طريقة تقسيط تساهيل الراجحي من خلال جرير الجديدة 1445

تقسيط تساهيل الراجحي من خلال جرير

يقدم بنك الراجحي العديد من التيسيرات لكل من يرغب في شراء منتجات، أو التسوق ودفع ثمن المنتج بالتقسيط، وأصبحت لديه الكثير من الشركات والمتاجر المعتمدة التي تتعامل على أساس الدفع وتقسيط سعر المنتج من خلال تساهيل، ولذلك نوضح من خلال التقرير أهم المعلومات عن تقسيط تساهيل الراجحي من خلال جرير  وأبرز شروط الحصول على منتج التقسيط عبر المتجر.

طريقة تقسيط تساهيل الراجحي من خلال جرير الجديدة 1445 شروط برنامج تساهيل الراجحي ايفون تقسيط بنك الراجحي تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير
طريقة تقسيط تساهيل الراجحي من خلال جرير الجديدة 1445

من خلال التقرير التالي المقدم من موقع خارج نعرض لكم كافة التفاصيل حول القسيط من تساهيل الراجحي عبر مكتبة جرير، الشروط الجديدة التي وضعتها مكتبة جرير للتقسيط الجلأجهزة الإلكترونية والجوالات مع توفير اكثر من طريقة دفع الأقساط على سبيل المثال (تمارا - اكسترا - بنك الرجحي - بطاقات مدى - قطاف - بطاقة American Express).

كيفية التقسيط من تساهيل الراجحي | جرير

أصبحت الكثير من الخيارات متاحة أمام المستهلك وبالأخص ممن هم متعاملين مع نظام الراجحي المصرفي، والذي يقدم ميزة التعامل مع برنامج تساهيل أحد أهم البرامج التي تدعم عملية الشراء وفق تيسيرات يقدمها للعملاء، يمكنك أن تقسط كل ما تحتاجه من أجهزة.

أو أدوات منزلية أو أنواع من الأجهزة الإلكترونية عبر أفخم وأهم المتاجر الموجودة بالمملكة العربية السعودية، وأهمها متجر جرير من خلال استخدام صلاحيات ومميزات برنامج تساهيل عبر مصرف الراجحي.

 يعتمد هذا النظام في الراجحي الكثير من المتاجر مع توفير أقوى خطط السداد من خلال البطاقات الائتمانية، مع أقساط شهرية تعد يسيرة، والأقساط الشهرية تمتد لثلاثة أشهر، وفي بعض الأحيان إلى ستة أو تسعة، أو اثني عشر شهرًا على حسب الخطة التي تتلائم مع ظروف العميل.

كيف تحول مشترياتك لبرنامج تساهيل

من خلال تطبيق الراجحي المصرفي يمكنك أن تقوم بخطوات بسيطة للغاية بعملية تستهدف تحويل جميع المشتريات الخاصة بك لبرنامج تساهيل في مصرف الراجحي، وتلك الخطوات تتمثل في الآتي:

  • يمكنك أن تقوم بعملية الشراء عن طريق البطاقة الائتمانية.
  • بعد ذلك من الممكن استخدام تطبيق الراجحي الإلكتروني، ثم اختيار البطاقة الائتمانية.
  • الخطوة التالية تتم من خلال القائمة الظاهرة أمامك.
  • اختر برنامج تساهيل، ومن ثم أنشئ بعد ذلك خطتك الخاصة بالتقسيط .
تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير التسجيل في برنامج تساهيل الراجحي
شروط برنامج تساهيل الراجحي

ما أهم شروط استخدام برنامج تساهيل للتقسيط من جرير

أهم الشروط التي يجب أن يستوفيها من يرغب في الحصول على منتجات من جرير بالتقسيط من خلال برنامج تساهيل ما يلي:

1- التقسيط متاح لكل من يحمل بطاقة مصرفية ائتمانية من الراجحي أو بطاقة المرابحة؛ للاستفادة من تلك الميزة الخاصة بالتقسيط، وغير متاح التقسيط عبر تساهيل لأي بطاقات أخرى لدى مصرف الراجحي.

2- كي تستفيد من برنامج تساهيل وتحصل على مميزات من عملية التقسيط لشراء المنتج من جرير يجب على العميل أن يقوم بتحويل تلك العملية إلى خدمة تقسيط من خلال القنوات الرقمية، أو التواصل الهاتفي على الهاتف الخاص بالبنك قبل أن تصير تلك الخطوة الخاصة بالتقسيط مستحقة للعميل.

3- يخفض المبلغ الخاص بالائتمان المتاح بحساب البطاقة وفق قيمة المبلغ الإجمالي الخاص بدفعات الأقساط التي تستحق على تلك البطاقة.

4- تتم إضافة قيمة القسط الشهري الخاص بخطتك في التقسيط للقيم المالية الخاصة بالأقساط المستحقة على البطاقة.

5- قيمة الحد الأدنى للتقسيط تصل إلى 1000 ريال سعودي على الأقل كي تستخدم برنامج تساهيل في تقسيط كل مشترياتك، كما يعتمد الحد الأدنى على الاتفاق المبرم ما بين البنك وكل متجر من المتاجر التي يتعامل معها البنك.

6- بنك الراجحي من حقه أن يقوم برفض أية طلبات للتقسيط، وذلك دون أي إبداء أو إظهار للأسباب.

7- جميع الأحكام وكافة الشروط تخضع بالكامل لجميع أنظمة السعودية، وتفسر على أساسها.

شاهد: شروط تقسيط جوالات من جرير 1445

كيف يتم التقسيط بسعر الكاش من الراجحي وجرير

بعد أن تعاقد مصرف الراجحي مع متجر ومكتبة جرير الشهيرة ضمن الفعاليات الخاصة بمبادرة تساهيل للتقسيط بأسعار مناسبة على المنتجات المتوفرة من خلال فروع جرير، يمكنك أن تحصل على أي منتج إلكتروني مثل الهواتف سامسونج وآيفون، وأجهزة الحاسوب واللاب توب، وبسعر الكاش.

استفيد من العديد من العروض، وقسط منتجاتك بسعر الكاش بدون أي فوائد تذكر من خلال متابعة ما يأتي من خطوات:

  • عليك في البداية أن تتوجه لمتجر جرير، أو يمكنك أن تشتري أون لاين عبر الصفحة الخاصة بالمتجر عن طريق البطاقة الخاصة بالدفع التابعة لبنك الراجحي .
  • يمكنك أن تختار الجهاز المرغوب في شرائه وتحدد مدة السداد المتراوحة ما بين ثلاث أشهر وحتى عام كامل.
  • قيمة الفاتورة يجب ألا تكون أقل من 1000 ريال، وستتم عملية إضافة ما يصل إلى  10% من القيمة الإجمالية الخاصة بالفاتورة فتكون فوائد على القسط .
  • وفي حال ما اذا كان الجهاز اكسسوار أو بعض الكماليات الخاصة بالكمبيوتر أو الموبايل تتم إضافة مبلغ بنسبة تصل حتى 15% من سعر المنتج على القيمة الإجمالية للفاتورة.
مميزات التقسيط مع تساهيل الراجحي ايفون تقسيط بنك الراجحي تقسيط بسعر الكاش الراجحي جرير أفضل بطاقة ائتمانية تقسيط الراجحي من جرب بطاقة قسط الراجحي
مميزات التقسيط مع تساهيل الراجحي

ما هي مميزات برنامج تساهيل الراجحي

أهم المميزات تتعلق بالآتي:

  1. المدة الخاصة بالتقسيط بالأخص لمستلزمات الدراسة قد تصل إلى عام كامل، وأطول مدة لأي مستلزمات أخرى تصل حتى ستة أشهر وذلك بحد أقصى.
  2. لا توجد أي قيم مالية تحسب كرسوم، أو ضرائب في مقابل خدمة التقسيط المتاحة.
  3. توجد الكثير من المتاجر والمحال التجارية المشهورة والمكاتب التي تتعامل مع تساهيل الراجحي.
  4. الميزة تتوفر أيضًا لكل من يمتلك بطاقة إنفينت، أو بطاقة بلاتينيوم، أو سيجنتشر .

مزايا متجر جرير للعملاء الطلاب في نظام التقسيط

إذا كان العميل طالباً جامعيًا فمن الممكن أن يحصل على كل مزايا برنامج تساهيل التي تتيحها مؤسسة الراجحي المصرفية، ويتوفر أيضًا الشراء بسعر الكاش لأي منتج إلكتروني، مع إمكانية الحصول على مدة سداد أطول تصل إلى نحو عامين في حال شراء منتجات بقيمة مالية تعادل 30,000 ريال سعودي.

كيف تدفع أقساط تساهيل

من الممكن أن تقوم بدفع القسط الخاص بك عن طريق برنامج تساهيل بحساب بطاقتك الائتمانية، ومن الممكن أيضا أن تقوم بالسداد قبل أن يبدأ موعد القسط عن طريق فرع بنك الراجحي، أو عن طريق ماكينة الصرف الآلي ATM.

وفي حال كان هناك تأخير في دفع القسط يكون من حق بنك الراجحي أن يقوم بخصم قيمة القسط المالية من خلال رصيدك الموجود في بطاقتك الائتمانية التي تتبع البنك لذلك يعتبر تقسيط تساهيل الراجحي من خلال جرير هو الأفضل للعملاء.

شاهد هنا: ما هي شروط تقسيط جرير للطلاب 2024

شاهد: شروط تقسيط اكسترا السعودية 2024

ما هي عيوب تساهيل الراجحي

على الرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها هذا البرنامج إلا أن خدماته قد تشوبها بعض العيوب والتي نذكر من بينها ما يلي:

مدة تقسيط الراجحي

فيما يخص مدة التقسيط على الرغم من وجود خيارات كثيرة لها تبدأ من 3 شهور وحتى عام وفي بعض الحالات تصل لعامين، إلا أن المتجر لا يكون مسؤول خلال تلك الفترة عن ظهور أي عيوب، أو حدوث تلفيات بالمنتج المشترى من أي متجر معتمد في البنك.

سحب كاش تساهيل

سحب الأموال بطريقة نقدية لا يعد متاح من خلال برنامج تساهيل بالرغم من كثرة المحلات والمتاجر التي تشترك في هذا البرنامج التابع لمؤسسة الراجحي المصرفية.

ولكن لا زالت هناك بعض المتاجر والمحلات الكبرى، والمراكز التجارية التي لم يعقد معها البنك اتفاقًا كي تنضم لبرنامج تساهيل؛ لتيسير الشراء على العملاء، والاستفادة من جودة المنتجات، والحصول على جودة عملية الشراء مثل المتاحة في  تقسيط تساهيل الراجحي من خلال جرير في المملكة السعودية.

رقم الهاتف المصرفي الراجحي للاستعلام عن تقسيط تساهيل

 للاستفسار عن تساهيل وفر بنك الراجحي العديد من القنوات الرسمية للتواصل، ومعرفة  أهم التفاصيل حول برنامج تساهيل من خلال الرقم 920003344 .

اقرأ في: كيفية استلام وإرسال حوالة موني جرام في الرياض

طريقة تقسيط تساهيل الراجحي من خلال جرير الجديدة 1445 شروط برنامج تساهيل الراجحي ايفون تقسيط بنك الراجحي ايفون 14 برو max جرير 256
ايفون 14 برو max جرير 256

تقسيط ايفون 14 برو Max جرير 256

أكثر الخدمات التي تقدمها مكتبة جرير ومتجر جرير هي تقسيط جوالات أيفون والدفع عن طريق تمارا أو تابي أو مصرف الراجحي أو غيرهم من طرق الدفع.

إذا كنت تريد معرفة خطوات تقسيط أايفون 14 برو ماكس من جرير تابع الخطوات التالية:

  1. أولاً قم بالدخول غلى متجر جرير من خلال الرابط الذي ينقلك إلى صفحة أجهزة جوالات أيفون من خلال الرابط التالي اضغط هنا.
  2. حدد الجوال الذي تريد تقسيطه عبر جرير وضعه في سلة المشتريات.
  3. في المثال الذي نشرح عليه ايفون 14 بروماكس سعره الآن 4346 ريال سعودي.
  4. يمكنك تقسيط سعر ايفون 14 من جرير مع الدفع عن طريق تمارا على 4 دفعات بمبلغ  1304 ريال سعودي /شهرياً (شاملاً رسوم الخدمة).
  5. بعد اختيار الجوال اضغط على إنهاء التسوق ثم قم بختيار طريقة الدفع ولتكن تمارا وقم بإتمام عملية الدفع.

اقرأ في: دليل استلام حوالة ويسترن يونيون في جدة 2024

اقرأ في: طريقة فتح حساب يونيون باي 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-