهود والنمور البنغالية.

القرية الأفريقية

من بين أشهر الأماكن التي تعد وجهة سياحية مميزة في حديقة سفاري دبي ويمكن ممارسة عدة نشاطات مختلفة فيها.

تمتلك المعارض التي تظهر أشهر حيوانات البيئة الأفريقية مثل فرس النهر وأنواع القردة مثل الشمبانزي، وأنواع طيور الفلامينغو.

يذكر أن القرية عبارة عن قسمين وهما قسم الغابة الممطرة، والقسم الآخر وهو السافانا الأفريقية، فضلًا عن وجود عدد من المقاهي والمطاعم التي تخص القرية. 

اقرأ في: رقم تعديل حجز الخطوط السعودية 

أسعار تذاكر سفاري دبي وكيفية حجز التذاكر أون لاين مواعيد العمل في متنزه سفاري سعر تذاكر البالغين سفاري دبي سعر تذاكر الأطفال أسعار تذاكر سفاري دبي
تذاكر الدخول إلى حديقة سفاري دبي

المرافق والخدمات الوجودة في الحديقة

تمتاز الحديقة بتعدد مرافقها وخدماتها والتي نذكرها حصرًا من خلال التقرير:

  • يوجد شباك مخصص لحجز التذاكر.
  • يتوفر مكتب خاص بتوفير خدمة الاستعلامات لجميع الزوار.
  • توجد عدة مطاعم وأكشاك في الحديقة.
  • غرف تبديل الملابس للأطفال.
  • متجر هدايا.
  • مصلى للرجال وآخر للنساء.
  • محطة القطار.
  • متوفر مخرج للزوار في حالة الطوارئ.
  • دورات مياه.
  • تتوفر عدة مواقف للسيارات ويمكن استخدامها بالمجان.

تعد أسعار تذاكر سفاري دبي مشجعة للكثير من الزوار للإقبال على زيارة هذه الوجهة السياحية الطبيعية الممتازة، فقد أصبحت بفضل موقعها، وطبيعة إنشائها، وما تقدمه من خدمات وما يتم توفيره من المرافق بمثابة أفضل المتنزهات الموجودة في دبي. 

اقرأ في: رسوم استخدام بطاقة مدى في الإمارات 2024

اقرأ في: أفضل بطاقة للسفر والتسوق عبر الإنترنت في السعودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-