طريقة استلام حوالة ويسترن يونيون في جدة 2024 وأهم الفروع

شرح استلام حوالة ويسترن يونيون السعودية

من اليسير استلام حوالة ويسترن يونيون جدة بأكثر من طريقة وهو ما جعل أمر تسلم أو إرسال واستلام الحوالات بالمملكة العربية السعودية أمر من الأمور اليسيرة التي يمكن بعدة طرق مختلفة إتمامها.

فمن المعروف أن خدمات تحويل ويسترن يونيون مميزة سواء باستقبالها أو استلامها، كما أنها تتسم بالدقة لذلك تعتبر من أكثر الخدمات التي يعتمد عليها من أجل تحويل الأموال بالمملكة العربية السعودية.

في هذا التقرير المقدم من موقع خارج شرح كامل ومفصل حول حوالات ويسترن يونيون في السعودية وكيفية استلامها في مدينة جدة بالتحديد فروع ويسترن يونيون Western Union بجدة.

كيف يتم استلام حوالة من ويسترن يونيون؟ ازاي استلم فلوس من خارج مصر؟ كم رسوم تحويل من السعودية الى مصر؟ هل يمكن استلام حوالة ويسترن يونيون بالدولار؟ مدة استلام حوالة ويسترن يونيون أماكن استلام حوالات ويسترن يونيون شروط استلام الحوالة من ويسترن يونيون ويسترن يونيون السعودية مدة استلام حوالة ويسترن يونيون من السعودية استعلام عن حوالة ويسترن يونيون ويسترن يونيون السعودية خدمة العملاء ما هي البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في السعودية؟
دليل استلام حوالة ويسترن يونيون في جدة 2024

طريقة استلام حوالة ويسترن يونيون في جدة

 توجد عدة طرق مختلفة يمكن للشخص أن يتسلم من خلالها حوالة مالية عبر ويسترن يونيون من جدة بالمملكة العربية السعودية أو أي مدينة أخرى، وتلك الطرق نذكرها في التقرير الآتي:

1- يمكنك أن تتفضل بزيارة واحد من بين مواقع وكلاء بنك ويسترن يونيون، حيث يصل عدد المتعاملين مع ويسترن يونيون لحوالي 200 وكيل بالمملكة العربية السعودية من بينهم المتواجدين في منطقة جدة.

2- من اليسير بعد ذلك أن تقدم كافة البيانات للشخص المرسل وأهمها رقم التتبع أو رقم  حوالة ويسترن يونيون MTCN.

3- من الممكن بعدها أن تقدم البطاقة الخاصة بإثبات الهوية والتي تكون عبارة عن صورة من الصور الصادرة من الحكومة.

فروع و أماكن استلام حوالات ويسترن يونيون في جدة

يتواجد في جدة بالمملكة السعودية العديد من الفروع لبنك ويسترن يونيون، ومن بينها ما يلي:

فرع ويسترن يونيون بشارع الملك عبد العزيز

ويقع بالمنطقة الغربية، ومواعيد العمل الرسمية تبدأ من 7:30 ص وتمتد إلى 11:59 م طول الأسبوع، ورقم هاتفه 966126408598.

فرع كورنيش جدة

ويعد الفرع الأخير المتواجد بشارع الملك عبد العزيز بكورنيش جدة، والعمل من الساعة 7:30 ص إلى 11:59 م، ولا توجد إجازة فالعمل طول الأسبوع، ورقم الهاتف 96612648043.

فرع ويسترن يونيون حي المشرفة جدة

ويقع بشارع محمد الطويل في منطقة حي المشرفة، والعمل من السابعة والنصف صباحًا وحتى 11:59 م طول الأسبوع ورقم الهاتف 96612660941.

فرع ويسترن يونيون حي الجامعة بجدة

هو أحد الفروع التي تقع بشارع بن لادن في منطقة حي الجامعة، والعمل من السابعة والنصف في الصباح ويستمر حتى 11:59 م طول الأسبوع ورقم هاتفه 966126812096.

فرع البغدادية ويسترنيونيون جدة

  • عنوان فرع ويسترن يونيون في حي البغدادية طريق الملك خالد جدة.
  • من خلال الرابط التالي تستطيع الوصول إلى موقع الفرع عبر خرائط جوجل اضغط هنا.
  • هاتف الفرع 966126456840
  • مواعيد عمل الفرع يوميا 7:30 صباحا نهاية العمل 11:59 مساءا .

فرع ويسترن يونيون جدة شارع التليفزيون

  • عنوان الفرع ويسترن يونيون، Near Mobily Shop، شارع التلفزيون، بترومين، جدة المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الوصول إلى موقع الفرع عن طريق جوجل ماب من خلال الرابط التالي اضغط هنا.
  • Phone: +966 800 111 1663

فروع ويسترن يونيون جدة ما هي البنوك التي تدعم ويسترن يونيون؟ كم رسوم تحويل ويسترن يونيون من السعودية الى مصر؟ كيف يتم استلام حوالة من ويسترن يونيون؟ ما هي رسوم تحويل الاموال بواسطة ويسترن يونيون؟
أماكن استلام حوالات ويسترن يونيون

كيف تتبع تحويل ويسترن يونيون

من الممكن إجراء عملية التتبع الخاصة بالمبلغ المالي المطلوب تحويله عن طريق استخدام تقنية مالية هامة تتعلق برقم التتبع الخاص بالتحويل رقم  حوالة ويسترن يونيون MTCN.

حيث تم الحرص من قبل بنك ويسترن يونيون على أن تكون أرقام التتبع دقيقة، بحيث يسهل استخدامها في متابعة مسار الحوالة وستتعرف بعد ذلك وبشكل فوري إذا تم تحويل الأموال وأصبحت متاحة بالفعل للاستلام أم لا.

ماهو رقم  حوالة ويسترن يونيون MTCN

هو اختصار لعبارة رقم التحكم في تحويل الأموال Money Transfer Control Number، وهو عبارة عن رمز تعريفي لكل عملية تحويل أموال، بهدف تأمين الحوالة وتسهيل تتبعها.

مدة استلام التحويل المالي عبر ويسترن يونيون جدة

قد لا يستغرق مدة استلام حوالة ويسترن يونيون جدة  فترة طويلة فقط قد يحتاج الأمر إلى انتظار المستلم عدة دقائق فقط، كما أن البنك من الممكن أن يسلم القيمة المالية المحولة خلال فترة أقصاها 90 يوم.

كيف تعرف مبلغ تحويل ويسترن يونيون

لا بد وأن تتعرف على طرق التواصل السريعة مع البنك وأهمها المنصة الإلكترونية الخاصة به على الإنترنت، ومن ثم يمكنك أن تضغط  فوق مربع أنا مستلم.

ومن ثم تقوم بخطوة إدراج الرقم الخاص بالتتبع إم تي سي إن، وهو رقم حواله المستلم، ويكون عبارة عن 10 أرقام.

يمكنك أن تقوم بعد ذلك بنقر مربع استمرار، وستظهر كافة التفاصيل الخاصة بالحوالة البنكية عبر ويسترن يونيون.

إذا لما تقم بكتابة رمز أو رقم الحوالة الخاصة بك فمن الممكن أن تتم خطوة ملأ جميع البيانات المطلوبة بكل دقة.

وستظهر لك قيمة المبلغ المرسل إليك عبر ويسترن يونيون السعودية، وتعد تلك الطريقة هي أسهل طرق الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون عبر الموقع الخاص به.

اقرأ في: كيفية استلام وإرسال حوالة موني جرام في الرياض

اقرأ في: كم مدة استلام حوالة موني جرام

اقرأ في: كم رسوم تحويل موني جرام مصر

أسباب إرسال حوالات مالية عبر ويسترن يونيون السعودية

قام العديد من العملاء خلال الفترة الماضية وبالتحديد خلال العام الماضي بتحويلات مالية وذلك لما تتسم به تلك الخدمة من السهولة والملاءمة حيث يمكنك أن ترسل أموالك بالطريقة التي تفضلها سواء أون لاين، أو من خلال التوجه لموقع وكيل.

هناك التزام بالأمن حيث أن جهود ويسترن يونيون بمجال التشفير والحد من التعرض للاحتيال يحمي التحويلات المالية.

لذلك التحويل المالي عبر ويسترن يونيون هو المفضل في جدة والعديد من المناطق الأخرى بالمملكة السعودية.

السرعة والشفافية حيث يمكنك أن ترسل الأموال خلال دقائق معدودة، ويتم تسلمها بشكل نقدي وبسرعة مع إمكانية التتبع المستمر لعملية التحويل.

التوصيل يتم لكل أنحاء العالم حيث يتم إجراء 25 عملية بشكل متوسط للتحويل كل ثانية، ويتم نقل القيم المالية من المملكة السعودية للكثير من البلدان بما يصل عددهم لأكثر من 200 بلد حول العالم.

ويسترن يونيون السعودية خدمة العملاء ويسترن يونيون العراق ويسترن يونيون الخبر ويسترن يونيون الدمام تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت تطبيق ويسترن يونيون عربي ويسترن يونيون مصر كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في السعودية
تطبيق ويسترن يونيون السعودية

خدمات تطبيق ويسترن يونيون المملكة السعودية

 من الممكن أن تقوم بتحويل الأموال من منطقة جدة بالمملكة السعودية عن طريق استخدام التطبيق.

بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتاحة عن طريق استخدامه من بينها إمكانية إرسال الأموال بالنسبة للمستخدمين الذين تم إجراء تحقق من الهوية الخاصة بهم.

وذلك عبر أجهزة الهاتف المحمول عن طريق استعمال بيانات تخص عملية تسجيل الدخول إلكترونيًا، وفي حال كنت مستخدم من المستخدمين الجدد للتطبيق فمن الممكن التسجيل بشكل مباشر من خلاله وملأ البيانات.

ومن الممكن احتساب الرسوم وستحصل على التحديثات الخاصة بأسعار الصرف مع المقارنة ما بين رسوم الخدمات عن طريق التطبيق.

تتبع الحوالات وسيكون من اليسير أن تتعرف على الحالة الخاصة بعمليات التحويل عن طريق استعمال ميزة رقم التتبع الموجودة في التطبيق.

كما يمكن عن طريق تطبيق ويسترن يونيون أن تبحث عن الفروع وتتعرف على مواقع عديدة لفروع ويسترن يونيون الموجودة في السعودية، يذكر أن استعمال التطبيق مجاني تماما.

تحميل تطبيق ويسترن يونيون Western Union

  • يمكنك تحميل تطبيق ويسترن يونيون Western Union من خلال جوجل بلاي عبر هذا الرابط اضغط هنا.
  • أو من خلال الرابط التالي لأجهزة الجوالات الأيفون اضغط هنا.

شروط استلام الحوالات عبر ويسترن يونيون 

هناك بعض الشروط التي يجب أن تستوفى بالكامل حتى يتم استلام حوالة من ويسترن يونيون في جده أو في أي منطقة أخرى بالمملكة العربية السعودية وأبرزها ما يلي:

  • عمر الشخص مستلم التحويل المالي لا يكون أقل من 18 عامًا.
  • ملأ الاستمارة الخاصة بالاستلام للمبلغ المالي المحول حيث يذكر فيها رقم الحوالة المالية المطلوب استلامها، وقيمة المبلغ المحول واسم الشخص الذي قام بإرسال المبلغ وكذلك اسم المستلم.
  • التحقق من كافة المعلومات والبيانات المكتوبة في خانات الاستمارة، ثم إجراء توقيع شخصي عليها.

عدم استلام الحوالة ويسترن يونيون

في حال عدم تسلمك للقيمة المالية الخاصة بتحويلك فقد يكون ذلك بسبب تأخر في وصول دفعتك إلى البنك وهو ما يختلف ما بين بلد إلى آخر، وإذا استمر التأخير حتى 15 يوم فلا بد من التواصل مع خدمة العملاء لبنك ويسترن يونيون.

اقرأ في: رسوم استخدام بطاقة مدى في الإمارات 2023

اقرأ في: أفضل بطاقة للسفر والتسوق عبر الإنترنت في السعودية

اقرأ في:شرح لاونج كي ودخول صالات المطارات بالماستر كارد وفيزا

شروط استلام الحوالة من ويسترن يونيون السعودية أماكن استلام حوالات ويسترن يونيون مدة استلام حوالة ويسترن يونيون من السعودية مدة استلام حوالة ويسترن يونيون الحد الأقصى للتحويل ويسترن يونيون من السعودية وكلاء ويسترن يونيون في السعودية عدم استلام حوالة ويسترن يونيون استلام حوالة ويسترن يونيون أون لاين مشاكل ويسترن يونيون
شروط استلام الحوالة من ويسترن يونيون السعودية

خدمة عملاء ويسترن يونيون المملكة السعودية

  • من الممكن التواصل من أي خط أرضي على الرقم 8008444067 للاستفسار حول طرق استلام حوالة ويسترن يونيون جدة أو أي مكان بالمملكة.
  • وكذلك يمكن التواصل من خلال نفس الرقم لكل عملاء شركة اتصالات إس تي سي، ويمكن أيضًا للعملاء التواصل على الرقم 80058500338 لعملاء موبايلي وزين.
  • كما يتوفر رقم آخر لخدمة العملاء داخل المملكة السعودية من خلال الرقم 966336639200.

اقرأ في: كيف الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم

اقرأ في: مميزات بطاقة مداد للسفر والعملات من بنك البلاد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-