ارخص 10 فنادق وسط البلد القاهرة بالصور

ارخص فنادق وسط البلد في القاهرة

تعد فنادق وسط البلد من أهم أماكن الإقامة في القاهرة؛ حيث أنها تتمتع بمواقع رائعة بالقرب من نقاط الجذب والمعالم السياحية المختلفة، حيث يتوافد على القاهرة كل يوم ملايين الزوار من المواطنين المصريين والأجانب، لذلك ومن خلال موقع خارج السياحي نقدم لكم ارخص فنادق وسط البلد في القاهرة.

كما ستجد تقييم كامل لهذه الفنادق والخدمات التي تقدمها والأسعار وكافة التفاصيل للتواصل والحجز.

أرخص فنادق القاهرة على النيل أسعار فنادق القاهرة 3 نجوم بالجنيه المصري أرخص فنادق القاهرة نجمة واحدة أسعار فنادق القاهرة نجمة واحدة أرخص فنادق القاهرة مدينة نصر فنادق رخيصة في وسط القاهرة أسعار الفنادق في القاهرة بالجنيه المصري فنادق رخيصة في رمسيس
ارخص فنادق وسط البلد القاهرة 

 فندق حورس هاوس القاهرة

أهلاً وسهلاً في فندق حورس هاوس! ستستريح في القاهرة كما لو كنت في منزلك، حيث يقدم الفندق العديد من سبل الراحة التي تمنحك إقامة مميزة.

أثناء الإقامة في فندق حورس هاوس، يمكنك زيارة برج القاهرة‎ و Zamalek (Gezira Island)، إحدى معالم القاهرة الأكثر شهرة.

تتميز الغرف في فندق حورس هاوس بتكييف هواء وميني بار ومنطقة جلوس، ويمكن للنزلاء التمتع باتصال دائم بفضل خدمة واي فاي مجانية.

يمكنك الاستمتاع أيضًا بميزات مثل مطعم أثناء الإقامة في فندق حورس هاوس.

أحرص على زيارة مطاعم إيطالية خلال رحلتك، مثل Vivo Restaurant وبان فينو رسطرنت و L'Uliveto Restaurant، والتي تقع على مسافة قريبة من فندق حورس هاوس.

والأمر الرائع حقًا، هو أن فندق حورس هاوس يسهل زيارة العديد من معالم القاهرة الرائعة مثل متحف جاير أندرسون (بيت الكريتلية) والمتحف القبطي و Museum of Islamic Arts، والتي تعد متاحف فنية الشهيرة.

سعر الإقامة في فندق حورس هاوس

تكلفة الإاقمة في فندق حورس الزمالك لا أعتبره غالي الثمن بالنسبة إلى خدماته القيمة وموقعه المتميز، فقط للغرفة أقل سعر لليلة 1800 جنيه مصري، لكن أنصحك بالتواصل مع إدارة الفندق قبل الحجز لمعرفة أجدد الأسعار.

عنوان فندق حورس القاهرة

21 شارع إسماعيل محمد، أبو الفدا، الزمالك، محافظة القاهرة‬، يمكنك الوصول إلى الفندق عن طريق خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

الهاتف: 0227353034

اقرأ في: أجمل أماكن الخروج في مصر الجديدة

اقرا في: دليل خروجة جزيرة المعادي

اقرأ في: سعر تذكرة حديقة الأزهر 

فنادق وسط البلد رخيصة فنادق القاهرة وسط البلد ٣ نجوم رقم تليفون فندق ميرامار طلعت حرب فنادق وسط البلد واسعارها فنادق وسط البلد شارع 26 يوليو فنادق وسط البلد القاهرة 4 نجوم بنسيون وسط البلد طلعت حرب وسط البلد
ارقام تليفونات لوكاندة رمسيس

فندق إسماعيلية هاوس وسط البلد

يقع Ismailia House Inn في مدينة القاهرة وضمن مسافة 500 متر من ميدان التحرير، ويوفر خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة وغرفاً وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي مجاناً وتراساً، كما يبعد مكان الإقامة حوالي 1.4 كم من المتحف المصري و1.6 كم من برج القاهرة و2.6 كم من خان الخليلي، فيما يشمل مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومطبخاً مشتركاً وخدمة صرف العملات للضيوف.

تتميز بعض الوحدات في هذا النزل بإطلالات على النهر، كما توفر الغرف شرفة، فيما تضم جميع الغرف بياضات الأسرّة.

يقدم Ismailia House Inn وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار.

يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 3.1 كم من جامع الأزهر و3.6 كم من مسجد ابن طولون، كما يعتبر مطار القاهرة الدولي المطار الأقرب إلى Ismailia House Inn، حيث يقع على بعد 20 كم.

عنوان فندق إسماعيلية هاوس

ميدان التحرير، الدواوين، عابدين، محافظة القاهرة‬ .

الهاتف:  0227963122.

يمكنك الوصول إلى الفندق عن طريق خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

السعر 600 جنيه في الليلة.

فنادق القاهرة وسط البلد 3 نجوم

فنادق رخيصة ونظيفة في القاهرة مجموعة رائعة من الفنادق 3 نجوم في القاهرة بمنطقة وسط البلد، هذه الفنادق تصلح لكل من يريد الإقامة لعدة أيام دون دفع الكثير من المال، فهذه الفنادق لا يتجاوز سعر الإقامة فيها في اليوم الواحد عن 800 جنيه مصري.

أسعار فنادق القاهرة 3 نجوم بالجنيه المصري

بعض الأمثلة على فنادق 3 نجوم في القاهرة هي:

- OYO Cairo hotel: يقع هذا الفندق في موقع مركزي، على بعد أقل من كيلومتر واحد من ميدان التحرير، ويوفر خدمات الاستقبال والإرشاد، وغرف غير مدخنين، وصالة مشتركة، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومطعم.

- blue nile city: يقع هذا المكان في جاردن سيتي، على بعد 1.5 كم من ميدان التحرير، ويضم حديقة، ومواقف خاصة للسيارات، وصالة مشتركة، وتراس. كما يعتبر المطعم وخدمة النقل المجانية وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية من بين المزايا التي يستفيد منها ضيوف هذه المؤسسة.

‪Pharaohs Palace Hotel‬

إذا كنت تتطلع إلى فندق ميزانية محدودة في القاهرة، لن تجد أفضل من Pharaohs Palace Hostel.

أثناء الإقامة في Pharaohs Palace Hostel، يمكنك زيارة Mosque of Al-Azhar و Zamalek (Gezira Island)، إحدى معالم الأكثر شهرة.

ستستمتع بالاسترخاء في غرف توفر تكييف هواء، ويمكن للنزلاء التمتع باتصال دائم بفضل توفير Pharaohs Palace Hostel خدمة واي فاي مجانية.

تتميز الغرف في فندق بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم ومكان لتخزين الأمتعة وتغيير العملة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Pharaohs Palace Hostel صالة لاونج، للاستجمام بعد يومك الحافل.. خلال رحلتك في القاهرة، توجه إلى المطاعم التي تقع على مسافة قريبة سيرًا من Pharaohs Palace Hostel، مثل الباخرة نايل مكسيم وبلو نايل بوت والبواخر النيلية المتحركة بالقاهرة.

سعر الإقامة في فندق إسماعيلية هاوس 700 جنيه في الليلة.

العنوان: محل كراميل، 26 شارع قصر النيل، باب اللوق، عابدين، محافظة القاهرة‬ .

يمكنك الوصول إلى الفندق عن طريق خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

الهاتف: 01224727540.

فنادق رخيصة وسط البلد القاهرة

حجز فندق في وسط البلد - اسعار فنادق بوسط البلد - فنادق بوسط البلد - افضل فنادق وسط البلد القاهرة - افضل فنادق وسط البلد - فنادق في وسط البلد - فنادق وسط البلد - فنادق وسط البلد - فندق بوسط البلد - ارخص فنادق وسط البلد - فنادق وسط البلد.

ما تكلفة الإقامة في فنادق وسط البلد في القاهرة لليلة الواحدة

تكلفة الإقامة في فنادق في القاهرة وسط البلد تتراوح بين 30 و130$، ويختلف ذلك بناءً على عوامل عديدة.

ما افضل فندق في القاهرة وسط البلد وقريب من المطار

جميع الفنادق المذكورة في المقال تتراوح المسافة الفاصلة بينها وبين مطار القاهرة الدولي بين 20 و25 كم.

فندق انفايتيشن القاهرة رمسيس

فندق انفايتيشن هو خيارك الأمثل عند زيارة القاهرة. حيث يوفر مزيجًا مثاليًا من القيمة والراحة، ويمنحك جو مع العديد من الرفاهيات التي يُفضلها المسافرون.

غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تكييف هواء كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الخدمة واي فاي مجانية التي تقدمها فندق.

اقرأ في: دليل رحلة القرية الفرعونية بالفيديو الأنشطة والأسعار

فنادق وسط البلد رخيصة فنادق القاهرة وسط البلد ٣ نجوم رقم تليفون فندق ميرامار طلعت حرب فنادق وسط البلد واسعارها فنادق وسط البلد شارع 26 يوليو فنادق وسط البلد القاهرة 4 نجوم بنسيون وسط البلد طلعت حرب وسط البلد
ارقام تليفونات فنادق وسط البلد

تتميز الغرف في فندق انفايتيشن بخدمات الاستقبال والإرشاد وخدمة الغرف، لإقامة ممتعة حقًا. تتميز المنشأة أيضًا بتجهيزات مثل مطعم.

نظرًا لقربه من معالم جذب شهيرة، مثل St. Mark's Coptic Orthodox Church ومسلة رمسيس الثاني، يمكن لنزلاء فندق انفايتيشن زيارة معالم القاهرة الشهيرة.

سعر الإقامة في الفندق 600 جنيه في الليلة.

العنوان: 11 رمسيس، معروف، قسم قصر النيل، محافظة القاهرة‬.

يمكنك الوصول إلى الفندق عن طريق خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

الهاتف:  0225768001.

فندق جولدن القاهرة

فندق جولدن القاهرة Golden Hotel العثور على فندق ميزانية محدودة ومثالي في القاهرة ليس أمرًا صعبًا. أهلاً وسهلاً في فندق جولدن القاهرة، الخيار الأمثل للمسافرين.

تمنحك الغرف في فندق جولدن القاهرة تجهيزات مثل تكييف هواء وثلاجة لراحة استثنائية، كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنتمن خلال خدمة ال خدمة واي فاي مجانية.

مكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمات الاستقبال والإرشاد ومكان لتخزين الأمتعة هي بعض سبل الراحة التي نقدمها في هذا فندق. الإفطار ستساعدك أيضًا لتحظى بإقامة أكثر تميّزًا.

أثناء الإقامة في فندق جولدن القاهرة، يمكنك زيارة Mosque of Al-Azhar و Zamalek (Gezira Island)، إحدى معالم القاهرة الأكثر شهرة.

إذا كنت تبحث عن آسيوية، يمكنك زيارة برد كيج أو ميراي أو Saigon Restaurant & Lounge، والتي تقع على مسافة قريبة من فندق جولدن القاهرة.

سعر الإقامة في لفندق 1500 جنيه في الليلة.

عنوان فندق جولدن القاهرة

13 ش طلعت حرب, القاهرة, مصر، يمكنك الوصول إلى الفندق عن طريق خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

فنادق وسط البلد طلعت حرب فنادق وسط البلد شارع 26 يوليو فنادق رخيصة ونظيفة في القاهرة فنادق وسط البلد واسعارها فنادق رخيصة في رمسيس أسعار فنادق القاهرة 3 نجوم بالجنيه المصري فنادق القاهرة وسط البلد 3 نجوم ارقام تليفونات فنادق وسط البلد
أسعار فنادق القاهرة 3 نجوم بالجنيه المصري

فندق سويس ان

سويس إن هوتيل خيار رائع للمسافرين إلى القاهرة، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة.

سويس إن هوتيل يقدم للنزلاء مجموعة مميزة من سبل الراحة في الغرفة، بما في ذلك تكييف هواء وميني بار وأسرَّة طويلة إضافية، كما يُمكن الاتصال بالإنترنت، حيث يتوفر خدمة واي فاي مجانية.

تتميز الغرف في فندق بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمة الغرف ومكان لتخزين الأمتعة، لتتمتع بزيارتك. تتميز المنشأة أيضًا بالإفطار. يتمتع النزلاء الذين يصلون بسيارتهم بصلاحية الدخول إلى انتظار السيارات بالشارع.

خدمات الفندق

غرف عازلة للصوت

تكييف هواء

خدمة تنظيف الغرف

خدمة غرف

خزينة

أسرَّة طويلة إضافية

حمام / دش

مستلزمات تجميل مجانية

منطقة جلوس

هاتف

مكواة

خدمة إيقاظ / منبه

اقرأ في: كم مدة استلام حوالة موني جرام

اقرأ في: طريقة تفعيل وفتح حساب فوري بنك الجزيرة لتحويل الأموال

فندق سيتى فيو

كلنا بحاجة إلى مكان للاسترخاء بعد يوم حافل. للمسافرون إلى القاهرة، فندق سيتى فيو هو الخيار الأمثل للراحة واستعادة النشاط. حيث يشتهر بجو والقرب من مطاعم ومعالم جذب رائعة، فندق سيتى فيو يجعلك تستمتع بأفضل ما في القاهرة.

تتميز الغرف في فندق سيتى فيو بتليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وميني بار، ويمكن للنزلاء التمتع باتصال دائم بفضل خدمة واي فاي مجانية.

يمكنك الاستمتاع أيضًا بميزات مثل الإفطار أثناء الإقامة في فندق سيتى فيو. بحاجة الى مكان لصف السيارة؟ يتوفر موقف عام قريب ومدفوع الأجر لانتظار السيارات في فندق سيتى فيو.

اقرأ في: أفضل أماكن للمذاكرة في الزمالك

ارخص فنادق وسط البلد القاهرة فنادق وسط البلد القاهرة اسعار فنادق القاهرة أسعار الفنادق في القاهرة بالجنيه المصري ارخص الفنادق في اسطنبول فنادق في القاهرة فنادق القاهرة ارخص الفنادق في دبي اسعار الفنادق في مصر افضل فنادق القاهرة حجز فندق في القاهرة أسعار فنادق القاهرة 3 نجوم بالجنيه المصري
أسعار فنادق 3 نجوم في القاهرة

الخدمات الفندقية

موقف عام قريب ومدفوع الأجر لانتظار السيارات

إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)

إفطار مجاني

موظفون لخدمات الترفيه

خدمة توصيل من وإلى المطار

مكان لتخزين الأمتعة

تغيير العملة

مكتب استقبال طوال اليوم

خدمة واي فاي

مطعم

بوفيه إفطار

إفطار داخل الغرفة

وجبات للأطفال

قوائم طعام مناسبة لأنظمة غذائية خاصة

تأجير سيارات

صحف

تسجيل وصول / تسجيل مغادرة خاص

تنظيف جاف

خدمة غسيل الملابس

خدمة كيّ

اقرأ في: أفضل كافيهات التجمع الخامس

اقرأ في: أفضل 10 أماكن عيد ميلاد في الدقي الأعلى تقييم

ارخص فنادق وسط البلد القاهرة فنادق وسط البلد القاهرة اسعار فنادق القاهرة أسعار الفنادق في القاهرة بالجنيه المصري ارخص الفنادق في اسطنبول فنادق في القاهرة فنادق القاهرة ارخص الفنادق في دبي اسعار الفنادق في مصر افضل فنادق القاهرة حجز فندق في القاهرة أسعار فنادق القاهرة 3 نجوم بالجنيه المصري
فنادق رخيصة في وسط القاهرة

فندق أوسيريس

إذا كنت تتطلع إلى فندق مناسب للأسر في القاهرة، لن تجد أفضل من فندق أوسيريس.

لمن أرادوا زيارة معالم الجذب الشهيرة خلال رحلتهم في القاهرة، فإن فندق أوسيريس يقع على مسافة قريبة من Mosque of Al-Azhar و Zamalek (Gezira Island).

غرف النزلاء توفر تكييف هواء، و فندق أوسيريس يجعل اتصالك بالإنترنت سهلاً خدمة واي فاي مجانية.

كما يُمكنك أيضًا الاستمتاع ببعض سبل الراحة التي يُوفرها لك الفندق، بما في ذلك مكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمات الاستقبال والإرشاد وتراس فوق السطح. بالإضافة إلى هذا، يمكن للنزلاء الاستمتاع الإفطار.

إطلالة على المدينة

غرف لغير المدخنين

غرف عائلية

فندق هافانا القاهرة

فندق هافانا هو خيارك الأمثل عند زيارة القاهرة. حيث يوفر مزيجًا مثاليًا من القيمة والراحة، ويمنحك جو مع العديد من الرفاهيات التي يُفضلها المسافرون.

غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وتكييف هواء كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الخدمة واي فاي مجانية التي تقدمها فندق.

تتميز الغرف في فندق هافانا بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمة الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد، لإقامة ممتعة حقًا. تتميز المنشأة أيضًا بتجهيزات مثل الإفطار.

سعر الإقامة في الفندق 2200 جنيه في الليلة.

العنوان: 26 Syria، Street, قسم، الجيزة يمكنك الوصول إلى الفندق عن طريق خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

الهاتف: 0237490758.

ارخص فنادق وسط البلد القاهرة فنادق وسط البلد القاهرة اسعار فنادق القاهرة أسعار الفنادق في القاهرة بالجنيه المصري ارخص الفنادق في اسطنبول فنادق في القاهرة فنادق القاهرة ارخص الفنادق في دبي اسعار الفنادق في مصر افضل فنادق القاهرة حجز فندق في القاهرة أسعار فنادق القاهرة 3 نجوم بالجنيه المصري
فنادق وسط البلد واسعارها

فندق امين القاهرة

يحتل الفندق مكانة متقدمة في قائمة ارخص فندق في وسط البلد موفراً أماكن إقامة تتميز بالعصرية و المفروشات الأنيقة بألوانها الهادئة، يوفر الفندق بجانب أماكن الإقامة المميزة العديدمن مرافق الترفيه الهامة و التي نذكر منها خدمات الواي فاي المجانية و الغرف العائلية، يتواجد الفندق بموقع مميز مبتعداً عن برج القاهرة مسافة 1.5 كم و 1.8 كم عن خان الخليلي.

العنوان: 38 شارع الفلكي، باب اللوق، عابدين، محافظة القاهرة‬ .

الهاتف: 0223933813.

سعر الإقامة في فندق أمين القاهرة 1300 جنيه في الليلة.

اقرأ في: أفضل أماكن أعياد الميلاد في مدينتي

فنادق وسط البلد شارع 26 يوليو

ما هو افضل فنادق القاهرة وسط البلد ؟

حصل فندق شتيجنبرجر القاهرة على تقييمات رائعة من قبل الزوّار العرب.

ما هو افضل فنادق وسط القاهرة بالنسبة للعوائل

يُعدّ فندق سيتي فيو القاهرة من افضل فنادق وسط البلد القاهرة بالنسبة للعوائل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-