طريقة طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين واستخدامها

طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين

يسرت مؤسسة الراجحي المصرفية إجراء عملية تقديم طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين حيث أتاح إمكانية الحصول على تلك الخدمة بشكل سريع وبدون الحاجة إلى التوجه للمقر الرسمي لفرع من فروع البنك، حيث تقدم تلك المؤسسة المصرفية العديد من البطاقات المصرفية، والتي يمكن أن يحصل عليها العميل وتوصيلها حتى باب المنزل، وفيما يلي نتعرف على كيفية تقديم الطلب والحصول على البطاقة المصرفية مدى فور تقديم الطلب.

طريقة طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين واستخدامها تفعيل بطاقة مدى الراجحي من الصراف طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين فتح حساب الراجحي بطاقة مدى الراجحي على الجوال
طريقة طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين واستخدامها

بطاقة مدى بنك الراجحي

تعد مؤسسة بنك الراجحي إحدى أكبر المؤسسات البنكية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، ويقدم لكل عملائه العديد من الخدمات المصرفية، وتوفير استفادة من الكثير من العروض الأفضل وأبرزها خدمة إصدار البطاقات المصرفية للاستفادة من كافة النشاطات المالية المصرفية والتجارية المتاحة في البنك منذ أكثر من 50 عام، ومن ضمن الخدمات الرقمية عبر الإنترنت عملية إصدار البطاقة مدى المصرفية عبر الانترنت، وهو ما يتم وفق عدة خطوات بسيطة تتم من خلال تطبيق الراجحي.

خطوات تقديم طلب أون لاين لإصدار بطاقة مدى

من بين خطوات تقديم طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين ما يلي في تلك الفقرات المقبلة:

1- يمكنك أن تقوم بتنزيل التطبيق الخاص بالبنك على الجوال.

2- سجل الدخول لحسابك الشخصي عن طريق كتابة اسم المستخدم، أو أنشئ حسابك الجديد على تطبيق بنك الراجحي.

3- يجب أن تقوم بالدخول للأيقونة الخاصة بخيارات الحسابات المصرفية والبطاقات وهو خيار متواجد بأعلى صفحة منصة التطبيق.

4- انقر على بطاقة ائتمانية أو بطاقة مدى.

5- حدد كلمة بطاقة ائتمانية، ومن ثم انقر أيقونة تقديم طلب.

6- يجب أن تقوم بادخال جميع معلومات والبيانات المطلوبة بشكل كامل المخصصة، ثم انقر إرسال.

7-  توجه نحو  الجهاز الخاص بالخدمة الذاتية من أجل أن تحصل على البطاقة.

كيف تستخرج بطاقة مدى الراجحي جهاز الخدمة الذاتية

من الممكن استخراج بطاقه صراف الرجحي مدى مدام وذلك من خلال إتمام بعض الخطوات المقبلة:

  • توجه نحو أقرب جهاز خدمة ذاتية في منطقتك.
  • حدد طباعة البطاقة الائتمانية المتوفرة أمامك.
  • بعد ذلك يمكنك أن تختار طباعة بطاقة مدى ثم اكتب الرقم الخاص بحساب الراجحي وكذلك اكتب الرقم الخاص ببطاقة الأحوال المدنية  ثم انقر على زر موافق.
  •  بعد دقائق بسيطة يمكنك أن تستقبل رسالة على هاتفك مكونة من عدد أربعة من الأرقام.
  • اكتب هذا الكود بخانته المخصصة ثم انقر التالي.
  • سيتم طلب بصمتك الشخصية ومن ثم انقر على فحص البصمة.
  • اكتب اسمك على البطاقة المطلوب طباعتها من بطاقات صراف الراجحي.
  • تصلك الرسالة الخاصة بتفعيل البطاقة الجديدة، ويمكنك أن تقوم بتفعيلها.
  • تنتهي كافة الإجراءات وتتم طباعة البطاقة في خلال وقت وجيز.

اقرأ في: طريقة استبدال نقاط الراجحي من جرير وكم تساي نقاط مكافأة

اقرأ في: مميزات وعيوب بلاك كارد الراجحي

اقرأ في: البنوك والشركات التي تتعامل مع ويسترن يونيون في السعودية

طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين أنواع بطاقات الراجحي مدى طلب بطاقة الراجحي مدى بطاقات الراجحي بالترتيب تفعيل بطاقة الراجحي مدى بطاقات الراجحي الائتمانية مجاناً رسوم بطاقة الراجحي مسبقة الدفع الفرق بين بطاقات الراجحي الائتمانية
تفعيل بطاقة الراجحي مدى من الصراف

كم مبلغ رسوم إصدار بطاقة مدى المصرفية بنك الراجحي؟

كعادة بنك الراجحي فهو يصدر العديد من البطاقات المصرفية ومن أهمها بطاقة مدى متعددة الأنواع يذكر أن أي إصدار من إصدارات بطاقة مدى تصرف للعميل فور طلبه بالمجان دون سداد أي رسوم، وذلك في حال كان طلب هذا الإصدار للمرة الأولى قارن رسوم البطاقات من هنا.

طريقة تفعيل بطاقة مدى الراجحي من الصراف الآلي

بطاقة مدى الراجحي هي بطاقة مصرفية تتيح لك إجراء عمليات السحب والإيداع والتحويل والشراء من خلال شبكة مدى الوطنية وشبكات الدفع الدولية، ولتفعيل بطاقة مدى الراجحي لأول مرة من الصراف الآلي، يجب أن تتبع الخطوات التالية:

1- أولاً، قم بإدخال بطاقة مدى في الصراف الآلي التابعة لمصرف الراجحي وأدخل رقمك السري المؤقت الذي تم إرساله إليك عبر رسالة نصية.

2- ثانياً، اختر خيار "تغيير رقم سري" من قائمة الخدمات المتاحة على شاشة الصراف الآلي.

3- ثالثاً، أدخل رقم سري جديد من اختيارك مكون من أربعة أرقام وتأكد من حفظه جيداً.

4- رابعاً اضغط على خيار "تفعيل بطاقة مدى الراجحي" من قائمة الخدمات المتاحة على شاشة الصراف الآلي.

5- خامساً، انتظر حتى يظهر لك رسالة تأكيد التفعيل على شاشة الصراف الآلي ثم يتم خروج البطاقة إليك وتستطيع استخدامها والتمتع بكافة مزايا مدى الراجحي داخل وخارج السعودية.

اقرأ أيضاً: كيفية استخدام stc pay خارج المملكة

نصائح هامة في استخدام مدى الراجحي خارج السعودية

كثيراً من الأسئلة تأتيني حول استخدام بطاقة مدى الراجحي خارج السعودية في دول الخليج أو مصر، وأقول لكم باختصار بالنسبة إلى دول الخليج بشكل عام إذا كنت تريد سحب كاش من الصراف الآلي في أي من دول الخليج فلا تسحب كاش إلا من بطاقة مدى لأنك تحت مظلة الشبكة الخليجية.

وتجد شعار الشبكة الخليجية مطبوع على ظهر كل بطاقة مدى سواء كانت الراجحي أو غيرها، بمعنى إنه ما عليك رسوم دولية تبع شركة فيزا أو تبع شركة ماستركارد.

فقط عليك 10 ريال سعودي رسوم سحب كاش فقط غير الضريبة، فتأكد من وجود هذا الشعار على ماكينة الصراف في دول الخليج وبسعر صرف مميز جداً أفضل من الصرافين أو أي مكان آخر، وفي هذا المقال شرحت كافة تفاصيل استخدام بطاقة مدى في الإمارات وغيرها من دول الخليج.

اقرأ في: كيفية استخدام بطاقة مدى الراجحي في مصر

اقرأ في: كيفية ايقاف بطاقة الصراف الراجحي

كيف اطلب بطاقة مدى الراجحي من التطبيق؟ كيف احصل على بطاقة مدى الراجحي؟ كيف اطلع بطاقة صراف الراجحي أون لاين؟ كيف اصدر بطاقة صراف الراجحي من الجوال؟
انواع بطاقة الراجحي مدى

أنواع بطاقات مدى بنك الراجحي

 من بين أهم ما تمتاز به بطاقة مدى أن منها أنواع متعددة يمكن للعميل أن يختار الأكثر ملاءمة بالنسبة له، ومن ضمن تلك الأنواع ما يلي:

بطاقة البلاتينيوم بنك الراجحي

تعتبر من بين أفضل البطاقات المقدمة لجميع العملاء حيث يمكن الاستفادة من تلك المزايا الآتية لهذه البطاقة:

توفر الحد الائتماني الملائم والمرتفع والذي يتماشى مع القيمة الخاصة براتب العميل، كما أنها تعمل وفق كافة الشروط والأحكام وجميع الضوابط التي تقرها الشريعة الإسلامية، وتوفر للعملاء برنامج المكافات المعتمدة على نقاط والتي من الممكن إجراء تحويلها وصرفها على حسب الطلب.

من الممكن عن طريقها الدخول لصالة كبار الزوار في عدد يقارب الـ25 مطار في العديد من دول العالم، كما أنها توفر ربح ونسبة منه تصل إلى 1% على كافة المشتريات الشهرية، مع توفير عروض السفر المربح والخصومات على المنتجات، لذلك هناك حرص من قبل الكثيرين على إصدارها عن طريق تقديم طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين وتحديد نوعها وهو بطاقة بلاتينيوم. 

شاهد: شروط فتح حساب في بنك الراجحي للطلاب

بطاقة السفر بلس الراجحي

يتم إصدار تلك البطاقة بشكل سريع ومجاني مع استخدام تقنيات الاتصال قريب المدى بعمليات الدفع والدخول المجاني لعدد أكثر من 1000 صالة بالمطارات العالمية مع إصدارها  دون رسوم لجميع العملاء.

متاح أيضًا من خلال سفر بلس الراجحي التأمين على سفر العميل مع شركة فيزا العالمية، وتوفير خدمات المساعد الشخصي لإتمام عملية الحجوزات الفندقية،  وحجوزات المطارات والمطاعم.

بطاقة سيجنتشر مدى بنك الراجحي

تزود العملاء بالعديد من الخدمات من أبرزها خدمه أثير التي تدفع من خلالها قيمة المشتريات التي تقل قيمتها عن فاتورة ب 100 ريال سعودي، وتقدم شريحة ذكية وآمنة ولا تقبل الاختراق، مع توفير النظام الآمن الثلاثي الأبعاد، مع توفير باقات السفر، والكثير من العروض على المطاعم، ودخول المطارات بصالات كبار الزوار.

بطاقات الخصم مدى انفينيت

من بين سماتها أنها توفر الشريحة الذكية التي لا يمكن اختراقها، وتقدم لحاملها خدمة إضافة صورة مجانية، وذلك لكل أفراد العائلة، من أجل الاستفادة من جميع الخدمات التي توفرها البطاقة، كما أنها تزود أيضا العميل بميزة حماية ثلاثية الأبعاد من أجل إتمام التسوق الآمن عن طريق الإنترنت.

يذكر أن بطاقة الخصم مدى إنفينيت تعمل على توفير القسيمة الشرائية بقيمة 25 دولار على المأكولات والمشروبات، ويمكن أيضا أن يقوم العميل باقتناء هذه البطاقة للاستفادة من ميزة تحويل أسعار المنتجات لأسعار فيتم دفعها على أقساط دون رسوم، والربح يصل الى 50%.

اقرأ في: مميزات بطاقة مداد للسفر والعملات من بنك البلاد

اقرأ في: مقارنة بطاقات الفرسان من بنك الرياض والإنماء

اقرأ في: مميزات بطاقة الفرسان الراجحي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-