أفضل أماكن للخروج في العيد جدة 1445 الأعلى تقييم

أماكن للخروج في العيد جدة

أماكن حيوانات للاطفال في جدة أماكن ترفيه للاطفال في جدة أماكن ألعاب أطفال في جدة أماكن ترفيهية في جدة مراكز تعليمية للأطفال في جدة العاب رمل للاطفال في جدة محل العاب اطفال رخيص في جدة اماكن سياحية في جدة مجانا أماكن ترفيه للاطفال في جدة اماكن سياحية في جدة مجانا اماكن سياحية في جدة للعوائل أماكن ترفيه في جدة للكبار اماكن سياحية في جدة للعوائل مجاناً أماكن حلوة بجدة أين تذهب هذا المساء في جدة أفضل مكان للاسترخاء في جدة
أفضل أماكن للخروج في العيد جدة 1445 الأعلى تقييم

موقع خارج السياحي معكم في أيام العيد وجائكم بمجموعة مختارة من أجمل وأفضل أماكن الخروج في جدة والتي يمكن أن تجعلها ضمن قائمة الأماكن التي تحتفل بها في أيام العيد للبشاب أو العوائل مع تقديم أهم المعلومات حول الأسعار والعناوين طرق التواصل مع إدارة الأماكن.

أفضل أماكن الخروج في جدة أيام العيد

جدة، عروس البحر الأحمر وإحدى أهم الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، تستقبل الزوار من مختلف مناطق المملكة وحتى من خارجها. تعتبر جدة مكانًا مثاليًا لقضاء أيام العيد بفضل تنوعها وترفيهها المتنوع. فيما يلي بعض الأماكن التي يمكنك قضاء فترة العيد فيها في جدة:

فقيه أكواريوم

مكان ترفيهي متميز في جدة المملكة العربية السعودية، كما يمتلك الكثير من المناطق الجذابة فهو مكان مميز بطبيعته المائية، ويقع فقيه أكواريوم بمنطقة كورنيش جدة بمحيط بحيرة النورس، ويمكن قضاء وقت ممتع فيها مع العديد من الألعاب المائية.

فضلًا عن وجود أكثر من 200 نوع من أنواع الأسماك مثل أسماك القرش ونابليون، والهامور، وأسماك الزينة الملونة وأنواع من السلاحف النادرة البحرية الحمراء.

وسعر الدخول للأطفال من 2 وحتى 9 سنوات 55 ريال سعودي، وللأطفال أقل من عامين يمكن الدخول مجانًا، وسعر دخول بالنسبة للكبار سعرها 270 ريال سعودي.

شاهد: أفضل أماكن للخروج فى العيد فى الدمام 2024

شاطئ الرمال الفضي في جدة

من ضمن الشواطئ المميزة في جدة بالمملكة السعودية، ويعتبر مكان خلاب يمتاز بمياهه الصافية، والرمال الناعمة والبحر الأزرق وسماء الشاطئ الصافية، ويمكن أخذ وقت ترفيهي مميز والاستجمام في الشاطئ، فهو كان مميز للهو ولعب الأطفال، كما يمكن ممارسة الكثير من الألعاب المائية، ومزاولة السباحة، وصيد الأسماك، كما يمكن أيضا ممارسة رياضة الغوص.

مدينة ملاهي أكوا بارك بجدة

تعتبر مدينة الملاهي الشهيرة في جدة حيث تعد أكوا بارك واحدة من بين المناطق التي يمكن زيارتها في العيد من ضمن أماكن للخروج في العيد جدة فهو مكان مناسب للترفيه سواء الكبار والصغار، وتعتبر من أفضل المتنزهات المتواجدة في المنطقة، ويحتوي على الكثير من الألعاب المناسبة للأطفال.

ويقع هذا المتنزه الترفيهي المميز في  منطقة جدة في اتجاه طريق المدينة المنورة، وبجواره الكثير من المقاهي والمطاعم المناسبة للعوائل، ويصل سعر تذكرة أكوا بارك للدخول 100 ريال سعودي للأطفال من مختلف الأعمار، وسعر الدخول بمبلغ 20 ريال سعودي للمرافق.

اقرأ في: أفضل مطاعم بوليفارد رياض سيتي

اقرأ في: أفضل 10 محلات كيك في جدة

أماكن حيوانات للاطفال في جدة أماكن ترفيه للاطفال في جدة أماكن ألعاب أطفال في جدة أماكن ترفيهية في جدة مراكز تعليمية للأطفال في جدة العاب رمل للاطفال في جدة محل العاب اطفال رخيص في جدة اماكن سياحية في جدة مجانا أماكن ترفيه للاطفال في جدة اماكن سياحية في جدة مجانا اماكن سياحية في جدة للعوائل أماكن ترفيه في جدة للكبار اماكن سياحية في جدة للعوائل مجاناً أماكن حلوة بجدة أين تذهب هذا المساء في جدة أفضل مكان للاسترخاء في جدة
اماكن سياحية في جدة للعوائل مجاناً

مدينة ملاهي كيدزانيا للأطفال بمول العرب

من المراكز الترفيهية والتعليمية التي يمكن التوجه لها في العيد لإمتاع الأطفال، وتنمية مهاراتهم أيضًا، كما تشتمل على الكثير من الأنشطة المختلفة سواء أنشطة ذهنية، أو بدنية لمساعدة الأطفال على أن يكونوا أكثر تطورا، وتوجد العديد من  المستلزمات المكتبية المحببة للأطفال كما أن ديكور المكان جذاب ومميز.

ويبلغ سعر التذكرة بالنسبة للأطفال من سن سنتين لثلاث سنوات 80 ريال وسعر الدخول 140 ريال للأطفال من عمر 4 وحتى 14 سنة، وللبالغين بداية من 15 سنة فأكثر يكون سعر التذكرة 95 ريال سعودي، وتقع مدينة كيدزانيا في منطقة حي النزهة في جدة بالمملكة السعودية في مول العرب.

كورنيش جدة

من بين وجهات و أماكن للخروج في العيد جدة  منطقة كورنيش جدة لكونه وجهة من الوجهات السياحية الترفيهية المميزة، ويعتبر من وجهات جدة البحرية، حيث توجد الشواطئ الرملية بلونها الذهبي الممتد، ويمكن فيها السير والتجول بالممرات الرائعة التي تم إعدادها من أجل ممارسة رياضة المشي والسير براحة في هذا المكان فضلًا عن أنه بمثابة رمز لمدينة جدة، وتوجد به العديد من الإطلالات الجذابة على ساحل البحر الأحمر حيث يعد من المناطق الأكثر جذبًا للزوار بشكل يومي وفي الأعياد أيضا

جزيرة الشراع في جدة للألعاب المائية

تعتبر من أفضل مناطق التي يمكن زيارتها في المواسم والأعياد وهي مطلة على منطقة شاطئ ساحل البحر الأحمر، وتضم الكثير من المسابح والعديد من الألعاب المائية المحببة للكبار والصغار مع إمكانية ومزاولة العديد من النشاطات التعليمية والفعاليات المختلفة الملائمة أكثر للأطفال.

وتقع في منطقة طريق الكورنيش الفرعي بالشاطئ في جدة، وبالنسبة لأسعار تذكرة الدخول لجزيرة الشراع فهي للكبار 60 ريال سعودي، وللأطفال تحت 10 سنوات 50 ريال سعودي، بينما الأطفال من عمر ثلاث سنوات يدخلون مجانا للجزيرة.

اقرأ في: أفضل 10 حدائق في أبها

شاهد: أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض 1445

أماكن حيوانات للاطفال في جدة أماكن ترفيه للاطفال في جدة أماكن ألعاب أطفال في جدة أماكن ترفيهية في جدة مراكز تعليمية للأطفال في جدة العاب رمل للاطفال في جدة محل العاب اطفال رخيص في جدة اماكن سياحية في جدة مجانا
أماكن سياحية في جدة للاطفال في العيد

حديقة ملاهي الشلال في جدة

 منطقة ترفيهية مهمة يمكن التوجه لها في العيد وتقع على مساحة تصل لـ 60 ألف متر مربع متواجدة بكورنيش جدة، ويقبل عليها الزائرون بشكل يومي وسعر التذكرة يصل إلى 35 ريال سعودي للشخص، وسعر دخول صالة التزلج 29 ريال سعودي، وسعر لعبة الصقر الطائر 28.75 ريال سعودي، وتوجد ألعاب سعرها لا يتعدى  10 ريالات.

شاطئ المرجان

 يعتبر شاطئ المرجان شاطئ سياحي مميز ويمكن قضاء رحلة سياحية فيه لبضعة أيام، ويعتبر من المناطق الراقية في جدة، كما أنه شبيه للجزر والمنتجعات السياحية العملاقة، وتوجد به الكثير من الألعاب المائية مثل الزوارق المطاط أو المزالق الملتويه الضخمة، ويقع على مقربة من أشهر المطاعم والمتاجر لبيع الهدايا التذكارية.

قرية جنغل لاند

تعتبر قرية جنغل لاند أو ما يعرف بقرية المرسال واحدة من أفضل أماكن العوائل للسياحة وقضاء وقت ترفيهي مميز ممتلئ بأضواء الإثارة والمرح، حيث تعتبر تلك  القرية مكان ترفيهي للأطفال والكبار.

ويقدم الكثير من العروض مثل السيرك البهلواني، وعروض الساحر، وسعر تذكرة الدخول 35 ريال سعودي، ولألعاب الأطفال يمكن دفع 50 ريال سعودي للعبة الواحدة، وسعر الدخول للكبار 80 ريال سعودي.

أماكن سياحية في جدة للاطفال في العيد

خلال عيد الفطر في جدة، هناك العديد من الأماكن السياحية المناسبة للأطفال والتي يمكن زيارتها لقضاء وقت ممتع ومليء بالمرح. أفضل 10 أماكن ترفيه للأطفال في جده من لعام 2024.

خلال الأسطر القليلة التالية نقدم لك أفضل أماكن ترفيه للأطفال في جدة، والتي يمكن زيارتها وقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة أو الأصدقاء بها، والاستمتاع بالأجواء الترفيهية.إليك بعض الأماكن التي يمكنك زيارتها:

ملاهي عطا الله لاند بارك بجدة

من مدن الملاهي الشهيرة في جدة في المملكة العربية السعودية، وهي مكان ملائم لمختلف الأعمار ويلائم مختلف الأذواق، ويقع على مساحة تصل حتى 45 ألف متر مربع، ويمكن فيه ركوب الخيل والاستمتاع بأفضل الألعاب المثيرة، وسعر الدخول 25 ريال سعودي وتقع ملاهي عطا الله في جدة بطريق الكورنيش في حي الشاطئ.

ملاهي أمواج في جدة

منطقة مميزة لممارسة الألعاب الترفيهية، تصلح للأطفال من جميع الأعمار، ومحتوية على الكثير من الألعاب فهي منطقة ترفيهية آمنة وممتعة للأطفال وأسعارها مقبولة، حيث تصل قيمة رسوم الدخول لـ 10 ريال سعودي، كما تتوفر فيها أكشاك والكافيهات وبعض المطاعم، وعنوان ملاهي الامواج في الصحيفة بجدة بالمملكة السعودية.

ريد سي مول

 يعتبر من أكبر مناطق التسوق كما يعتبر أيضًا من المناطق الترفيهية المهمة فهو ليس مجرد مول تجاري فقط بل هو مركز للتسوق العصري غير التقليدي، كما يحتوي على الكثير من المتاجر التي يمكن شراء الهدايا التذكارية منها، كما توجد فيه منطقة مخصصة للأطفال لمختلف أغراضهم.

ومن أبرز ما يميزه أنه مستمد من التراث الثقافي السعودي، ويضم الكثير من اللوحات الأثرية، ومتاجر الهدايا، ويعد من معالم السعودية ويقع على مساحة 242 ألف متر مربع، ومن بين المولات المستحقة للزيارة، ويقع ريد سي مول في الضاحية الشمالية في جدة بطريق الملك عبد العزيز بحي الشاطئ.

اقرأ في: أفضل اماكن سحور في جدة 2024

اقرأ في: منيو ستاربكس جدة

أماكن حيوانات للاطفال في جدة أماكن ترفيه للاطفال في جدة أماكن ألعاب أطفال في جدة أماكن ترفيهية في جدة مراكز تعليمية للأطفال في جدة العاب رمل للاطفال في جدة محل العاب اطفال رخيص في جدة اماكن سياحية في جدة مجانا
أماكن ترفيه للاطفال في جدة

السلام مول جدة

يعتبر من أفضل المراكز التجارية ومراكز التسوق الكبرى، ويمكنك أخذ جولة سياحية فهو يحتوي على أكثر من 100 متجر، ويمكن شراء الكثير من المستلزمات والاستمتاع بالعروض المختلفة، ومن أشهر الأماكن والمتاجر الموجودة في المركز هايبر باندا للاستمتاع بالعديد من المراكز الترفيهية للأطفال هناك بأسعار مناسبة، ويقع السلام مول جدة بشارع الأمير ماجد في منطقة الفيحاء في جدة.

مول آيس لاند في جدة

يعتبر من أبرز الأماكن الترفيهية المتاحة للزوار وللعوائل في جدة في المملكة السعودية، ويعد من أكثر المناطق التي يقبل على زيارتها الكثيرون، ومكون من عدد من الطوابق، وعنوان تواجده  في شارع الأمير سلطان بجدة.

ويعد هذا المكان من بين من أكثر  مناطق الترفيه في المملكة، كما توجد به الكثير من المطاعم والمتاجر ويتضمن صالة بولينج ضخمة تضم عدد 16 مسار، وصالة كبيرة للبلياردو ونادي ضخم لألعاب الفيديو لممارسة كافة أشكال الترفيه المتاحة في المكان.

شاهد: أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض 1445

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-