أفضل أماكن السحور في الرياض 1445 ومطاعم وخيم رمضانية

أفضل أماكن السحور في الرياض 1445

أفضل أماكن السحور في الرياض 1445 ومطاعم وخيم رمضانية أفضل مطاعم لتناول السحور في الرياض سحور وفطور زمان بالرياض خيمات رمضانية الرياض أفخم خيمة رمضانية في الرياض افضل اماكن السحور بالسعودية
أفضل أماكن السحور في الرياض 1445 ومطاعم وخيم رمضانية

استمتع بزيارة أجمل أماكن السحور 1445 والتي تقدم بوفيه مفتوح في العديد من مطاعم السحور المنتشرة بالرياض حيث يمكنك أن تقوم بالحجز لك ولأفراد أسرتك للاستمتاع بأجواء ساحرة في شهر رمضان المبارك، حيث تقبل الكثير  من الأسر على الحجز في أماكن مميزة لتناول وجبة سحور في أحد المطاعم المشهورة التي تقدم وجبات مميزة ومشروبات متنوعة في شهر رمضان المبارك.

وإليكم المزيد من التفاصيل حول أفضل أماكن السحور في المطاعم أو في الفنادق وهي أماكن مشهورة في الرياض، وتجذب العديد من الزائرين بشكل يومي لتناول وجباتها ومأكولاتها المميزة.

أفضل مطاعم للسحور في الرياض 1445

توجد العديد من المطاعم والأماكن المميزة التي تجذب العديد من الزوار في المملكة العربية السعودية للتوجه للرياض وزيارة تلك الأماكن المميزة من المطاعم والتي تقدم وجبات سحور وإفطار مختلفة من بينها م نذكره عبر تلك السطور المقبلة.

مطعم سحور في الرياض روكا

يعتبر مطعم روكا من المطعم الشهيرة في الرياض بالمملكة العربية السعودية ويعرض قائمة مميزة من المأكولات، والعديد من المشروبات التي يمكن طلبها على السحور، وسعر الوجبات تبدأ من 195 ريال سعودي للشخص.

  • المواعيد تبدأ من 6:00 مساءً وحتى تمام الساعة 1:30 عقب منتصف الليل،.
  • يقع المطعم بطريق الأمير محمد بن عبد العزيز، في السليمانية، بمنطقة الرياض أو اضغط هنا للوصول إلى لوكيشن المطعم.
  • ورقم الهاتف 920012327.
  • من خلال الرابط التالي يمكنك متابعة حساب المطعم على انستجرام هنا.

شاهد: أفضل مطاعم الافطار في رمضان بالرياض

مطعم برج الحمام سحور لبناني على الطريقة التقليدية

إذا كنت تبحث عن مطعم لبناني رائع يقدم وجبات سحور في الرياض، فإن مطعم برج الحمام هو الخيار الأمثل لك.

طعام لبناني تقليدي عالي الجودة، أجواء مميزة، موقع متميز، أسعار معقولة.

  • عنوان المطعم: شارع التخصصي،, المؤتمرات، الرياض 12711، المملكة العربية السعودية.
  • موقع المطعم على خرائط جوجل من هنا.
  • هاتف المطعم للحجز والاستعلام : +966920008460

اقرأ في: أفضل 10 مطاعم مشاوي تركية في الرياض

أفضل أماكن السحور في الرياض 1445 ومطاعم وخيم رمضانية أفضل مطاعم لتناول السحور في الرياض سحور وفطور زمان بالرياض خيمات رمضانية الرياض أفخم خيمة رمضانية في الرياض افضل اماكن السحور بالسعودية
مطعم برج الحمام سحور لبناني على الطريقة التقليدية

مطعم حارات الرياض للسحور

مرحبًا في “مطعم حارات الرياض”، المكان الذي يجمع بين جمال الأجواء ولذة التذوق. يتميز المطعم بأجوائه الجميلة التي تنعكس في روقانه وهدوءه، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بلحظات استثنائية تجمع بين الضيافة الدافئة والأطباق الشهية.

تُعَدُّ رائحة المكان جزءًا لا يتجزأ من التجربة، فهي تأخذك في رحلة من الشهوات العطرة، ما يضفي على اللحظات قيمة استثنائية.

  • عنوان مطعم حارات الرياض 2717 8089 الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المصيف، الرياض 12467، المملكة العربية السعودية
  • هاتف المطعم للحجز والاستعلام : +966539009907
  • للوصول إلى لوكيشن المطعم عبر جوجل ماب اضغط هنا.

مطعم إل بي إم (LPM) للسحور في الرياض

يعد إل بي إم من بين المطاعم المشهورة أيضا في مدينة في الرياض، ويقدم وجبات وعصائر فرنسية ومأكولات متنوعة، والعديد من المأكولات العالمية، كما يحرص على توفير العديد من الفعاليات في شهر رمضان المبارك؛ لتقديم أشهر وجبات السحور والإفطار لأفضل تجربة رمضانية يمكن قضاءها مع الأسرة والأصدقاء.

  • ويبدا بالقائمة مميزه خلال شهر رمضان في مقابل 250 ريال سعودي للفرد، وقائمة السحور مقدمة على حسب طلب الزبون،.
  • السحور يبدأ من التاسعة والنصف ليلًا الى الواحدة والنصف ليلًا.
  • وللحجز يمكن طلب الرقم 966920011794.
  • تابع حساب المطعم على انستجرام من هنا.

اقرأ في: أفضل اماكن سحور في جدة 2024

مطعم سادل Sadelle's Riyadh

يمكن التوجه إلى مطعم سادلز بشهر رمضان المبارك حيث يعتبر من أشهر المطاعم المتواجدة في الرياض، ويمكن أن يتم الحجز للأفراد أو للعائلة والأصدقاء، والاستمتاع بالسحور ووجبات مختلفة من أنواع المعجنات مثل البيتزا والمخبوزات المختلفة.

وأنواع من الأطباق والوجبات السريعة مثل الشاورما والفلافل، مع توفر منيو وبوفيه كامل لأنواع مأكولات السحور والسلطات ويصل سعر الوجبة الفردية إلى 200 ر س.

  • وموقع المطعم هو ش عبد الله بن شهيوين، الملقا، الرياض يمكنك الوصول إلى لوكيشن المطعم عبر خرائط جوجل من هنا.
  • ورقم الهاتف 920010110 للحجز السريع.

اقرأ في: أفضل مطاعم الرياض للعوائل

اقرأ في: افضل كافيهات في مجمع ذا زون الرياض

أفضل أماكن السحور في الرياض 1445 ومطاعم وخيم رمضانية أفضل مطاعم السحور الرياض خيم رمضانية وأجواء عائلية رائعة عروض رمضان 2024 على بوفيه الإفطار والسحور أفضل مطاعم لتناول السحور في الرياض سحور وفطور زمان بالرياض خيمات رمضانية الرياض أفخم خيمة رمضانية في الرياض افضل اماكن السحور بالسعودية
أفضل مطاعم لتناول السحور في الرياض

مطعم ال باريتو

يعتبر مطعم أل باريتو واحد من ضمن المطاعم الشهيرة التي تمتاز بتوفير مأكولاتها الإيطالية، فان كنت تبحث عن تجربة سحور فريدة أو وجبة إفطار شهية في شهر رمضان، يمكنك التوجه  نحو العاصمة في المملكة العربية السعودية في الرياض حيث يقع هذا المطعم الإيطالي المعروف، والذي يقدم أكلات مميزة وأكلات رمضانية أيضا.

ويقدم أشهر مأكولات وأطباق الباستا وأنواع البيتزا الإيطالية المختلفه كما يتم إعداد وجبات على حسب طلب الزبون، ويمكن التوجه للمطعم للحجز أو التواصل من خلال الرقم 920012508.

مطعم انجلينا الرياض

يعتبر من المطاعم المعروفة ويمكن التوجه له في شهر رمضان لتقديم أنواع المشروبات الساخنة مثل الهوت شوكليت والقهوة والشاي مع الوجبات السريعة من لفائف الخبز والبان كيك مع أنواع شوكليت كيك وأنواع من الوجبات والأكلات السريعة، ويمكن طلب الحجز من خلال الرقم 0509553378.

ويعتبر من أفضل لمطاعم المتميزة والتي تفتح أبوابها طول شهر رومضان المبارك وهو ما يجعله من بين أفضل أماكن السحور في الرياض حيث يتم فتح البوفيه بداية من الساعة 9 م وحتى 4 ص.

شاهد: أفضل 20 كافيه نسائي بالرياض

مطعم راديسون في الرياض

مطعم من المطاعم المشهورة والمتواجدة في منطقة الرياض، ويعد من الأماكن الجاذبة للكثير من الزوار في شهر رمضان المبارك، حيث يقدم قائمة من المأكولات الرمضانية المميزة والمشروبات المختلفة، ويحرص أشهر شيفات الطهي في المطعم على توفير كل الأصناف من أطباق ووصفات محلية سعودية وأخرى من المطبخ العربي، ومن الممكن الحجز من خلال استخدام الرابط

سحور وفطور زمان بالرياض

يعتبر واحد من بين أهم الأماكن المميزة للتجمعات العائلية وتجمعات الأسر والأصدقاء طول شهر رمضان المبارك، وتوجد قائمة مميزة من وجبات السحور أو الإفطار، ومن الممكن التوجه للمطعم بدابة من 5 م وحتى 3 ص، ويعتبر من أرقى الأماكن التي تقدم خدمة الطعام السفري على مدار ساعات العمل، مع تقديم الكثير من الفعاليات المتنوعة والمختلفة بشهر رمضان المبارك.

ويتخلل تلك الفعاليات نشاطات متنوعة ومختلفة، وسعر تذكرة الدخول لا تضاف لها أسعار طلبات الطعام من مأكولات ومشروبات ومن الممكن أن يتم حجز التذكرة للدخول من خلال خدمة العملاء والتوصل معها من خلال الرابط هنا.

شاهد: أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض 1445

خيمة ليالي رمضان

تعد واحدة من الخيمات الرمضانية المميزة بالعاصمة السعودية الرياض، وتقدم تجربة مميزة بأجواء رمضانية يفضلها الكثيرون وتقدم وجبات سحور مميزة بأسعار مناسبة، وتقديم الكثير من الفعاليات التي يتم تنظيمها تزامنًا مع مواعيد وجبات السحور والإفطار المميزة المقدمة من خلال مطعم الخيمة.

ووجبات السحور متاحة من الساعة 6:00 مساء إلى الساعة 3:00 صباحًا، ومن الممكن استخدام رقم  وللحجز يمكن طلب الرقم 966591911606 للاستعلام عن مواعيد بدء فعاليات الخيمة، ومعرفة قائمة السحور وأبرز ما تقدمه من مأكولات في قائمة السحور.

قاعة المملكة فور سيزون في الرياض

يمكن أن تستمتع بوقت مميز سواء كنت بمفردك أو مع عائلتك للحجز في واحدة من أفضل قاعات المملكة العربية السعودية المقدمة لأفضل قائمة من السحور والإفطار سواء الإفطار للأفراد أو العائلات، ويبدأ العمل في  مطعم قاعة المملكة بداية من الساعة 11:00 مساء إلى 3:00 صباحا، يذكر أن سعر وجبة السحور للفرد يبدأ من 300 ريال سعودي.

اقرأ في: أفضل مطاعم بوليفارد رياض سيتي

اقرأ في: أفضل 10 محلات كيك في جدة

أفضل أماكن السحور في الرياض 1445 ومطاعم وخيم رمضانية أفضل مطاعم السحور الرياض خيم رمضانية وأجواء عائلية رائعة عروض رمضان 2024 على بوفيه الإفطار والسحور أفضل مطاعم لتناول السحور في الرياض سحور وفطور زمان بالرياض خيمات رمضانية الرياض أفخم خيمة رمضانية في الرياض افضل اماكن السحور بالسعودية
مطاعم سحور في الرياض

فندق الحياة رجينيسي في الرياض حي العليا

يمكنك تجربة قائمة السحور المميزة في رمضان في فندق الحياة بمطعم 56 أ فينيو داينر السحور مع العائلة، أو مع الأصدقاء بأجواء هادئة، ويمتاز المكان بتنوع قائمة المأكولات والوجبات الرمضانية من المطبخ السعودي أو المطبخ الشرق الأوسطي، وللحجز يمكن طلب الرقم 05334112341.

فندق ماندرين أورينتال الفيصلية

واحد من بين أفضل الأماكن التي يمكن التوجه لها في شهر رمضان المبارك حيث تتوفر فيه الخيمة الرمضانية المميزة، ويقدم أيضا عروض على وجبات السحور، وتحتوي خيمته الرمضانية على أكثر من 1800 مقعد للزوار، كما تشتمل قائمة برامج الفندق الرمضانية على الفعاليات الخاصة بالأطفال.

ومن بين أهم مطاعم الرياض مطعم فندق اورينتال وهو مطعم لابراسيري ويعد من المطاعم المعروفة في الرياض، وأسعار الوجبات تبدأ من 475 ريال سعودي، ويقدم وجبات عالمية، ووجبات سحور مميزة، ومشروبات مختلفة.

ويمكن التواصل بالمطعم من خلال رقم 966112732005.

فندق نارسيس الرياض

تستطيع أن تقوم بتجربة أفضل مأكولات السحور والوجبات المختلفة وتتنوع أيضًا قائمة المشروبات الرمضانية  بخيمة فندق نارسيس التي تمتاز بتوفر وجبات سواء من المطبخ السعودي، أو المطبخ الشرقي، وسعر الوجبة يصل إلى 138 ريال سعودي دون ضريبة، والسحور بداية من الساعة 1:00 صباحا إلى الساعة 4:00 صباحا، وللحجز يمكنك طلب الرقم 0122617700.

شاهد: أفضل أماكن للخروج فى العيد فى الدمام 2024

شاهد: أفضل 10 مطاعم كشري بالرياض

أفضل أماكن السحور في الرياض 1445 ومطاعم وخيم رمضانية أفضل مطاعم السحور الرياض خيم رمضانية وأجواء عائلية رائعة عروض رمضان 2024 على بوفيه الإفطار والسحور أفضل مطاعم لتناول السحور في الرياض سحور وفطور زمان بالرياض خيمات رمضانية الرياض أفخم خيمة رمضانية في الرياض افضل اماكن السحور بالسعودية
أجمل الخيم الرمضانية في الرياض 1445

أجمل الخيم الرمضانية في الرياض 1445

تُعتبر الخيام والموائد الرمضانية جزءًا مهمًا من تجربة شهر رمضان المبارك في الرياض 1445، وتوجد العديد من الخيام المميزة والجميلة التي تُقام في مختلف أنحاء السعودية. وفيما يلي بعض الخيام الرمضانية المشهورة في الرياض:

1. خيمة قمرة في فندق هيلتون الرياض

2. خيمة الأرجوان في فندق الريتز كارلتون الرياض

3. خيمة سراج في فندق الريتز كارلتون الرياض

4. خيمة فوانيس في فندق الفيصلية

5. خيمة باب القصر في فندق الريتز كارلتون الرياض

6.خيمة الأفنيوز (The Avenue Tent)

7. **خيمة البوليفارد (The Boulevard Tent)

8. **خيمة النخيل (Palm Tent)

9. **خيمة ليالي الشرق (Layali Al Sharq Tent)

10. **خيمة الملك عبدالله (King Abdullah Tent)

اقرأ في: كافيه شامولي الرياض

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-