أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة 2024

أماكن للخروج في العيد في القاهرة 2024

أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة 2024 أفضل حدائق القاهرة في العيد 2024 حديقة الأزهر في العيد أفضل أماكن للخروج في العيد في مدينة نصر حديقة الميريلاند في العيد أفضل أماكن للخروج في العيد في التجمع أفضل أماكن الخروج في العيد المعادي أماكن للخروج في القاهرة رخيصة أماكن للخروج في القاهرة ليلا أماكن للخروج في القاهرة للشباب
أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة 2024

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة 2024 وذلك بهدف الحصول على قسط من الراحة بعد عناء فترة طويلة من العمل وضغط الحياة اليومي، لذا قد عملنا في مقالة اليوم على تقديم ترشيحات مميزة لأماكن ساحرة توجد داخل القاهرة والتي سوف نتعرف على تفاصيلها في سطور المقالة التالية.

أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة 2024

هناك العديد من الأماكن داخل القاهرة التي تكون مناسبة جداً لقضاء وقت مميز بها والترويح عن النفس مع العائلة والأصدقاء، ومهما كان موقعك داخل القاهرة فإننا سوف نقدم لك مكان مميز بجانبك يمكنك قضاء نزهة العيد به.

كما أننا نقدم موسوعة شاملة من الأماكن المميزة للتنزه بها، وهذا لكي يختار الشخص منها حسب ما يناسبه بناء على ميزانيته وتفضيلاته، ونبدأ بذكر أجمل الحدائق الموجودة في القاهرة للخروج في العيد 2024 مع العائلة والأطفال.

أفضل حدائق القاهرة في العيد 2024

تمتلئ الحدائق في القاهرة بالمحتفلين بعيد الفطر أو عيد الأضحى كل عام خاصة الأسر والعائلات مع أطفالهم، ونحن قد قدمنا لكم مقال سابق عن أجمل حدائق القاهرة يمكنك مشاهدته للتعرف على عدد أكبر من الحدائق التي تناسبك.

وفي الفقرات التالية نعرض بعض من حدائق القاهرة التي تستيطع الخروج فيها في عيد الفطر أو عيد الأضحى 2024.

حديقة الأندلس

يتميز المكان بالطابع العربي الراقي الذي يجذب فئات معينة من الزوار، كما يوجد بالحديقة أشجار قديمة منذ سنوات طويلة بالإضافة إلى الممرات والساحات التي تم إنشاءها بالرخام مما يزيد من فخامة المكان.

كذلك تجد العديد من الورود التي تزيد المكان داخل الحديقة، وكل من يزور حديقة الأندلس سوف يتمتع بإطلالة رائعة على النيل.

وبالتالي يمكن ترتيب زيارة عائلية إلى المكان والاستمتاع في العيد بجو عائلي هادئ بعيد عن صخب المدينة، كما يمكن اصطحاب بعض الوجبات الخفيفة.

الموقع: توجد الحديقة في شارع الجزيرة عند كوبري قصر النيل بمنطقة الزمالك، يمكنك الوصول إلى حديقة الأندلس عن طريق مترو الأنفاق محطة الأوبرا.

سعر التذكرة حديقة الأندلس في العيد: تبلغ قيمة تذكرة زيارة المكان تقريباَ 10 جنيه وهذا لأي فئة عمرية.

حديقة الحرية

لا تختلف حديقة الحرية عن حديقة الأندلس كثيراً فهما في نفس المكان تقريباً تستطيع الوصول إليها عبر محطة مترو الأنفاق الأوبرا وسعر تذكرة حديقة الحرية 10 جنيه.

تستطيع الدخول بمأكولات ومشروبات وألعاب أطفال، والحديقة قريبة من وسط البلد والدقي والمواصلات سهلة جداً.

حديقة الأزهر في العيد

من أجمل وأكبر الحدائق الموجودة في القاهرة والتي يقصدها الكثير من المصريين في عيد الفطر بالتحديد حديقة الأزهر الموجودة بجوار قلعة صلاح الدين وإذا كنت تريد ان تعرف الكثير ومعلومات عن أهم الأنشطة في الحديقة تابع المقال التالي المخصص لهذا المكان الرائع سعر تذكرة حديقة الأزهر.

إذا كنت تريد معرفة الزيد من الأماكن والحدائق تابع باقي فقرات المقال، وإذا كنت تريد معرفة أي معلومة عن مطان معين اترك سؤالك في نموذج التعليقات.

اقرأ في: دليل رحلة القرية الفرعونية بالفيديو 2024 الأنشطة والأسعار

اقرأ في: أفضل أماكن أعياد الميلاد في مدينتي

أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة 2024 أفضل حدائق القاهرة في العيد 2024 حديقة الأزهر في العيد أفضل أماكن للخروج في العيد في مدينة نصر حديقة الميريلاند في العيد أفضل أماكن للخروج في العيد في التجمع أفضل أماكن الخروج في العيد المعادي أماكن للخروج في القاهرة رخيصة أماكن للخروج في القاهرة ليلا أماكن للخروج في القاهرة للشباب أماكن للخروج في القاهرة للصحاب أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية أماكن الخروج في القاهرة على النيل أماكن خروج كابلز في القاهرة أماكن للخروج في القاهرة رخيصة للاطفال

أفضل حدائق القاهرة للأطفال في العيد

أفضل أماكن للخروج في العيد في مدينة نصر

مدينة نصر تعتبر هي وسط البلد الجديد فيها الكثير من الحدائق والمولات التي يمكنك الخروج بها في العيد للشباب والعائلات نذكر بعض من هذه الأماكن على سبيل المثال.

حديقة الطفل مدينة نصر

تعتبر من الوجهات المميزة التي يقصدها العديد من الأشخاص الباحثين عن مكان مميز للتنزه في العيد.

كما أنها تعتبر من الأماكن القديمة التي اكتسبت شهرة واسعة بين العائلات وقد حظت الحديقة باهتمام بالغ في الفترة الأخيرة بسبب الكثير من أعمال الصيانة التي تمت داخلها بهدف الحفاظ عليها ضد الهلاك.

وبالتالي تجد بها الكثير من أماكن الجلوس وممرات المشاه التي قد تم تحديثها خلال فترة قريبة.

كما يوجد بها العديد من الخدمات الهامة مثل محلات بيع المشروبات الغازية، المطاعم وكذلك البقالة.

الموقع: تقع الحديقة في مدينة نصر بالتحديد في شارع عبد الرازق السنهوري داخل مكرم عبيد.

سعر تذكرة الدخول: بلغت قيمة تذكرة دخول الحديقة 2024 حوالي 20 جنيه تقريبًا. 

رقم التواصل : 01010518122

شاهد: أفضل 10 أماكن للخروج في العيد للاطفال في القاهرة

ماجيك بلانت

هي مدينة ألعاب مميزة جداً وهي تنضم في قائمة أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة حيث أن المكان يضمن لك حصول أطفالك على وقت ممتع لا يمكن نسيانه.

ويعتمد المكان على شراء كارت خاص بالألعاب والذي يتم شحنه عن طريق النقاط التي يتم الاعتماد عليها في الدخول إلى أي لعبة في المكان، ويمكن للمستخدم ربح المزيد من النقاط من خلال بعض الألعاب وفي نهاية الأمر يتم استبدال هذه النقاط بجائزة من اختيارك.

الموقع: داخل سيتي سنتر ألماظة في منطقة النزهة.

سعر التذكرة : يبلغ سعر تذكرة ماجيك بلانت نحو 60 جنيه وتتراوح قيمة الشحن ما بين الحد الأدنى وهو 50 جنيه إلى الحد الأقصى الذي قد يصل نحو 1000 جنيه.

اقرأ في: سعر تذكرة افريكانو بارك مصر اسكندرية 2024

الحديقة الدولية في العيد

إذا كنت تبحث عن مساحة خضراء مميزة تقضي بها وقت رائع بصحبة الأهل والأصدقاء فإن الحديقة الدولية هي المكان الأنسب لذلك.

حيث أنها تتميز بالمساحة الواسعة وهذا يعطي نوع من الخصوصية للزائرين بالإضافة إلى انقسام المكان للكثير من البقع الخضراء المميزة.

كما يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الهامة داخل المكان مثل ركوب الدراجات، وكرة القدم وهذا في الملاعب المخصصة لذلك.

وتوجد العديد من المطاعم والكافتيريات داخل المكان والتي تعمل على تقديم كافة الوجبات التي تناسب مختلف الأعمار.

كما تضم الحديقة ملاهي آمنة ومخصصة لصغار السن بالإضافة إلى غير ذلك من الألعاب الحركية المميزة التي تجذب انتباه الأطفال وتجعلهم يقضون وقت مميز في المكان.

العنوان : عباس العقاد مدينة نصر.

سعر تذكرة الحديقة الدولية في العيد 

يمكن الدخول للحديقة بدفع تذكرة قيمتها 15 جنيه فقط وهذا في الأيام العادية بينما ترتفع قيمة التذكرة لأكثر من ذلك في أيام العروض والحفلات.

مواعيد العمل : تعمل الحديقة بدء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً. 

رقم التواصل : 0223826579

مركز البولينج الدولي

يعتبر من الأماكن الشهيرة التي تمكن الزوار من ممارسة نشاط البولينج المميز كما أن المكان يستقبل العديد من البطولات الدولية على مدار العام.

بالإضافة إلى أن المكان لا يقتصر فقط على البولينج بل يمكن ممارسة هوكي الهواء، البلياردو، تنس الطاولة وكذلك البلايستيشن.

  • الموقع: خلف بانوراما حرب أكتوبر، مدينة نصر، صلاح سالم.
  • سعر التذكرة : قيمة تذكرة الدخول بالنسبة للفرد هي 20 جنيه مقابل لعب البولينج، بينما يكون سعر التذكرة 40 أو 50 جنيه نظير لعب البلياردو والهوكي.
  • كما يوجد مكان مخصص لانتظار السيارات وتبلغ قيمه الرسوم المخصصة لذلك نحو ١٠ جنيهات.
  • معلومات التواصل : يمكن التواصل مع إدارة المكان عبر الرقم 0222612122 أو من خلال صفحة الفيس بوك عبر الضغط هنا.

مدينة الثلج snow city

إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة، فإن هذا المكان هو واحد منها حيث يضم العديد من الألعاب الثلجية المميزة التي يمكن الاستمتاع بها لمختلف الأعمار.

حيث يضم المكان ألعاب مميزة مثل طاحونة الثلج، سيارات التصادم وكذلك دراجة الثلج.

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تدريب احترافي من خلال المدربين المتخصصين في تعليم التزلج داخل المكان.

  • الموقع : مول سيتي ستارز، الدور الثامن والتاسع، مدينة نصر.
  • سعر التذكرة: تبدأ أسعار تذاكر دخول المكان من 300 جنيه مقابل قضاء ساعتين في مدينة الثلج، وثلاث ساعات مقابل 350 جنيه.
  • كما يمكن دفع 400 جنيه والحصول على باقة رجل الثلج والتي يقضي فيها الشخص 3 ساعات بالإضافة إلى المزيد من الألعاب الأخرى.
  • معلومات التواصل : يمكن التواصل مع إدارة المكان عبر الرقم 01125599414 أو من خلال الصفحة الرسمية عبر تطبيق الفيس بوك من هنا.

اقرأ في: أفضل اماكن أعياد ميلاد للاطفال في القاهرة

اقرأ في: سعر تذكرة الريف العربي الفيوم 2024

أماكن للخروج في القاهرة رخيصة أماكن للخروج في القاهرة ليلا أماكن للخروج في القاهرة للبنات أماكن للخروج في القاهرة للصحاب أماكن للخروج في القاهرة للعائلات أماكن للخروج في القاهرة كابلز أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية أماكن للخروج للشباب
حديقة الازهر في القاهرة في عيد الفطر

أفضل أماكن للخروج في مصر الجديدة

تعتبر منطقة مصر الجديدة من أهم الأحياء التي تشتهر بالرقي والتميز، بالإضافة إلى وجود العديد من المناطق بها التي تصلح للخروج والتنزه مثل منطقة الكوربة وفيما يلي سوف نتعرف معاً على أفضل المناطق للخروج داخل مصر الجديدة:

حديقة الميريلاند في العيد

تعتبر من الحدائق والمنتزهات المميزة داخل مصر الجديدة حيث أنها تتميز بالمساحة الواسعة الخضراء التي يمكن قضاء وقت ممتع بها مع العائلة والأطفال.

حيث يمكنكم الاستمتاع بالأشجار الكثيفة الخضراء في المكان مما يمنحكم أجواء صحية لكم ولأطفالكم.

كما يوجد داخل الميريلاند الكثير من المرافق المميزة مثل الحديقة والشلالات الصخرية، عرض الدلافين، البحيرة المائية، ملاهي مخصصة للأطفال، كذلك يوجد الكثير من المطاعم والكافيهات.

سعر تذكرة حديقة الميريلاند في العيد 2024

تبلغ قيمة تذكرة دخول الميريلاند تقريباً 30 جنيه، الموقع : تقع الميريلاند في حي الحجاز، مصر الجديدة بجوار شارع جسر السويس، القاهرة.

مجمع تيفولي

ينضم هذا المكان إلى قائمة أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة حيث يعتبر من الأماكن القديمة التي يقصدها الكثير من الأشخاص بشكل متكرر للحصول على بعض الراحة والاسترخاء. 

وبالتالي هو يعتبر من أماكن الخروج الراقية التي تصلح لمختلف الأعمار خاصة للعائلات التي ترغب في قضاء وقت مميز بعد عناء أسبوع طويل من العمل والدراسة.

كما أن القائمين على المكان يقوموا بتنظيم حفلات بشكل مستمر وهذا ما يجعل المكان محط أنظار الكثيرين، بالإضافة إلى وجود أماكن واسعة مخصصة للعب في مختلف ساحات المجمع.

  • الموقع : شارع عمر بن الخطاب في هيليوبلس داخل منطقة مصر الجديدة.
  • سعر التذكرة: الدخول مجاني بدون رسوم إلى المجمع.
  • رقم التواصل : 01289858567.

مول سيتي سنتر ألماظة

لقد تم افتتاح المكان حديثاً وهو يعتبر من المولات الفاخرة التي يمكن قضاء وقت مميز بها سواء مع العائلة أو الأصدقاء.

بالإضافة إلى وجود الكثير من المحلات التجارية التي تعرض العلامات التجارية الشهيرة ويمكن شراء مختلف الأغراض منها حسب حاجتك.

كذلك يوجد داخل المول الكثير من المرافق الهامة التي يتم بها الكثير من الأنشطة الرائعة مثل جرافتي كود، ماجيك بلانت للأطفال، ساحة للتزلج، وسينما فوكس.

  • الموقع: شارع شيراتون المطار في حي النزهة داخل مصر الجديدة.
  • سعر الدخول : يمكن الدخول للمول بدون دفع أي رسوم.
  • رقم التواصل : 0225998260.

شاهد: أفضل أماكن سحور في القاهرة 2024

اقرأ في: أجمل أماكن الخروج في مصر الجديدة

أماكن للخروج في القاهرة رخيصة أماكن للخروج في القاهرة ليلا أماكن للخروج في القاهرة للبنات أماكن للخروج في القاهرة للصحاب أماكن للخروج في القاهرة للعائلات أماكن للخروج في القاهرة كابلز أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية أماكن للخروج للشباب
أماكن للخروج في القاهرة للشباب

أفضل أماكن للخروج في العيد في التجمع

يوجد في التجمع الكثير من الخيارات التي يمكن الاعتماد عليها عندما ترغب في قضاء وقت مميز في العيد، وفي السطور التالية سوف نعرض لكم بعض من أفضل أماكن الخروج في العيد في القاهرة بالتجمع:

The district lake

تعتبر من أشهر الأماكن المميزة داخل التجمع، وهي من الأماكن التي تم إنشاءها حديثاً وبالتالي سوف تجد كل الرفاهية بها، وكل الخدمات المقدمة للزوار تتم على أعلى مستوى.

حيث تصل مساحة المكان إلى نحو ١٠٠٠٠متر، وبالتالي فهو يعتبر خيار رائع للحصول على بعض الحرية والتنزه في الهواء الطلق.

بالإضافة إلى أن المكان مميز بالنوافير الملونة المبهجة وتوجد أيضاً مناطق مخصصة للعب الأطفال هذا إلى جانب المطاعم وساحات التزلج الواسعة.

الموقع ك كمبوند ميفيدا بالتجمع الخامس down town.

سعر التذكرة : يكون الدخول مجاني بدون أي رسوم.

حديقة الأسرة بالرحاب في العيد

تنضم family Park بقوة إلى قائمة أفضل أماكن الخروج في العيد في القاهرة حيث أن المكان مناسب للعائلات والأطفال بشكل كبير بسبب مساحته الواسعة وبالتالي يمكن ممارسة أي أنشطة حركية بداخله مثل الركض، كرة القدم وركوب الدراجات. 

بالإضافة إلى أن المكان يقدم الكثير من الأنشطة الترفيهية للزوار مثل رحلات السفاري، حديقة الحيوان، النهر السحري، المراكز الثقافية والملاعب المفتوحة.

  • الموقع : تقع الحديقة على طريق السويس بجانب مدخل الرحاب 2.
  • سعر التذكرة : تبلغ قيمة تذكرة الدخول لحديقة الأسرة 70 جنيه في أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس.
  • بينما تزيد قيمة التذكرة لكي تصل نحو 80 جنية في عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت).
  • معلومات التواصل : 01114406741، 01159661881 أو يمكن التواصل مع الحديقة عبر صفحتهم الرسمية على الفيس بوك من هنا.

كيدزانيا القاهرة

هي من المناطق الشهيرة المخصصة للأطفال وهي توفر نماذج محاكاة ممتعة لهم والتي تساهم في بناء خيال مفيد لهم بطريقة ممزوجة باللعب.

حيث يمكن للطفل أن يقوم بمحاكاة المهن المختلفة بشكل ممتع وحقيقي من خلال النماذج المقدمة من المكان وبالتالي تبرز أهمية المكان في كونه يقدم قيمة علمية للأطفال بطريقة شيقة جداً.

  • الموقع : كايرو فيستفال في التجمع الخامس.
  • سعر التذكرة : تتراوح قيمة تذكرة الدخول من 340 إلى 450 جنيه وهذا بالنسبة للأطفال الأقل من عمر 4 سنوات.
  • بينما تبلغ قيمة التذكرة ما بين 410 إلى 555 جنيه وهذا للأطفال الأكبر من 4 سنوات إلى 14 سنة.
  • كما أن هناك تذكرة خاصة للمرافق والتي قد تصل إلى 100 جنيه.
  • معلومات التواصل : 16593 أو عبر النقر هنا.

أفضل أماكن الخروج في العيد المعادي

تمتلئ شوارع وأحياء المعادي بالأماكن المناسبة للخروج فيها خاصة خلال الأعياد، وسوف نعرض لكم في الجزء التالي أهم تلك الأماكن التي يقصدها الأشخاص داخل المعادي:

Family land

تعتبر من الأماكن المميزة جداً لقضاء الوقت بها خلال العطلات والإجازات الرسمية وهذا نظراً لما تحتويه من ألعاب مخصصة للأطفال وغير ذلك من الأنشطة المختلفة مثل البولينج، البلياردو، التزلج والعديد من ألعاب الفيديو جيم الشيقة.

الموقع: 11 أبراج عثمان في المعادي.

سعر التذكرة : تبلغ قيمة تذكرة الدخول 10 جنيه، وتختلف أسعار الألعاب داخل الحديقة حسب نوعها وعادة ما تتراوح أسعار الألعاب ما بين 20 إلى 50 جنيه.

معلومات التواصل : 01002584606, 0225243400 أو يمكن التواصل عبر الصفحة الرسمية للفيسبوك الخاصة بالحديقة من هنا.

كيدز ستيشن

إذا كنت ترغب في الحصول على قهوة ساخنة ووجبة ممتعة بمفردك دون صخب الأطفال، فإن كيدز ستيشن تقدم لكم هذه الميزة.

حيث أن المكان مصمم خصيصاً لتهيئة الأطفال لقضاء وقت مميز بين الألعاب الشيقة وهو مناسب لكل من تتراوح أعمارهم منذ 6 شهور حتى 12 سنة.

كما يوجد أماكن مريحة لانتظار الآباء، لذا فإن المكان يرشح بقوة لقائمة أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة بسبب اهتمام العاملين بالتعقيم المستمر بشكل منتظم مما يضمن لكم سلامة الأولاد دائماً بإذن الله.

  • الموقع : 6 برج الجمال في الشطر السادس داخل زهراء المعادي.
  • سعر التذكرة : يتم احتساب قيمة التذكرة وفقاً لعدد الساعات التي قضاها الطفل داخل المكان حيث أن سعر الساعة الواحدة داخل المكان هو 150 جنيه، الساعتين 270 جنيه وهكذا. 
  • معلومات التواصل : 01000455666, 01141313136 أو يمكن التواصل مع المكان عبر الصفحة الرسمية الخاصة بهم عبر تطبيق الفيس بوك من هنا.

ذا بلاتفورم

تعتبر من الوجهات الأكثر زيارة داخل المعادي حيث تضم الكثير من المطاعم، الكافيهات والملاهي بداخلها، كما أنها تشتهر بإطلالتها الرائعة على النيل مباشرة.

أيضاً يوجد داخل المكان الكثير من الألعاب المميزة مثل الترامبولين، ساحات التزلج، وهذا ما جعل المكان منافساً قوياً  لأشهر أماكن التنزه في المعادي.

  • الموقع: كورنيش النيل، المعادي.
  • سعر التذكرة ك يتم الدخول إلى المكان بدون أي رسوم لكن بالطبع تحتاج إلى بعض الرسوم للحصول على الخدمات المميزة داخل المكان وهذه الأسعار تختلف حسب الخدمة التي تبحث عنها.
  • رقم التواصل للتواصل: 022528775.

اقرا في: ارخص فنادق وسط البلد القاهرة

اقرأ في: أفضل أماكن للمذاكرة في الزمالك

أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة 2024 أفضل حدائق القاهرة في العيد 2024 حديقة الأزهر في عيد الفطر أفضل أماكن للخروج في العيد في مدينة نصر حديقة الميريلاند في العيد أفضل أماكن للخروج في العيد في التجمع أفضل أماكن الخروج في العيد المعادي أماكن للخروج في القاهرة رخيصة أماكن للخروج في القاهرة رخيصة للاطفال في العيد أماكن للخروج في القاهرة ليلا أماكن للخروج في القاهرة للشباب أماكن للخروج في القاهرة للصحاب أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية أماكن الخروج في القاهرة على النيل أماكن خروج كابلز في القاهرة أماكن للخروج في القاهرة رخيصة للاطفال
أماكن للخروج في القاهرة رخيصة للاطفال

جزيرة المعادي في العيد

لقد اشتهرت جزيرة المعادي في الآونة الأخيرة لكونها واحدةواحدة من أكثر أماكن الخروج تميزاً في المنطقة؛ هذا بالإضافة إلى أنها تقدم الكثير من الخدمات الترفيهية للزوار مما يجعلهم يقضون وقت رائع لا يمكن نسيانه.

علاوة على أن المكان يناسبيناسب مختلف الفئات العمرية سواء كانوا من العائلات أو الأصدقاء والأطفال.

كذلك توجد العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها داخل جزيرة المعادي مثل الدخول إلى حمامات السباحة، دخول الألعاب الكهربائية المتنوعة، الاستمتاع بالكثير من الحفلات والعروض التي تقام على مسرح الجزيرة. 

بالإضافة إلى الاستمتاع بالوجبات المميزة في المطاعم التي تطل مباشرة على نهر النيل، أيضاً يمكن السير في المناطق الخضراء التي تقع في مشتل عصفور الجنة.

سعر التذكرة جزيرة المعادي في العيد

يجب العلم أن سعر التذكرة الخاص بالمكان يختلف حسب أيام الأسبوع حيث يكون في العطلات الرسمية والعيد بقيمة 50 جنيه بينما في باقي أيام الأسبوع يكون سعر التذكرة تقريباً 35 جنيه.

رقم التواصل :01152070888.

أماكن خروج العيد في الرحاب

في إطار حديثنا عن أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة، فإنه من الضروري أن نتعرف على أبرز هذه الأماكن داخل منطقة الرحاب ومنها ما يلي:

جيت واي مول الرحاب

يمكن القول أن هذا المكان هو صديق العائلة فهو من أكثر الأماكن المميزة التي يمكن قضاء الوقت بها حيث أنه يضم العديد من المطاعم والكافيهات.

بالإضافة إلى الكثير من المراكز التي تقدم الخدمات الترفيهية للزوار، كما يوجد مركز البولينج وأماكن مخصصة للأطفال.

ويمكن زيارة المكان بداية من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر في منتصف الليل.

كما أنه يضم الكثير من العلامات التجارية المعروفة سواء في محلات الملابس أو المطاعم والكافيهات، خاصة لكلاً من: 

أبو عوف.

سينابون.

صب واي.

ريد باندا كاندي.

شارليز.

سكوتر كوفي.

الموقع : يقع مول جيت واي الرحاب في شارع عمر بن الخطاب، البوابة 12، التجمع الثاني بالرحاب.

أفينيو مول الرحاب

يعتبر من الأماكن المرشحة بقوة للدخول في ترتيب أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة حيث أنه يتميز بكونه سوق متكامل يلبي كل احتياجات الزوار.

كما أنه يضم عشرات المحلات الراقية التي تبيع العلامات التجارية الشهيرة للعملاء وبالتالي إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة للتسوق فإن هذا المكان هو وجهتك بالتأكيد.

بالإضافة إلى أن المكان يتميز بكثرة النوافير المائية المحيطة بالمطاعم والكافيهات والتي تمنح تجربة مميزة لزوار المكان.

كما يمكن الاستمتاع بالتواجد في الجلسات الخارجية للمطاعم أو بالداخل وهذا حسب تفضيلات العميل.

  • يبدأ المول في العمل بداية من الساعة 7 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.
  • كما يوجد في المكان سلسلة متميزة من المطاعم والكافيهات مثل هارديز، كنتاكي، كلوب 99، اسبريسو لاب، كرانش سوشي اند برجر وسيكند كوب كافيه.
  • الموقع: يوجد المول في الرحاب 2 بالقاهرة الجديدة.

أماكن خروج مميزة في العيد أكتوبر والشيخ زايد

يزداد البحث في الفترة الأخيرة عن أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة، لذا قد حرصنا جاهدين على عمل دليل شامل لكل أماكن التنزه داخل القاهرة، وفي الجزء التالي سوف نتعرف على أفضل هذه الأماكن في الشيخ زايد وأكتوبر ومنها ما يلي:

بيلي بيز

يمكن اعتبار بيلي بيز هو بديل لكيدزانيا حيث يقدم نفس الخدمات لكن بأسعار وطريقة مختلفة.

حيث أن المكان يهدف إلى قضاء الأطفال وقت ممتع بداخله مع ضمان أمنهم بشكل كامل، أيضاً يمكن للآباء قضاء اليوم مع أطفالهم بدون قيود.

الموقع: يوجد بيلي بيز داخل مول العرب في مدينة أكتوبر.

سعر التذكرة : تبلغ قيمة تذكرة الدخول للمكان تقريباً 80 جنيه وهذا للمرافقين بينما تذكرة الأطفال تكون 180 جنيه.

رقم التواصل: 19226 أو يمكن التواصل عبر الصفحة الرسمية للمكان على الفيس بوك من هنا.

دريم بارك للأطفال في العيد

تعتبر من أشهر مدن الملاهي داخل مصر بصورة عامة، ونظراً لذلك فإنك تجد الكثير من العائلات يتهافتون على زيارتها خلال الأعياد والعطلات الرسمية.

لكننا ننصح بزيارتها في يوم عادي بعيداً عن الأعياد حتى لا تعاني من مشكلة الازدحام وضياع فرصتك في الاستمتاع بالمكان.

كما أن المكان مناسب لمختلف الفئات العمرية حيث توجد ألعاب مناسبة للأطفال وأخرى تناسب الكبار والبالغين.

الموقع : طريق الواحات في مدينة 6 أكتوبر.

سعر التذكرة : هناك العديد من الأسعار المختلفة لتذاكر دريم بارك وهذا حسب نوع التذكرة التي يحصل عليها الزائر: 

حيث هناك التذكرة الفضية (السيلفر) والتي تكون قيمتها 200 جنيه وهي فقط للألعاب المجانية بالمكان.

  • ويكون سعر التذكرة السيلفر الكومبو حوالي 230 وهذا بإضافة وجبة طعام.
  • بينما تبلغ أسعار الألعاب الأخرى (الغير مجانية) 40 أو 50 جنيه.
  • رقم التواصل : يمكن التواصل مع المكان عبر الرقم 19355 أو 0238553191، كما يمكن الوصول للإدارة عبر صفحة الفيس بوك من هنا.

زيد بارك

تعتبر حديقة زيد بارك من الأماكن الحديثة التي يمكن تصنيفها كواحدة من أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة.

حيث يوجد بالمكان الكثير من الخدمات الترفيهية بداية من ألعاب الأطفال والملاهي وصولاً إلى أماكن الحفلات والمساحات الخضراء.

  • الموقع: تقع زيد بارك في شارع الحرية داخل منطقة الشيخ زايد.
  • سعر التذكرة : تكون سعر تذكرة البالغين تقريباً 250 جنيه، بينما تذكرة الأطفال تكون قيمتها 100 جنيه.
  • رقم التواصل: 15003.

وبالتالي في نهاية موضوع أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة 2024، نكون قد عرضنا كافة المعلومات التي تحتاجونها عندما ترغبون في زيارة هذه الأماكن، حيث تعرفنا على أرقام التواصل والخدمات التي يقدمها كل من هذه الأماكن، ونتمنى لكم قضاء وقت مميز في العيد بصحببة الأهل والأصدقاء، ويمكنكم تصفح الموقع الخاص بنا للحصول على المزيد من المقالات المتشابهة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-