رسوم تحويل ويسترن يونيون من الإمارات لمصر 2024

رسوم تحويل ويسترن يونيون من الامارات إلى مصر

رسوم تحويل ويسترن يونيون من الإمارات لمصر ويسترن يونيون الإمارات ازاي احول فلوس من الامارات الى مصر؟ كم تستغرق الحوالة من الإمارات إلى مصر ازاي استقبل فلوس من الامارات؟ الدولار بكام في ويسترن يونيون
رسوم تحويل ويسترن يونيون من الإمارات لمصر 2024

في ظل أزمة التحويلات المالية الدولية تم إنخفاض رسوم تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون من الإمارات لمصر على غير المتوقع فلم يعد من الصعب خلال تلك الآونة وبعد التطور الكبير والطفرة الملحوظة على أنظمة عمليات التحويل إرسال الحوالات المالية رقميًا وبالأخص الدولية منها، ومع كثرة العمالة المصرية في الخارج زاد التعامل مؤخرًا مع شركات موثوقة مثل ويسترن يونيون، والتي تتيح خدمة التحويل المالي لأي دولة.

ولذلك نهتم في السطور المقبلة بعرض معلومات حول رسوم تحويل ويسترن يونيون من الإمارات لمصر وكيف يمكن إجراء عملية التحول المالي عبر الخدمة، ووفق آليةٍ يسيرة على كافة العملاء، مع ضمان وصول الحوالة في أسرع وقت.

رسوم تحويل ويسترن يونيون من الإمارات لمصر 2024

يمكنك حماية نفسك من التعرض للاحتيال عن طريق اختيار وسيلة التحويل المالي الآمنة مثل طريقة التحويل عبر ويسترن يونيون والتي تعتبر من أفضل الطرق التي يمكن بها إجراء تحويل مالي، وتصل القيمة الإجمالية للرسوم اثنين 2% تحسب من قيمة المبلغ الذي تقوم بتحويله، وكلما زاد المبلغ قلت قيمة الرسوم.

كيف تستلم حوالة ويسترن يونيون في مصر

في حال وصول تحويل مالي لك عبر خدمة ويسترن يونيون يمكن أن ترسل أموالك للحساب المصرفي الخاص بك بشكل مباشر، أو يتم تسليمها بشكل نقدي عبر وكيل من وكلاء شركة ويسترن يونيون في مصر.

كم مدة الحوالة من الإمارات إلى مصر

في أغلب الوقت الأمر قد يستغرق من يوم إلى يومين عمل إذا تم تحويل القيم المالية من أحد فروع المصارف البنكية الصغيرة، ويلزم توافر رقم الحساب والغرض من عملية التحويل وقد تصل إلى فترة 7 أيام ببعض الأحيان على أقصى تقدير.

كيف يمكن إرسال الأموال إلى حساب مصرفي من الإمارات

اختر التحويل المباشر إلى الحساب المصرفي عند إرسال الأموال عبر الإنترنت ويجب عليك تقديم معلومات الحساب المصرفي للمستتفيد أو مستلم الحوالة، وتختلف هذه المعلومات المطلوبة باختلاف البلد الذي تحول غليه، لكنها تشمل عادةً ما يلي:

  1. اسم البنك الذي تحول إليه الذي يتعامل معه المستلم ورمزه.
  2. اسم حساب المستلم ورقمه.

اختر أداة معلومات البلدان الخاصة بمدة وصول حوالة ويسترن يونيون من الإمارات إلى كافة الدول التي تتعامل مع ويسترن يونيون للتحويل المباشر إلى حساب مصرفي من خلال الرابط التالي هنا.

كيف تحول أموال عبر ويسترن يونيون من الإمارات لمصر

تلك الطريقة البسيطة التي تتم من خلال هاتفك ستمكنك من إجراء التحويل المالي خلال دقائق معدودة  من الإمارات إلى جمهورية مصر العربية من خلال متابعة الآتي:

  • أولًا يجب أن تنشئ الملف الشخصي الخاص بك على موقع ويسترن يونيون، ومن ثم يمكنك بعد ذلك الاعتماد على هذه الخدمة التي يمكن من خلالها إرسال القيمة المالية المطلوبة، ومن ثم يجب تدوين  اسم المستلم وكتابة المعلومات المؤكدة للهوية. 
  • ستصل رسالة إلى المستلم بأنه قد تم تحويل مبلغ مالي إليه ويتسلمه عبر حسابه المصرفي، أو من خلال وكيل ويسترن يونيون الموجود في مصر.
  • يمكنك أيضا تتبع العملية الخاصة بالتحويل عبر الهاتف.
رسوم تحويل ويسترن يونيون من الإمارات لمصر ويسترن يونيون الإمارات هل يوجد فرع ويسترن يونيون في بنك مصر كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون من بنك مصر ما هي البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في مصر كيف استلام حوالة من بنك مصر
فرع ويسترن يونيون في بنك مصر

ما هي فروع  بنك مصر لاستلام حوالة ويسترن يونيون

يمكنك أن تتسلم حوالتك عبر أيباج ويسترن بفروع بنك مصر وهي التي تمكنك من استلام الحوالة بشكل سريع بالجنيه المصري أو بعملة الدولار الأمريكي، ولكي تتعرف على الفروع المختلفة لبنك مصر التي توفر إمكانية تسليم حوالات ويسترن يونيون نذكر الآتي:

  1. فرع عباس العقاد ب 45 ش عباس العقاد في مدينة نصر.
  2. فرع حلوان بشارع مصطفى المراغي.
  3. فرع منشية التحرير بناصية شارع منشية التحرير، في عين شمس بالقاهرة.
  4. فرع سرايا القبة بالمبنى الإداري لشركة فرع غمرة ب 215 شارع رمسيس في حي الظاهر.
  5. فرع سيتي سنتر ألماظة داخل مول سنتر ألماظة بجانب مطار ألماظة في شيراتون المطار.
  6. فرع دار السلام ويقع بشارع الفيومي بمحافظة القاهرة.
  7. فرع إمبابة جاردنز في إمبابة جاردنز شارع الترعة في إمبابة فرع الجيزة بشارع الأهرام في عمارة النصر.
  8. فرع الحوامدية بطريق مصر أسيوط مدينة الحوامدية في محافظة الجيزة فرع نادي 6 أكتوبر في الحي السابع بمدينة 6 أكتوبر بمحافظه الجيزة.

خدمة عملاء ويسترن يونيون الإمارات

للاستفسار عن رسوم تحويل ويسترن يونيون من الإمارات لمصر أو أي خدمة من خدمات ويسترن يونيون في الإمارات يمكنك أن تتوجه لموقع ويسترن يونيون في الإمارات العربية المتحدة أون لاين من خلال الرابط هنا.

كما يمكن الاستفسار حول المزيد عن الخدمة من خلال البريد الإلكتروني لويسترن يونيون في الإمارات من خلال الرقم 800035704469.

العثور على وكلاء ويسترن يونيون في الإمارات العربية المتحدة يكون من خلال الرابط اضغط هنا.

اقرا في: طريقة شحن فودافون كاش بالفيزا

ما فوائد اختيار ويسترن يونيون لتحويل الأموال

 المزيد من الفوائد والكثير من المزايا يمكن أن يستفيد منها عملاء ويسترن يونيون لتحويل الأموال أهمها:

  • المبلغ المالي المطلوب إرساله يمكن أن حول بشكل مباشر للمصرف البنكي، أو يتم استلامه بشكل نقدي.
  • الالتزام الكامل بالأمن والأمان وهذا ما يساعد فيه تشفير التام للنظام الخاص بالخدمة؛ لمنع عمليات الاحتيال.
  • من بين ما  يتوفر عبر خدمة ويسترن يونيون إمكانية إرسال الأموال عن طريق بطاقات السحب؛ لسرعة الاستلام النقدي عبر الوكلاء.
  • التوصيل لكافة بلدان العالم متاح ولأكثر من 200 بلد.
  • تبلغ رسوم تحويل ويسترن يونيون من الإمارات لمصر  للمبالغ الكبيرة قيم أقل من المبالغ المتوسطة، أو المبالغ الصغيرة المراد تحويلها.

هل يمكن تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون من مصر للإمارات

نعم، يمكنك أن تختار الطريقة التي تود بها أن تستلم الأموال ولكن يجب أن تقوم باتباع الآتي:

  • قم بزيارة  وكيل من وكلاء ويسترن يونيون في مصر.
  • حدد البيانات الخاصة بالمرسل.
  • قم بتحديد رقم التتبع الخاص بالتحويل.
  • تقديم البطاقة التعريفية التي تصدر عن الحكومة، أو تقديم وثيقة جواز السفر.
  • يمكنك أن تتسلم الأموال بعد التحقق التام من التفاصيل.
رسوم تحويل ويسترن يونيون من مصر إلى الإمارات رسوم تحويل الأموال خارج مصر شروط تحويل الأموال خارج مصر رسوم تحويل الأنصاري خارج الإمارات تحويل الأموال من مصر للخارج الحد الأقصى لتحويل الأموال من الإمارات إلى مصر تحويل ويسترن يونيون من مصر للامارات تحويل فلوس من الإمارات إلى مصر
الحد الأقصى لتحويل الأموال من الإمارات إلى مصر

طريقة الاستعلام عن حوالات ويسترن يونيون

من الممكن أن تتم عملية الاستعلام بطريقة بسيطة من خلال التواصل عبر رقم الهاتف 19190 ومن ثم يمكنك التحدث إلى خدمة العملاء بعد ذكر الاسم كامل، وسيتم إعلامك برقم الحوالة، وموعد وصولها.

كيف تسترجع حوالة مالية عبر ويسترن يونيون؟

من الممكن أن تسترجع الحوالة المالية عن طريق طلب الرقم 1877781 حيث يمكنك طلب استرجاع الأموال إذا لم تصل لحسابك الشخصي، أو لم يتسلمها الشخص الذي ترسل له الحوالة المالية.

اقرأ في: طريقة شحن بيرفكت موني من فودافون كاش في مصر

اقرأ في: مميزات وعيوب بلاك كارد الراجحي

اقرأ في: البنوك والشركات التي تتعامل مع ويسترن يونيون في السعودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-