تفاصيل كي أكشن سبورت الرحاب عيش تجربة المغامرة

تعتبر كي أكشن سبورت الرحاب واحدة من أبرز الأماكن الترفيهية المتميزة، وتعد من أماكن الأكشن والحركة التي من اليسير الاستمتاع فيها بأجمل المغامرات في عالم افتراضي يحاكي الواقع، ومن خلال التقرير التالي المقدم من موقع خارج السياحي نوافيكم بذكر أبرز المعلومات حول وجهة كي أكشن للألعاب والمغامرات في مدينة الرحاب.

تفاصيل كي أكشن سبورت الرحاب عيش تجربة المغامرة
تفاصيل كي أكشن سبورت الرحاب عيش تجربة المغامرة

كي أكشن سبورت الرحاب KEE Action Sport

تصنف منطقة كي أكشن سبورت كواحدة من بين أماكن الترفيه المميزة والتي تتنوع مناطقها ما بين ألعاب الأكشن والمغامرات، ويعتبر المكان وجهة ممتازة للأطفال والكبار، وتتوفر مرافق تلائم مختلف الأعمار، فهي من مناطق الخروج والفسح التي تقدم برنامج ترفيهي كامل ومنظم لكافة الزائرين. 

أجواء كي اكشن مدينة الرحاب

يتمتع هذا المكان بأجواء الأكشن لا تتشابه مع أي مدينة ألعاب أخرى حيث تتواجد بيئة تحاكي أقوى ألعاب الأكشن، وألعاب الحروب، والتي من الممكن أن يقوم بها الشخص برفقة الأصدقاء، مع ارتداء أنواع الملابس التي تتلاءم مع المعركة، وتوفير الأسلحة والذخائر.

من الممكن التوجه لها وممارسة أكثر الألعاب إثارة ومتعة لكل الزائرين، ومن أشهر الألعاب الموجودة والتي يقبل عدد كبير من الزوار على لعبها هي كرة الطلاء والتي تعتبر من الألعاب المثيرة الشائعة في كي أكشن سبورتس.

اقرأ في: دليل حديقة الاسرة فى الرحاب (الأسعار+الأنشطة+الصور)

اقرأ في: افضل مطاعم سورية في الشيخ زايد

اقرأ في: اسعار نايل كروز القاهرة الجديدة

كي أكشن سبورت الرحاب تفاصيل كي أكشن سبورت الرحاب عيش تجربة المغامرة كي اكشن سبورتس بينت بول الرحاب
KEE Action Sports El Rehab

سيناريوهات المعارك  في كي أكشن

أجمل أوقات من الممكن أن يقضيها الزائر في منطقة كي أكشن بينت بول في النادي الرياضي في الرحاب، ويقدم للاعبين بداخله فرص خوض معركة قد تحاكي الواقع بتوفير عد 3 سيناريوهات للمعركة، ومن الممكن أن يختار اللاعب واحد من بينها لتكون المعركة على غراره.

يتسلم اللاعب وكل أصحابه ملابس المعركة والذخائر (غير الحقيقية)، مع العلم أن عدد الزخائر والطلقات لها تكلفتها ويتم دفع ثمن الطلقات والذخائر قبل بدء المعركة.

عنوان كي أكشن ورقم الهاتف

  • داخل نادى الرحاب الرياضى – في مدينة الرحاب – في محافظة القاهرة .
  • يمكنك الوصول إلى موقع المكان عبر خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع إدارة كي أكشن سبورت من خلال الرقم التالي: 01113072722.

مواعيد عمل كي أكشن

يبدأ العمل من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 11 م.

اقرأ في: أفضل أماكن للمذاكرة في الزمالك

اقرأ في: دليل رحلة القرية الفرعونية بالفيديو 2024 الأنشطة والأسعار

اقرأ في: أفضل أماكن أعياد الميلاد في مدينتي

كي أكشن سبورت الرحاب تفاصيل كي أكشن سبورت الرحاب عيش تجربة المغامرة كي اكشن سبورتس بينت بول الرحاب
كي أكشن سبورت الرحاب KEE Action Sport

أبرز مميزات كي أكشن

تعتبر وجهة ترفيهية مختلفة، ولها الكثير من المميزات، وأغلب مرافقها متاحة للجميع، ومن الممكن أن يدخلها زوار من مختلف الأعمار، وهو ما يجعلها من الأماكن التي يمكن قضاء وقت لطيف فيها.

مكان مميز لاستقبال الأسر والأصدقاء

بالفعل تم تجهيز كي اكشن بحيث يكون منطقة ملائمة ومناسبة لاستقبال أعداد كبيرة من الزوار، ومن الممكن أن يتوجه العديد من الأشخاص من عائلة واحدة لقضاء مغامرة أكشن ممتعة، كما أن كل شخص يمكنه أن يصطحب أصدقائه لزيارة المكان وعيش تجربة مغامرة ممتعة في داخله.

بيئة مميزة تفاعلية

من أبرز ما يحرص عليه كافة القائمين على تلك المنطقة الترفيهية هو أن تتوفر كل أدوات البيئة التفاعلية والتي تجعل المعارك وكافة الأنشطة المثيرة في داخل المكان تحاكي الواقع وتشبهه إلى حد كبير.

اقرأ في: أجمل أماكن الخروج في مصر الجديدة

اقرأ في: أفضل اماكن أعياد ميلاد للاطفال في القاهرة

اقرأ في: أفضل كافيهات اعياد ميلاد في مدينة نصر

كي أكشن سبورت الرحاب تفاصيل كي أكشن سبورت الرحاب عيش تجربة المغامرة كي اكشن سبورتس بينت بول الرحاب
كي اكشن سبورتس بينت بول الرحاب

أسعار كي أكشن

الأسعار الخاصة بدخول المكان تعتبر متوسطة، والاشتراك في الألعاب بسعر ملائم لمختلف الزوار، بالأخص الألعاب والمغامرات حينما تكون جماعية تقل التكلفة على الفرد الواحد، وتعتبر تلك الميزة هي الأبرز لهذا المكان الترفيهي الأكثر جذباً الزوار، مع توفر العروض السعرية المستمرة وهو ما جعل كي أكشن في منطقة الرحاب أكثر شهرةً ورواجًا.

مواعيد المكان ملائمة

حيث يمكن للزوار التوجه إلى كي أكشن من بعد الظهر وحتى المساء، وهو ما يتيح لأكبر عدد من الزوار أن يتواجدوا في المكان على حسب الموعد المناسب لهم على مدار ساعات اليوم.

تنوع المعارك والمغامرات

يوجد في كي أكشن سبورت الرحاب أكثر من منطقة ومكان وكل وجهة منهم يمكنك أن تزاول فيها عدة نشاطات مختلفة، حيث توجد ألعاب معارك الحروب والقتال مع توفر كل أدواتها، ويمكنك أيضًا أن تختار قصة المعركة أو المغامرة، فكل مغامرة يوجد أكثر من سيناريو يختار منها الزائر وأصدقاؤه ما يكون أكثر متعةً وإثارةً لهم في اللعب.

شاهد: أفضل أماكن سحور في القاهرة 2024

توفر أماكن تناول الأطعمة

يمكن لكافة الزائرين تناول الأكلات الخفيفة في المكان، كما تتوفر منطقة مخصصة للشواء، وهو ما يتيح فرصة لتناول أطعمة في أماكن مناسبة بداخل كي أكشن سبورت.

الالتزام بتوفير كافة إجراءات السلامة

تعتبر كافة المناطق ومختلف الأماكن في كي أكشن متاح فيه كل إجراءات ومقومات السلامة، وذلك من أجل الحفاظ على أمن وسلامة مختلف الزوار.

اقرأ في: سعر تذكرة حديقة الأزهر 2024

اقرأ في: سعر تذكرة افريكانو بارك مصر اسكندرية 2024

كي أكشن سبورت الرحاب تفاصيل كي أكشن سبورت الرحاب عيش تجربة المغامرة كي اكشن سبورتس بينت بول الرحاب
كى اكشن سبورت الرحاب

أبرز عروض كي أكشن

هناك الكثير من العروض المستمرة التي تتوفر من خلال هذا المكان لكل زائريه للمزيد من الاستمتاع بالوقت طوال فترة التواجد فيه، وبأسعار مناسبة لجميع الزوار.

عرض كي أكشن 180 جنيه

يعتبر من العروض التي يقبل عليه الكثير من الشباب ويكون عبارة عن توفير عدد خمسين طلقة مع سومو وباسبول، وهذا العرض بتكلفة تصل إلى 180 جنيه مصري، وهو سعر مغامرة في داخل المكان طوال فترة تواجدك فيه، وخلال تلك المعركة تتوفر كل عوامل الأمان، فكل ركن من أركان المكان آمن على الجميع.

عرض الكومبو 4x1

من أبرز عروض كي أكشن، ويقدم مجموعة من الألعاب لكل الزوار من المستفيدين بالعرض، وتكلفة قضاء يوم كامل مع الاستمتاع بتلك الألعاب لا تتعدى 200 جنيه مصري بدلًا من 340 جنيه، ويشتمل العرض على لعبة paintball وكذلك لعبة Waffarha وألعاب الكرة الطائرة على الترامبولين.

يمكنك مزاولة ألعاب أخرى مثل السومو، وكرة القدم، ومن بين مميزات العرض هو تسلم كل ما يخص كل لعبة، وبالأخص ألعاب المعارك من زي وماسكات، وكذلك أنواع الذخائر والأسلحة.

تعتبر منطقة كي أكشن سبورت الرحاب في النادي الرياضي من بين أكثر الوجهات التي يتوافد عليها الكثيرون للعب أقوى الألعاب الحركية، والاستمتاع بأجواء الأكشن الموجودة في تلك المنطقة الترفيهية الشهيرة بالمدينة.

اقرا في: دليل خروجة جزيرة المعادي

اقرا في: عروض هاواي باراديس الغردقة أكوا بارك

اقرأ في: منيو مطعم كونيالي الشيخ زايد أفضل مطعم مشويات تركي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-