أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض 1445

أفضل اماكن احتفالات العيد بالرياض 1445

أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض 1445 اماكن فعاليات العيد في الرياض 1445 اماكن فعاليات العيد في بوليفارد الرياض 1445 ملاهي سفوري لاند في العثيم مول الرياض 2024 فعاليات العيد بالرياض حديقة الوطن في منطقة الرياض
أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض 1445

فعاليات العيد بسمار الرياض 1445

من بين الفعاليات التي يمكن حضورها في العيد وتمنحك تجربة ترفيه استثنائية مميزة حيث يمكن أن تستمتع بأجواء الاحتفالات في العيد في سمار الرياض.

سعر التذكرة للفرد 10.99 دولار أمريكي، حيث تعتبر سمار إحدى الوجهات الترفيهية الفريدة بمنطقة الرياض كما تضم الكثير من المرافق الترفيهية وسط  بيئة مفتوحة أكثر جاذبية لكل من يزور تلك المنطقة المجهزة بالكثير من التقنيات الأكثر تطور والمبنية وفق معايير الجودة ومراعاة السلامة لكافة الزائرين.

وفضلًا عن كونه يتضمن بيئة ترفيهية خلابة مدعمة بأفضل التقنيات فهي مكان ترفيهي يشتمل على مناطق يستمتع بها لزوار من كل الأعمار، يذكر أيضا أن التذاكر غير قابلة لأن تسترد ولا تقبل التغيير أيضا، ويمكن الاستمتاع فيها بالكثير من الفعاليات المقدمة في تلك المنطقة الترفيهيه الأكثر شهرةً في الرياض.

متحف الأساطير

تم تأسيسه كمتحف أثري لكرة القدم في الرياض، ويعتبر من بين الأماكن المميزة التي يمكن زيارتها، ويقدم ميزات عديدة لكل محبي كرة القدم من كل الأعمار لاستعراض المهارات الرياضية وفي المتحف يوجد حارس المرمى الافتراضي، ويمكنك اللعب أمامه لممارسة رياضتك المفضلة،وسعر تذكرة الدخول 35 ر س.

يذكر أن المتحف يقدم كافة الاحتياجات من الأطعمة والمشروبات المختلفة، ويحتوي على قطع أثرية نادرة لكرة القدم مثل قمصان لاعبين مشاهير، وجوائز تاريخية، والمتحف ممتد على عدد سبعة من الطوابق هو مفتوح يوميا من 4:00 مساء، وحتى منتصف الليل

منتزه البعيجان هابي لاند في الرياض

يعتبر من أفضل المنتزهات التي يمكن التواجد بها في العيد، وهو من أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض ومن الأماكن السياحية المهمة في منطقة الرياض، ويتواجد به العديد من أقسام الألعاب مثل ميدان الدراجات النارية، كما يوجد به فروع لمطاعم شهيرة، ويمكن التوجه له طوال الأسبوع في أي وقت على مدار اليوم.

ويقع هذا المنتزه بقلب العاصمة الرياض في شارع الملك فهد أمام جامعة اليمامة، ويمكن حجز التذاكر برسوم تصل إلى 5 ريال سعودي للصغار وللكبار أيضا، كما أن الألعاب رسوم دخولها بسيطة أيضا لا تتعدى 5 ريال سعودي.

اقرأ في: أفضل مطاعم بوليفارد رياض سيتي

شاهد: أفضل أماكن السحور في الرياض 1445

أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض 1445 اماكن فعاليات العيد في الرياض 1445 اماكن فعاليات العيد في بوليفارد الرياض 1445 ملاهي سفوري لاند في العثيم مول الرياض 2024 فعاليات العيد بالرياض حديقة الوطن في منطقة الرياض فعاليات بوليفارد الرياض 2024 أماكن الاحتفالات باليوم الوطني بالرياض فعاليات العيد في الرياض 2024 موسم الرياض 2023 بوليفارد أماكن الألعاب النارية في الرياض اليوم الوطني فعاليات البوليفارد اليوم فعاليات البوليفارد اليوم الوطني عروض بوليفارد الرياض
ملاهي سفوري لاند في العثيم مول الرياض

العيد ملاهي سفوري لاند في الرياض

من بين المناطق المقترحة للدخول في الأعياد فهي مدينة ترفيهية للألعاب، ومن المدن السياحية الأشهر في الرياض، ويمكن دخولها من قبل جميع الفئات، وسيجد فيها كل الأشخاص متعتهم الترفيهية لتعدد مناطق الألعاب فيها.

وتقع ملاهي سفوري لاند الرياض بحي الربوة في مدينة الرياض وبالنسبة لتكلفة شراء التذكرة فأقل بطاقة شحن تصل قيمتها حتى 20 ريال سعودي، والقيمة القصوى تصل حتى 150 ريال سعودي.

فعاليات بوليفارد الرياض في العيد 2024

وجهة احتفالية لا مثيل لها يُعد بوليفارد الرياض 2024 من أبرز الوجهات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، ويُقدم تجربة استثنائية للزائرين خلال عيد الفطر المبارك.

فعاليات بوليفارد الرياض متنوعة

يُنظم بوليفارد الرياض العديد من الفعاليات الترفيهية 

  المخصصة للعائلات والأطفال، مثل العروض المسرحية والعروض الموسيقية والعروض البهلوانية.

يضم بوليفارد الرياض العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات من مختلف أنحاء العالم.

يُمكن للزائرين الاستمتاع بتجربة التسوق في العديد من المحلات التجارية التي تعرض أحدث المنتجات من أشهر الماركات العالمية.

اقرأ في: منيو وفروع ستاربكس السعودية 2024

مناطق فعاليات العيد في بوليفارد الرياض 1445

يضم بوليفارد الرياض العديد من المناطق المميزة، مثل منطقة "الحكير لاند" المخصصة للألعاب الترفيهية، و منطقة "الرياض بارك" التي تُقدم تجربة فريدة من نوعها في عالم التسوق.

يُمكن للزائرين الاستمتاع بتجربة ركوب القطار في "بوليفارد إكسبريس" الذي يُتيح لهم مشاهدة جميع مناطق بوليفارد الرياض.

يُزين بوليفارد الرياض بأجمل الأضواء والزينة خلال عيد الفطر المبارك، مما يخلق جوًا احتفاليًا لا مثيل له.

يُقدم بوليفارد الرياض العديد من العروض والعروض المُخصصة للأطفال مثل عروض الشخصيات الكرتونية وعروض الألعاب السحرية.

نصائح لزيارة بوليفارد الرياض في العيد

  • يُنصح بحجز تذاكر الدخول مسبقًا، خاصة خلال أيام العيد.
  • يُفضل الوصول إلى بوليفارد الرياض في وقت مبكر لتجنب الازدحام.
  • كما يُنصح بارتداء ملابس مريحة.
  • ومناسبة للمشي لمسافات طويلة.
  • يُنصح بإحضار زجاجة ماء.
  • وقبعة شمسية، خاصة خلال ساعات النهار.
  • بوليفارد الرياض وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك مع العائلة والأصدقاء.

احتفاليات الألعاب النارية في بوليفارد الرياض

تتواجد احتفالات الألعاب النارية في بوليفارد سيتي الرياض ومواعيد تلك الفعاليات تكون منها 9:00 صباحا حتى 9:00 مساء ويمكن الاستمتاع بكل الفعاليات بالمجان، ومسموح لجميع الأشخاص بدخول تلك الفعاليات.

اقرأ في: أسعار تذاكر العاب ونترلاند الرياض 2024

أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض 1445 اماكن فعاليات العيد في الرياض 1445 اماكن فعاليات العيد في بوليفارد الرياض 1445 ملاهي سفوري لاند في العثيم مول الرياض 2024 فعاليات العيد بالرياض حديقة الوطن في منطقة الرياض فعاليات بوليفارد الرياض 2024 أماكن الاحتفالات باليوم الوطني بالرياض فعاليات العيد في الرياض 2024 موسم الرياض 2023 بوليفارد أماكن الألعاب النارية في الرياض اليوم الوطني فعاليات البوليفارد اليوم فعاليات البوليفارد اليوم الوطني عروض بوليفارد الرياض
اماكن فعاليات العيد في بوليفارد الرياض 1445

مدينة الحكير لاند

تعتبر أيضًا من الأماكن المفضلة للعوائل بالمملكة العربية السعودية، وتقع في منطقة الرياض، وتمتلك الكثير من المناطق المميزة التي تتلاءم مع أعمار كل الزوار سواء أطفال أو كبار، ويوجد بها أيضا مطاعم شهيرة، ويمكن دخولها من 12:00 مساء وحتى 12 صباحًا.

سعر التذكرة لا يزيد على 49 ريال سعودي والسعر يشمل كافة الألعاب على الترامبولين، وسعر تذكرة دخول ترامبولين  ملاهي الحكير لاند بسعر 25 ريال سعودي والأطفال أقل من أربعة أعوام يسمح لهم بالدخول بالمجان.

حديقة مكتبة الملك فهد في الرياض

تقع حديقة تلك المكتبة في الرياض بالمملكة العربية السعودية كأحد أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض، وقد تم إعدادها وتجهيزها بحيث تكون مطابقة للمواصفات العالمية، حيث تعتبر أيضًا من بين أهم وأفضل الأماكن والتي يمكن حضور فعاليتها في الأعياد بمساحتها الممتدة والشاسعة التي تصل ل 32 ألف متر مربع، والدخول لها بالمجان

وتعد مكان من الأماكن المميزة لإقامة المهرجانات والعديد من الاحتفاليات في الأعياد، لذلك تعتبر وجهة سياحية هامة بداخل منطقة الرياض، ويتوجه لها الكثير من الزوار في الأعياد والمناسبات، وتقع في حي العلبا في الرياض.

واحة الملك سلمان للعلوم

تعتبر مكان ترفيهي مميز يشتمل على العديد من الأنشطة المألوفة، ومن الممكن حضور تلك الفعاليات في عيد الفطر المبارك، وهذا المكان يستقبل الكثير من الزوار من الرياض وخارجها، وتتواجد الواحة في منطقة حي العليا في الرياض.

وهو من الأماكن المناسبة للزوار من كافة الأعمار للمشاركة بتلك الفعاليات الترفيهية والمفيدة أيضا للأطفال بالأخص الفعاليات التثقيفية والتعليمية، فضلًا عن الكثير من الأنشطة التفاعلية داخل الواحة، وسعر التذكرة 350 ريال سعودي. 

مركز السعودية للتسوق والاسترخاء

وهذا المركز يعد من الأماكن المميزة الفخمه المتواجدة في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي تحظى بالكثير من الفعاليات ويمكن حضورها في الأعياد وبالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك يتيح هذا المركز التسوق بالمحلات والمطاعم الفاخرة، والتي تمتاز بكونها من أن افضل المتاجر التي تقدمها منتجاتها بأسعار مناسبة للجميع.

منتزه السلام في الرياض

من أكبر المنتزهات التي تسع لاستيعاب عدد كبير من الزائرين على مدار اليوم، إذ يمكن زيارة المنتزه من، وتواجد بها منطقة التلال ومسارت المشي، والمواعيد من الساعة 4 م وحتى 2 ص يوميًا، والدخول مجاني للأطفال تحت سن 3 أعوام، وسعر التذكرة 5.25  ر س لمن هم فوق عمر 3 أعوام ، ويقع بشارع الأشناني في حي الدائرة بمنطقة الرياض.

ملاهي الخيمة في الرياض 

تعتبر ملاهي الخيمة أيضا مكان مناسب يمكن التوجه له بالأعياد وهي مكان متسع وملائم للأطفال وللكبار أيضا ويتواجد في موقع متميز من العاصمة السعودية، كما يوفر المطاعم والعديد من الكافيهات والمحال التجارية للتسوق.

ويبلغ سعر التذكره للكبار للأطفال من سبع سنوات لـ 10 ريال سعودي، بينما الاطفال من عمر ثلاثة لسبع سنوات سعر التذكرة يكون 5 ريال سعودي، ودخول الأطفال دون الثلاث سنوات بالمجان، وتقع الملاهي في منطقة حي العليا في حي الورود بالرياض.

اقرأ في: أفضل كافيهات الرياض

أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض 1445 اماكن فعاليات العيد في الرياض 1445 اماكن فعاليات العيد في بوليفارد الرياض 1445 ملاهي سفوري لاند في العثيم مول الرياض 2024 فعاليات العيد بالرياض حديقة الوطن في منطقة الرياض فعاليات بوليفارد الرياض 2024 أماكن الاحتفالات باليوم الوطني بالرياض فعاليات العيد في الرياض 2024 موسم الرياض 2023 بوليفارد أماكن الألعاب النارية في الرياض اليوم الوطني فعاليات البوليفارد اليوم فعاليات البوليفارد اليوم الوطني عروض بوليفارد الرياض
فعاليات العيد بالرياض حديقة الوطن في منطقة الرياض

حديقة الوطن في منطقة الرياض

تعتبر حديقة الوطن مكان مميز ترفيهي يحتضن بيئة خضراء، وتمتلك أيضا برج المياه في وتمتاز بتصميماتها الأنيقة الهادئة، ووجود مكان للترفيه، وهي مكان مناسب للعوائل، كما أنها مكان ترفيهي مناسب للأطفال يحتوي على مساحات خضراء، ومنطقة للألعاب ومجسمات تتسم بها الحديقة، وتمتد على مساحة تصل حتى 6000 متر.

ويمكن التوجه للحديقة طوال أيام الأسبوع من 1:00 مساء حتى 1:00 ص، وتقع الحديقة في شارع الملك فيصل في حي المربع بالمملكة السعودية في الرياض، وأسعار التذاكر من 15 ل 28 ريال سعودي بدون استخدام الألعاب.

قصر المصمك في الرياض

يعد من المتاحف المميزة التي يمكن زيارتها في العطلات، ويمثل هذا المكان إحدى العلامات البارزة بتاريخ المملكة العربية السعودية منذ عهد الملك عبد العزيز وهو مكان تاريخي مميز كان مستودع للذخيرة قديمًا، وتصميمه ومحتوياته جعلته مؤهل لكي يكون متحف ومتواجد بحي الديرة شارع الإمام تركي ابن عبد الله.

ومن بين مميزاته أن مواعيده متاحة من 8:00 صباحا إلى 12 مساء ومن 4 مساء إلى 9 مساء، وللكبار سعر الدخول 755 ريال سعودي وللأطفال 528 ريال سعودي، عنوان القصر في شارع الثميري في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أفضل أماكن الاحتفال بالعيد للأطفال بالرياض

مدينة الرياض من أجمل مدن المملكة العربية السعودية، وتضم العديد من أماكن الترفيه والفعاليات التي تُقام خلال عيد الفطر المبارك، وخاصة تلك المخصصة للأطفال إليك بعض أفضل أماكن الاحتفال بالعيد للأطفال بالرياض:

  • واجهة الرياض
  • حديقة الحيوان
  • منتزه الملك فهد
  • حديقة الملك عبد الله

اقرأ في: أفضل مطاعم الرياض للعوائل 

اقرأ في: منيو ستاربكس جدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-