أفضل مطاعم بوليفارد رياض سيتي الأعلى تقييم 2024

أفضل مطاعم البوليفارد سيتي

مطاعم بوليفارد سيتي أفضل مطاعم بوليفارد رياض سيتي الأعلى تقييم كيفية حجز تذاكر بوليفارد الرياض حجز مطاعم البوليفارد سيتي مطعم مأكولات لبنانية بوليفارد الرياض سيتي، الرياض مطاعم البوليفارد سيتي مطاعم بوليفارد رياض سيتي أفضل مطاعم البوليفارد سيتي بوليفارد سيتي مطاعم مطاعم بوليفارد سيتي الرياض مطاعم البوليفارد سيتي الرياض
أفضل مطاعم بوليفارد رياض سيتي الأعلى تقييم

أحضرنا لكم مجموعة من أفضل مطاعم بوليفارد سيتي الرياض والتي تمتلك أعلى تقييم بين مطاعم البوليفارد كلها، إذا كنت تبحث عن مطعم مميزة وهادئ للغداء مع العائلة أو الأصدقاء أو الاستمتاع بوجبة استثنائية منفرداً تباع معنا هذا التقرير المقدم من موقع خارج السياحي.

بوليفارد سيتي الرياض

منطقة البوليفارد هي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي والذي يقام كل عام في المملكة العربية السعودية تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، وقد وجد موسم الرياض منذ الموسم الأول إقبالاً كبيراً من مواطني السعودية والدول العربية خاصة دول الخليج.

أما عن منطقة البوليفارد فهي تقع في حي حطين شمال الرياض، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم، فهي تضم كل ما يمكنك تخيله للترفيه والاستمتاع بأجواء المهرجان الدولي من ستديوهات وفنادق ومطاعم وكافيهات ومدينة ألعاب للأطفال على أحدث طراز.

أشهر مطاعم بوليفارد سيتي

تمتلك بوليفارد الرياض مجموعة مميزة جداً من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدمات الطعام على أكثر من طريقة ومن مختلف مطابخ العالم، فتجد مطعم ببلك الإيطالي يقدم أفضل أنواع البيتزا والأكل الإيطالي، والمطاعم التركية مثل مطعم لقمة اسطنبول وغيرها من المطاعم الفاخرة.

في السطور التالية أجمعنا لكم أفلض المطاعم في بوليفارد الرياض وتجد مع كل مطعم أهم المعلومات التي تحتاجها للحجز والتواصل مع المطعم.

اقرأ في: أفضل 10 مطاعم مشاوي تركية في الرياض

مطعم النخيل بوليفارد الرياض

مطعم النخيل يعتبر مطعم متكامل الوجبات فيمكنك تناول وجبة الإطفار أو الغداء أو العشاء، فهو يقدم أطباق الفول والفلافل وأطباق الإفطار الرئيسية على الطريقة الشرقية الجميلة.

كما تجد فيه المشويات واللحوم بأنواعها من لحوم ودجاج وأسماك ومأكولات بحرية، المطعم مميز جداً وأسعاره ممتازة ولديهم قائمة طعام جبارة. 

اسعار مطعم النخيل بوليفارد

يمكنك مشاهدة منيو مطعم النخيل بوليفارد الرياض من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

للحجز والاستفسار: 0555443619 لقاعة النخيل: 0507884242

عنوان مطعم النخيل بوليفارد ورقم الهاتف

يمكنك الوصول إىلى المطعم عبر خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

فرع الرياض بوليفارد 0581774704.

اقرأ في: أفضل مطاعم الرياض للعوائل

اقرأ في: افضل كافيهات في مجمع ذا زون الرياض

مطاعم بوليفارد سيتي أفضل مطاعم بوليفارد رياض سيتي الأعلى تقييم كيفية حجز تذاكر  مطاعم بوليفارد وورلد افضل مطاعم بوليفارد وورلد أسعار مطاعم بوليفارد الرياض حجز مطاعم البوليفارد مقاهي البوليفارد سيتي أفضل كافيهات بوليفارد سيتي مطاعم بوليفارد حطين مطاعم بوليفارد تبوك بوليفارد الرياض حجز مطاعم البوليفارد سيتي مطعم مأكولات
مطعم الرعب في البوليفارد

مطعم الرعب في البوليفارد

لا تتعجب من عنوان المطعم فهو فعلاً مطعم الرعب ، الآن يمكنك تناول وجبة الغداء بصحبة جثة أو أجزاء من أعضاء بشرية، المطعم يقدم تجربة جديدة ومميزة للزوار من خلال تناول أطباقهم وسط أجواء مرعبة، حيث تتكون فكرة المطعم في تقديم الطعام بطريقة مرعبة بدءًا من شكل الأطباق، التي يقدم بها الطعام، على شكل مجسمات مرعبة حتى العاملون فيه الذين يقدمون الطعام.

يمكنك الوصول إلى المطعم عن طريق جوجل ماب من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

شاهد: أفضل 20 كافيه نسائي بالرياض

مطعم كرك غلام البوليفارد

يقدم الوصفات الهندية اللذيذة مثل الشباتي والسماش سمبوسة وغيرها، والمنيو الخاص به يضم العديد من الوجبات الخفيفة، ويتميز بشاي الكرك الخاص، فهو يحاول توفير تجربة حية من داخل الشارع الهندي.

عنوان كرك الغلام البوليفارد

يمكنك الوصول إلى عنوان المطعم عن طريق خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

كما يمكنك التواصل معهم عبر الهاتف+966 11 236 0691

كرك الغلام انستجرام

يمكنك متباعة مطعم كرك الغلام على انستجرام ومعرفة المنيو وأسعار قائمة الطعام من هنا.

مطعم قصبة بوليفارد سيتي الرياض

مطعم قصبة هو مطعم مغربي أصيل يقع في بوليفارد سيتي الرياض، ويقدم تجربة فريدة من الطعام المغربي الأصيل والأجواء المغربية الجميلة. يشتهر المطعم بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق المغربية الشهية، مثل الطاجين والكسكس والبسيسة والحريرة، بالإضافة إلى المقبلات والحلويات المغربية اللذيذة.

  • العنوان : بوليفارد سيتي، 6397 طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حي حطين، الرياض، يمكنك الوصول إلى لوكيشن المطعم من خلال خرائط جوجل هنا.
  • أسعار مطعم قصبة البوليفارد شاهدها عبر صفحتهم الرسمية على اسنتجرام من هنا.

اقرأ في: منيو وفروع ستاربكس السعودية 2024

اقرأ في: كافيه شامولي الرياض

شاهد: أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض 1445

مطاعم البوليفارد سيتي مطاعم البوليفارد سيتي الرياض مطاعم البوليفارد سيتي حجز أفضل مطاعم البوليفارد سيتي اسعار مطاعم البوليفارد سيتي مطاعم في البوليفارد سيتي مطاعم وكافيهات البوليفارد سيتي مطاعم البوليفارد سيتي رمضان مطعم البوادي شيكاغو مطعم البوادي مطاعم العبدلي مول مطعم بوابة الشام فيلادلفيا مطاعم فطور في ديربورن مطاعم ديربورن مطاعم البيك مطاعم في المعادي مطاعم في شيكاغو مطعم البوادي في شيكاغو مطاعم مفتوحة الان مطاعم لوس انجلوس مطاعم عربية في لوس انجلوس مطاعم عربية لوس انجلوس مطاعم في نيويورك مطاعم نيويورك مطعم البوادي نايلز مطاعم عربية في اوكلاهوما سيتي مطاعم اورلاندو مطاعم في الكويت مطاعم عربية شيكاغو مطاعم شيكاغو مطاعم عربية في سياتل مطاعم يمنية في لوس انجلوس مطاعم في بالي مطعم الزعيم جيرسي سيتي
حجز مطاعم البوليفارد

مطعم بيروت خانم الرياض

بيروت خانم من أجمل مَطاعم البُوليفارد يتمتع بديكور راقي وفخم، تجد به ألذ أنواع الأكل اللبناني والجلسة المطلة على النافورة، كما يتم تقديم الطعام بطريقة راقية تتناسب مع مستوى الخدمة في المكان.

وللاطلاع على المنيو الخاص به يمكن متابعة الصفحة الرئيسية لهم على انستجرام من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

عنوان مطعم بيروت خانم ورقم الهاتف

عنوان المطعم Prince Mohammed Ibn Salman Ibn Abdulaziz Rd, حطين، الرياض 13516، المملكة العربية السعودية، وللوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

رقم الهاتف: 04 241 3334 - ومواعيد العمل: من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 4 فجراً.

منيو مطعم بيروت خانم

نظراً لتغير الأسعار قام مطعم بيروت خانم بإعداد منيو على طريقته الخاصة يتم عرضها على صفحة انستجرام الخاصة بهم يمكنك مشاهدة المنيو من هنا.

مطعم ليالي عدن

يقدم تجربة فريدة من داخل المطبخ اليمني بوصفاته العربية الرائعة، حيث يتميز بأجواء رائعة مستوحاة من التراث اليمني، ولذا فهو واحد من افضل المطاعم التي يمكن زيارتها عند التواجد داخل منطقة البوليفارد في موسم الرياض 1445، ولزيارة حسابه على الانستجرام من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

منيو ليالي عدن البوليفارد

يمكنك معرفة أسعار مطعم ليالي عدن البوليفارد من خلال الموقع الخاص بهم ، لديهم قائمة طعام مميزة وأسعار رائعة، كما أن الموقع الإلكتروني الخاص بهم سهل الاستخدام ومتطور جداً رابط الموقع هنا.

عنوان ليالي عدن الرياض

ليالي عدن ، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول ، الرياض

الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

رقم الهاتف:+966 553299934

مطعم زودياك

Zodiac Garden من أرقى مطاعم البوليفارد، له طابع خاص مختلف عن باقي المطاعم حيث يقدم أصناف إيطالية، ويابانية، علاوة على قائمة المأكولات والمشروبات المتنوعة من المطابخ الشرقية والغربية، ويمكن زيارة حسابه على الانستقرام من خلال هذا الرابط اضغط هنا لمشاهدة المنيو والتعرف على سعر كل أوردر.

رقم الجوال 0531060000، أوقات العمل من الساعة 2:30 مساءا حتى 2:30 صباحاً.

اقرا في: دليل شامل محلات السلام مول جدة

اقرأ في: اسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض

مطاعم بوليفارد سيتي أفضل مطاعم بوليفارد رياض سيتي الأعلى تقييم كيفية حجز تذاكر  مطاعم بوليفارد وورلد افضل مطاعم بوليفارد وورلد أسعار مطاعم بوليفارد الرياض حجز مطاعم البوليفارد مقاهي البوليفارد سيتي أفضل كافيهات بوليفارد سيتي مطاعم بوليفارد حطين مطاعم بوليفارد تبوك بوليفارد الرياض حجز مطاعم البوليفارد سيتي مطعم مأكولات
مطاعم البوليفارد سيتي

مطعم ببلك بوليفارد الرياض

لعشاق الأكل الإيطالي والمذاق المميز للبيتزا والباستا الإيطالية جئنا إليكم بهذا الصرح العظيم مطعم ببلك البوليفارد في مدينة الرياض السعودية، رقم مطعم ببلك الرياض

966565356452+.

وقد سبق لنا وقدمنا تقرير كامل عن مطعم ببلك يمكنك مشاهدة التقرير من خلال هذا الرابط: طريقة حجز مطعم ببلك البوليفارد الرياض.

كيفية حجز تذاكر بوليفارد الرياض

كيفية حجز الدخول إلى البوليفَارد ستي الرياض فالذهاب إلى فعاليات البُوليفارد والمطاعم أو حتى مقاهي وكافيهات البُوليفارد لابد من حجز التذكرة بشكل مسبق قبلها.

وهذا وفق الإرشادات الخاصة بهيئة الترفيه في السعودية لتنظيم عدد الزائرين وعدم التزاحم وتوخي الحذر من انتشار فيروس كورونا والاستمتاع بأجواء جميلة ونقدم طريقة الحجز عبر الخطوات التالية:

  • أولاً يجب تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض من خلال هذا الرابط اضغط هنا.
  • ثم قراءة الشروط والأحكام والموافقة عليها؛ فمن الضروري الالتزام بها.
  • عليك الآن النقر على أيقونة “احجز الآن” أسفل الصفحة.
  • ثم قم باكتابة بياناتك الشخصية المطلوبة وهي: (اسم المستخدم، الرمز السري)، وإن كان لا يوجد حساب سابق فيتم إنشاء واحدًا ولن يستغرق سوى دقائق.
  • اختيار فئة التذكرة المرغوب فيها.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • تعبئة بيانات الدفع الإلكتروني.
  • في النهاية الضغط على “تأكيد الحجز”، والاحتفاظ بـ التذكرة الإلكترونية ليتم دخول حامل التذكرة للبوليفارد.

اقرأ في: منيو ستاربكس جدة

اقرأ في: أفضل 10 حدائق في أبها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-