طريقة طلب بطاقة unionpay الانماء بالسعودية 2024

طلب بطاقة unionpay الانماء

طريقة تحويل الأموال يونيون باي عبر بنك الإنماء طلب بطاقة UnionPay التحويل يونيون باي عبر بنك الإنماء فتح حساب يونيون باي فتح حساب يونيون باي في السعودية بطاقة يونيون باي الراجحي UnionPay شرح بطاقة يونيون باي في السعودية يونيون باي الأهلي بطاقات الإنماء يونيون باي روسيا
طريقة طلب بطاقة unionpay الانماء بالسعودية 2024

يمكن لجميع عملاء مصرف الإنماء استخدام بطاقات مسبقة الدفع يونيون باي والتي تعتبر من أفضل وسائل الدفع والتحويل الآمنة، والتي تعمل بمنتهى الكفاءة كبديل عن الدفع النقدي أو الدفع العيني، لذلك يقدم بنك الإنماء خدمة إصدار تلك البطاقة مع إتاحة الكثير من الخيارات المتاحة للدفع، ولذلك يمكنك التعرف على خطوات فتح حساب وتقديم طلب بطاقة unionpay الانماء من مصرف الإنماء حيث أن هذا التعاون المصرفي قد أثمر عن استخدام وتوفير العديد من الحلول المالية الهامة للكثير من العملاء.

طلب بطاقة يونيون باي الانماء 2024

يمكن تقديم طلب الحصول على بطاقة يونيون باي وهو ما يتم عن طريق مصرف الإنماء في المملكة العربية السعودية والنظام الإلكتروني المصرفي أو عبر نظام الإنترنت البنكي الإنماء حيث يمكنك تنفيذ كافة حوالتك الدولية، وذلك عن طريق مصرف الإنماء باستخدام بطاقة يونيون باي وهو ما يتم بمنتهى السهولة، حيث يمكن متابعة حالة الطلب من خلال موقع الرسمي لبنك الإنماء وخطوات طلب البطاقة تكون كالآتي:

  • توجه عبر هاتفك الإنترنت بنك الإنماء، أو تطبيق بنك الإنماء ويمكنك تحميله على جهازك الهاتفي، ومن ثم اختر إصدار بطاقة يونيون باي.
  • في حالة التحويل حدد نوعية المستفيد، وقم بتعبئة جميع البيانات المطلوبة.
  • تحري دقة البيانات وذلك قبل أن يتم إرسالها.
  • يمكنك استلام البطاقة من خلال توجهك إلى الفرع الأقرب من فروع بنك الإنماء.

شاهد هنا: كيفية تنشيط محفظة الإنماء باي

طلب بطاقة يونيون باي الإنماء من الفرع

قام مصرف الإنماء بكتابة تويته على حسابه الرسمي على موقع تويتر بأن بطاقة يونيون باي الآن متاحة عبر فروع الإنماء، ولا يمكنك طلب البطاقة أونلاين أو من خلال تطبيق الإنماء وهذا آخر تحديث صدر بخصوص بطاقات يونيون باي لمصرف الإنماء.

فتح حساب خدمة يونيون باي عبر مصرف الإنماء

يمكن ربط الخدمة المصرفية يونيون باي بنظام أي مؤسسة من المؤسسات المصرفية التي يتعامل نظامها مع النظام الإلكتروني الخاص بالمدفوعات في يونيون باي وهو ما يتم في بعض من المؤسسات المصرفية بالمملكة العربية السعودية، وكذلك في مصر والإمارات والعديد من الدول العربية الأخرى، حيث يمكن فتح حساب يونيون باي لتلك الخدمة في مصرف الإنماء من خلال متابعة الآتي:

  • انتقل الرابط الإلكتروني لبنك الإنماء على الإنترنت.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة في حقولها المخصصة.
  • يجب أن تدخل الاسم بالكامل، ثم دون البريد الإلكتروني.
  • حدد البلد وهي المملكة العربية السعودية.
  • اكتب الرقم إم آي دي ثم اضغط على إرسال الطلب حتى يتم فتح الحساب إلكترونيًا.

يتم التعامل بعد ذلك عن طريق البطاقة يونيون باي والتي يمكن من خلالها أن تتم جميع العمليات المصرفية سواء كانت تتعلق بإرسال الأموال أو تحويلها أو إيداعها بكل سهولة من خلال البطاقة.

 ما هو أول بنك سعودي اعتمد خدمات بطاقات يونيون باي؟

يعتبر مصرف الإنماء في المملكة العربية السعودية هو المصرف البنكي الأول في المملكة العربية السعودية الذي اعتمد على تلك البطاقة، وقد جاء الحرص من قبل إدارة البنك على أن تنظم عملية إصدار بطاقة يونيون باي، ويتم من خلال البطاقة إنجاز كافة المعاملات المصرفية بكل سهولة، وعبر ماكينات الصرف التي تتبع بنك الإنماء.

اقرأ في: كيفية استلام وإرسال حوالة موني جرام في الرياض

اقرأ في: البنوك والشركات التي تتعامل مع ويسترن يونيون في السعودية

طريقة تحويل الأموال يونيون باي عبر بنك الإنماء طلب بطاقة UnionPay التحويل يونيون باي عبر بنك الإنماء فتح حساب يونيون باي فتح حساب يونيون باي في السعودية بطاقة يونيون باي الراجحي UnionPay شرح بطاقة يونيون باي في السعودية يونيون باي الأهلي بطاقات الإنماء يونيون باي روسيا
طريقة تحويل الأموال يونيون باي عبر بنك الإنماء

طريقة تحويل الأموال يونيون باي عبر بنك الإنماء

الخطوات الأساسية لتحويل الأموال بمنتهى السرعة بعد طلب بطاقة unionpay الانماء  وإصدارها  تتم من خلال اتباعك لما يلي:

  1. زيارة موقع بنك الإنماء أو إنترنت بك الإنماء، أو استخدم التطبيق الإلكتروني الخاص بالبنك.
  2. يمكنك أن تقوم باختيار القائمة تحويلات الأموال.
  3. انقر على إضافة مستفيد وحدد نوعية المستفيد.
  4. الخطوة التالية هي أن يتم تحديد ويسترن يونيون، ثم تعبئة جميع البيانات لكي تقوم بتفعيل المستفيد عن طريق الهاتف المصرفي التابع للبنك.
  5. من الممكن أن يتم التفعيل من خلال أجهزة الصرف الآلية التي تتبع البنك.
  6. اكتب اسم المستفيد.
  7. اضغط على زر تفعيل وأجري عملية التحويل فوريًا.

الجدير بالذكر أن الحوالات قد تتوقف أو تتأخر وذلك وفقًا لشروط وأحكام العمليات مما يشمل أيضا مبلغ الحوالة التي يتم إرسالها، أو بلد المستفيد، أو مدى توفر العملات، كما يتوقف الأمر أيضا على اللوائح التنظيمية للعملات الأجنبية، ومتطلبات الإجراءات الخاصة بالمستلم كذلك فإن الأمر يتأثر أًيضا بمتطلبات التأكد من الهوية وتحديدها، وأوقات العمل لدى الوكلاء، وكذلك الاختلاف بأوقات المناطق.

شروط وأحكام التحويل يونيون باي عبر بنك الإنماء

في حال الاستفادة من طلب بطاقة unionpay الانماء لإجراء التحويلات المالية فلا بد من مراعاة ما يلي:

لا بد أن يتوفر حساب الجاري الخاص بك  في بنك الإنماء.

يجب أن تكون هناك موافقة على جميع شروط وأحكام خدمة بنك الإنماء.

يجب أن يتم التسجيل بالإنترنت الذي يتبع البنك، أو التسجيل في تطبيق البنك؛ من أجل التحويل عن طريق القنوات الإلكترونية التي تتبع المصرف.

شاهد: طريقة فتح حساب بيرفكت موني 2024

اقرأ في: فتح حساب تجاري بوثيقة العمل الحر الإنماء

طريقة تحويل الأموال يونيون باي عبر بنك الإنماء طلب بطاقة UnionPay فتح حساب يونيون باي فتح حساب يونيون باي في السعودية بطاقة يونيون باي الراجحي بطاقة يونيون باي في السعودية يونيون باي الأهلي بطاقات الإنماء يونيون باي روسيا
بطاقة يونيون باي في السعودية

مزايا إضافة خدمات يونيون باي إلى مصرف الإنماء

تعد تلك الخدمة بمثابة باكورة للخدمات المقدمة من قبل البنك لجميع زوار المملكة العربية السعودية وكل من يحمل البطاقات يونيون باي حيث أن تلك البطاقة متداولة ومتاحة بشكل كبير مع قطاع كبير من العملاء في مختلف أنحاء العالم وخاصةً بشرق آسيا.

وتمنح تلك البطاقة لكل حامليها إمكانية إتمام كل العمليات نقدية بمنتهى السرعة، والاستعلام عن كل العمليات المالية، ومعرفة قيمة رصيد العميل وذلك ما يتم من خلال أجهزة الصرف الآلية التي تتبع البنك.

كما أن هذا الأمر أتاح إجراء كل عمليات الدفع عن طريق نقاط البيع التي تتبع المصرف، وذلك ما يسر شراء السلع والاستفادة من الخدمة التي يتم تقديمها من خلال بنك الإنماء في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعمل أن يستفيد من كسب 300 نقطة يمكن صرفها من أي نقطة أو مركز يتعامل وفق نظام بطاقة ويسترن يونيون.

بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بتنفيذ كافة حوالاتك الدولية وذلك ما يتم بمنتهى السرعة، وبكل يسر مع خدمات التحويل مع ويسترن يونيون وبنك الانماء، فضلًا عن الشبكة العالمية التي تشتمل على 500 فرع وأكثر في العديد من بلدان العالم في أكثر من 200 دولة 

عملية التحويل تتم خلال لحظات عن طريق القنوات الإلكترونية، أو من خلال الفروع المصرفية وتقدم تلك الخدمة سريعًا من خلال مصرف الإنماء.

يمكن رفع الطلبات الخاصة بالاستفسار والتعديل، أو الاسترداد بطريقة آلية سريعة عبر القنوات الإلكترونية الرسمية للبنك, تستطيع متابعة حالات الطلبات دون الحاجة لزيارة فرع البنك.

التحويل متاح لجميع دول العالم طيلة أيام الأسبوع عن طريق قنوات بنك الإنماء أو فروع التحويل الدولية على حسابات المستفيدين بالدولة المعتمدة لخدمات يونيون باي.

استلام النقد يكون خلال دقائق، كما أن إضافة المستفيد وتفعيله على الخدمة تتم بشكل سريع عبر القنوات الإلكترونية لبنك الإنماء أو فروعه.

تابع هنا: شرح حساب حصاد الراجحي الادخاري

اقرأ في: كم مدة استلام حوالة موني جرام

الهاتف المصرفي بنك الإنماء

 يمكن التعامل من خلال هاتف البنك المصرفي 8001208000 من أجل الاستفسار حول كافة خدمات بطاقات يونيون باي، ومعرفة كيفية التحويل، أو كيفية استلام الأموال من خلال البطاقة، وعبر خدمات بنك الانماء في المملكة العربية السعودية.

ويمكن من خلال الهاتف معرفة أبرز مراكز التسوق المعتمدة لخدمات يونيون باي يذكر أنه مع كثرة ماكينات الصرف الآلية التي يمتلكها بنك الإنماء في أكثر من 1500 منطقة في المملكة العربية السعودية أصبح التعامل من خلال البطاقة يونيون باي هو الأسهل على الإطلاق من أجل إتمام الكثير من عمليات التحويل المالي، كما أن استخدامها أيضا في عمليات التسوق بات مُيسِرًا للعملاء لإنجاز عمليات التسوق بالكثير من المراكز التي تعتمد التعامل مع بطاقة يونيون باي.

اقرأ في: كم رسوم تحويل موني جرام مصر

اقرأ في: رسوم استخدام بطاقة مدى في الإمارات 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-