كم مدة استلام حوالة موني جرام وفروع الاستلام المتاحة 2024

مدة استلام حوالة موني جرام

مدة استلام حوالة موني جرام moneygram مدة استلام حوالة موني جرام استعلام عن حوالة موني جرام كم مدة بقاء الحوالة في موني جرام
مدة استلام حوالة موني جرام

نحتاج في الكثير من الأحيان إلى إجراء عمليات التحويل المالي، وإرسال أو استلام الحوالات المالية سواء داخل البلاد أو خارج حدودها، وتعتبر أفضل الخدمات المتاحة في هذا التوقيت لتحويلات الأموال خدمة موني جرام.

وإليكم في هذا المقال المقدم من موقع خارج أهم المعلومات حول مدة استلام حوالة موني جرام والمدة القصوى التي يمكن أن تصل خلالها الحوالة للمستفيد، مع بيان كيفية التحويل من خلالها، وتكلفة التحويل.

مدة استلام حوالة موني جرام

من ممكن أن يتسلم المستفيد الحوالة نقدًا من أي وكيل يتبع خدمة موني جرام وخلال دقائق معدودة تنجح عملية استلام التحويل بالفعل خلال تلك المدة.

ولكن هناك عدة اعتبارات أهمها طريقة الدفع وساعات العمل التي تخص الوكيل التابع لموني جرام.

ومدى سرعة الاستجابة لكافة المتطلبات الخاصة بالعملية، وكل تلك الأمور تؤثر على سرعة استلام التحويل، ومدى توفره بشكل أسرع للعميل.

الرقم المرجعي لحوالة موني جرام

من الممكن وبكل سهولة إتمام عملية التحويل والاستلام السريع للحوالة المالية عبر خدمات موني جرام المالية المميزة الموجودة بالعديد من الدول العربية والأجنبية، وذلك بمجرد الحصول الرقم المرجعي المخصص للحوالة المالية الخاصة بك.

خطوات هامة لاستلام الحوالة MONY GRAM

من اليسير الحصول على رقم الحوالة المرجعي من خلال الشخص الذي قام بإرسال الحوالة لك، ومن ثم يمكنك أن تتوجه لأي موقع من مواقع خدمة موني غرام.

وسيمنحك الموظف المختص الرقم المرجعي بعد أن يتم تقديم مستند هويتك الشخصية، وتعبئة النموذج الخاص بالبيانات بكافة بياناته من أجل سرعة استلام الأموال، وينبغي تقديم الوثيقة التعريفية للهوية الصادرة عن الجهة الحكومية. 

متطلبات  وأوراق استلام الحوالة من موني جرام

باستكمال الحديث حول مدة استلام حوالة موني جرام يجب أن يتحقق العميل أولًا من كل الضوابط والإجراءات ومنها ضرورة أن تتوفر تلك المستندات الآتية لسرعة استلام المبلغ المحول وأهمها ما يأتي:

  • جواز سفر المستلم.
  • رخصة القيادة.
  • الهوية الوطنية.
  • مستند وثيقة الإقامة إن كان الشخص الراغب في الاستلام لمبلغ الحوالة مقيمًا.
  • وثيقة لإثبات محل الإقامة.
  • من المهم أيضًا التواصل مع الوكيل الخاص بخدمة موني جرام المتواجد في بلدك، وذلك حتى تتعرف على أهم المتطلبات الخاصة بالتحويل للمزيد من التفاصيل حول الإجراءات والأوراق المطلوبة.
يذكر أنه لا بد وأن تتوافق البيانات وبالأخص الاسم المكتوب بسجل التحويل مع الاسم الموجود بالبطاقة الخاصة بالشخص المستلم.

اقرأ في: كيفية استلام وإرسال حوالة موني جرام في الرياض

اقرأ في: البنوك والشركات التي تتعامل مع ويسترن يونيون في السعودية

اقرأ في: طريقة فتح حساب استثماري في بنك الراجحي 2024


كيفية استلام حوالة من موني جرام مصر مدة استلام حوالة موني جرام استعلام عن حوالة موني جرام كم مدة بقاء الحوالة في موني جرام
كيفية استلام حوالة من موني جرام مصر

ما أسعار تحويل موني جرام

رسوم تحويل موني جرام المطلوبة من العميل الذي يستخدم موني جرام للتحويلات المالية هي التي يتم فرضها من قبل الشركة من أجل إرسال الأموال أو سرعة تسليمها.

وتختلف تلك القيمة المالية على حسب عدة عوامل مختلفة أهمها وجهة الحوالة المالية، وطريقة الدفع حيث تتوفر عدة خيارات للتحويل عبر موني جرام منها ما يتم أون لاين عن طريق الإنترنت أو عن طريق التحويل الشخصي لذلك الرسوم تختلف على حسب كل طريقة.

نذكر كمثال أن القيم المالية المحددة كرسوم إذا تم تحويل وإرسال الأموال باستخدام النقد أو بطاقات الخصم عن الطريقة التي يتم بها التحويل إلكترونيًا، حيث تكون الرسوم لخدمة موني غرام أعلى إذا ما تم الإرسال عبر الفروع.

ولكن عبر الإنترنت وعن طريق الحسابات المصرفية تكون الرسوم المالية المطلوبة أقل.

الحد الأقصى لتحويلات موني جرام

وضعت الشركة قيود على كم الأموال التي يتم تحويلها من قبل العملاء في المرة الواحدة أو على مدار مدة زمنية محددة، وتختلف قيمة الحد الأقصى وفق البلد ووفق طريقة الدفع التي يتم استخدامها.

ولكن بوجهٍ عام هناك حد مقدر من الممكن أن يتم تحويل المال على أساسه كقيمة قصوى تصل إلى 10000 دولارًا.

وقد تنخفض تلك القيمة ببعض الدول حيث يمكن لكل عميل وفق البلد الذي يقيم فيه أن يتعرف على الحد الأقصى المسموح لكل بلد، والطريقة الميسرة للدفع عن طريق موقع شركة موني جرام على الإنترنت أو من خلال التواصل لخدمة دعم العملاء.

أقرب فرع موني جرام

عبر الموقع الرسمي لموني جرام تستطيع استخدام أداة تحديد المواقع، من خلالها تقوم بإداخل الدولة التي أنت بها والمدينة التي تريد العثور على فرع موني جرام فتقوم بتقديم أقرب فرع إليك.

قم باستخدام هذه الأداة من هنا.

فروع موني جرام بنك مصر

تستطيع الآن إرسال حوالتك لمصر مع موني جرام عبر أكثر من 200 دولة حول العالم، وتستلم الحوالة من 165 فرعاً من فروع بنك مصر المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

للتعرف على فروع موني جرام بنك مصر اضغط على الرابط التالي هنا.

اقرأ في: كيفية الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم

اقرأ في: رسوم استخدام بطاقة مدى في الإمارات 2024

اقرأ في: مميزات بطاقة مداد للسفر والعملات من بنك البلاد

من اين استلم حوالة موني جرام في مصر؟ كيف يتم استلام حوالة موني جرام؟ هل يوجد خدمة موني جرام في بنك مصر؟ ما هي حوالات موني جرام؟
أسعار تحويل موني جرام

حاسبة موني جرام للرسوم المالية

كي تتم عملية التحديد الدقيقة للرسوم المالية المطلوبة من أجل تحويل المال عن طريق موني جرام فمن الممكن أن يستخدم العميل أداة من أهم الأدوات الإلكترونية المميزة.

والتي تم تطبيقها عن طريق الشركة من أجل توفير طريقة من طرق المساعدة المباشرة للعميل.

 الحاسبة تساعد على تحديد الرسوم المطلوبة من أجل إرسال المبلغ المراد تحويله، وتلك الخدمة الخاصة بالحاسبة تتميز بدقتها في إجراء عملية حساب عمولة الشركة عن كل مبلغ محول على حسب البلد.

وعلى حسب طريقة الدفع، ومن الممكن الاعتماد على تلك الحاسبة من خلال النقر على هذا الرابط.

كيف تتواصل مع دعم موني جرام

تعتبر خدمات موني جرام متاحة لكافة العملاء من خلال التواصل الإلكتروني أو عن طريق زيارة الفروع المتواجدة في أقرب نقطة من محل إقامتك.

ومن أفضل طرق التواصل هي استخدام منصة الشركة MONY GRAM حيث يمكنك التواصل مع الدعم الفني من خلال الموقع الإلكتروني كما يمكن التواصل أيضا من خلال الرقم 18009269400.

معلومات لارسال واستلام حوالات MONY GRAM

لا بد من توفر بعض المعلومات الأساسية التي يمكن للعميل أن يطلع عليها في البداية قبل أن يرسل أو يستلم أي حوالة من الشركة وأهمها بطاقة هويته الشخصية.

والرقم المرجعي للحوالة، وإثبات محل الإقامة، والوثيقة الحكومية المؤكدة للهوية الوطنية، ومن الجدير بالذكر أن تقليل مدة استلام حوالة موني جرام المستغرقة تعتمد على توفر كل تلك المعلومات فور طلبها.

طريقة استلام الحوالات عبر خدمات MoneyGram

الطرق متعددة ولكن من أهمها إيداع الحوالات للمحفظة المحول لها، أو استلام الحوالة شخصيًا من أي فرع من فروع موني جرام، كما يمكن إيداع الحوالات المالية بشكلٍ مباشر للحساب المصرفي لمستلمها.

الاستعلام عن الحوالة المالية موني جرام

تلك الخدمة الاستعلامية المهمة أتاحتها الشركة الشهيرة لخدمات تحويل الأموال موني جرام لكافة العملاء مما يسهل عليهم إمكانية إجراء التتبع بشكل سريع لوصول الحوالة الخاصة بهم بشكل إلكتروني، وذلك عن طريق متابعة هذه الخطوات المقبلة:

  • الدخول على الرابط الخاص بتتبع الحوالة عبر خدمات موني جرام.
  • كتابة رقم الحوالة وهو مؤلف من عدد ثمانية أرقام، ويتم تدوينه بالحقل المخصص له 
  • النقر على زر TRACK وستظهر جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالحوالة، ومسارها، وحالتها للتو.

هل يمكن إلغاء حوالة مالية عبر موني جرام

نعم، من الممكن أن تتم خطوة إلغاء المعاملة بشكل فوري وذلك عن طريق التواصل مع المركز الخاص بخدمة العملاء على الرقم 18009269400.

وذلك حال الاشتباه بأن هناك ثمة تعرضٍ لاحتيال، أو في حالة حدوث أي مشكلة بالحوالة المالية، وسيقوم دعم الخدمة بالرد السريع على العميل.

تطبيق موني جرام

استخدام تطبيق موني جرام من بين التسهيلات التي أتاحتها الشركة لجميع عملائها حول العالم حيث تعتبر الشركة واحدة من ضمن الشركات الدولية التي تتخصص في توفير خدمات التحويل المالي ويقع مقرها الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

  • يمكنك تحميل تطبيق موني جرام من هنا لأجهزة الهواتف الأندرويد.
  • او من هنا لأجهزة هواتف أيفون.

تحميل تطبيق MONY GRAM متاح على كافة أنواع الهواتف الذكية، والتحميل مجاني بالكامل دون رسوم للاستفادة من كافة الخدمات المالية التي يتيحها التطبيق.

اقرأ في: رسوم تحويل ويسترن يونيون من الإمارات لمصر

اقرأ في: أفضل بطاقة للسفر والتسوق عبر الإنترنت في السعودية

اقرأ في: دليل استلام حوالة ويسترن يونيون في جدة 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-