سعر تذكرة افريكانو بارك مصر اسكندرية 2024 والحجز من القاهرة

دليل حديقة افريكانو بارك مصر

سعر تذكرة افريكانو بارك الاسكندرية  تذاكر افريكانو بارك مخفضة  مطاعم افريكانو بارك  سعر تذكرة افريكانو بارك 2024  الحيوانات الموجودة في افريكانو بارك  مكان افريكانو بارك الاسكندرية  من هو صاحب أفريكانو بارك  تجربتي مع افريكانو بارك تذكرة افريكانو بارك سعر دخول افريكانو بارك مواعيد افريكانو بارك حجز افريكانو بارك سعر تذكرة افريكانو بارك الاسكندرية
سعر تذكرة افريكانو بارك مصر اسكندرية 2024 دليل شامل

بمعرفتك سعر تذكرة افريكانو بارك مصر تستطيع أن تقوم بحجزها أون لاين وبمنتهى السهولة، وذلك لدخول واحدة من بين أفضل وجهات الترفيه في مصر، فهي تعد من بين أشهر المتنزهات مكتملة المرافق التي يبحث عنها الكثير من المواطنين للترفيه، والاستمتاع بشكل أفضل بأوقات الفراغ والعطلة.

في التقرير التالي المقدم من موقع خارج السياحي دليل شامل عن حديقة أفريكانو بارك الموجودة على طريق مصر اسكندرية الصحراوي من حيث أسعار التذاكر وأهم الأنشطة والموقع ومواقيت العمل وكل ما يتعلق بنزهة مثالية في حديقة الحيوان المفتوحة الرائعة الأكبر في مصر والشرق الأوسط.

سعر تذكرة افريكانو بارك مصر

تعتبر الأسعار الحالية لحجز دخول أفريكانو بارك تختلف باختلاف عدد الأفراد، وهذا ما نستعرضه عبر تلك الفقرت الآتية:

سعر تذكرة دخول الأفراد أفريكانو بارك

  • تبلغ قيمة سعر تذكرة الدخول إلى متنزه أفريكانو لفرد من ضمن مجموعة كاملة يقدر عددها بـ 28 شخصًا يصل إلى 55 جنيه مصري.

سعر تذكرة دخول السيارة

  • سعر دخول مجموعة كاملة بسيارة خاصة ملاكي يبلغ 800 جنيه، وذلك لكل الأفراد من مستقلين السيارة.

رسوم دخول باص أفريكانو بارك

  • قيمة رسوم دخول مجموعة تستقل باص تبلغ قيمتها ما يصل إلى 1400 جنيهًا.
  • دخول جميع الأطفال تحت سن 4 أعوام بالمجان.
سعر تذكرة افريكانو بارك الاسكندرية  تذاكر افريكانو بارك مخفضة  مطاعم افريكانو بارك  سعر تذكرة افريكانو بارك 2024  الحيوانات الموجودة في افريكانو بارك  مكان افريكانو بارك الاسكندرية  من هو صاحب أفريكانو بارك  تجربتي مع افريكانو بارك
سعر تذكرة افريكانو بارك 2024

نبذة حول حديقة أفريكانو

واحدة من بين الحدائق المبهرة والمتنزهات الترفيهية المفتوحة، كما تعتبر من بين أشهر حدائق الحيوان في مصر، وتسمح جميع الزائرين بالتوجه لأقفاص الحيوانات والتفاعل معها وإطعامها، مع إمكانية التقاط الصور التذكارية بالقرب منها.

تعتبر من المتنزهات رائعة الخضرة، ومساحتها شاسعة، ويذكر أن أغلب الزوار قد أعربوا عن عدم شعورهم بأي ملل خاصةً وأن مرافق الحديقة كثيرة، ويمكن استكشاف المكان بسهولة في مغامرة رائعة تمنح المرح والانطلاق وسط أجواء لطيفة في داخل الحديقة. 

توجد الكثير من أنواع الحيونات الأفريقية المختلفة مثل الأسود والغزلان، والغوريلات، والنعام، وأنواع مختلفة من الطيور مثل الببغاء، والصقور والنسور، وغيرها من الكائنات الجميلة والمبهرة سيجدها الزائر في حديقة أفريكانو.

بعض الحيوانات موجوة في صورة مجسمات في المكان بمجرد دخولك بالسيارة أن تلاحظها حيث تنتشر مجسمات زرافات وفيلة، وبدخول الزائر أكثر للحديقة بسيارته سيجد أن الطيور تحلق والغزلان تنتشر في مساحتها، والقرود تلهو وتلعب، والمكان يشبه في كل سماته وموصفاته الغابة الأفريقية إلى حد كبير.

احصل على تخفيض لتذكرة أفريكانو بارك

تقوم بعض الشركات والمؤسسات السياحية بتنظيم بعض الرحلات والجولات التي تقصد أفريكانو بارك بتوفير عروض سعرية لكافة الأشخاص ممن يقصدون التعامل مع الشركات، وهذا بعد وجود تنسيق ما بين مسؤولي الحديقة وتلك الشركات.

في حال عدم وجود سيارة خاصة، أو وسيلة مريحة تمكنك من الذهاب، أو غير قادر على دفع قيمة ثمن تذكرة بمفردك، يمكنك أن تكون ضمن الأفواج التي تنظم تلك الشركات برامج ترفيهية لها في حديقة أفريكانو، وهذا ما  يمكنك من الحصول على تخفيض على قيمة تذكرتك.

اقرأ في: أجمل 10 حدائق في القاهرة

اقرأ في: دليل حديقة الاسرة فى الرحاب (الأسعار+الأنشطة+الصور)

سعر تذكرة افريكانو بارك الاسكندرية  تذاكر افريكانو بارك مخفضة  مطاعم افريكانو بارك  سعر تذكرة افريكانو بارك 2023  الحيوانات الموجودة في افريكانو بارك  مكان افريكانو بارك الاسكندرية  من هو صاحب أفريكانو بارك  تجربتي مع افريكانو بارك
مكان افريكانو بارك الاسكندرية

موقع حديقة أفريكانو بالإسكندرية

تقع حديقة أفريكانو على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوى، في الكيلو 65 بمنطقة غرب النوبارية.

مواعيد العمل بمتنزه أفريكانو

يمكنك أن تتوجه إلى الحديقة من الساعة 9:00 ص، وحتى الساعة 5:00 م، ومتاح دخوله طوال أيام الأسبوع.

لوكيشن افريكانو بارك

من خلال الرابط التالي يمكنك الوصول إلى لوكيشن أفريكانو بارك مصر اسكندرية على خرائط جوجل اضغط هنا.

رقم هاتف حديقة أفريكانو

توجد أكثر من طريقة للتواصل مع المسؤولين عن إدارة المتنزه، وذلك من خلال الأرقام الآتية:

  • التواصل مع مكتب أفريكانو الرئيسي من خلال رقم 01001175098.
  • يمكنك أن تتواصل أيضًا مع الرقم  01227126235
  • من بين أرقام الحديقة أيضًا 01004712576.

اقرأ في: منيو مطعم كونيالي الشيخ زايد أفضل مطعم مشويات تركي

شاهد: أفضل 10 أماكن للخروج في العيد للاطفال في القاهرة

مميزات حديقة أفريكانو مصر

يتميز المكان بطابع انفرادي حيث أن الزائر بمجرد دخوله من بوابة الحديقة سيجد نفسه في مكان ذي طبيعةٍ ساحرة، ومختلف عن بقية الساحات والمناطق الترفيهية، ويتأثر بشكلٍ كبير بمظهر الغابات الأفريقية، والتي لم نعتد عليها في أماكننا الترفيهية، ولكن قد وفرت أفريكانو بارك تلك الميزة للزوار.

اقرأ في: سعر تذكرة حديقة الأزهر 2024

اقرأ في: أجمل أماكن الخروج في مصر الجديدة

افريكانو بارك سعر افريكانو بارك سعر تذكرة افريكانو بارك مكان افريكانو بارك الاسكندرية اسعار افريكانو بارك تذكرة افريكانو بارك سعر دخول افريكانو بارك مواعيد افريكانو بارك حجز افريكانو بارك سعر تذكرة افريكانو بارك الاسكندرية
بالصور افريكانو بارك

مناظر طبيعية خلابة في أفريكانو بارك

تتسم تلك الحديقة بوجود بعض الشلالات ذات المنظر الرائع والخلاب وهي من الأماكن التي تبعث على الراحة والطمأنينة والهدوء في داخل الحديقة، فضلًا عن وجود مكان مناسبة للجلوس ورؤية مناظر تلك الشلالات وهي تسقط في مشهد رائع.

إلى جوار الشلالات ستجد مناطق رملية وأخرى خضراء ومناطق كاملة متسعة المساحة ومكسوة بالأشجار المورقة، وهو ما يجعل تلك المنطقة في الحديقة من المناطق التي يقبل الكثيرون على زيارتها؛ لما تتضمنه من أجواء لطيفة تشعر الزائر بالارتياح.

رحلة أفريكانو بارك النهرية

تعتبر من أفضل النشاطات المميزة في الحديقة، ومن الممكن التوجه للحديقة والاستعلام عن سعر تذكرة افريكانو بارك مصر لقضاء أجمل رحلة نهرية ممتعة بركوب مركب يكون صغير والتجول من خلاله في كل أنحاء الحديقة عبر البحيرات الصناعية الموجودة فيها.

كما يمكنك أن تتجول بواسطة المركب في النهر المتواجد، والذي يطل بشكل مباشر على منطقة النسانيس، ويمكن التوقف والمرح معهم والتفاعل المباشر مع الحيوانات مسموح في داخل حديقة أفريكانو.

حجز رحلة أفريكانو بارك من القاهرة

إذا كنت تريد قضاء يوم لا ينسى في أفريكانو بارك الاسكندرية بأقل سعر للتذكرة وحجز رحلة من القاهرة دون أن تشغل بالك بالطريق أو المواصلات نعرض لكم مكان رائع في الدقي متخصص في تنظيم رحلات افريكا بارك والاسكندرية.

مع 99 ترافيل هنعيشك أجمل مغامره وسط الحيوانات والطبيعه فى الغابات المفتوحه وكأنك فى الغابات الأفريقيه .. وبعدها تأخذك في جوله حره فى الأسكندرية ونعيش أحلى جو في اسكندريه عروس البحر الأبيض المتوسط .

عنوان الشركة: 27 شارع التحرير - الدقى , Cairo, Egypt.

اقرا في: ارخص فنادق وسط البلد القاهرة

سعر حجز رحلة أفريكانو بارك والإسكندرية

شركة 99 ترافيل نقوم برحلات افريكا بارك والاسكندرية الفرد 350ج بدلا من  400ج كل جمعة الرحلات تقام من القاهرة.

  • السعر شامل الانتقالات من والى القاهرة.
  • دخول البارك + السفارى + الكهف + المركب + بيت الطيور + زيارة الاسكندرية والاستمتاع بجولة حرة .
  • التحرك بعربيات تيوتا هاي اس.

الحجز مسبقا و باولوية الدفع 😉🤩🤩

للحجز عن طريق الاتصال بارقامنا: 

01150777644

01005025536

01222709990

0237628186

_او واتساب لراحة العملاء 😐

01150777644

01005025536

01222709990

اقرأ في: أفضل أماكن للمذاكرة في الزمالك

اقرأ في: دليل رحلة القرية الفرعونية بالفيديو 2024 الأنشطة والأسعار

افريكانو بارك سعر افريكانو بارك سعر تذكرة افريكانو بارك مكان افريكانو بارك الاسكندرية اسعار افريكانو بارك تذكرة افريكانو بارك سعر دخول افريكانو بارك مواعيد افريكانو بارك حجز افريكانو بارك سعر تذكرة افريكانو بارك الاسكندرية
احصل على تخفيض لتذكرة أفريكانو بارك

تنوع طرق الوصول للحديقة

من الممكن التوجه إلى أفريكانو بارك بكل سهولة عبر أكثر من طريقة من خلال استقلال سيارة ملاكي، أو الميكروباص، ويمكن الدخول إلى الحديقة مستقلًا وسيلة التنقل الخاصة بك.

وجهة ترفيهية مفتوحة

تمتاز بالمساحة الكبيرة المغطاة بالنباتات الخضراء، وتعتبر من أكبر الوجهات الترفيهية المفتوحة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وتعد من أكبر المتنزهات لمحتوي على عدد كبير من الحيوانات سواء الأنواع الأليفة أو المفترسة.

شاهد: أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة 2024

كهف الحيوانات

تحتوي أفريكانو بارك على منطقة مميزة تعرف بكهف الحيوانات، ويحتوي هذا الكهف على مجموعة كبيرة من أنواع الحيونات المختلفة والتي من بينها السلاحف، والبجع والغوريلات والكنجارو، وكذلك الوطواط وثعبان الكوبرا، والأنواع المختلفة من البوم، والأسود.

يعد سعر تذكرة افريكانو بارك مصر بمثابة تكلفة إجمالية عن الدخول لتلك الوجهة الترفيهية المميزة واستخدام مرافقها الخدمية المميزة، مع العلم أن لكل لعبة أو نشاط يمارس فيه تكلفته مدفوعة ضمن ثمن التذكرة، ويذكر أن تلك الوجهة تتسم  بتنوع المرافق، لذا تعتبر من الخيارات الأولى للترفيه في مصر.

اقرأ في: أفضل 10 أماكن للمذاكرة في وسط البلد القاهرة

شاهد: أسعار تذاكر فاميلي بارك فى الرحاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-