اسعار نايل كروز القاهرة 2024 وتفاصيل الرحلات النيلية

نايل كروز القاهرة

اسعار نايل كروز القاهرة اسعار الباخرة نايل كروز اسعار الرحلات النيلية بالقاهرة رحلات الاقصر واسوان	 سعر رحلة نيلية من القاهرة لأسوان أسعار نايل كروز القاهرة أسوان رحلة نيلية من القاهرة لاسوان سعر رحلة نيلية من القاهرة لاسوان
اسعار نايل كروز القاهرة الجديدة وتفاصيل الرحلات النيلية

إن كنت ترغب في أن تقضي رحلة ترفيهية، أو جولة سياحية على ضفاف النيل فعليك أن تلقي نظرةً على اسعار نايل كروز القاهرة والتي تعتبر من بين أشهر ما يمكن الاستمتاع من خلاله برحلة نيلية عبر بواخر ومراكب نايل كروز بأسعار متفاوتة.

ومن الجدير بالذكر أن تلك الرحلات تكون وفق المواعيد الملائمة لمن يرغب في الحجز بعد الاطلاع على قائمة البرنامج السياحي، وأهم ما يميز البرامح الترفيهية التي تتضمنها رحلات المراكب والبواخر النيلية.

في التقرير التالي المقدم من موقع خارج السياحي كافة المعلومات حول برامج الرحلات النيلية في القاهرة على الباخرة نايل كروز الساحرة.

اسعار نايل كروز القاهرة 2024

تختلف قيمة سعر الجولة النيلية وفق مدتها ونوعها، وفيما يلي نذكر تكلفة الرحلة النيلية عبر بواخر نايل كروز في القاهرة باخرة برنس عمر حسب البرنامج لكل رحلة:

أسعار غداء نايل كروز على النيل

  • حال الرغبة في حجز رحلة نيلية وقت الغداء بالباخرة نايل كروز فستكون التكلفة للفرد الواحد قيمتها 550 جنيه مصري.
  • تقوم نايل كروز بعمل بعض العروض على جولتها النيلية بتكلفة 250 جنيه مصري للفرد الواحد.
  • التكلفة للأطفال أعمارهم أكثر من 10 سنوات لحجز في رحلة نيلية تكون بسعر 550 جنيه.
  • الأطفال من عمر 4 حتى 10 سنوات يحصلون على خصم بقيمة تصل إلى خمسين في المائة 50% من قيمة الدفع للأفراد البالغين.

تكلفة الرحلة المزدوجة والفردية مدة 5 أيام شاملة الإقامة

الرحلة مدتها خمسة أيام وتكون أربعة ليالي للإقامة، وتكلفتها لفردين تكون 4850 جنيه مصري، ويمكن لمن يرغب في الحجز التواصل لمعرفة نوعية الغرف، وتفاصيل الرحلة.

تكلفة رحلة فردية عبر باخرة نايل كروز تكون بمبلغ 3150 جنيه مصري، والسعر شامل برنامج ترفيهي، وإقامة مدة أربعة ليالي على متن الباخرة النيلية.

اقرأ في: دليل رحلة القرية الفرعونية بالفيديو 2024

اقرأ في: دليل حديقة الاسرة فى الرحاب (الأسعار+الأنشطة+الصور)

اقرأ في: سعر تذكرة الريف العربي الفيوم 2024

اسعار نايل كروز القاهرة الجديدة وتفاصيل الرحلات النيلية افضل نايل كروز في القاهرة رحلات نيلية اليوم الواحد رحلات نيلية رخيصة رحلات نيلية صباحية اسعار البواخر النيلية 2023 أسعار الرحلات النيلية من القاهرة إلى أسوان رحلات نيلية يومين رحلات نيلية من القاهرة لاسوان
كيف احجز نايل كروز

كيف أحجز نايل كروز مصر

من الممكن أن يتم حجز رحلة مميزة عبر نايل كروز من خلال خدمة الواتس آب المتاحة على مدار اليوم من خلال رابط الواتس التالي اضغط هنا.

كما يمكنك طلب الرقم الآتي لحجز رحلتك النيلية والاستفسار على الرقم التالي: 0115077764.

ومن الممكن الاستفسار عبر منصة وصفحة نايل كروز مصر على الفيس بوك، كما يمكنك مراسلتها للاستعلام حول تفاصيل حجز رحلة نيلية من هنا.

نبذة حول بواخر نايل كروز

تعد Nile Cruise New من بين البواخر النيليلة الكبرى المميزة بتوفر العديد من المرافق التي تؤهلها كي تكون من أفضل البواخر الترفيهية التي يمكن أن تكون وسيلة ممتازة لرحلة وجولة نيلية ساحرة، وتعتبر من بين أشهر البواخر المميزة المتجولة، وتصنيفها هو 5 نجوم، وقد حصلت على هذا التصنيف رسميًا من قبل وزارة السياحة في جمهورية مصر العربية.

تحرص إدارة الباخرة السياحية الضخمة نايل كروز على أن تعرض مختلف البرامج الترفيهية خلال النزهات التي تقوم بها في النيل، ومن بينها الأوبن بوفيه، والعديد من الفقرات الفنية والفلكلورية الشعبية الشرقية والغربية.

عنوان باخرة نايل كروز برنس عمر

أول كورنيش المعادى – أمام هيلتون المعادى - القاهرة، ويمكنك الوصول إلى الباخرة الملكية نايل كروز من خلال خرائط جوجل عبر الرابط التالي اضغط هنا.

اقرأ في: أجمل أماكن الخروج في مصر الجديدة

اقرأ في: أفضل 10 أماكن للمذاكرة في وسط البلد

اقرأ في: سعر تذكرة افريكانو بارك مصر اسكندرية 2024

رحلات نيلية من القاهرة لاسوان اسعار نايل كروز القاهرة اسعار الباخرة نايل كروز اسعار الرحلات النيلية بالقاهرة رحلات الاقصر واسوان سعر رحلة نيلية من القاهرة لأسوان أسعار نايل كروز القاهرة أسوان رحلة نيلية من القاهرة لاسوان سعر رحلة نيلية من القاهرة لاسوان
رحلات نيلية من القاهرة لاسوان

معلومات حول رحلات نايل كروز النيلية

الكثير من الرحلات تتم في أفواج يتم تنظيمها تبعًا للإدارة الخاصة بالشركة المالكة للبواخر، ومن بينها رحلات تنطلق في مواعيد مختلفة، وكل رحلة لها مزاياها، ومواعيدها ومرافقها الترفيهية.

رحلات نهارية للغذاء 

تكون مدتها حوالي 3 ساعات تبدأ من الساعة 2 م، وتنتهي في تمام الساعة 5 م، وتتضمن الرحلة وجبة غداء وتكون أوبن بوفيه.

شاهد: أفضل أماكن سحور في القاهرة 2024

رحلة العشاء على باخرة نايل كروز

وموعدها من الساعة 7 م، وحتى الساعة 10 م، ومدتها 3 ساعات، ويمكن حجزها مسبقًا عبر الهاتف رحلات العشاء على الباخرة نايل كروزVIP :

  • رحلة عشاء اولى  07:00م حتى الساعة 10:00 م.
  • رحلة عشاء ثانية 10:15م حتى الساعة 1:00 ص.

رحلات سهرة على العشاء

مدة الحفل تصل إلى 3 ساعات وتبدأ من الساعة 10 م، وحتى تمام الساعة 1 ص، وتتضمن الجولة النيلية عشاء فاخر، والبوفيه مفتوح طوال الرحلة. 

البرنامج الفني على باخرة نايل كروز

يتضمن برنامج الباخرة الفني حفلات الباند الشرقي، وكذلك حفلات الباند الغربي، كما توجد عروض أنيميشن للأطفال، مع إقامة العديد من العروض الخاصة بالتنورة، وحفلات الفنون الشعبية والاستعراضية متواجدة على متن الباخرة وضمن برنامجها.

أماكن العروض الترفيهية

تقام كل العروض الترفيهية والبرامج الفنية التي تتضمنها رحلة على باخرة نايل كروز في غرف مكيفة، ومن الممكن أن يقوم الضيف بحجز طاولة معين قبل أن يحين موعد العرض الترفيهي على الباخرة.

قاعة الاجتماعات

توجد على الباخرة قاعة ضخمة للاجتماعات والمؤتمرات، وتستقبل عدد كبير من الوافدين، وتتضمن كل سبل الراحة في المكان، ومحتوية على عدد كبير من المقاعد والطاولات، ومجهزة لاستقبال الزوار.

اقرأ في: تفاصيل كي أكشن سبورت الرحاب

اقرأ في: أفضل أماكن أعياد الميلاد في مدينتي

اقرأ في: أفضل كافيهات اعياد ميلاد في مدينة نصر

هل باخرة نايل كروز مجهزة للإقامة؟

نعم، تعتبر تلك الباخرة من بين أكبر البواخر السياحية المصنفة تبعًا لوزارة السياحية كمكان سياحي مميز، وهو ما يعني احتوائها على أماكن الإقامة التي يصل عددها إلى نحو خمسين غرفة من الغرف الفندقية المجهزة للإقامة طوال فترة الرحلة النيلية، وتشتمل اسعار نايل كروز القاهرة للرحلات الطويلة على سعر وثمن الإقامة طول فترة الرحلة.

هل تتواجد رحلة نيلية من القاهرة وحتى مدينة أسوان؟

نعم، تتواجد رحلة نيلية متها تصل نحو أربعة أيام من القاهرة وحتى مدينة أسوان على متن باخرة نايل كروز، مع الاستمتاع بكافة مميزات البرنامج الترفيهي، والاستفادة من الخدمات الفندقية الموجودة على الباخرة طوال فترة الرحلة.

الجدير بالذكر أن نايل كروز ما بين فترة وأخرى تقوم بتقديم بعض العروض على الرحلات النيلية الأقصر وأسوان، مع العلم أن جميع الرحلات تكون رحلات خمس نجوم.

مع الاستمتاع بتجربة جولة ترفيهية مميزة بصحبة مرشد سياحي لديه الخبرة للتعريف بمعالم تلك المدن المميزة في مصر، حيث تمتلك العديد من المقومات السياحية المذهلة.

تعتبر اسعار الباخرة نايل كروز القاهرة بالنسبة للرحلات النيلية من مختلف أنواعها متفاوتة على حسب عدة عوامل من بينها نوعية ومدة كل رحلة، وأهم ما يمكن أن يقضي به السائح وقت طوال مدة رحلته، والتكلفة الإجمالية للمرافق التي يمكن أن يحتاج لها الأشخاص خلال نزهتهم النيلية.

اقرا في: ارخص فنادق وسط البلد القاهرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-