شروط التقسيط من امازون السعودية بدون فوائد 1445

تقسيط امازون السعودية 1445

شروط التقسيط من امازون السعودية بدون فوائد 1445 كيف أشتري بالتقسيط من أمازون تقسيط امازون تابي تقسيط بدون فوائد من موقع أمازون، شرح لطريقة طلب التقسيط والبنوك المشاركة، تقسيط أمازون بنك الراجحي، تقسيط أمازون البنك الأهلي، تقسيط أمازون البنك السعودي للاستثمار، تقسيط أمازون بدون فوائد، تقسيط أمازون بدون أرباح، تقسيط أمازون السعودية، طريقة التقسيط في أمازون
شروط التقسيط من امازون السعودية بدون فوائد 1445

تعتبر طريقة تقسيط أمازون السعودية من أكثر الأمور التي تهم  الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على المنتجات والسلع المختلفة التي يتم تقديمها من قبل المتجر، حيث يقبل الكثيرون على التعامل مع المتجر من خلال  تقسيط امازون السعودية 1445 بدون فوائد الذي يعتبر من أهم وأفضل الخدمات التي تتيح الشراء للعميل وفق خدمة لتيسير السداد بشكل كبير وفق نظام يتيحه المتجر، وعبر التقرير نذكر أهم المعلومات حول نظام التقسيط المطروح عبر أمازون المملكة العربية السعودية.


تقسيط امازون السعودية بدون فوائد

يعد تقسيط شركة أمازون من أفضل النظم والتجارب التي يمكن أن تتبع للشراء أن لاين عبر تجربة التسوق عن طريق الإنترنت، إذ أنه يقدم الكثير من المزايا للعملاء حتى يستطيع التقسيط دون أن يقدم أي فوائد، الجدير بالذكر أن الموقع الإلكتروني أمازون هو واحد من أشهر المتاجر على مستوى العالم، ومن أفضل ما يقدمه هي خدمة التقسيط المتاحة من خلاله وهي بمثابة مساعدة للعملاء؛ لتيسير عملية الشراء، وجعل السداد أفضل ويتم بطريقة أكثر سهولة، ذلك ما يتيح تجربة أكثر انفرادًا للشراء أون لاين.

تعرف على: أفضل مكاتب تقسيط بطاقات سوا في المملكة

نظام التقسيط أمازون السعودية 1445

الكثير من التجارب وعمليات الشراء التي تمت من خلال تلك الخدمة أشادت إلى أن تلك التجربة المميزة لشراء أنواع السلع والمنتجات المختلفة يكون وفق تيسيرات أتاحها البنك المشارك؛ للحصول على السلع والمنتجات المطلوبة، وفي نفس الوقت يتم الدفع من خلال البطاقات الائتمانية للعملاء.

شاهد: شروط تقسيط اكسترا السعودية 2024

شروط هامة لخدمة تقسيط أمازون في المملكة السعودية

تقدم شركة متجر أمازون في المملكة العربية السعودية أفضل سبل لخدمة التقسيط المميز والمتاح لجميع عملاء المتجر في المملكة ولكن لا بد وأن تتوفر مجموعة من الشروط للحصول على كافة مزايا خدمة التقسيط، وقد تم وضع تلك الضوابط على أساس مصلحة الطرفين ولضمان استيفاء كافة الضوابط التي تتعلق بإتمام عمليات الشراء التي تتم أون لاين من خلال الخدمة.

1- تقسيط امازون السعودية يتم ولكن شريطة أن يكون البنك المشارك في الخدمة هو المسؤول بشكل تام عن استيفاء كافة أقساط الشراء.

2- لا بد وأن تكون هناك موافقة من قبل البنك على الطريقة المتبعة من خلاله للدفع والسداد وفق أقساط يحددها البنك.

3- لا بد أن يكون البنك الموجود في المملكة العربية السعودية معتمد من قبل شركة أمازون، ويتم التعامل معه كشريك من شركاء خدمة التقسيط.

4- التقسيط يتم من خلال نظام من ضمن مختلف الأنظمة المتاحة من خلال الشركة.

5- جميع النظم الخاصة بالسداد وخدمة التقسيط يوفرها ويقدمها البنك المعتمد لشركة أمازون.

6- لا بد وأن تكون هناك موافقة على قائمة  من ضمن مجموعة القوائم الرئيسية التي من خلالها يتم عرض مختلف الأسعار عبر موقع منصة أمازون.

7- تطبق كل الشروط وجميع ما يتم عرضه من أحكام تتعلق بخدمة تقسيط أمازون على المتجر التابع للمملكة العربية السعودية.

اقرأ في: كيفية استخدام بطاقة مدى الراجحي في مصر

اقرأ في: طريقة استبدال نقاط الراجحي من جرير وكم تساي نقاط مكافأة

شروط التقسيط من امازون السعودية بدون فوائد 1445 أمازون، كيف أقسط أمازون، تقسيط أمازون، الأقساط أمازون،  البنوك التي يدعمها أمازون السعودية أمازون تقسيط بدون فوائد، تقسيط أمازون البنوك المشاركة تقسيط أمازون بدون فوائد تقسيط نون تقسيط امازون بنك مصر تقسيط جوالات من أمازون
البنوك التي يدعمها أمازون السعودية

تقسيط جوالات من أمازون السعودية بدون فوائد

تقدم أمازون السعودية خدمة تقسيط الجوالات من خلال شركائها الماليين، مثل:

تمارا: تتيح لك تمارا شراء الجوالات بالتقسيط بدون فوائد على فترات تصل إلى 12 شهرًا.

تابي: تتيح لك تابي شراء الجوالات بالتقسيط بدون فوائد على فترات تصل إلى 4 أشهر.

شروط تقسيط جوالات من أمازون السعودية:

أن يكون لديك بطاقة ائتمانية صادرة من أحد البنوك السعودية التي تتعامل مع امازون والتي تجدها في الأسفل.

أن يكون لديك حد ائتماني كافٍ لتغطية ثمن الجوال.

أن توافق على شروط وأحكام خدمة التقسيط.

خطوات تقسيط جوال من أمازون السعودية

  • اختر الجوال الذي ترغب في شرائه من أمازون السعودية هنا وانقله إلى سلة المشتريات.
  • اختر خيار الدفع بالتقسيط مع اختيار النظام الذي يناسبك وفق الحد الائتماني لبطاقتك.
  • اختر شركة التمويل التي ترغب في التعامل معها.
  • أدخل بيانات بطاقتك الائتمانية.
  • أكّد عملية الشراء.

مميزات تقسيط جوالات من أمازون السعودية

  1. لا توجد فوائد على التقسيط، وفي حالة فرض رسوم أو فوائد يكون ذلك مقابل إمتداد مدة سداد القسط على فترات سداد أكثر.
  2. موقع امازون فيه كل ما تحتاج إليه من جوالات أو أجهزة إلكترونية ولذلك ستجد حتماص ما تبحث عنه.
  3. يمكنك تقسيط ثمن الجوال على فترات تصل إلى 12 شهرًا.
  4. يمكنك شراء الجوال دون الحاجة إلى دفع مقدم.
  5. توفر امازون السعودية اكثر من طريقة دفع سواء مع البنوك السعودية مثل أمازون الراجحي أو مع شركات التمويل مثل تابي وتمارا.

بطاقات لا يتم التعامل بها بخدمة تقسيط أمازون

تم وضع الكثير من تيسيرات من قبل إدارة أمازون في السعودية ولكن التعامل كما ذكرنا يكون من خلال بطاقات الائتمان، ومن غير الجائز أن يتم الدفع من خلال البطاقات مسبقة الدفع كبطاقات التسوق أو بطاقات السفر، أو البطاقة إس تي سي باي أو بطاقة سفر بلس حيث تعد البطاقة الائتمانية هي الوسيلة الوحيدة التي يمكن أن يتم بها سداد القيمة المالية المطلوبة من سعر المنتجات إلى المتجر الإلكتروني أمازون التابع للمملكة العربية السعودية.

شاهد: شروط تقسيط جوالات من جرير 1445

شاهد هنا: ما هي شروط تقسيط جرير للطلاب 2024

شروط التقسيط من امازون السعودية بدون فوائد 1445 كيف أشتري بالتقسيط من أمازون تقسيط امازون تابي تابي تقسيط إلكترونيات متاجر تدعم تابي شروط تابي للتقسيط كيف أشتري بالتقسيط من أمازون تابي تقسيط جوالات ايفون تقسيط جوالات تابي وتمارا تابي خدمة العملاء ايفون 14 تقسيط تابي
تقسيط امازون عن طريق تابي

البنوك المتعاونة مع شركة أمازون السعودية

الكثير من البنوك تشترك مع متجر أمازون في توفير جميع المنتجات الخاصة بالعملاء وفق نظم التقسيط ونظم السداد التي تم الاتفاق عليها ما بين الطرفين، وتوجد مجموعة من البنوك في المملكة العربية السعودية والتي من خلالها يمكن التعامل مع تقسيط امازون عبر بطاقاتها الائتمانية، وأهم تلك البنوك ما يلي:

  • بنك الرياض وكل بطاقاته الائتمانية متاح استخدامها.
  • البنك الأهلي السعودي.
  • بنك الجزيرة وكذلك كل بطاقاته متاح التعامل من خلالها مع تقسيط أمازون.
  • تقسيط أمازون بنك الراجحي وجميع بطاقات المرابحة متاح من خلالها التعامل لسداد أسعار المنتجات في خدمة تقسيط أمازون.
  • بنك الخليج الدولي وجميع بطاقاته المصرفية.
  • بنك ساب.
  • بنك الجزيرة.
  • بنك الإمارات دبي الوطني.


أرقام البنوك السعودية لتقسيط أمازون

من الممكن أن تتم عملية التواصل من خلال تلك الأرقام الآتية للبنوك التي تشارك في تقسيط امازون السعودية :

يمكنك أن تقوم باتباع خطوات عملية الشراء في متجر أمازون، ومن ثم تقوم بسداد القيمة المالية، ومن الممكن التواصل عبر الأرقام التالية للبنوك التي تشترك في خدمات تقسيط شركة أمازون في المملكة، ومن بينها رقم مؤسسة بنك الراجحي 0114603333.

  • التواصل من خلال رقم بنك الجزيرة يمكن التواصل على الرقم 920006666.
  • رقم مصرف ساب 800124888.
  • للتواصل مع بنك الرياض يمكن طلب الرقم 920002470 .
  • والتواصل مع بنك الاستثمار السعودي عن طريق الرقم  8001248000.
  • التواصل من خلال بنك ميم عن طريق الرقم 8001166336.

مدة تقسيط البنوك المشاركة بتقسيط السعودية

تختلف النظم الخاصة بالتقسيط عبر أمازون من بنك إلى آخر في داخل المملكة من حيث نظام السداد، ومدته والحد الأدنى أو الأقصى لقيمة سعر المنتجات، وفيما يلي نتعرف على المدة الخاصة بالتقسيط فيكل بنك من البنوك المشاركة في تلك الخدمة.

مدة التقسيط في خدمة أمازون الراجحي

الحد الأدنى حتى يتم طلب خدمة تقسيط من أمازون بالنسبة لعملاء الراجحي هي 500 ريال سعودي وفيما يتعلق بفترة ومدة السداد تصل من ثلاثة أشهر وحتى ستة أشهر، ولا توجد أي رسوم للتقسيط أي أنه بدون فوائد وبدون أي مصاريف إدارية، ولا يوجد حد أقصى للمبلغ الذي يمكن دفعه لشراء سلع معينة.

تعرف على كيفية تقسيط جوالات جرير مع تمارا

تقسيط بدون فوائد من موقع أمازون، شرح لطريقة طلب التقسيط والبنوك المشاركة، تقسيط أمازون بنك الراجحي، تقسيط أمازون البنك الأهلي، تقسيط أمازون البنك السعودي للاستثمار، تقسيط أمازون بدون فوائد، تقسيط أمازون بدون أرباح، تقسيط أمازون السعودية، طريقة التقسيط في أمازون
تقسيط امازون السعودية الراجحي

مدة تقسيط أمازون ساب

يقدم بنك ساب أيضا توفير تسهيلات للتقسيط عن طريق أمازون مع سعر دون فائدة أو رسوم فإذا كان مبلغ التقسيط يصل حتى 500 ريال سعودي سيكون التقسيط دون فوائد أو رسوم، وإذا كانت المدة ثلاثة أشهر ستكون الرسوم مجانية.

وفي حال كانت مدة التقسيط ستة شهور فستكون رسوم المصاريف الإدارية المطلوبة هي 113.85 ريال سعودي، في حين أنه إذا كانت المدة تصل لـ 12 شهر لتقسيم الدفعات على تلك الفترة سيكون الحد الأدنى هو 2000 ريال سعودي، والرسوم تصل لـ 228.85 ريال، وهذا التقسيط دون فوائد.

إذا كانت المدة 24 شهر بحد أدنى يصل إلى 5000 ريال سعودي فسيكون السعر الخاص بالفائدة 1% فقط، والرسوم 57.5 ريال سعودي.

خدمة تقسيط بنك الأهلي أمازون السعودية

فترة السداد متراوحة ما بين ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر وذلك على حسب ما يتوافق مع إمكانيات العميل دون دفع أي فوائد أو رسوم إدارية، والحد الأدنى يصل إلى 1000 ريال سعودي كمبلغ لعملية الشراء.

خدمة تقسيط بنك الرياض أمازون في السعودية

بنك الرياض الحد الأدنى للشراء من خلاله عبر متجر أمازون هو 500 ريال سعودي، والحد الأقصى غير محدد، كما أن فترة التقسيط تكون من ثلاثة وحتى ستة شهور، والعميل يتم توفير الخدمة له  دون أي فوائد، ويتم فرض الرسوم لتصل إلى مبلغ قيمته 50 ريال سعودي.

تقسيط امازون السعودية ببطاقات الائتمان

إذا تمت الموافقة من امازون السعوديةعلى التقسيط بأحد بطاقات الائتمان فسيقوم البنك بتحويل المبلغ إلى قسط. قد يستغرق ذلك 3- 10 أيام عمل أو أكثر حسب البنك الذي تتعامل معه .

سيتم تخفيض الحد الائتماني على البطاقة الائتمانية بقيمة إجمالي مبلغ الشراء على سبيل المثال، إذا قمت بعملية شراء بالأقساط لمدة 3 شهور  بقيمة 2500 ريال سعودي وكان حد الائتمان الخاص بك هو 6000 ريال، فإن البنك الذي تتعامل معه سيحجب الحد الائتماني الخاص بك بمقدار 2500 ريال.

وبالتالي فإن الحد الائتماني المتاح بعد الشراء سيكون 3500 ريال سعودي فقط ، عندما تدفع قسطك كل شهر، سيتم إصدار الحد الائتماني الخاص بك بمقدار دفعتك الشهرية .

اقرأ في: طريقة تقسيط تساهيل الراجحي من خلال جرير

اقرأ في: أفضل 10 محلات أثاث مودرن في الرياض

إلغاء التقسيط من امازون السعودية

في حالة انك تريد إرجاع أو إلغاء طلب امازون السعودية وهذا الطلب تم شراؤه باستخدام خطة السداد بالتقسيط في خلال 3 أيام عمل، فإن امازون ستقوم برد كامل مبلغ الشراء  إليك في غضون 5 إلى 7 أيام عمل، وسيتم إلغاء خطة سداد الأقساط ولن يتم فرض أي رسوم مصرفية إضافية عليك.

لكن في حالة أنك قمت بإلغاء التقسيط من امازون السعودية بعد أكثر من 3 أيام عمل من تقديم طلب التقسيط، فإن البنك الذي تتعامل معه سيقوم بتحصيل رسوم التقسيط منك.

ثم تقوم أمازون برد مبلغ الشراء بالكامل إليك في مدة 5 إلى 7 أيام عمل، ستحتاج بعد ذلك إلى التواصل مع البنك الذي تتعامل معه لتأكيد كيفية تغيير خطة التقسيط على بطاقة الائتمان الخاصة بك.

اقرأ في: طريقة تقسيط تساهيل الراجحي من خلال جرير

اقرأ في: تقسيط اثاث منزلي بدون مقدم بالدمام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-