أفضل 10 مطاعم مشاوي تركية في الرياض للعوائل

أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض

مطعم تركي واجهة الرياض مطعم التركي المشهور مطاعم تركية مطعم مشاوي بالرياض ما هو افخم مطعم في الرياض؟ من اشهر المطاعم في تركيا؟ ما هو افخم مطعم؟
أفضل 10 مطاعم مشاوي تركية في الرياض للعوائل | كافة التفاصيل

أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض تمنحك متعة تناول مجموعة من الوجبات الساخنة التي تتكون من لحوم الطيور والحيوانات مع تتبيله مميزة خاصة عند تحضيرها بأيدي الشيفات الأتراك.

لذا إن كنت ترغب في التعرف على أفضل المطاعم التي تقدم المشاوي التركية، تابع معنا من خلال موقع خارج قراءة هذا المقال الذي يعد دليلك الشامل عند زيارة مدينة الرياض.

أفضل مطعم تركي بالرياض عوائل

توجد مجموعة من المطاعم التي تقدم الأكلات التركية الشهيرة، ومن أشهرها المشاوي باختلاف أنواعها وساندوتشات الشاورما وقطع ستيك وغيرها من أنواع الأطعمة المختلفة، ومن أهم هذه المطاعم ما يأتي:

Thouq Turkish Taste Restaurant

يقدم لك هذا المطعم أطيب مذاق للشاورما على اختلاف أنواعها؛ لكنه يعد الأفضل في توفير طبق شاورما الفراخ التي يكون لها مذاق فريد.

والذي يعمل على جذب العديد من الزوار، للحصول على الطبق المميز الفريد مع توفير مجموعة من السلطات المختلفة.

لديهم مجموعة من المقبلات والحلوى والمشروبات وغيرها، مما يقدم داخل المنيو الخاص بالمطعم، يمكنك طلب سندوتش الشاورما اللذيذة، مع كوب من القهوة التركية المميزة الطعم بعد تناول الساندوتش.

يمكنك طلب أطباق الحلوى التركية لأطفالك عقب الانتهاء من الوجبة، ليحصلوا على المتعة المزدوجة مكان لطيف ومناسب لهم مع تناول قطع من الحلوى اللذيذة على حسب ما يرغبون به من المطعم التركي الشهير.

يعد من أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض، حيث يقدم مجموعة كبيرة من المشاوي المختلفة التي يمكنك طلبها بأسعار متوسطة تناسبك بشكل كبير حتى مع زيارتك للمكان بكامل أفراد أسرتك وأطفالك على أنغام الموسيقى الهادئة به.

يفتح المطعم أبوابه يوميًا من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، لذا لا تتردد في تجربة أي من الأطباق المختلفة المقدمة داخل هذا المطعم المميز.

يمكنك زيارة المطعم الذي يقع في مدينة الرياض، المراسلات في طريق أبي بكر الصديق.

اقرأ في: أفضل مطاعم بوليفارد رياض سيتي

شاهد: أفضل أماكن السحور في الرياض 1445

Al Maida Alturkia Restaurant

إذا كنت ترغب في تجربة أحد أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض التي تقدم على رأس قائمتها أنواع مختلفة من المشاوي المختلفة والتي يعد من بينها (الشاورما – المقبلات - البرجر – السندويشات - المقبلات – الفطائر – البيتزا- البروستد) وغيرها الكثير.

هذا التنوع في وجبات المشاوي المختلفة من أنواع لحوم العجول أو الأغنام أو غيرها، تجعل الزائر يطلب النوع الذي يفضله بكل أريحية من خلال القائمة الخاصة بالمطعم، ويتم تحضيرها بصورة سريعة ونظيفة من قبل طهاة متخصصين.

يقدم المطعم مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة، خاصة كوب من القهوة التركية المميزة، كل هذا وأكثر يقدمه لك المطعم بأسعار متوسطة تكون في متناول يدك بصورة كبيرة، اذهب إلى هناك مع أسرتك وأطفالك لتتمتع بوجبة مميزة.

يجمع المطعم بين الهدوء والراحة، والطعم المميز لمجموعة من الوجبات المختلفة، كما يقدم العديد من الخدمات الفريدة بأيدي أطقم الخدمة على درجة عالية من الذوق والتحضر في تلبية رغبات الزبون بصورة لائقة وجميلة سوف ترضيك.

الخدمة المقدمة في المطعم واحترافية جعلته أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض، يفتح أبوابه من وقت الظهيرة حتى منتصف الليل.

لتتمتع بمجموعة من المشاوي المختلفة الموجودة في مدينة الرياض منطقة الطويق شارع خديجة بنت خويلد، فلا تتردد لتتمتع بهذه التجربة الفريدة داخل المطعم.

شاهد: أفضل 10 مطاعم كشري بالرياض

اقرأ في: أفضل مطاعم الرياض للعوائل 

من اشهر المطاعم بالرياض؟ ما هو افخم مطعم في الرياض؟ من اشهر المطاعم في تركيا؟ كم فيه مطعم بالرياض؟
أفضل 10 مطاعم تركية بالرياض

byzade Restaurant مشاوي تركي

يقدم هذا المطعم طبق مشاوي مشكل يحتوي على (شاورما تومبيك الريش + مشكل مقبلات + الخبز الحار) يجعلك تأكل وكأنك في عالم آخر من ممزوج بالمتعة والجمال، مما جعله من أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض، طبقًا لرأي زواره.

افتتح هذا المطعم عام 1991، وظل يقدم أطباقه المختلفة حتى الآن، مما جعل شهرته في تزايد بسبب أطباقه التي يقدمها، ومنها أشكال حيوانات موجودة بالأطباق، كما أن طعمها مميز كشكلها المجسم على الطبق.

هناك الكثير من الخيارات المتاحة في الأطباق منها (المقبلات - أطباق اللحوم - تشكيلة الحلويات) يمكنك التعرف على أي نوع تقوم بطلبه عبر معرفة مكوناته من الطاهي قبل البدء في تنفيذه، وهذا ما لم تجده في غيره من المطاعم.

تعتبر أسعار مطعم بيزاده مرتفعة نوعًا ما، لكنها مناسبة لما يقدمه المطعم من خدمة مميزة وفريدة، يمكنك الذهاب إليه منفردًا أو مع أسرتك وأطفالك لتناول أحد وجباته مع الاستماع لموسيقى هادئة، من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا حتى الواحد صباحًا.

يمكنك الجلوس والاستمتاع بوجبتك من المشاوي، أو طلب كوب من القهوة التركية المميزة التي تقدم هناك، لذا لا تنس زيارة هذا المطعم الذي يقع في مدينة الرياض، للحصول على خدمة راقية مميزة بدرجة كبيرة.

Saraya Turkish Restaurant مشاوي

مطعم السرايا التركي يصنف أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض، حيث يوفر الكثير من الوجبات، والأكلات التركية المختلفة التي تتمتع بسر النكهة التركية بتوابلها المختلفة المميزة.

كما يقدم الحلوى والعصائر اللذيذة، تستطيع جمع كل أفرد أسرتك مع أطفالك في زيارة إلى هذا المطعم واختيار نوع المشاوي المميز لكم، مع مجموعة من المحاشي أو السلطات أو غيرها، مع أنواع مختلفة من الحلوى المميزة.

منيو مطعم السرايا التركي بالرياض

تتمتع داخل هذا المطعم بتشكيلة واسعة من الأطباق العربية أيضًا مثل (الفتوش - سلطة الزيتون- والفطائر) بأنواعها، ومن المطعم التركي (الشاورما – الكباب- الشيش طاووق) كما تتنوع الحلويات بين (المهلبية - البقلاوة – الكنافة) لترضي جميع الأذواق.

إذا كنت تبحث عن أحد المطاعم التي تجمع بين المذاق التركي المميز مع خدمة مميزة من متخصصين، وطهي من قبل شيفات محترفين في المطبخ التركي بصفة خاصة، لا تتردد في تجربة هذا المطعم ولن تندم أبدًا.

طبق الكباب المقدم داخل المطعم له شهرة كبيرة بين مطاعم المشاوي المختلفة الموجودة بالرياض، وسعره مناسب للجميع، مواعيد هذا المطعم يوميًا من الثانية عشر ظهرًا حتى منتصف الليل، ويقع في الرياض بالعليا.

اقرأ في: أفضل المطاعم الهندية في جدة

اقرأ في: دليل محلات الجيمي مول في العين

مطعم سراي التركي منيو مطعم سرايا التركي الشيخ زايد سرايا التركي العلا مطعم سراي الرياض مطعم السرايا الذهبية منيو مطعم سرايا ابها منيو السرايا الزقازيق صاحب مطعم السرايا التركي
مطعم مأكولات تركية الرياض السعودية

مطعم Oglu Restaurant

مطعم اوغلو من أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض، حيث يتوفر به أجواء رائعة من سماع موسيقى هادئة تستمتع بها عند تناول وجبتك المفضلة.

مع تقديم مجموعة أطباق من المشاوي التي يقوم بتحضيرها طهاة لديهم خبرة كبيرة في المطبخ التركي.

ستجد مجموعة مميزة من الأطباق التركية الشهية من (سندويش لحم الغنم- وجبة كباب الضاني- الكفتة المحشوة بالجبن).

مع توفير تشكيلة من البقلاوة التركية ومجموعة من المشروبات المتنوعة التي ترضي كل الأذواق من الكبار والصغار.

يتوفر به مجموعة من اللحوم التي يتم شويها بصورة مخصوصة وبتوابل مميزة، يتم تقديمها للزبائن بطرق أصيلة وباستخدام طرق فنية محترفة.

كما يقدم بها مجموعة من الخضار والفاكهة لزيادة الجمال ليبدو الطبق مثل اللوحة الفنية.

تفضل بزيارة المطعم الموجود بالرياض بالطريق الدائري الغربي الفرعي إذ رغبت في الحصول على تجربة فريدة من نوعها في تناول أي من أنواع المشاوي.

كل أيام الأسبوع من الثامنة مساءًا حتى منتصف الليل إلا يوم السبت من الخامسة عصرًا.

مطعم تركي بالرياض عوائل

توجد مجموعة من مطاعم المشاوي اللذيذة في منطقة الرياض، يمكنك التعرف عليها وزيارتها في أي وقت مع كل أفراد أسرتك، نوضح لك أهمها من خلال ما يأتي:

Donerbier Shawarma Restaurant

يقدم هذا المطعم مجموعة من أطباق المشاوي المختلفة والتي يعد من أهمها ساندوتش دونر من اللحم التركي اللذيذ، جعلته ساندوتشات الشاورما الدونر باوربا مع الدجاج والسلطة من أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض.

يوفر المطعم مجموعة من الحلوى والمشروبات الساخنة والباردة للعمل على إرضاء كل الأعمار من الزوار.

حيث يقدم المهلبية والبقلاوة بكل أشكالها وحشواتها، كما يوفر لك كوب من القهوة التركية الفريدة، يمكنك طلبها في ختام الجلسة لذكرى جميلة.

أسعار المطعم مصنفة من الفئة المتوسطة، يناسب كل من الأفراد والأسر، يمكنك تجربة هذا المطعم عند زيارة مدينة الرياض للاستمتاع بطبق شهي من المشاوي ذات الطهي المميز، تحت أنغام الموسيقى الهادئة.

مكان هذا المطعم بمدينة الرياض، الصحافة، طريق أنس بن مالك، مواعيد فتحه بداية من الثانية عشر مساءًا حتى الواحدة صباحًا.

اقرأ في: افضل كافيهات في مجمع ذا زون الرياض

ما هو افخم مطعم في الرياض؟ من اشهر المطاعم بالرياض؟ من اشهر المطاعم في تركيا؟ كم فيه مطعم بالرياض؟
مطعم تركي بالرياض العليا

Huqqa U Walk Restaurant الرياض

لدينا مطعم يعد من أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض، لأنه يقدم الأطعمة التركية ذات التوابل المميزة والفريدة، يوفر مجموعة من أطباق المشاوي والمحاشي والسلطات المختلفة تحت أنغام الموسيقى الهادئة.

تذوق أشهى الأطباق في أجواء بسيطة ومريحة، مع الاختيار بين تشكيلة متنوعة من الأطباق التركية (الشاورما - الكباب المحشو- الفخارات المتنوعة) التي يرغب الكثير من زوار المطعم في تجربتها في كل زيارة لمدينة الرياض.

تضم قائمة الطعام مجموعة من الأطباق العربية والعالمية منها (التبولة – الفتوش –الكبة – البيتزا – الفطائر - الكنافة – البقلاوة).

بأسعار مناسبة، بها الكثير من الخصومات والعروض المستمرة لكل الزوار من كل مكان إلى داخل مقره بالرياض.

هذا المطعم مناسب للزيارة العائلية أو الأفراد ومع الأطفال، يوفر جلسات مريحة مع قائمة مشويات متنوعة، تضم أشهر المشاوي وأطباق اللحوم التركية المختلفة، أسعاره تناسب الأطباق المقدمة من قبل الطهاة المتخصصين بداخله. 

لا تتردد في زيارة مطعم هوكا يو ووك الذي يقع في الرياض بشارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، لتستمتع بتجربة تناول وجبة مثالية مع قائمة طعام تركي متنوع وأجواء ممتعة هادئة منذ وقت الظهيرة حتى منتصف الليل.

اقرأ في: أفضل كافيهات الرياض

Sofra Al Sultan Restaurant مطعم تركي

وصف أحد زوار هذا المطعم بأن مشوياته لذيذة ومقدمي الخدمة بداخله على درجة عالية من الرقي والاحترام، يوفر تشكيلة هائلة من الكباب المميز مع قطع الخبز التركي المعروف والتحلية بطبق من حلوى البقلاوة اللذيذة.

سيأخذك هذا المطعم التركي في جولة إلى إسطنبول وأطباقها الفريدة، حيث ستجد فيه الكثير من الخيارات المختلفة.

مطعم سفرة السلطان يوفر مجموعة خيارات كثيرة ومتنوعة تحتاج إلى أكثر من زيارة لتجربتها، لذا ننصحك بزيارة هذا المكان المميزة وتجربة أطباق المطعم الخاصة (كباب الجرة + الخضار المشكلة + التوابل التركية) لمذاق لن تنساه أبدًا.

يمكنك زيارة المطعم وتجربة الطعم المميز وأنواع اللحوم المشوية المختلفة من الساعة الثانية عشر والنصف مساءًا حتى الساعة الثانية صباحًا، تستطيع الذهاب منفردًا أو مع أسرتك ونعدك بأنك سوف تدفع مبالغ مناسبة لما تطلبه من وجبات.

عندما تجلس في مكانك تستطيع اختيار الوجبة التي ترغب بها على أنغام الموسيقى التركية الشهيرة، يقع المطعم في الرياض، المروج، شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الثاني، إذا قمت بزيارة الرياض لا تتردد في تجربة هذا المطعم المميز.

مطعم ستيك تركي بالرياض

توجد مجموعة من أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض، تقدم أفضل أنواع استيك اللحم باختلاف أنواعها، نذكر أهمها من خلال الفقرات التالية:

Manar Al-Kharj Turkish Grill

يوفر لك هذا المطعم باقة من أفضل المشويات على اختلاف أنواعها، يمكنك زيارة المطعم من الساعة العاشرة صباحًا حتى منتصف الليل، يمتلأ المنيو الخاص به بمجموعة من المشويات المقطوعة من لحم الغنم والخرفان والبقر.

تعتبر المشاوي الموجودة به من أحسن ما يتم تقديمه في أي من المطاعم التي تحمل الطابع التركي بصفة عامة، تستطيع طلب طبق به قطعة ستيك من أحد اللحوم التي تفضلها، حيث يتم تجهيزها في وقت قصير وبكل أناقة.

يقدم المطعم مجموعة من الأطباق المميزة الأخرى والذي يعد من أهمها (البرجر – التوماهوك) للعمل على توثيق طعم الوجبات التركية في أذهان كل من يرغب في خوض تجربة تذوق طعم مشاويها المختلفة بأيدي أفضل الطهاة الأتراك.

تستطيع رؤية كل ما يحدث بالمطعم بصورة واضحة من أجل التعرف على طريقة تحضير الوجبات المقدمة لك، بأيدي العاملين بها، وهذا يعد من أهم مميزات هذا المطعم، كما يتمتع بجودة عالية من الخدمة المقدمة.

يمكنك الذهاب إلى أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض مع أسرتك واصطحاب أطفالك معك عند زيارته.

تستطيع اختيار نوع من الحلوى أو العصير المناسب على أنغام الموسيقى الموجودة به، يقع هذا المطعم بمدينة الرياض على طريق هارون الرشيد الفرعي.

Amrjan Sutish Restaurant

يعتبر أحد أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض، لأنه من أشهر المطاعم التركية داخل المملكة كلها، ويقع داخل المول الشهير المسمى النخيل.

ستستمتع بموسيقى هادئة عند تناول طبقك المفضل بين تصميم رائع للمطعم مع ترحيب وضيافة طاقم العمل المميز بها.

يوفر مطعم امرجان سوتيش العديد من الأطباق الفريدة (شرائح ستيك أو فيليه مشوية - أسياخ لحم العجل - سورتيش غورمية - ريش ضأن مشوية - ستيك لحم العجل مشوي) إضافة إلى أطباق دجاج مميزة.

يوفر المطعم منيو طويل به الكثير من المقبلات والمعجنات والسلطات والحلويات المختلفة، لذا فهو من أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض.

يمكنك تناول وجباته منفردًا أو مع كل أفراد أسرتك وأطفالك، لذا لا تنس زيارته في الرياض بالمعززات على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي.

مطعم مشاوي تركي Anatolia Restaurant

مطعم مصنف ضمن أفضل مطاعم مشاوي تركية في الرياض، لأنه يقدم أنواع مختلفة من المأكولات التركية المشهورة.

ويقدم مجموعة أطباق مميزة وشهية (اللحم المشوي بالتوابل التركية -  ستيك اللحم – ستيك فيليه - السلطات المنوعة) التي تتمتع بطعمها الشهي.

يقدم ألذ أصناف البقلاوة التركية، وتعتبر البقلاوة من أهم الحلويات التي يقدمها بكل أنواعها (عش البلبل - البقلاوة بالجوز - أوزيل دروم - البقلاوة بالقشطة) حيث يتوفر به ما يكفي لإرضاء ذوقك أن وأطفالك من الحلويات التركية أيضًا.

جودة الأطباق المقدمة على درجة عالية جدًا، وتتميز بأسعاره المتوسطة، فإذا اشتهيت الطعام التركي.

عليك بزيارته مع مجموعة كبيرة أو منفردًا لتتمتع بالكثير من الأطباق الشهية، على أنغام الموسيقى التركية المميزة.

يقع المطعم على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول بالرياض، ويكون مفتوحًا طوال الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والخميس من الثانية عشر ظهرًا وحتى منتصف الليل.

أما يومي الخميس والجمعة من الثانية عشر والنصف وقت الظهيرة حتى الثانية عشر مساءًا.

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض مجموعة من أفضل مطاعم مشاوي تركية في مدينة الرياض من حيث الأطباق المقدمة من المشاوي بها، كما تعرفنا على أهم أنواع الحلوى الموجودة بها، بالإضافة للمواعيد الخاصة بكل مطعم.

اقرأ في: دليل ملاهي سفوري لاند بالرياض

اقرأ في: افضل محلات هدايا بالرياض 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-