أفضل أماكن سحور في القاهرة 2024 للشباب والعائلات

أفضل أماكن سحور في القاهرة

أفضل أماكن سحور في القاهرة 2024 للشباب والعائلات أفضل اماكن السحور في القاهرة أفضل 10 مطاعم سحور في القاهرة أفضل 10 مطاعم سحور في الحسين أفضل 10 أماكن سحور في وسط البلد أفضل 10 مطاعم سحور في مصر الجديدة  ‏أماكن سحور في السيدة زينب أماكن سحور في التجمع الخامس
أفضل أماكن سحور في القاهرة 2024 للشباب والعائلات

في شهر رمضان الكريم يبحث الكثير من الشباب وحتى العائلات عن اماكن سحور في القاهرة بمختلف المناطق، القاهرة تمتلك آلاف المطاعم والكافيهات التي لا تقف عن العمل طوال شهر رمضان الكريم.

في هذا التقرير نعرض لكم أشهر أماكن ومطاعم السحور مناطق القاهرة الشهيرة، مطاعم الحسين ومطاعم وسط البلد وأكتوبر وغيرها من المناطق.

أشهر مطاعم السحور في الحسين بالقاهرة 2024

في شهر رمضان المبارك 2024 تعتبر منطقة الحسين والأزهر أشهر المناطق التي تتجمع فيها الناس لتناول السحور والإفطار، يتجمع العديد من الناس في مختلف المطاعم والمقاهي لتناول وجبة السحور مع العائلة والأصدقاء.

وتعد مدينة القاهرة واحدة من أبرز الوجهات التي تتميز بتنوعها الغني من المطاعم والأماكن التي تقدم وجبات سحور شهية ومتنوعة. إليكم قائمة بأفضل أماكن سحور في الحسين والأزهر.

مطعم صاحب السعادة الحسين

يمتاز هذا المطعم بكونه عبارة عن روف تراثي يوفر الكثير من الخيارات للمأكولات التي يمكن أن يتناولها الزبون على السحور بالأخص الوجبات الشعبية كالفول والطعمية، والكثير من أصناف السلطات مع اللبنة، والعديد من الجلسات المميزة موجودة في داخل المطعم.

  • رقم الهاتف 012865551103.
  • متوسط سعر الوجبة من 100 ل 150 جنيه.
  • العنوان شارع المعز بجوار جامع السلطان قلاوون بمنطقة الحسين يمكنك الوصول إلى لوكيشن المطعم عبر جوجل ماب من هنا.

مكان للسحور في الحسين خان خاتون

إذا كنت من عشاق الأجواء القديمة والعصر المملوكي والطراز الإسلامي الجميل فإن تكية خان خاتون من أجمل الأماكن التي يمكنك تناول السحور فيها في رمضان بمنطقة الحسين والأزهر.

المكان فيه ساحة واسعة للجلوس في الهواء الطلق ، كما يوجد أماكن مغلقة ذات طراز جذاب.

  • شاهد صفحة المكان على فيس بوك من هنا.
  • العنوان بجوار الجامع الأزهر يمكنك الوصول إلى مكان خان خاتون عبر خرائط جوجل من هنا.

منزل زينب خاتون في الحسين

بيت "زينب خاتون" الأثري يعد إحدى أشهر المناطق بمنطقة الحسين في القاهرة، يتميز بـأجواء روحانية، لا سيما أنه يقع خلف جامع الأزهر؛ حيث يمكن قضاء ليلة رمضانية رائعة على أنغام الطرب الشرقي والعزف على العود.

المشروبات الرمضانية والأكلات الشعبية أبرز ما تتضمنه قائمة الطعام في "زينب خاتون" ويعتبر "شاي البراد" بالقرنفل أو النعناع من أشهر المشروبات، والتي لا يجب تفويت تجربتها.

من خلال الرابط التالي هنا يمكنك الوصول إلى منزل زينب خاتون عبر جوجل ماب.

بيت السحيمي شارع المعز

عشاق شارع المعز في القاهرة، يمكن الاستمتاع بليلة رمضانية رائعة وسط أجواء مصر القديمة الساحرة في بيت السحيمي، يوفر المكان خدمة الحجز أونلاين مع حجز الميعاد واليوم ونوع الطعام.

يمكنك الوصول إلى بيت السحيمي عبر جوجل ماب من هنا.

اقرأ في: أجمل أماكن الخروج في مصر الجديدة

اقرا في: ارخص فنادق وسط البلد القاهرة

أفضل أماكن سحور في القاهرة 2024 للشباب والعائلات أفضل اماكن السحور في القاهرة أفضل 10 مطاعم سحور في القاهرة بيت السحيمي شارع المعز مطاعم للسحور في التجمع الخامس مطعم بلديات مطعم حصيرة مصر الجديدة أفضل 10 مطاعم سحور في الحسين أفضل 10 أماكن سحور في وسط البلد أفضل 10 مطاعم سحور في مصر الجديدة  ‏أماكن سحور في السيدة زينب أماكن سحور في التجمع الخامس
بيت السحيمي شارع المعز

مطعم صافو الدمياطي الدقي

يعتبر مطعم صفوة  من أفضل أماكن سحور في القاهرة ويمتلك شهرة واسعة في المنطقة، كما يمتلك هذا المطعم الخبرة لتقديمه منيو كامل للسحور من وجبات الفول والفلافل، ويعد الوجهة الرئيسية للكثير من الزبائن بمدينة القاهرة لتناول الوجبات الشعبية.

 رقم التواصل 0233368039.

متوسط سعر الوجبة لفرد واحد من 50 وحتى 70 جنيه مصري، ومن الممكن حجز مكان من خلال رقم الهاتف السابق.

عنوان المطعم 20 بشارع المصدق في الدقي.

مطعم فول تانك في الدقي

يعتبر المطعم الشهير فول تانك من أماكن السحور المميزة التي يمكن التوجه لها يتواجد بالقاهرة، ويقدم قائمة متنوعة مخصصة لوجبات السحور والمأكولات الرمضانية، والمشروبات المحببة للزبائن في رمضان، كما يحرص على الوجبات ويقدم بوكسات السحور وهي عروض أطعمة متنوعة يمكن تناولها في المكان، أو طلبها دليفري.

رقم المطعم 16198.

سعر الوجبة للفرد الواحد من 100 إلى 150 جنيه مصري.

العنوان 7 شارع أحمد عبد المنعم في منطقة الدقي.

مطعم زوبة | مطاعم للسحور في التجمع

يهتم هذا المطعم بتوفير قائمة مختلفة ومتنوعة من الأطعمة سواء وجبات فردية، أو وجبات للعائلات، ويهتم بجودة أطباق الطعام كما يحرص أيضا المطعم على توفير وجبات صحية.

رقم المطاعم 16082.

سعر الوجبة الفردية من 150 لـ 200 جنيه مصري.

العنوان ش 26 يوليو بالزمالك، والفرع الثاني بشارع 9 في المعادي، بينما الفرع الثالث متواجد في كابيتال بيزنس بارك في الشيخ زايد والفرع الرابع بسيتي ستارز في مدينة نصر، بينما الفرع الخامس يتواجد في شارع بغداد الكربة في مصر الجديدة، والفرع السادس شارع 90 في التجمع الخامس.

اقرأ في: سعر تذكرة افريكانو بارك مصر اسكندرية 2024

اقرأ في: سعر تذكرة حديقة الأزهر 2024

أفضل أماكن سحور في القاهرة 2024 للشباب والعائلات أفضل اماكن السحور في القاهرة أفضل 10 مطاعم سحور في القاهرة بيت السحيمي شارع المعز مطاعم للسحور في التجمع الخامس مطعم بلديات مطعم حصيرة مصر الجديدة أفضل 10 مطاعم سحور في الحسين أفضل 10 أماكن سحور في وسط البلد أفضل 10 مطاعم سحور في مصر الجديدة  ‏أماكن سحور في السيدة زينب أماكن سحور في التجمع الخامس
أفضل 10 مطاعم سحور في الحسين

مطعم القزاز للسحور وسط البلد رمضان 2024

يعتبر من ضمن قائمة  أفضل أماكن سحور في القاهرة ويوفر وجبات مختلفة للسحور سواء فردية أو وجبات مخصصة للإفطار الرمضاني، كما يوفر أطباق سحور تسمى بسحور اللمة والسحور المخصص في ليلة القدر، كما يقدم وجبات سحور الهلال.

  • رقم التواصل 16903.
  • متوسط سعر وجبة الفرد من 50 ل 80 جنيه مصري.
  • يقع ش صبري أبو علم بمدينة طلعت حرب في وسط البلد.

مطعم البغل وسط البلد

مطعم مشهور للفول والفلافل في مصر، ويقدم أطباق الفلافل بنكهات متنوعة وكذلك يقدم أطباق الفول أيضًا بوصفات وطرق مختلفة ويعتبر من الأماكن الشهيرة لتناول السحور في شهر رمضان المبارك بالقاهرة، ويتيح عدد من الجلسات الإضافية في المكان من أجل استقبال أعداد من الزبائن.

  • رقم التواصل ل 0227933131 كما يمكن التواصل على الرقم 022794000.
  • عنوان المطعم في 42 بشارع المواردي المتفرع من ش قصر العيني.
  • سعر الوجبة الفردية في المطعم 50 جنيه مصري.

مطعم العودة مدينة نصر

يعد من أرقى أماكن السحور المتواجدة في القاهرة، ويمكن التوجه للمطعم لطلب أو تناول وجبات السحور، حيث يقدم الكثير من الأصناف والأطباق الشامية المختلفة، كما يقدم مأدبة الإفطار الشامي، ويوفر للزبائن سفرة السحور المتكاملة ومن أشهر وجباته المسبحة والتبولة، وأطباق الفلافل المحمصة، والمكدوس.

رقم تواصل 01156090199.

متوسط سعر الوجبة لفرد واحد من 70 لـ100 جنيه .

العنوان 28 بشارع د. عبد الحكيم الرفاعي بالمنطقة الأولى في مدينة نصر.

شاهد: أفضل أماكن للخروج في العيد في القاهرة 2024

مطعم عم بشندي مدينة نصر

يحظى مطعم بشندي  بالشهر الكبيرة في محافظة القاهرة، ويمتلك شعبية كبيرة ويقدم وجبة رمضانية مختلفة في السحور وفي الإفطار ويقدم أطباق من المقبلات والمخللات مع الوجبات الرئيسية، كما يقدم خدمات توصيل الوجبات وطلبها من خلال تطبيقات إلكترونية مثل مرسول وحاضر.

يمكن التواصل من خلال الرقم 0227922867 ويمكن أيضا استخدام الرقم 01001448669.

سعر الوجبة الفردية من 75 إلى 100 جنيه مصري.

العنوان بجوار بنك الأهلي سيتي ستارز في مدينة نصر.

مطعم درب شكمبة

يعتبر من المطاعم المعروفة بالقاهرة، ويقدم العديد من أنواع السندوتشات والأكلات السريعة مثل ساندويتشات الكبدة والسجق فضلًا عن توفير الكثير من الأكلات الشعبية مثل الطعمية والفول.

الرقم 01201290555.

عنوان المطعم 2 ميدان عمان في المهندسين.

سعر الوجبة للفرد من 65 إلى 150 جنيه مصري.

الفرع الثاني للمطعم بشارع البحر بمساكن شيراتون.

مطعم وكالة السحيمي

المطعم وكالة السحيمي شهير ويقدم وجبات مميزة على السحور، ويتوفر فيه عدد كبير الجلسات في شهر رمضان المبارك لاستقبال المتسحرين، وتحتوي القائمة الخاصة بالسحور على الكثير من الأصناف كالفول بالزبد، والحمص والسجق والفول بالبسطرمة، كما توجد أصناف مختلفة من الفلافل المحشية باللبنة أو الجبن، وكذلك يحتوي المنيو على العديد من أصناف البطاطس وأنواع من الأجبان المتنوعة.

الرقم 01092922223 

متوسط سعر الفرد 80-120 جنيه

العنوان: حارة الدرب الأصفر

اقرا في: أفضل 10 أماكن عيد ميلاد في مصر الجديدة 2024

شاهد: أفضل كافيهات اعياد ميلاد في 6 أكتوبر

أفضل أماكن سحور في القاهرة 2024 للشباب والعائلات أفضل اماكن السحور في القاهرة أفضل 10 مطاعم سحور في القاهرة بيت السحيمي شارع المعز مطاعم للسحور في التجمع الخامس مطعم بلديات مطعم حصيرة مصر الجديدة أفضل 10 مطاعم سحور في الحسين أفضل 10 أماكن سحور في وسط البلد أفضل 10 مطاعم سحور في مصر الجديدة  ‏أماكن سحور في السيدة زينب أماكن سحور في التجمع الخامس
مطاعم للسحور في التجمع الخامس مطعم بلديات

مطاعم للسحور في التجمع الخامس مطعم بلديات

مطعم بلديات Baladyat متخصص في الفطار المصري الاصيل الفول و الطعمية 🥙و بيض🍳جبنة بطاطس و بتنجان🍆 الفطار العادي بتاع كل يوم دا 

رقم الواتس اب : 01020035608

العنوان : التجمع الخامس، فوق فتح الله جملة ماركت، مول ذا ماركت، جاردنيا

مطعم الجعان التجمع

من المطاعم التي تمتاز بطابعه المصري الأصيل مع العديد من الأكلات المبتكرة الجديدة من قبل من يقومون على إدارة شؤون المطعم وتوفير المنيو ومحتوياته، كما أنه من أشهر المطاعم التي تمتلك الخبرة في تحضير وجبات متنوعة على السحور، وكذلك الإفطار الرمضاني، ويعتبر من الأماكن المرشحة لسحور شهر رمضان المبارك.

رقم طلب الوجبات هو 01228519285.

متوسط تكلفة شراء الوجبة من 50 ل 70 جنيه.

عنوان المطعم ش د. أحمد عكاشة بالتجمع الاول.

مطعم نور

يعتبر مطعم نور أيضا من أشهر المطاعم المتوفر فيها قائمة رمضانية للسحور والإفطار حيث تعتبر من أشهر المطاعم التي تقدم أكلات مختلفة، وأغلبها أكلات شعبية مثل الفول والفلافل، كما يقدم منيو سلطات ومشروبات رمضانية.

  • رقم المطعم 0101956669.
  • متوسط سعر شراء الوجبة الفردية من 70 إلى 90 جنيه مصر.

شاهد: أفضل 10 أماكن للخروج في العيد للاطفال في القاهرة

مطعم الجدع الشيخ زايد

يعتبر مطعم الجدع ايضا المطاعم المعروفة في مدينة القاهرة، واكتسب الشهرة الكبيرة بسبب الخدمة المميزة لتوفير أنواع وجبات الطعام الخاصة بوجبة السحور، ويقدم أشهى وجبات المطبخ الشرقي الطازجة، وبالأخص المطبخ المصري.

رقم المطعم 

متوسط سعر شراء الوجبة من 75 ل 100 جنيه.

العنوان بشارع الشباب في الشيخ زايد.

مطعم دسوقي آند صودا المعادي

يعتبر من أكبر المطاعم المتواجدة بالقاهرة ويشتهر بتقديم الوجبات ذات الطابع التقليدي، مع العديد من الوجبات السحور بأكلات متنوعة ومختلفة، وتوجد أيضا قائمة منيو سريع سواء سحور مصري، أو سحور شامي، كذلك يوجد سحور من المطبخ الأمريكي.

ويقدم العديد من نكهات المختلفة للأطباق الشعبية مثل طبق الفول بالكريمة، طبق الفول بالثوم، الفول بسلطة بابا غنوج، الفول بالشبت، ويقدم أيضا بعض المقبلات مثل القرنبيط وأصابع الباذنجان.

رقم الهاتف 19128.

سعر الوجبة الفردية من 115 لـ 135 جنيه.

العنوان شارع 9 بالمعادي.

شوب كامبني كافيه المعادي

من بين أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب لها في رمضان لتوفر الكثير من أصناف الأطعمة، ووجبات السحور والتي تتكون من البطاطس مع السوسيس وأصناف البيض، كما توجد أطباق الفول والطعمية بمختلف وصفاتها، وقائمة من المشروبات الشهيرة المعروفة في شهر رمضان المبارك.

رقم المطعم 01013105555.

سعر الوجبة الفردية 100 جنيه.

العنوان بلاتفورم كورنيش المعادي.

اقرا في: دليل خروجة جزيرة المعادي

اقرأ في: أجمل 10 حدائق في القاهرة

اقرأ في: أفضل مطاعم مشويات التجمع الخامس الأعلى تقييم

أفضل أماكن سحور في القاهرة 2024 للشباب والعائلات أفضل اماكن السحور في القاهرة أفضل 10 مطاعم سحور في القاهرة بيت السحيمي شارع المعز مطاعم للسحور في التجمع الخامس مطعم بلديات مطعم حصيرة مصر الجديدة أفضل 10 مطاعم سحور في الحسين أفضل 10 أماكن سحور في وسط البلد أفضل 10 مطاعم سحور في مصر الجديدة  ‏أماكن سحور في السيدة زينب أماكن سحور في التجمع الخامس
مطاعم للسحور في مصر الجديدة

مطاعم للسحور في مصر الجديدة

مطعم حصيرة مصر الجديدة

أحد أجمل الأماكن لتناول السحور في رمضان بمصر الجديدة مطعم حصيرة، من اكتر الاصناف المميزة عندهم الاومليت بيتزا عبارة عن اومليت بالجبنة الموتزاريلا ،فلفل الوان، زيتون و قطع بسطرمة "من غير عجينة بيتزا" انت تغمس كل دا في لقمة و بألف هنا.

العنوان: مصر الجديدة، تحت كوبري عبدالحميد بدوي، آخر شارع الحجاز، أمام مدرسة السيدة خديجة.

رقم التليفون: 01050117050

شغف مصر الجديدة

سحورك في أحلى مكان في مصر الجديدة ب 150 ج لفردين عند شغ و بس هتقضي احلى أجواء رمضانية من أول يومك لحد السحور ☪

و تقدر كمان تطلب فطارك او سحورك من menu وجبات الإفطار بتبدأ من 200 ج

ووجبات السحور اللي بتبدأ من 150 تأكل فردين، و تقدر كمان تقضي يومك سواء كان شغل او مذاكرة او لعب وده علشان عندنا كل ال rooms ممكن تحتاجها.

تابع صفحة شغف على الفيس بوك وممكن تكلمهم وتحجز معاهم بأفضل الأسعار من الرابط التالي اضغط هنا.

مطعم دكتور مود Dr.Mood

من أفضل الماكن في مصر الجديدة للسحو في رمضان رالناس دي عرفوا يستغلوا مساحة المكان صح جدا بحيث انهم يخلوك كل مرة تروح تجرب قعدة جديدة  هما في الاساس كانوا شغالين على منيو مشروبات و حلو بس لكن زودوا شوية اطباق بسيطة علشان القعدة تكمل

العنوان : مجمع شيل اوت جسر السويس خلف حديقة المريلاند، مصر الجديدة 

التليفون : 01559208066

مطعم ناصر الفيومي مصر الجديدة

من أجمل اماكن السحور في مصر الجديدة، كل الأكل الشعبي الحرش الجميل اللي ممكن تتسحر بيه عند عم ناصر الفيومي.

العنوان 8 شارع عثمان بن عفان ميدان صلاح الدين مصر الجديد هتقدر توصل لوكيشن المطعم من هنا.

مطعم وكافيه طبالي أمام مترو الأهرام في الكوربة

من أبرز اماكن سحور في مصر الجديدة والقاهرة، طبالي كافيه ومطعم يتميز بديكوره الراقي وطعامه الذي لا مثيل له. إضافةً لهذا، يقدم طبالي بعض الأطباق الفريدة مثل: الطعمية المحشية بالجبنة الموتزاريلا، وفول بالليمون المعصفر، وغير ذلك من الوجبات الشهية.

الرقم:  01001161684

متوسط سعر الفرد: 150 – 170  جنيه.

العنوان: 18 شارع نزيه خليفة امام محطة مترو الأهرام، الكوربة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-