طريقة فتح حساب يونيون باي بعد التحديث الجديد 2024

فتح حساب يونيون باي

أصبحت التعاملات المالية يسيرة ما بين كل دولة وأخرى ومتاحة بعدة طرق مختلفة، والتعامل المصرفي ما بين الكثير من البنوك بات هو الوسيلة الأفضل للقيام بجميع العمليات المالية بسهولة، ولذلك يقدم بنك يونيون باي Union Pay العديد من الحلول المصرفية للعملاء مع المزيد من القوة الشرائية عن طريق بطاقاته المميزة، ولذلك باتت طريقة فتح حساب يونيون باي من أكثر ما يهتم به الكثير ممن لهم تعاملات مالية على نطاق واسع.

طريقة فتح حساب يونيون باي بعد التحديث الجديد 2024 هل هناك يونيون باي في مصر؟ ما هو حساب يونيون باي؟
طريقة فتح حساب يونيون باي بعد التحديث الجديد 2024

من خلال التقرير التالي المقدم من موقع خارج نعرض كافة التفاصيل حول فتح حساب يونيون باي Union Pay في السعودية والإمارات ومصر بعد التحديث الأخير، مع عرض تفاصيل بطاقات Union Pay.

كيف يتم فتح حساب يونيون باي

من الممكن التعامل مع خدمة يونيون باي من خلال أي مؤسسة مصرفية تربط نظامها بنظام المدفوعات الإلكتروني الصيني يونيون باي، وذلك في أكثر من دولة من بينها مصر والسعودية، والإمارات العربية المتحدة، وفيما يلي طريقة فتح الحساب لخدمة يونيون باي .

خطوات فتح حساب يونيون باي في الإمارات

لكي يتم امتلاك حساب في يونيون باي فلا بد وأن تكون تاجر بيتابس في دولة الإمارات التي تعد من الدول المتعاملة مع خدمة يونيون باي، والخطوات تكون كما يلي:

  • يمكنك زيارة الرابط الآتي اضغط هنا.
  • أدخل جميع بياناتك المطلوبة بحقولها.
  • أدخل اسمك كاملًا في حقله المخصص، ثم اكتب البريد الإلكتروني.
  • اختيار البلد وتكون الإمارات العربية المتحدة
  • اكتب رقم إم آي دي MID الخاص بك
  • انقر على مربع إرسال.

من الممكن بعد ذلك  أن يتم التعامل من خلال بطاقة يونيون باي في أي بنك من البنوك التي تدعم تعاملات تلك البطاقة بمجرد امتلاكها من قبل شركة يونيون باي.

اقرأ في: البنوك والشركات التي تتعامل مع ويسترن يونيون في السعودية

اقرأ في: دليل استلام حوالة ويسترن يونيون في جدة 2024

فتح حساب يونيون باي في الإمارات طلب بطاقة UnionPay طريقة فتح حساب يونيون باي فتح حساب يونيون باي في السعودية فتح حساب يونيون باي في مصر UnionPay شرح
فتح حساب يونيون باي في الإمارات


هل توجد خدمة يونيون باي في مصر

نعم، من الممكن الاستعانة ببطاقات يونيون باي كأحد الحلول المصرفية المميزة التي تدعمها الكثير من البنوك في مصر، كما أن جميع بطاقات الصرف الآلية في مصر تدعم بطاقة يونيون باي.

كيف تفتح حساب يونيون باي في مصر والسعودية

يمكنك أن تقوم بالخطوات الآتية:

  1. ادخل على منصة موقع يونيون باي من خلال الرابط هنا.
  2. انقر على أيقونة اتصل بنا.
  3. انقر على اسم القارة التي تتبعها دولتك، فإن كان طلب فتح حساب من مصر يتم النقر على مربع قارة أفريقيا.
  4. حال كان طلب فتح الحساب من المملكة السعودية يتم النقر على مربع قارة آسيا.
  5. تظهر جميع معلومات التواصل، ويمكن طلب فتح الحساب من خلال البريد الإلكتروني، أو عن طريق الفاكس.

ما هو أول مصرف سعودي اعتمد بطاقات يونيون باي؟

يعد مصرف الإنماء السعودي هو المصرف البنكي السعودي الأول الذي اعتمد تلك البطاقات وأدخلها لتكون مقبولة، ويتم التعامل من خلالها عبر النظام البنكي لمؤسسة بنك الإنماء، وقد حرص البنك على أن يدشن إصدارات من بطاقة يونيون باي الإنماء، ومن الممكن الاستفسار حول تلك الخدمة المتاحة من خلال الإنماء المصرفي بالتواصل من خلال الرقم 8001208000. 

الجدير بالذكر أن لبنك الإنماء أكثر من 1500 ماكينة من ماكينات الصرف الآلية، والتي من الممكن التعامل من خلالها مع بطاقة يونيون باي من أي مكان بالمملكة، فضلًا عن توفر أكثر من سبعين نقطة من نقاط البيع التي تدعم التعامل مع بنك الإنماء المصرفي، وهو ما يسهل من استخدام باي بال في تلك المحلات والنقاط، والعديد من مراكز التسوق.

اقرأ في: كم مدة استلام حوالة موني جرام

اقرأ في: طريقة فتح حساب استثماري في بنك الراجحي


فتح حساب يونيون باي في الإمارات طلب بطاقة UnionPay كيفية الحصول على بطاقة يونيون باي  فتح حساب يونيون باي في السعودية فتح حساب يونيون باي في مصر UnionPay شرح
كيفية الحصول على بطاقة يونيون باي


ما هي مميزات بطاقات يونيون باي

العديد من المميزات تقدمها تلك البطاقات المصرفية، والتي من أهمها الآتي:

  1. بطاقات يونيون باي تقدم للعملاء المزيد من تحقيق القوى الشرائية، مع تعزيز المبيعات في حال استخدامها للتجارة الإلكترونية عن طريق الشبكة العنكبوتية.
  2. يمكن لمستخدمي الحساب التوسيع في قاعدة العملاء المستهدفين، حيث أن البطاقات من أنواع الكروت التي تتعامل على نطاق واسع حول العالم، والمقبولة في العديد من نقاط البيع، ومراكز التسوق، والمحلات في العديد من الدول.
  3. التعامل مع العديد من المؤسسات المصرفية والبنوك وأنظمتها الإلكترونية، وماكيناتها في العديد من الدول العربية مثل السعودية ومصر والإمارات.
  4. يمكن التعامل من خلالها بالعديد من العملات.
  5. من الممكن إتمام عملية السحب بأي عملة.
  6. عمولة السحب تعد أقل إذا ما قورنت بعمولات بطاقات أخرى.
  7. العمليات المصرفية من خلالها آمنة لتوفر توقيع المستخدم وصورته.
  8. يمكن استعمالها من قبل الكثير من فئات وشرائح المجتمع، ورسومها بسيطة.
  9. من يستخدم البطاقة يصبح من ضمن أعضاء الشركة العالمية يونيون باي.
  10. توجد تصميمات لبطاقات منها للرجال، وأخرى للسيدات.

هل يدعم بنك الأهلي بطاقات يونيون باي

واستكمالًا للكثير من الجهود التي يقدمها بنك الأهلي من أجل دعم التعامل المالي والمصرفي السريع، أصبح بنك الأهلي في المملكة العربية السعودية من بين المؤسسات المصرفية الداعمة لبطاقات يونيون باي.

فقد تم الربط ما بين نظام البنك، والنظام الإلكتروني للمدفوعات الإلكترونية يونيون باي الصيني، وهو ما يتيح الفرصة لمستخدمي تلك البطاقات للتعامل عبر ماكينات الصرف التابعة البنك الأهلي.

كم رسوم إصدار بطاقة يونيون باي في المملكة السعودية

تصل قيمة مبلغ الرسوم لإصدار بطاقة يونيون باي إلى 1000 ريال سعودي.

اقرأ في: طريقة اصدار فيزا فودافون كاش

هل بنك الإسكندرية داعم لبطاقات يونيون باي

نعم، بطاقات يونيون باي مدعومة من قبل بنك الإسكندرية، ومن الممكن التعامل من خلال بطاقة يونيون باي مع أي جهاز صراف آلي يتبع البنك.

هل بنك مصر يتعامل مع بطاقة يونيون باي

نعم، يتعامل بنك مصر وأكثر من خمسمائة نقطة تابعة له مع البطاقة الصينية يونيون باي والتي تعتبر من أفضل البطاقات التي يتعامل من خلالها الكثير من التجار، وتعد الحل المصرفي الأمثل لهم من حيث كونها أقوى بطاقات المدفوعات الإلكترونية.

ما شروط التعامل مع يونيون باي؟

يمكن فتح حساب يونيون باي واستخدام البطاقة وفق الشروط الآتية: 

  • توفر الحساب الجاري للعميل.
  • أن يقدم جميع المستندات المطلوبة وأهمها الهوية الشخصية.
  • ملء جميع البيانات المطلوبة حتى يستوفى الطلب بالكامل.
  • ضرورة توفر عدد 2 من الصور الشخصية للعميل.

ما أهمية استخدام بطاقة يونيون باي

عقب الانتهاء من عملية  فتح حساب يونيون باي تحصل على بطاقة يونيون باي مسبقة الدفع والتي تعتبر من بين أكثر أنواع البطاقات التي تتيح للمستخدم حرية في التعامل المالي من أي مكان في العالم، حيث تعتبر من ضمن أقوى البطاقات المقبولة عالميًا.

تتم من خلالها عمليات السحب والإيداع بكل سهولة، فضلًا عن حرية التسوق عبر الإنترنت وبكل سهولة، كما أن العديد من المحال التجارية الدولية تدعم استخدام البطاقة يونيون باي، مما يسهل من عمليات البيع والشراء.

الجدير بالذكر أن العديد من المستخدمين حول العالم وبالأخص العملاء من دول شرق آسيا يستخدمون تلك البطاقة لموثوقيتها، ودعم الكثير من الدول العربية والأجنبية لها يتيح توسيع نطاق التعامل، وهو ما يدعم سلاسة العمليات المصرفية، وتوفير أفضل وأسهل سبل السداد الإلكتروني وأقلها تكلفة عبر تلك البطاقات.

ما البطاقات التي تستخدم شبكة UnionPay في الخارج

في البداية يحتاج حامل بطاقة يونيون باي إلى الاتصال بمركز خدمة عملاء UnionPay على الرقم الخاص بالبطاقات وهو: 95516 أو مركز خدمة العملاء الخاص بالمصدر الذي تم استخراج البطاقة منه لتأكد من أن البطاقة التي معك قد فتحت خدمة التداول في الخارج.

هذا بخصوص البطاقات التي تم فتحها للتداول الخارجي وتحمل شعار UnionPay، بما في ذلك بطاقات السحب من الصراف الآلي وبطاقات الائتمان وبطاقات الائتمان المصدق، يمكن استخدامها في الشبكة الخارجية لبطاقات UnionPay.

هل يمكن الربط ما بين حساب التوفير وبطاقة يونيون باي

نعم، يمكنك الربط ما بين خدمة يونيون باي مع  حساب التوفير الخاص بك، أو حساب جاري في أي من البنوك في السعودية أو الإمارت أو مصر أيضًا.

السحب ببطاقة يونيون باي يتم بأي عملة

يمكن السحب بأي عملة يرغبها العميل، وبالعملة التي تتوفر في البلد التي يتم منها السحب، ولكن يتوقف الأمر أيضًا على سياسات كل دولة، والتعاملات التي تتم في كل مؤسسة مصرفية.

اقرأ في: كيفية استلام وإرسال حوالة موني جرام في الرياض

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-