اسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض 2024 جميع الالعاب

ملاهي الحياة مول

اسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض 2024 جميع الالعاب العاب حياة مول العاب الحياة مول ألعاب الرمل في حياة مول ملاهي الحياة مول صور حياة مول منيو بوليس حياة مول ملاهي حياة مول مينو بوليس منيو بوليس حياة مول  العاب الرمل في حياة مول  ملاهي حياة مول سباركيز  ملاهي صحارى مول  ملاهي نسائيه في الرياض  مينو بوليس الرياض  ملاهي الرياض
اسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض 2024

أسعار تذاكر ملاهى حياة مول الرياض 2024 تعتبر من أكثر ما يهم الكثير ممن يرغبون في ترفيه أطفالهم في تلك المدينة الضخمة لألعاب الأطفال، التي تتيح الاستمتاع بيوم ترفيهي كامل، ورحلة ما بين ألعاب ملاهي حياة مول في الرياض، والتي تقدم عدد كبير من الخيارات أمام الزوار؛ للاستمتاع بالوقت مع تنوع كبير في الألعاب.

حيث يمكنك بعد سداد قيمة التذكرة الاستمتاع بيوم حافل من النشاط والحركة مع الألعاب الحركية التي يفضلها الزائرون من الكبار والصغار، مع اكتمال سائر المرافق التي يحتاجونها طوال فترة تواجدهم في داخل الملاهي.

تابع معنا من خلال موقع خارج لمعرفة كافة التفاصيل لمكان من أروع مولات السعودية التي تستقبل كل يوم الآلاف من الزوار.

اسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض

تعتبر مينو بوليس وهي مدينة الملاهي الضخمة الموجودة في الحياة مول واحدة من أكثر مدن الملاهي الشهيرة بالرياض وفي المملكة السعودية على وجه العموم، وتتسم بتوافد الكثير من الزوار بشكل يومي مع أطفالهم للاستمتاع بالألعاب وسبل للترفيه في المكان، وقد أتى سعر التذكرة كما يلي:

  • قيمة سعر التذكرة تصل إلى 149 ريال سعودي.
  • القيمة المالية السابقة هي سعر دخول فرد واحد للملاهي.
  • تتيح الملاهي خصومات في الأيام العادية تصل حتى 20 في المائة.
  • تتوفر الخصومات والعروض السعرية لدخول مينو بوليس في العطلات الرسمية وفي الإجازات والأعياد لتصل نسبتها إلى نحو 50 في المائة.

حول ملاهي حياة مول الرياض

تعد مدينة ألعاب لممارسة الأنشطة التي يفضها جميع الأطفال، وتتعدد فيه الأنشطة المختلفة التي من الممكن أن يستمتع بها الطفل، وتنمي مهاراته وتكسبه الكثير من القدرات المعرفية والذهنية، فالألعاب ليست ألعاب حركة فقط، بل تتواجد مجموعة من الألعاب التي تخاطب ذكاء الطفل وقدراته الذهنية.

أهم مميزات ملاهي حياة مول

  • تصل مساحة الملاهي حتى 5000 متر مربع، والمساحة الشاسعة لها توفر الكثير من المساحة لعدد أكبر من الأنشطة الممكن مزاولتها في المكان.
  • تتوفر مساحة يستطيع من خلالها الطفل أن يقوم بتفريغ طاقته الحركية والبدنة في تلك المنطقة المؤمنة بشكل كامل؛ لحماية الأطفال أثناء حركتهم.
  • تتوفر الألعاب التي تعتمد على مهارات الطفل مثل ألعاب الرسم والتلوين.
  • متوفر أيضًا ألعاب التحدي والمسابقات، وفيها يكافأ الأطفال من المبدعين ويحصلون على الجوائز.
  • أكثر ما يميز تلك المدينة الترفيهية الضخمة فضلًا عن وجود المساحات المخصصة للهو ولعب الأطفال هو وجود إمكانية محاكاة الواقع الافتراضي لنحو أكثر من 110 مهنة.
  • يستطيع الزائر أن يدخل طفله لواقع المهنة الافتراضي التي يحلم بمزاولتها في المستقبل.
  • مكان ملاهي مناسب للغاية، وقريب من العديد من المرافق التي يحتاجها زوار ملاهي حَياة مُول، مثل قربها من متاجر بيع الهدايا، كما أنها قريبة من المطاعم، والكافيهات.
  • من بين مميزاتها التعدد الكبير في الألعاب والنشاطات التي تقدمها للزوار، وهذا ما جعلها تكتسب الكثير من الشهرة، ويتوجه لها الزوار بأعدادٍ غفيرة يوميًا.

اقرأ في: أفضل كافيهات الرياض

اقرأ في: أفضل مطاعم الرياض للعوائل

موقع ملاهي حياة مول

بالحديث حول اسْعار تذاكر مَلاهي حياة مول الرياض نتطرق إلى موقعه كواحدة من أشهر الأماكن المتاحة للترفيه في مدينة الرياض.

  • موقع ملاهي الحياة مول: على طريق الملك عبد الله، في تقاطع طريق الملك عبد العزيز في الرياض
  • يعتبر موقعه من السهل الوصول له؛ لذا يتوافد عليها عدد كبير من الزوار بشكل يومي، فموقعها مميز، وقريبة من مختلف المرافق.
  • يمكنك الوصول إلى موقع حياة مول من خلال خرائط جوجل عبر الرابط التالي اضغط هنا.

رقم هاتف ملاهي حياة مول في الرياض

من الممكن الحجز والاستعلام عن أسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض عن طريق خدمة الهاتف التي توفرها الملاهي، والتي تقدم لمختلف زوار الملاهي خدمة معرفة الأسعار، مع إمكانية حجز التذاكر عبر الرقم الهاتفي للملاهي.

  • يمكن للراغبين في حجز التذاكر الاستعانة بهذا الرقم: 966112058138.
  • الرقم متاح للاتصال من خلاله مع إدارة مدة مينو بوليس؛ لمعرفة أهم النشاطات التي يمكن مزاولتها في المدينة، أو الاطلاع على مزيد من المعلومات حول مواعيد فتح وغلق الملاهي، وغيرها من الخدمات.

مواعيد العمل في ملاهي حياة مول

مواعيد العمل في مَلاهي حَياة مول نوضحها كما يلي:

  • يبدأ العمل بحياة مول من 10 ص، وينتهي في تمام 1:30 م.
  • يوما الجمعة والسبت يكون العمل من 10 ص وحتى 12 منتصف الليل.
  • العمل مستمر طول الأسبوع، وفي أيام العطلات.

اسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض 2023 جميع الالعاب منيو بوليس حياة مول  العاب الرمل في حياة مول  ملاهي حياة مول سباركيز  ملاهي صحارى مول  ملاهي نسائيه في الرياض  مينو بوليس الرياض  ملاهي الرياض
 العاب أطفال في مولات الرياض

ألعاب التلوين والرسم في ملاهي حَياة مُول

متوفر في تلك المنطقة المخصصة لألعاب الرسم والتلوين مجموعة من المساعدين والفنانين من المتخصصين في الرسم، وذلك من أجل مساعدة الأطفال في أي لوحات يرغبون في رسمها، وتوفير الأدوات، والألوان الملائمة لهم.

مينو بوليس حياة مول

يمكنك أن تستفسر عن تلك النوعية من الألعاب المميزة والمتاحة في مدينة الملاهي المشهورة مينو بوليس، حيث أن تلك المدينة تقدم لكافة زوارها من الأطفال أفضل منطقة متاح فيها كل الأدوات والإمكانيات التي تساعد على الرسم والتلوين.

توفر ساحة ألعاب التلوين للأطفال بيئة تفاعلية مميزة ومهيأة؛ من أجل الحرص  لتنمية قدراتهم، فضلًا عن مزاولتهم نشاط من أحب الأنشطة لأغلب الأطفال ممن يزورون ملاهي حياة مول.

اقرأ في: دليل شامل محلات السلام مول جدة

اقرأ في: منيو وفروع حلويات هيلين في جدة

مسرح مدينة ملاهي حياة مول الرياض

تعتبر النشاطات المختلفة التي توفرها مدينة مَلاهي حَياة مُول التي تقع في منطقة الرياض من أبرز وأفضل الأنشطة التي يمكن أن يزاولها الطفل في إحدى مدن الترفيه، لذا تقدم مينو بوليس خدمات الترفيه المتنوعة والتي من بينها العروض المسرحية المميزة التي يفضله جميع أطفال من زوار الملاهي.

فبعد الاستعلام حول أسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض يمكنك لتعرف على معلومات حول نشاط المسرح في المَلاهي.

أنشطة مسرح ملاهي الحياة مول

  • التجهيزات ضخمة في مسرح مدينة ملاهي مينو بوليس لمزيد من الترفيه، متابعة العروض الممتعة التي ينتظرها الأطفال.
  • المسرح متسع، ويستقبل أكثر من مائة وأربعين زائر.
  • يمكن من خلال المسرح الاستمتاع بمختلف العروض الترفيهية، وعروض المهرج والمسرحيات.
  • العديد من الفعاليات والمهرجانات متاحة من خلال مسرح ملاهي حياة مول في الرياض.
  • تعرض الكثير من المسابقات في المسرح، وفيها يكون التحدي ما بين أطفال أعمارهم متقاربة، ويتم توزيع جوائز على الفائزين.
  • الكثير من الألعاب المسرحية، والعروض التي تستكشف بها مهارات ومواهب طفلك متاحة عن طريق الاستمتاع بالنشاط المسرحي في مينو بوليس.
  • مسرح الملاهي تم تجهيزه بأفضل نظم الإضاءة القوية والهادئة في نفس الوقت، مع أجواء مسرحية ملفتة.
  • تصميم وبناء هذا المسرح يتيح لجميع المشاهدين والزوار إمكانية مشاهدة عروضه من أي اتجاه يجلسون فيه، وتلك ميزة هامة في مسرح ملاهي مينو بوليس الشهير.
يذكر أن أسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض ومن ضمنها سعر دخول المسرح تتضمن خصومات تصل إلى حوالي 50 بالمائة.

اسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض 2023 جميع الالعاب منيو بوليس حياة مول  العاب الرمل في حياة مول  ملاهي حياة مول سباركيز  ملاهي صحارى مول  ملاهي نسائيه في الرياض  مينو بوليس الرياض  ملاهي الرياض
ملاهي حياة مول الرياض

الألعاب الرياضية في ملاهي حياة مول

بعد الاطلاع على الأسعار وحجز التذاكر على حسب عدد الأفراد، من الممكن أن يستفيد الزائر من دخول ساحة الألعاب الرياضية المذهلة في تلك المدينة الضخمة للألعاب، والتي توفر كل ما يخطر ببالك لإمتاع أطفالك، ومن بين مميزات تلك الساحة الرياضية ما يلي:

  • المكان مهيأ لمزاولة النشاطات البدنية الرياضية بكل أمان للطفل.
  • تتوفر أحدث الأجهزة والمعدات في المكان.
  • تمثل تلك المنطقة نادي رياضي مميز، يستفد الطفل بدنيًا من تواجده فيه.
تلك الساحة الرياضية متاحة على حسب توقيتات العمل في داخل ملاهي حياة مول في منطقة الرياض.

اسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض 2023 جميع الالعاب منيو بوليس حياة مول  العاب الرمل في حياة مول  ملاهي حياة مول سباركيز  ملاهي صحارى مول  ملاهي نسائيه في الرياض  مينو بوليس الرياض  ملاهي الرياض
ملاهي حياة مول سباركيز

ألعاب الدفاع المدني والبناء

عقب إتمام خطوة حجز التذكرة من الممكن الدخول لأي لعبة ترغب في أن تستمتع بها، ومن بينها تلك النوعية الهادفة من الألعاب، والتي لا يقصد منها الترفيه وحسب، وإنما لها أغراض أخرى تتعلق بتعليم الطفل العديد من المهارات، وكيفية التعامل مع المخاطر.

من الممكن أن تستمتع مجموعات الأطفال بممارسة ألعاب آمنة تحاكي إطفاء الحرائق، حيث تم تعليمهم الطرق الصحيحة التي يمكنهم بها إطفاء الحريق، حيث تتوفر بيئة افتراضية للحريق، وبمساعدة عربات الإطفاء الصغيرة من الممكن بدء إخماد تلك الحرائق.

بالإضافة إلى ألعاب الدفاع المدني توجد ألعاب التصميم والبناء المتميزة، والتي تقدم للطفل أفضل المقترحات لكي يستطيع إخراج أفضل ما لديه من مهارات من أجل تصميم أي مبني، كما يمكنه أن يقوم برسم تصميم في مخيلته.

وبدء تأسيسه على أرض الواقع عن طريق أدوات لبناء خاماته التي تتوفر في صورة أدوات ألعاب.

اقرا في: سعر تذكرة حديقة الأزهر 2024

اقرأ في: أفضل 10 محلات أثاث مودرن في الرياض

اسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض 2024 جميع الالعاب العاب حياة مول العاب الحياة مول ألعاب الرمل في حياة مول ملاهي الحياة مول صور حياة مول منيو بوليس حياة مول ملاهي حياة مول مينو بوليس
 اسعار ملاهي حياة مول

ألعاب البوليس والأكشن في مَلاهي حَياة مول

تعتبر لعبة الأكشن من أكثر الأنشطة الترفيهية المميزة المتاحة من خلال الملاهي الشهيرة مينو بوليس، ويقصد الأطفال التوجه لها في العطلات لمزاولة تلك الألعاب المميزة التي تنفرد بها، وتوفر لها الكثير من العوامل التي تسهل من ممارسته من قبل مجموعات الأطفال.

تمثل تلك اللعبة قسم كامل في مدينة ألعاب حياة مول، ويضم المبنى الملابس البوليسية، والغرف المخصصة لإجراء التحقيقات، كما توجد غرف تكون بمثابة سجون، وواقع اللعبة الافتراضي يحاكي بشكل كبير أقسام الشرطة.

لعبة مزاولة المهن الطبية

تعتبر تلك اللعبة من النشاطات التي يتم  مزاولتها، والتي تعتبر من بين أقوى النشاطات التي يتم التوجه لها في داخل الملاهي، وتتوفر لها الكثير من الأدوات، ومكان أن يقوم الطفل فيه بتقليد الطبيب في حدود المتاح من الإمكانيات لمحاكاة الواقع الافتراضي للمهن الطبية.

لمحبي هذا النشاط متاح تقليد لسيارات الإسعاف المجهزة، والأدوات الطبية، وكذلك الملابس، كما يتوفر مكان لعيادة أسنان متكاملة، كما يوجد مساعدين للطفل ومرشدين له يوجهونه لكيفية التصرف في حل مشكلة، أو مواجهة موقف ما في تلك اللعبة.

اقرأ في: افضل محلات هدايا بالرياض 2024

اسعار تذاكر ملاهي حياة مول الرياض 2023 جميع الالعاب منيو بوليس حياة مول  العاب الرمل في حياة مول  ملاهي حياة مول سباركيز  ملاهي صحارى مول  ملاهي نسائيه في الرياض  مينو بوليس الرياض  ملاهي الرياض
تذاكر ملاهي حياة مول الرياض

تذاكر ملاهي ألعاب الرمل في حياة مول

تعتبر من بين أشهر الألعاب المتاحة من خلال التوجه إلى حياة مول، وتعد تلك  الألعاب مثيرة ومحببة للغاية بالنسبة للأطفال، ويذكر أن تلك النوعية من الألعاب المميزة ملاهي حياة مول، حيث أنها تكون في بيئة آمنة، ويطمئن فيها الآباء والأمهات على أطفالهم.

يمكن ارتداء ملابس مخصصة ومجهزة للعب بالألعاب الرملية، بالإضافة إلى توفير كل الأدوات التي تساعد الأطفال على اللعب باستخدام الرمال.

من أهم ما يميز منطقة ألعاب الرمال في الملاهي أنها منطقة وساحة متسعة ومميزة، وقد حرصت إدارة الملاهي في حياة مول على تأمينها ومراقبة الأطفال فيها بشكل جيد، حيث تتوفر كاميرات مراقبة، وكذلك يوجد مرشدين للأطفال.

اسعار تذاكر ملاهى حياة مول الرياض من أهم المعلومات التي يهتم بمعرفتها جميع الراغبين في زيارة مينو بوليس في الحياة مول، وبالدخول للمكان نجد مدينة ملاهي ضخمة تحتوي على الكثير من الألعاب.

والتي منها ما يتلاءم مع مختلف الأعمار، ومنها ما يناسب الأطفال من عمر 7 وحتى 12 عام، والتنوع في مرافقها وألعابها جعلها من أكثر مدن الملاهي شهرةً في المملكة العربية السعودية والرياض بالتحديد، يذكر أنها من مدن الملاهي الفريدة في مميزاتها، حيث يتوفر من خلالها العوالم الافتراضية للمهن المختلفة، وهي من النشاطات المفيدة والمثيرة للأطفال.

اقرأ في: أفضل 10 حدائق في أبها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-