دليل ملاهي سفوري لاند بالرياض اسعار التذاكر والالعاب 1445

ملاهي سفوري لاند بالرياض العثيم مول

أسعار التذاكر ملاهي سفوري لاند الرياض  اسعار تذاكر دخول ملاهي سفوري لاند و افضل العروض عروض سفوري لاند اليوم عروض سفوري_لاند يوم الاثنين 1445عروض سفوري لاند يوم الأربعاء عروض سفوري لاند 2024 سفوري لاند في الرياض سفوري لاند خريص معرفة رصيد بطاقة سفوري لاند عروض ألعاب العثيم مول يوم الاثنين
دليل ملاهي سفوري لاند بالرياض اسعار التذاكر وأهم الأنشطة

تعد ملاهي سفوري لاند بالرياض من أرقى وأجمل الوجهات السياحية والترفيهية التي من الممكن أن تتوجه لها لقضاء عطلة ممتعة وسط مجموعة من المرافق المميزة والألعاب المشوقة، ويذكر أنه من الأماكن الممتازة لإمتاع الزوار من الكبار والصغار، وفيما يلي تقرير شامل مقدم من موقع خارج السياحي عن أبرز المعلومات حول ملاهي سفوري ومميزاته.

ملاهي سفوري لاند بالرياض

تعد ملاهي سفوري هي إحدى المراكز الترفيهية الكبرى في المملكة العربية السعودية، وتعد من بين أقسام مدينة سفوري الكبرى، وتضم عدد كبير من الألعاب، ويمكن للزائر أن يمارس العديد من النشاطات الترفيهية المميزة.

الجدير بالذكر أن الملاهي الشهيرة سفوري تعد من أفضل وأكثر مراكز التسوق المحتوية على أكبر مدينة ترفيهية للألعاب، ومن بين أكثر الألعاب المشوقة فيها لعبة السيارات، والألعاب الكلاسيكية، مع إمكانية مزاولة الكثير من الجولات والمغامرات في داخل سفوري.

اقرأ في: اسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض 2024

موقع مدينة ألعاب سفوري الرياض وأوقات العمل

MQPF+9V، Eastern Ring Rd، في منطقة الربوة، العثيم مول Al Othaim Mall، في الرياض. يمكنك الوصول إلى سفوري الرياض من خلال خرائط جوجل عبر الرابط التالي اضغط هنا.

رقم هاتف سفوري الرياض

يمكنك التواصل للحجز والاستعلام عن الخدمات الترفيهية المتاحة عن طريق الرقم  96692000331.

مواعيد العمل في الملاهي

من الممكن التوجه لملاهي سفوري من السبت إلى الخميس من الساعة 3:30 م وحتى الساعة 12 ص، ويوم الجمعة من 2:00 م، وحتى 12:00 ص.

اقرأ في: كيفية استلام وإرسال حوالة موني جرام في الرياض

شاهد: أفضل اماكن الاحتفالات بالعيد بالرياض 1445

أسعار التذاكر ملاهي سفوري لاند الرياض عروض سفوري لاند العثيم مول يوم الاثنين عروض سفوري لاند العثيم مول عروض سفوري لاند يوم الإثنين معرفة رصيد بطاقة سفوري لاند رقم سفوري لاند الرياض شحن بطاقة سفوري لاند أسعار سفوري لاند عروض سفوري لاند اليوم الوطني
مواعيد ملاهي سفوري لاند الرياض ورقم هاتفه

أسعار تذاكر ملاهي سفوري لاند

تعتبر أسعار دخول مدينة سفوري تلك المدينة الترفيهية ذات المرافق المتعددة والمتنوعة في المستوى المتوسط، وأسعارها نوضحها كما يلي:

  • تذكرة الدخول سعرها 55 ريال سعودي.
  • أسعار الألعاب متفاوتة وتدرج بدايةً من سعر 20 وحتى 150 ريال سعودي.

عروض باقات سفوري لاند 2024

تقدم سفوري لاند مجموعة متنوعة من الباقات لعام 2024 ، والتي تلبي احتياجات وميزانيات مختلفة. تشمل بعض الباقات الأكثر شيوعًا ما يلي:

  1. اشحن بـ 135 ريال واحصل على رصيد 190 ريال سعودي.
  2. قم بشحن بمبلغ 225 ريال واحصل على 375 ريال رصيد.
  3. اشحن بمبلغ 350 ريال واحصل على 600 ريال رصيد.
  4. اشحن بمبلغ 550 ريال واحصل على رصيد 1200 ريال سعودي.

أبرز خدمات سفوري لاند الرياض

تعد من الأماكن الممتلئة بالألعاب الترفيهية والتي تمتاز بالتنوع الكبير، وهذا ما يجعلها مكان ترفيهي مرشح بقوة للكثير ممن يرغبون في إمتاع أطفالهم بممارسة ألعاب حركية، ومشاهدة عروض مسلية وممتعة، فضلًا عن وجود إمكانية للحصول على خدمة تسوق مميزة في المكان.

اقرأ في: أفضل مطاعم بوليفارد رياض سيتي

اقرأ في: أسعار تذاكر العاب ونترلاند الرياض 2024

أسعار التذاكر ملاهي سفوري لاند الرياض عروض سفوري لاند العثيم مول يوم الاثنين عروض سفوري لاند العثيم مول عروض سفوري لاند يوم الإثنين معرفة رصيد بطاقة سفوري لاند رقم سفوري لاند الرياض شحن بطاقة سفوري لاند أسعار سفوري لاند عروض سفوري لاند اليوم الوطني
أسعار التذاكر ملاهي سفوري لاند الرياض

أشهر الألعاب المميزة في الملاهي

هناك مجموعة كبيرة من الألعاب التي تلقى إقبال كبير ويفضل الزوار التواجد في مناطق ألعاب مميزة متاحة لكل الزوار بعد دفع ثمن تذكرة دخول كل لعبة، وأبرز تلك الألعاب ما يلي:

ألعاب جماعية ضخمة في سفوري لاند

وهي ألعاب متنوعة وضخمة من الممكن الاستمتاع بها، ومزاولة ألعاب ممتعة وتعتبر من الألعاب الجماعية التي يمكن المشاركة فيها مع الأهل والأصدقاء.

ألعاب الفيديو

تتنوع جيمز الفيديو المختلفة ومن بينها ألعاب الحركة والأكشن، وألعاب الترفيه والتسلية، والألعاب القتالية، وجميعها تتوفر بصالة ألعاب الفيديو المميزة في المدينة.

ألعاب الجوائز

وتعتبر من أكثر أنواع الألعاب التي يقبل عليها الزوار، وتعتمد على مسابقات تجرى ما بين المشاركين فيها، والفائز يحصل على جائزة من أفضل الألعاب المتنوعة يختارها الفائز بنفسه.

ألعاب الصغار

تعد ألعاب الأطفال من أفضل ما يمكن أن تجده في تلك المدينة الترفيهية الضخمة، ومتاح ألعاب للأطفال بدايةً من عمر عام وحتى ستة أعوام، وتوجد بيئة ترفيهية آمنة للأطفال في كل مناطق الألعاب التي تناسبهم.

اقرأ في: افضل محلات ورد رخيصة في الرياض

أسعار التذاكر ملاهي سفوري لاند الرياض أسعار التذاكر ملاهي سفوري لاند الرياض عروض سفوري لاند العثيم مول يوم الاثنين عروض سفوري لاند العثيم مول عروض سفوري لاند يوم الإثنين معرفة رصيد بطاقة سفوري لاند رقم سفوري لاند الرياض شحن بطاقة سفوري لاند أسعار سفوري لاند عروض سفوري لاند اليوم الوطني
عروض سفوري لاند العثيم مول

نشاطات مميزة في مدينة ألعاب سفوري

الكثير من النشاطات المسلية والممتعة للصغار والكبار من الممكن مزاولتها في سفوري للألعاب الترفيهية ومن بينها نشاطات ترفيهية وحركية مسلية وممتعة للزوار، ومن أبرزها ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بألعاب متنوعة مثل لعبة الصاروخ، وممارسة رياضة التزلج، وكذلك  ألعاب السيارات التصادمية، والاستمتاع بألعاب المزلاقات والأرجوحات المنتشرة في المدينة.
  • توجد وجبة من الممكن طلبها للطفل وهي إحدى الميزات في المدينة، مع وجود خدمة المطعم الخاص بالمكان.
  • يمكن رؤية العديد من العروض الترفيهية، وعروض الخفة، وكذلك عروض السلاحف النينجا الأكثر إمتاعًا للأطفال.

عروض الباقات في سفوري لاند

 بالحديث حول ملاهي سفوري لاند بالرياض نتعرف على الباقات المعروضة من خلال سفوري لاند  عبر الآتي:

  • شحن بقيمة 135 ر س والحصول على رصيد يقدر بنحو 190 ر س.
  • احصل على قيمة رصيد تصل إلى نحو 375 ريال سعودي من شحن باقة قيمتها المالية 225 ر س.
  • اشحن بقيمة مالية قدرها 350 ر س لتحصل على قيمة رصيد تعادل 600 ر س.
  • يمكنك الاستفادة برصيد قيمته 1200 ر س إذا قمت بالشحن بقيمة مالية قدرها 550 ر س.
أسعار التذاكر ملاهي سفوري لاند الرياض أسعار التذاكر ملاهي سفوري لاند الرياض عروض سفوري لاند العثيم مول يوم الاثنين عروض سفوري لاند العثيم مول عروض سفوري لاند يوم الإثنين معرفة رصيد بطاقة سفوري لاند رقم سفوري لاند الرياض شحن بطاقة سفوري لاند أسعار سفوري لاند عروض سفوري لاند اليوم الوطني
عروض سفوري لاند اليوم صور سفوري لاند

متى يكون يوم المرح في سفوري لاند للألعاب؟

تم تحديد يوم معين يسمى بيوم المرح يتوافد فيه الزوار على مدينة ألعاب سفوري لاند، وهو يوم الاثنين من كل أسبوع، يمكنك حجز تذكرة والاستمتاع بأجمل العروض الترفيهية في المدينة.

ما هي الجهة المالكة لسفوري لاند؟

تعد شركة العثيم المتخصصة في تقديم خدمات السياحة والترفيه هي المالك لمدينة الترفيه الكبرى سفوري لاند والتي تعد الاسم الأشهر بعالم السياحة والترفيه بالمملكة السعودية، ويقدم خدمة الترفيه الكاملة للزوار من مختلف الأعمار.

كيف تعرف رصيد بطاقة سفوري لاند؟

من الممكن أن تتواصل مع مدينة ملاهي سفوري من خلال التواصل على الصفحة الرسمية لها على منصة إنستجرام للاستفسار عن الرصيد المتوفر على بطاقة دخول سفوري لاند من هنا.

يمكنك أيضًا أن تتواصل للاستفسار عن الرصيد الخاص ببطاقتك من خلال الرقم الموحد 920006333 وعبر الرقم الهاتفي يمكنك أن تستعلم عن مدى صلاحية بطاقة سفوري المتاحة لديك.

أسعار التذاكر ملاهي سفوري لاند الرياض باقات سفوري لاند عروض سفوري لاند 2024 معرفة رصيد بطاقة سفوري لاند أسعار سفوري لاند
باقات سفوري لاند

متى تبدأ عروض سفوري الترفيهية؟

جميع العروض الترفيهية الممتعة لمدينة الملاهي تكون يوم الأربعاء من كل أسبوع، يذكر أن مختلف أيام الأسبوع تحتوي على نشاطات متنوعة وألعاب مميزة تنشر البهجة والسعادة بين الزوار، وتعتبر جميع العروض المتاحة من خلال مدينة ملاهي سفوري ملائمة لكافة الأعمار.

زيارة  ملاهي سفوري لاند بالرياض تعد مقترح ممتاز من الممكن أن تبادر بحجز تذكرة دخول لتلك المنطقة الترفيهية الكبيرة، والتي نالت شهرةً واسعةً في كل أنحاء المملكة السعودية؛ نظرًا لجودة مرافقها الترفيهية والخدمية الممتازة.

قدمنا لكم دليل شامل عن ملاهي سفوري لاند بالرياض مع عدد من صور سفوري لاند حتى يكون لديك تصور عن شكل الألعاب واليوم داخل المكان الرائع هذا.

اقرأ في: افضل محلات هدايا بالرياض 2024

اقرأ في: سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-