دليل محلات السلام مول جدة متاجر ومطاعم وكافيهات 2024

محلات السلام مول جدة

مهما كان الشيء الذي تبحث عنه في شراء أغراضك سوف تجده في محلات مول السلام بجدة وهذا ما يجعله مقصداً لكثير من الزوار لمختلف الأغراض، فمساحته الكبيرة جعلته يتسع لاحتواء محلات الأزياء والموضعة والكافيهات ومطاعم مول السلام في جدة هي من أشهر الوجهات للخروج والترفيه.

كما يوجد فيه أكبر مدينة ألعاب مغلقة بمدينة جدة، بالمملكة بموقع حيوي في مدينة جدة، ومحلات بيع بالتجزئة، ومحلات ذات نشاطات متعددة، ومحلات تجارية لعلامات تجارية عالمية.

من خلال هذا التقرير المقدم من موقع خارج السياحي سوف نوضح لكم دليل محلات السلام مول في مدينة جدة .

محلات السلام مول جدة محلات السلام مول فساتين  خريطة السلام مول  محلات السلام مول للاطفال  سينما السلام مول جدة  محلات الأندلس مول  انستقرام فساتين السلام مول  مطاعم السلام مول جدة  سنتربوينت السلام مول
دليل شامل محلات السلام مول جدة متاجر ومطاعم وكافيهات

السلام مول جدة

السلام مول جدة أحد أهم الوجهات التجارية للتسوق في الممملكة العربية السعودية ومن أكبر مولات السعودية في جنوب ووسط مدينة جدة الساحرة، وماركات عالمية تناسب كل فئات المجتمع.سوبر ماركت الدانوب، ومتجرايكيا، وهوم سنتر وغيرها أضافت الكثير للمول لجذب المتسوقين ومرتادي المول من سكان جدة، وزوارها من كل مكان.

يغطي مول السلام مساحة قدرها 131.280 متراً مربعاً، مما يجعله من أكبر مراكز التسوق في جدة. ويبلغ عدد محلات السلام مول جدة 350 متجراً تجارياً مجتمعة جميعها تحت سقف واحد. صمم بناء المول على شكل مثلث، يتكون من دور أرضي، وثلاثة طوابق.

موقع مول السلام في جدة

العنوان: الأمير ماجد، طريق الملك عبدالله، الفيحاء، متقاطع من، جدة 22253، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: +966 9200 00262.

يمكنك الوصول إلى مكان مول السلام في جدة عبر خرائط جوجل عبر الرابط التالي اضغط هنا.

أنشطة ومتاجر السلام مول

ما يميز مول السلام جدة محلات الملابس، التي تباع بها أفخم الملابس، وأحدث صيحات الموضة العالمية، والتي يأتي الزائرين إلى المول مخصوص لشرائها.

تجد في السلام مول أسواق هايبربندة الشهيرة، التي يوجد بها جميع ما يحتاجه الزائرين من مستلزمات المنزلية من الأطعمة واللحوم والدواجن وغيرها.

دائماً يحرص المول على تقديم عروض عديدة ومتنوعة في المناسبات، ومعارض مناسبة لجميع الأعمار، كما يحرص على المشاركة في جميع المناسبات والاحتفالات المحلية والعالمية، وتقديم الخصومات المختلفة.

كما يضم المركز فرعًا لمدينة سباركيز الترفيهية الشهيرة، حرصًا منه على تقديم المتعة لجميع زائريه، من خلال تقديم الألعاب المختلفة التي تناسب الكبار والأطفال الموجودة في مدينة سباركيز كما يوجد في مول al salaam mall jeddah فروع لأشهر الكافيهات، والمطاعم العالمية والمحلية التي تقدم المأكولات بمختلف الأزواق والمذاقات.

لذلك يمكنك زيارة السلام مول جدة عند الرغبة في الاستمتاع واقتناء الأشياء القيمة، حيث يوجد بالمول جميع وسائل الاستمتاع وجميع مايلزم المنزل.

اقرأ في: أفضل محلات مول لمسات جدة لفساتين الأفراح والسهرات

اقرأ في: طريقة حجز أفضل فنادق الكويت للعوائل

اقرأ في: افضل محلات هدايا بالرياض 2024

محلات السلام مول جدة محلات السلام مول فساتين  خريطة السلام مول  محلات السلام مول للاطفال  سينما السلام مول جدة  محلات الأندلس مول  انستقرام فساتين السلام مول  مطاعم السلام مول جدة  سنتربوينت السلام مول
دليل محلات السلام مول جدة

دليل محلات السلام مول جدة

يتميز السوق بسمعة طيبة بين أسواق المدينة لما يتضمنه من مرافق، ويعتبر من أشهر المراكز التجارية ومن أهم الاماكن السياحية في السعودية . ويتضمن السلام مول جدة العديد من المحال المتنوعة، والتي ينتمي بعضها لأشهر الماركات المحلية والعربية والعالمية ويشكلٍ خاص متاجر الأزياء.

ومن أشهر الماركات والمحلات الموجودة فيه تجد زارا، وماركس أند سبنسر، ونيو يوركر، وناين ويست، شواروفيسكي، سنتر بوينت وغيرهم الكثير. يضم المول عدد كبير من المتاجر المحلية والعالمية وهذه أهم وأشهر المحلات والمتاجر على سبيل المثال.

محلات الذهب والساعات السلام مول

المحلات التالية هي أشهر محلات الذهب والمجوهرات والساعات العالمية في مول السلام جدة:-

الحميضي للساعات فرع السلام مول

شركة تهتم بإنتقاء أفضل الماركات العالمية في مجال الساعات ويقدم أفضل الخدمات لعملائه بعرض أحدث الموديلات المتميزة

سواتش

ماركة الساعات السويسرية سواتش مول السلام من أهم الفروع لماركة سواتش السعودية.

داماس للذهب والمجوهرات

داماس من أشهر ماركات الذهب والمجوهرات في العالم وتنتشر فروعها في دول الخليج والسعودية بشكل كبير ويعد فرع داماس السلام مول جدة من أهم وأفضل هذه الفروع.

ألدو للاكسسوارات

ماركة ألدو العالمية تجد بها العديد من الاكسسوارات والأحذية والشنط العالمية .

فايندرا

لأحدث صيحات المجوهرات الفضية المرصعة بالأحجار الكريمة الأصلية.

اقرأ في: شروط التقسيط من امازون السعودية

أون تايم السلام مول جدة

فروع اون تايم جدة فروع اون تايم جدة عزيز مول اون تايم للساعات مجمع العرب ... اون لاين اون تايم الاندلس مول اون تايم السلام مول موقع اون تايم.

فروع أخرى في مول السلام جدة للذهب والمجوهرات

الدهام

العالمية للمجوهرات

الرميزان

مصلي

بلانكو

ألبارو

روائع جنيف

دس ان دات

محلات السلام مول جدة محلات السلام مول فساتين  خريطة السلام مول  محلات السلام مول للاطفال  سينما السلام مول جدة  محلات الأندلس مول  انستقرام فساتين السلام مول  مطاعم السلام مول جدة  سنتربوينت السلام مول
دليل محلات السلام مول جدة

محلات الأزياء والموضة

يحتوي المول على محلات ملابس كثيرة منها ما يلي :

سنتربوينت مول السلام جدة

تجد محل سنتربوينت يسار البوابة 3 بمول السلام الدور الأول وليس الأرضي، تمتع بأحدث أزياء لكل العائلة أونلاين من خلال سنتربوينت سعودي. تسوق ملابس رجالية ونسائية وأطفال رائجة، ديكور، مكياج والمزيد توصيل سريع في جدة والرياض.

ماكس السلام مول

تم افتتاح سيتي ماكس في السلام مول جدة وتتابع عروض ستي تخفيضات وتنزيلات وتم افتتاح سيتي ماكس في السلام مول جدة. تخفيضات السعودية.

يمكنك زيارة معرض سيتي ماكس بالدور الثاني بوابة 3-4.

تمبرلاند جدة السلام مول

سلسلة متاجر لبيع الملابس والأحذية والأكسسوارات الأنيقة والمتينة للرجال والنساء والأطفال.

نيويوركر السلام مول

فروع نيويوركر في السعودية ، تعتبر نيويوركر هي محلات للملابس والمستلزمات المنزلية، وهي من أكبر ... العنوان : يوجد في الطريق الدائري الغربي في السلام مول .

فورايفر 21 جدة

متجر معتمد لبيع منتجات فورايفر 21 اونلاين. تسوق أزياء، أحذية، حقائب، الجمال والإكسسوارات للنساء في السلام مول جدة، ويوجد فرع كبير في الرياض.

اقرأ في: تقسيط اثاث منزلي بدون مقدم بالدمام

مجموعة محلات ملابس السلام مول

كوتون أون

آيكونك

بيس إكس

رد تاغ

الشمس والرمال للملابس الرياضية

يو ا بولو أسن

ستراديفاريوس

قيس

زارا

ال سي واي كيكي،

عباية نواعم

بدون اسم

بوغاتي

مانجو

موجانو

بيرشكا

جيوردانو

بيير كاردان

جوي مس

الحجاب

العيسائي

قاب

اوشكوش

إتام

اديداس

بول آند بير

اس بي اس كاجوال

براندو

اوكايدي

سافانا

ام كيو فاشن

مونسو

سبرينغ فيلد

ديناميت

شتايلمان

أوريجنال مارينز

نايومي

بلوإيج

ماماز وباباز

لويا

افورا

جيراندولا

كارديال.

شاهد: أفضل أماكن للخروج في العيد جدة 1445

متاجر العطور

يحتوي المول على الكثير من متاجر العطور ومن أشهرهم مايلي:

عبد الصمد القرشي

زهور الريف

عطور غناتي

العربية للعود

سيفورا

لاش

البخور الذكي

دخون

عود ميلانو

الماجد للعود

ذا بيوتي سيكرت

متاجر الأحذية

يمتلك المول مجموعة من محلات الاحذية مثل:

ألدو

شارليز آند كيث

شو مارت

شو إكسبرس

كلاركس

روكاما

أديداس

وسكتشرز

متاجر مستحضرات التجميل

يحتوي المول على العديد من متاجر مستحضرات التجميل مثل:

مكياجي

ذا فيس شوب

ذا بودي شوب

نزيه

محمود سعيد

كيوت

وجوه

أورانج بيد آند باث

لوسيتان

ميك أب فورإيفر

اقرأ في: أفضل المطاعم الهندية في جدة

محلات السلام مول جدة محلات السلام مول فساتين  خريطة السلام مول  محلات السلام مول للاطفال  سينما السلام مول جدة  محلات الأندلس مول  انستقرام فساتين السلام مول  مطاعم السلام مول جدة  سنتربوينت السلام مول
دليل مطاعم السلام مول

أفضل مطاعم السلام مول في جدة

بعد ذكر كل هذه المحلات في السلام مول جدة من متاجر الملابس والذهب والاكسسوارات نذكر أن هناك مطاعم كثيرة جدًا في السلام مول تمتاز بشعبية رائعة وعدد كبير من الزائرين كل يوم.

نحاول في السطور التالية ذكر أهم المطاعم والكافيات في السلام مول جدة للخروجات العائلية والأصدقاء.

مطعم ابل بيز السلام مول جدة

يعتبر مطعم ابل بيز من أفضل المطاعم حول العالم يمتلك أكثر من 2000 فرع في كل بلدان العالم لذلك يتم تصنيف مطعم ابل بيز من أفضل مطاعم السلام مول.

يقدم المطعم منيو رائع من الأطعمة المشوية الذيذة، يمكنك تناول سندويتش البرجر المشوي بنكهة رائعة لا يختلف عليها أحد، وإذا كنت تحب الأطعمة البحرية ستجد بقائمة الطعام أصناف متنوعة من الروبيان (الجمبري) والسالمون والعديد من أصناف المأكولات البحرية، بالإضافة لذلك يقدم المطعم مشروبات ساخنة وعصائر طبيعية لذيذة.

مطعم صرح بلقيس

مطعم صرح بلقيس حيث التميز وتقديم أروع الأصناف من المطبخ البيمني والأكلات اليمنية الشعبية الشهيرة وإن كنت تحب تناول الأكلات اليمنية يمكنك تجربته فهو من أفخم مطاعم جدة للأكل اليمني، يهتم بجودة الطعام ويقدم خدمات جيدة للزبائن.

مطعم شوبك السلام مول جدة

هذا المطعم لعشاق الفطائر بأنواع متعددة فهو أفضل مطعم في السلام مول جدة يتميز بإعداد أشهى الفطائر والمعجنات بمكونات جيدة ونكهات متعددة، ومن الجدير بالذكر أن هذا المكان يهتم كثيرًا بجودة الأطعمة وطريقة تقديمها للزبائن ويحرص على ابتكار أصناف جديدة، لذلك ننصحك بتجربة مطعم شوبك والاستمتاع بالأطعمة المفضلة.

مطعم البيك

يعتبر مطعم البيك من أفضل مطاعم رخيصة في جدة للوجبات السريعة في السعودية، فمنذ افتتاح أول فرع من فروع مطاعم البيك في السعودية ونال إعجاب الكثير من عملائه، فهو يشتهر بتقديم وجبة الدجاج والبطاطس البروست والمأكولات البحرية، يتميز المطعم بوجبة البيك التي نالت إعجاب الكثير من الزبائن بسبب طعمها المميز ونكهتها الرائعة، وخدمة التوصيل سَريعة جدًا مقارنةً بأي مَكان آخر.

مطاعم أخرى السلام مول

هناك مجموعة أخرى من المطاعم في مول السلام بمدينة جدة تشتهر بتقديم أشهى المأكولات على سبيل المثال:

مطعم تشارليز فيلي

مطعم الصاج الريفي

مَطعم نيويورك فرايز

مطْعم مقدادو Mekdado مطاعم السلام مول جدة

مطعَم ماكدونالدز

مطعم بيت البليلة

اقرأ في: منيو وفروع حلويات هيلين في جدة

اقرأ في: دليل استلام حوالة ويسترن يونيون في جدة 2024

كافيهات السلام مول جدة

الان جاء وقت ذكر كافيهات السلام مول الشهيرة والرائعة للاستمتاع بأفضل المشروبات في أجواء رائعة مع الأصداقاء أو العائلة.

كافيهات جدة عديدة لكن ما يميز مقاهي السلام الرقي والهدوء والخدمة الفاخرة.

اقرأ في: منيو ستاربكس جدة

اقرأ في: أفضل 10 محلات أثاث مودرن في الرياض

محلات السلام مول جدة محلات السلام مول فساتين  خريطة السلام مول  محلات السلام مول للاطفال  سينما السلام مول جدة  محلات الأندلس مول  انستقرام فساتين السلام مول  مطاعم السلام مول جدة  سنتربوينت السلام مول
افخم كافيهات السلام مول جدة

شوكوتشينو كافيه كافيهات السلام مول جدة

شوكوتشينو كافيه علي رأس قائمة كافيهات السلام مول جدة ؛ شوكوتشينو كافيه من أفضل المقاهي التي تُقدم أنواع الوافل والكريب والشيكولاتات وهو من ضمن كافيهات السلام مول جدة، ديكور المقهى رائع ومميز، له جلسات داخلية

دانك ان ديب كافيه ارقي كافيهات السلام مول جدة

دانك ان ديب كافيه جدة المكان نظيف والالوان والكراسي مريحة للعين والجلسات رايقة جدا وخدمه مرة جميل ومريح، جدة السلام مول AlSalam Mall بوابة 4.

الكافيه الذهبي افخم كافيهات السلام مول جدة

الكافيه الذهبي افخم كافيهات السلام مول جدة. مقهى راقي يقدم الحلى بالشوكولاته بانواعها ومختلف انواع القهوة خاصة العربية رايقة خدمة سريعة و طاقم عمل مميز وخدمة لامثيل لها.

كافيهات أخرى السلام مول

  • جوليانو كافية كافيهات السلام مول جدة الايطالية.
  • اسكوايرز كافيه.
  • مقهي ديب ان فلاي.
  • ذا كريب كافيه.
  • مقهي وافل ماستر.

اقرأ في: أفضل 10 حدائق في أبها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-