طريقة استبدال نقاط الراجحي من جرير وكم تساي نقاط مكافأة

كيف تستبدل نقاط بنك الراجحي

تتيح مكتبة جرير إحدى أهم المكتبات الشهيرة في المملكة العربية السعودية ميزة استبدال نقاط الراجحي من جرير والتي تمنح كافة العملاء ميزة شراء أي مقتنيات من خلال متجر جرير عن طريق النقاط المتاحة ضمن برنامج المكافأة لدى بنك الراجحي، ويقدم نقاط مكافأة تيسر من عملية الشراء، وتتيح شراء المنتجات بالمجان باستبدال نقاط الراجحي.

في هذا التقرير الشامل نعرض لكم عبر موقع بنوك كيفية استبدال وتحويل نقاط الراجحي من مكتبة جرير او تحويل نقاط بنك الراجحي إلى فلوس تقدر تشتري بها ما تريد.

طريقة استبدال نقاط الراجحي من جرير وكم تساي نقاط مكافأة

استبدال نقاط الراجحي من جرير

من الممكن أن تستبدل نقاطك المتاحة من خلال بنك الراجحي في مكتبة جرير من خلال برنامج اكسب، حيث يمكن لكافة عملاء الراجحي- جرير أن يقوموا باستبدال النقاط وذلك من خلال قسائم الشراء.

كذلك من الممكن أن تستبدل النقاط بمشتريات من مكتبة جرير خلال مكافآت سامبا جرير حيث يمكن لكافة العملاء أن يقوموا باستبدال النقاط، ويجب ألا يقل عن 200 نقطة.

نقاط الراجحي المصرفية كم تساوي بمكتبة جرير

تلك النقاط التي تتوفر عبر برامج المكافآت المتوفرة من بنك الراجحي المصرفي تكون قيمتها محددة، وذلك حال استبدالها من خلال مكتبة جرير حيث أن النقطة الواحدة من بنك الراجحي تصل إلى  0.0004 ريال سعودي.

كم تساوي 150 نقطة في جرير

من المعروف أن النقطة الواحدة بقيمة بسيطة تصل إلى 0.0004 ريال سعودي كما ذكرنا، لذلك 150 نقطة من نقاط المكافأة في الراجحي تصل حتى  0.6 ر يال.

كم تساوي 1000 نقطة من نقاط الراجحي

كل ألف نقطة تعادل مبلغ يقدر بنحو 4 ريال سعودي، يمكن استغلال هذا المبلغ ومجموعة النقاط المتوفرة للشراء من خلال مكتبة جرير، أو أي متجر شريك من شركاء الراجحي، ويتعامل مع نقاط المكافأة.

اقرأ في: كيفية تقسيط جوالات من جرير عن طريق تمارا

اقرأ في: طريقة فتح حساب جاري في البنك الأهلي أون لاين

اقرأ في: طريقة تقسيط تساهيل الراجحي من خلال جرير

1000 نقطة الراجحي كم تساوي تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ 170 نقطة في الراجحي كم تساوي حاسبة نقاط الراجحي 100 نقطة الراجحي كم تساوي 50000 نقطة الراجحي كم تساوي كم تساوي نقاط الراجحي في العربية للعود
استبدال نقاط الراجحي في جرير

كيفية استبدال نقاط الراجحي إلى فلوس

من الممكن أن تستبدلها بنفسك من خلال المتجر المتعامل مع نقاط الراجحي بشكل مباشر كما يمكن أن تقدم رقمك الهاتفي للكاشير بأقرب متجر ضمن شركاء الراجحي، ومن ثم ستصلك الرسالة المدون فيها الرقم السري المؤقت.

والرصيد  المتاح يكون بالريال السعودي، بعد ذلك يمكنك أن تقوم بتزويد الموظف بقيمة المبلغ المطلوب استبداله.

سيتم تحويل عدد النقاط إلى مبلغ مالي يمكنك من خلاله أن تشتري أي جهاز عن طريق مكتبة جرير بقيمة تصل حتى 200 ريال سعودي أو أكثر والدفع يكون من خلال البطاقة، ثم تستطيع التواصل على رقم الهاتف؛ حتى تستطيع استرجاع قيمة المبلغ المدفوع إلى بطاقتك.

طريقة تحويل نقاط الراجحي عبر urpay إلى مبلغ

يمكنك أن تقوم بتحويل أي نقاط لديك ببرنامج مكافأة الراجحي من خلال متابعة الخطوات المقبلة:

  1. قم بتنزيل التطبيق الخاص بمحفظة urpay من خلال متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد.
  2. يمكنك أن تثبت الملف الخاص بالتطبيق على هاتفك، ومن ثم انقر على مربع إضافة أموال.
  3. بعد ذلك تستطيع اختيار نظام نقاط الراجحي.
  4. حدد القيمة المالية للمبلغ، ثم انقر على زر تأكيد.
شاهد: شروط فتح حساب في بنك الراجحي للطلاب
كم تساوي نقاط الراجحي أماكن استبدال نقاط الراجحي تحويل نقاط الراجحي إلى urpay 1000 نقطة الراجحي كم تساوي كيف اجمع نقاط الراجحي تحويل نقاط الراجحي إلى أميال الفرسان استبدال نقاط الراجحي في نون التسجيل في برنامج مكافآت الراجحي
طريقة استبدال نقاط الراجحي الى فلوس

ما هي شروط استبدال نقاط الراجحي

لا بد من تحقيق عدد من الشروط التي قام بوضعها البنك ضمن قواعد أحد برامج المكافأة التي يتيحها حيث يمكن لكل عضو أن يكتسب نقاط المكافأة عن طريق إتمام بعض المعاملات بشراء منتجات متاحة لدى شركاء الراجحي، وأهم تلك الشروط ما يلي:

  • أن يكون الشخص عميل لدى بنك الراجحي، ولديه حساب مفتوح باسمه حتى يكون مستحق لنقاط المكافأة المقدمة من بنك الراجحي.
  • النقاط لا تقدم إلا من خلال استهلاك المنتجات المعتمدة لدى المصرف من قبل شركائه، وهذا ما يؤهل للحصول على هذا البرنامج.
  • ميزة برنامج المكافأه متاحة من خلال خطوط الطيران، وكذلك في الفنادق وفي المنتجعات وكافة المكاتب المزودة للخدمات المالية.
  • متاح استخدام النقاط في الحصول على الخدمات الترفيهية، كما أن تلك الميزة لاستبدال النقاط متاحة من خلال المتاجر والمكتبات، وشركات استئجار السيارات المعتمدة من الراجحي.
  • يجب أن يكون العميل عضوًا مسجلًا ببرنامج المكافآت حتى يتسنى له الاستفادة من نقاط الراجحي، أي أن الأعضاء هم المسجلين فقط ببرنامج المكافآت؛ للحصول على جميع مزايا العضوية.
  • لا بد أن يتم التوقيع على  إقرار من قبل العميل بالموافقة على جميع الاشتراطات والأحكام.
  • التسجيل بنقاط المكافأة يكون بصفة شهرية.
  • يكون من حق البنك أن يحدد القيمة الأعلى، أو القيمة الأدنى للعملية الخاصة بتحويل النقاط.
  • لا يحق للمستفيد من نقاط الراجحي أن يحتفظ بها، أو ينقلها أو يستبدلها إلا من خلال طريقة من الطرق المتاحة من خلال البنك.

اقرأ في: كيفية ايقاف بطاقة الصراف الراجحي

اقرأ في: طريقة طلب بطاقة مدى الراجحي اون لاين

كيف تستفيد من النقاط المتاحة ببنك الراجحي

بعد أن تنتهي من كل خطوات جمع النقاط عن طريق برنامج المكافأة في بنك الراجحي المصرفي، يمكنك أن تقوم باستبدال تلك النقاط من أي متجر مثل متجر جرير، وتستطيع أن تقوم باتباع هذه الخطوات المقبلة للاستفادة الفعلية من النقاط:

يجب أن تقوم أولا بخطوة فتح حساب إلكتروني ببنك الراجحي، ومن ثم افتح البرنامج الخاص بالمكافآت والمتاحة من خلال البنك.

اطلع على جميع الشروط واقرأها جيدا ومن ثم انقر على زر موافقة عليها، ثم اختر موافقة على عملية استبدال نقاط الراجحي

كيف تستبدل نقاط الراجحي أون لاين

 كي تتمكن من الحصول على تلك النقاط وللاستفادة من البرنامج يمكنك أن تقوم بالآتي:

  1. توجه إلى منصة موقع مكافأة والذي يتبع بنك الراجحي من هنا.
  2. انقر على مربع استبدال نقاط.
  3. أدخل الاسم الخاص بالمستخدم، ثم ادخل كلمة السر، وعليك التحقق من صحتها.
  4. انقر على التالي.
  5. اكتب رقمك الهاتفي في حقله المخصص.
  6. دون الكود الخاص بالتحقق، والذي وصل على رقم هاتفك.
  7. يقدم لك موقع البنك العديد من الخدمات، ويمكنك أن تختار خدمة استبدال نقاط الراجحي من جرير، أو أي متجر معتمد لدى البنك.
تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ كم تساوي نقاط الراجحي في السيف غاليري كم تساوي نقاط الراجحي في اكسترا استبدال نقاط قطاف stc في جرير كم تساوي نقاط الراجحي في النهدي كم تساوي نقاط الراجحي في التميمي كم تساوي نقاط الراجحي في أسواق المزرعة 25 نقطة في الراجحي كم تساوي خطوات استبدال نقاط مكافأة الراجحي في مكتبة جرير
خطوات استبدال نقاط مكافأة الراجحي في مكتبة جرير

 كيفية الحصول بالبطاقة الائتمانية على نقاط الراجحي

توجد الكثير من الوسائل والطرق السريعة التي يمكنك أن تستفيد من خلالها من امتلاك مجموعة من نقاط الراجحي، وتتمثل في ضرورة إتمام بعض العمليات المصرفية من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بمصرف الراجحي كعمليات السحب.

وكذلك عمليات الإيداع سواء محليًا أو دوريًا، ومن خلال تلك البطاقات الآتية مثل  بطاقة الراجحي الذهبية الخاصة ببنك الراجحي، وبطاقة البلاتينيوم فيزا فيوتشر، وفيزا المرابحة.

شاهد: شروط تقسيط جوالات من جرير 1445

ما مزايا برنامج نقاط الراجحي

هناك الكثير من المزايا التي يتيحها هذا البرنامج، فعلى الرغم من قلة سعر النقطة الواحدة والتي تصل إلى 0.0004 ريال سعودي فقد عوض البرنامج المستخدمين بالعديد من المزايا والتي نتعرف عليها من خلال الآتي:

1- يقدم هذا البرنامج تجربة ممتازة للشراء والتعامل من خلال ميزة يقدمها البنك تتعلق باستيفاء كل احتياجات العملاء من المتاجر التي تعاقدت على برنامج النقاط مع بنك الراجحي.

2- يتيح برنامج المكافأة التابع لبنك الراجحي الاستفادة من كل ما يتم تجميعه من نقاط لعمليات الشراء المختلفة من أكثر من مركز بيع.

3- يمكن أن يستفاد من النقاط عن طريق شركاء البنك، وعددهم أكثر من 150 شريك بالمملكة العربية السعودية، وهذا ما يقدم للمستخدم الكثير من المنتجات التي يمكن شراءها بالمجان.

4- تستطيع كعميل من عملاء بنك الراجحي وشريك في برنامج النقاط وتستفيد منه أن تقوم بإهداء كل مجموع نقاطك لأي مؤسسة خيرية، أو استبدال نقاط الراجحي من جرير أو غيرها من المتاجر المعتمدة حسب اختيارك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-