عناوين فروع سنتربوينت في السعودية وأهم العروض والخفيضات

سنتربوينت في السعودية

أطلقت المؤسسة العالمية للبراندات والعلامات التجارية وبشكل رسمي في عام 2012 م العديد من العلامات التجارية الضخمة مثل سنتربوينت أحد أبرز العلامات التجارية ومراكز التسوق التي تمتلك شهرةً وباعًا في العديد من الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية.

يذكر أن المؤسسة قد منحت سنتربوينت جائزة تقديرية؛ لتميزها كعلامة تجارية شهيرة، ومركز تسوق ذي فروع متعددة، وعن فروع سنتربوينت في السعودية نتحدث بالتفصيل حيث يقبل على تلك الفروع من شتى مناطق المملكة عدد كبير من العملاء للتسوق في متاجر سنتربوينت التجارية الشهيرة.

من خلال التقرير التالي المقدم من موقع خارج نتعرف على كافة فروع سنتربوينت السعودية وكيفية والاستفادة من العروض المقدمة من قبل كل فرع يتبع تلك العلامة التجارية.

فروع سنتربوينت في السعودية فروع محل سنتربوينت - centrepoint - دليل مولات السعودية فروع وأماكن متاجر سنتربوينت في السعودية فروع سنتربوينت في الرياض اكبر فروع سنتربوينت في الرياض
عناوين فروع سنتربوينت في السعودية وأهم العروض والخفيضات

فروع سنتربوينت في السعودية

مع اتساع نشاط العلامة التجارية سنتربوينت، فتحت لها العديد من الفروع في الدول العربية وأبرزها فروع المملكة العربية السعودية، والتي تنتشر وبشكل كبير في شتى مدن ومناطق المملكة، وهو ما جعل الإقبال كبير على كل منتجات في تلك الفروع، مع توفر ميزة التسوق أون لاين في متاجر سنتر بوينت الموجودة في السعودية، وإليكم أشهر فروعها.

فروع سنتر بوينت في الرياض

تمتلك الرياض عدد كبير من متاجر سنتربوينت، وهو ما جعل تلك العلامة التجارية رائجة بشكل كبير، وأبرز تلك الفروع ما يلي:

  1. الفرع الأول من فروع سنتربوينت في الرياض هو فرع  مجمع سنتر بوينت، ويقع في طريق الخريص بحي الأندلس، ورقم الهاتف 9668001111027.
  2. فرع متجر سنتر بوينت في شارع التخصصي، بالمعذر الشمالي، في الرياض، ورقم الفرع هو 8001111027. 
  3. فرع  الرمال سنتر أحد الفروع الشهيرة لسنتر بوينت، ويتواجد  في منطقة مخرج 16.
  4. فرع سنتر بوينت في الربوة في مخرج 14 بالمملكة العربية السعودية.
  5. فرع منطقة طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز، في الملقا، الرياض بالمملكة السعودية، ورقم الهاتف هو 0114816221.
  6. فرع سنتر بوينت منطقة صالح الهاشمي، العقيق، الرياض، ورقم الجوال هو 9668001111027.
  7. فرع آخر يتواجد بمنطقة الملك فيصل، في الرياض، ورقم الجوال  8001111027.
  8. مولات بها فروع سنتربوينت في الرياض
  9. الحمرا مول ويقع بطريق الشيخ حسين بن علي، في الرياض بالمملكة السعودية.
  10. فرع سنتربوينت في السلام مول في الرياض.
  11. متجر سنتربوينت في القصر مول.
  12. فرع البستين مول في منطقة شقرا في المملكة العربية السعودية.

أشهر فروع سنتر بوينت في الدمام

يتوجه الكثير من المواطنين إلى متاجر متجر بوينت المتواجدة في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية، حيث تعتبر من أفضل متاجر بيع الملابس المتواجدة بالمملكة السعودية، وتتضمن براندات ملابس مختلفة لجميع الفئات العمرية، وأهم الفروع لمركز ومتجر سنتر بوينت في الدمام ما يلي:

  • فرع متجر سنتر بوينت في منطقة الخبر بطريق الملك فيصل بالمملكة السعودية.
  • فرع سيتي بلازا في منطقة الخبر في الدمام.
  • فرع 2 الكورنيش في الدمام.
  • متجر سنتر بوينت في الهفوف بطريق قطر السريع بالمملكة السعودية.

اقرأ في: افضل محلات ورد رخيصة في الرياض

فروع سنتربوينت في الرياض اكبر فروع سنتربوينت في الرياض فروع سنتربوينت في السعودية أقرب فرع سنتربوينت من موقعي فروع سنتربوينت في العالم فروع سنتربوينت الدمام
اكبر فروع سنتربوينت في الرياض

عناوين فروع متاجر سنتر بوينت جدة السعودية

تتعدد أيضًا متاجر فروع سنتربوينت في السعودية وبالتحديد الموجودة في منطقة جدة، والتي تعد خيار ملائم لكل المتواجدين والمقيمين في جدة، وهم تلك الفروع وأشهرها ما يلي:

يوجد فرع السلمانية في جدة على طريق  الثلاثينية وهو من أشهر فروع المتجر المتواجدة بالمملكة السعودية، ومتاح العمل على مدار اليوم، ورقم هاتف الفرع هو 9668001111027

  • فرع متجر جرير في جدة. 
  • فرع في جدة بالمملكة السعودية، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الرقم الموحد لمتجر سنتر بوينت وهو 9668001111027.
  • يوجد أيضًا فرع العرب مول.

هل يتواجد سنتر بوينت في بانوراما مول

نعم، يتواجد فرع المتجر سنتر بوينت في بانوراما مول، ويحتوي على العديد من أنواع الملابس وبالأخص  ملابس الأطفال ومستلزماتهم المختلفة، وجميع المنتجات متاحة بجودة عالية وخامات وبراندات مميزة مثل أديداس، وبوما، وبراند كابا، وباربي، وماركة فيرال، ومارفيل.

اقرأ في: دليل شامل محلات السلام مول جدة

اقرأ في: منيو وفروع ستاربكس السعودية 2023

اقرأ في: سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي 2023

فروع سنتربوينت في السعودية فروع محل سنتربوينت - centrepoint - دليل مولات السعودية فروع وأماكن متاجر سنتربوينت في السعودية فروع سنتربوينت في الرياض اكبر فروع سنتربوينت في الرياض فروع سنتربوينت في السعودية أقرب فرع سنتربوينت من موقعي فروع سنتربوينت في العالم
عروض سنتربوينت السعودية


عروض متاجر سنتر بوينت في السعودية

توجد الكثير من العروض المقدمة من سنتربوينت على مختلف الملابس من كل الأنواع سواء الرجالي أو النسائي أو ملابس الأطفال، وفيما يأتي نوضح أهم العروض المطروحة من متجر سنتربوينت لكل العملاء:

1- يمكنك أن تستمع وتستفيد من قوى العروض من سنتر بوينت في المملكة العربية السعودية، وبخصومات تصل حتى 66 في المائة على أسعار كافة منتجات المتجر من الملابس للفئات العمرية المختلفة.

2- الملابس الرياضية في سنتر بوينت يتوفر عليه عرض وخصم يصل إلى 20 في المائة، وذلك لكل أنواع الزي الرياضي.

3- يستفيد العملاء أيضًا باستخدام كواد الخصم إن كان التعامل مع متاجر سنتر بوينت من خلال الإنترنت، وباستعمال كود الخصم single E يمكن الحصول على نسبة من الخصم إضافية تقدر بنحو 11%.

4- جميع الأزياء النسائية والبراندات يقدم لها سنتر بوينت الكثير من العروض وبخصومات ضخمة خلال العام أكثر من مرة، وهو ما جعل الكثير من السيدات تتسوقن أون لاين من خلال متجر سنتر بوينت؛ للاستفادة من عروضه.

5- مع عودة المدارس والجامعات أيضًا يقدم المتجر العديد من العروض على أنواع اليونيفورم، وجميع المستلزمات الدراسية بخصومات تبدأ من 20 في المائة، حيث توجد تشكيلة واسعة من الأحذية والحقائب بأسعار ملائمة.

للمزيد حول منتجات سنتر بوينت والعروض عليها يمكن لتوجه إلى موقع سنتر بوينت على الإنترنت.

فروع سنتربوينت في السعودية فروع محل سنتربوينت - centrepoint - دليل مولات السعودية فروع وأماكن متاجر سنتربوينت في السعودية فروع سنتربوينت في الرياض اكبر فروع سنتربوينت في الرياض فروع سنتربوينت في السعودية أقرب فرع سنتربوينت من موقعي فروع سنتربوينت في العالم فروع سنتربوينت الدمام فروع سنتربوينت جدة فروع سنتربوينت القنفذة فروع سنتربوينت المدينة المنورة
سنتربوينت اون لاين السعودية

سنتربوينت أون لاين السعودية

من الممكن لكافة العملاء التسوق بشكل إلكتروني من خلال موقع سنتربوينت في المملكة السعودية على الإنترنت، والدخول على موقع سنتر بوينت بالمجان، ويمكن تصفح كتالوج سنتر بوينت أون لاين، وإتمام عملية الشراء أون لاين عبر المتجر من هنا.

رقم هاتف سنتر بوينت

من الممكن أن يتم التواصل مع أي فرع من فروع سنتربوينت في السعودية من خلال الرقم 9668001111027 وهي خدمة الهاتف الموحدة لمتاجر سنتر بوينت، وقد تم توحيد رقم الهاتف من أجل تيسير طريقة التواصل مع كافة المتاجر التي تتبع سنتر بوينت.

اقرأ في: أماكن تقسيط فيزا مشتريات بنك المشرق

شاهد: شروط تقسيط جوالات من جرير 1445

بطاقة هدايا سنتربوينت السعودية هدايا سنتربوينت انستقرام هدايا سنتربوينت مواليد بطاقة هدايا شكراً رصيد بطاقة شكرا قسيمة شرائية سنتربوينت بطاقة هدية إلكترونية
بطاقة هدايا سنتربوينت السعودية

بطاقة هدايا سنتربوينت السعودية

كارت هدية من متجر سنتربوينت السعودية يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من العروض والتخفيضات على مدار العام من سنتربوينت السعودية أون لاين، مجموعة كبيرة من العلامات التجارية التي تشمل كل شيء من الملابس إلى الأحذية، الجمال، الأثاث، الطعام وأكثر من ذلك بكثير.

لطلب بطاقة هدايا شكراً من سنتربوينت السعودية بداية من 25 ريال زحتى 500 ريال سعودي ون لاين اضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-