عناوين فروع طيران الامارات في مصر وأرقام التواصل

فروع طيران الامارات في مصر

فروع طيران الامارات في مصر وأرقام التواصل رقم طيران الإمارات في مطار القاهرة رقم طيران الإمارات 24 ساعة مصر الخط الساخن طيران الإمارات مصر مكتب طيران الإمارات في مطار القاهرة طيران الإمارات إدارة الحجز رقم طيران الإمارات الخط الساخن طيران الإمارات وظائف طيران الاتحاد طيران الامارات المهندسين كيفية تغيير حجز مع طيران الإمارات
فروع طيران الامارات في مصر وأرقام التواصل

تنتشر العديد من المكاتب والفروع التي تتبع خطوط شركة الطيران الإماراتية، ومن بين أبرز الفروع ما يتواجد في الدول العربية فروع طيران الامارات في مصر حيث يوجد أكثر من مكتب يقدم خدمات الطيران الإماراتية، وتقدم خدمات تتعلق برحلات الطيران عبر الخطوط الجوية الإماراتية، وهو ما يهم قطاع كبير من العملاء.

وتوفر تلك المكاتب تلك الخدمات على مدار ساعات العمل الرسمية، وذلك من أجل تيسير حجز تذاكر الرحلات بالخطوط الإماراتية، وفيما يلي أبرز تلك المكاتب والفروع وعناوينها، وكيفية التواصل معها.

فروع مكتب طيران الإمارات في القاهرة مصر

تمتلك شركة خطوط الطيران الإماراتية أفضل المكاتب التي تتبعها في العديد من الدول العربية والأجنبية ومن بين فروعها في القاهرة مصر والتي تتمثل فيما نذكره على هذا النحو الآتي:

فرع طيران الإمارات في المهندسين

1- الفرع الأول لطيران الإمارات في مصر هو المتواجد في 18 ش وزارة الزراعة في المهندسين بمنطقة الجيزة، ورقم الخط الساخن هو 0233320555، ومن الممكن التواصل للاستفسار أو الحجز، كما يمكن أيضًا الاتصال من خلال الرقم 23330502.

يمكنك الوصول إلى مكان المكتب عبر خرائط ججل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

2- ويوجد فرع أخر لطيران الإمارات في شارع البطل أحمد عبد العزيز في المهندسين تستطيع الوصو إليه عبر جوجل ماب من هنا.

فروع طيران الإمارات مصر الجديدة

1- يوجد أيضا مكتب وفرع آخر يتبع الطيران الإماراتي ويقع في 51 شارع العروبة بداخل فندق الميريديان في هليوبلس مصر الجديدة في القاهرة يمكنك الوصول إلى لوكيشن مكتب الطيران عبر جوجل ماب من هنا.

كما يمكنك التواصل مع الخط الساخن طيران الإمارات مصر من خلال الرقم 02333205555.

2- مكتب مصر الجديدة ويقع في القاهرة بطريق المطار، ويقع بمطار القاهرة الدولي بمبنى الركاب.

يمكن التواصل مع المكتب من خلال الرقم 19899 أو 0222671587، ومن خلال رقم فاكس 0222695039.

رقم الطيران الإماراتي 24 ساعة في مصر

يمكنك التواصل بمكاتب الطياران الإماراتي والحجز من خلال الانترنت، أو التواصل من خلال الرقم 8008501200 .

رقم طيران الإمارات في مطار القاهرة هو 02333205555

كم سعر تذكرة ذهاب وعودة الطيران الإمارتي في مصر

يبلغ السعر الخاص بتذكرة الطيران من مصر لدبي 2700 جنيه مصري، وهو سعر تذكرة الذهاب فقط، بينما سعر النذكرة للذهاب والعودة من مصر لدبي 4800 جنيه مصري ومن دبي لمص أيضًا نفس سعر التذكرة.

اقرأ في: طريقة تمديد تأشيرة الخروج والعودة

اقرأ في: فروع وأوقات عمل الخطوط السعودية في مصر

فروع طيران الامارات في مصر وأرقام التواصل رقم طيران الإمارات في مطار القاهرة رقم طيران الإمارات 24 ساعة مصر الخط الساخن طيران الإمارات مصر مكتب طيران الإمارات في مطار القاهرة طيران الإمارات إدارة الحجز رقم طيران الإمارات الخط الساخن طيران الإمارات وظائف طيران الاتحاد طيران الامارات المهندسين كيفية تغيير حجز مع طيران الإمارات
فروع مكتب طيران الإمارات في القاهرة مصر

أهم منتجات وخدمات فروع طيران الإمارات مصر

من المنتجات والخدمات المتاحة في تلك الفروع ما يلي في تلك السطور:

  • حجز الرحلات من أهم خدمات الطيران الإماراتي.
  •  يمكن أيضًا حجز التذاكر بسهولة من خلال تلك لفروع.
  • توجد خدمات تتعلق بالأمتعة والحقائب التي يتم أخذها أثناء السفر.
  • تتوفر  خدمات السيارة مع توفير سائق خاص كما تتيح أيضًا الفروع معلومات حول خدمات التوقف بمدينة دبي.

مواعيد عمل فروع الطيران الإماراتي في مصر

أيام العمل في فروع طيران الامارات في مصر تكون من الأحد حتى يوم الأربعاء من 8:00 صباحا وحتى 4:30 عصرا.

ويوم الخميس الدوام متاح من 8:00 صباحًا إلى 4:00 عصرًا.

بينما يوم الجمعة هو يوم عطلة رسمية في جميع مكاتب وفروع الطيران الإماراتية ومنها الموجودة في مصر حيث تكون المكاتب مغلقة.

صالة طيران الامارات في مطار القاهرة الدولي

 بالفعل تم افتتاح الصالة مؤخرا للمسافرين من الدرجتين الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار القاهرة الدولي وهي صالة 42 ضمن شبكة الصالات العالمية الإماراتية بمطارات مختلفة، وفي إطار استكمال جهود الدولة الإماراتية من أجل تعزيز مساهمتها الفاعلة لدعم صناعة السياحة بمصر.

وتسهيل تدفق السياح والمسافرين لها من كل أنحاء العالم ومن الإمارات أيضًاـ وتمتد تلك الصالة على مساحة تصل إلى 880 قدم مربع، كما أن  مستوى استيعابها للمسافرين يصل إلى 152 مسافر.

طريقة التواصل مع الخطوط الاماراتية

من الممكن الحجز عن طريق الإنترنت عبر الموقع الرسمي لشركات الخطوط الطيران الإماراتية، وللمزيد من المعلومات وإتمام الحجز أو الاستفسار عن الرحلات يمكن التواصل على الرقم 800501200.

طريقة الحجز بالخطوط الإماراتية أون لاين

يمكنك أن تدخل إلى موقع طيران الإمارات، ومن ثم سجل دخولك، وأدخل بيانات الرحلة الخاصة بك، حيث يمكنك أن تذكر تاريخ وموعد الرحلة، وقم بالتأكيد عليه، ويجب سداد ثمن التذكرة، كما تستطيع أيضا استخدام تطبيق طيران الإمارات وتنزيل التطبيق متاح من خلال  متجري آب ستور وجوجل بلاي.

تستطيع أن تطلع على كل الخدمات طيران الإمارات، والتعرف على وجهات السفر كما توجد نسخة من هذا التطبيق من دون اتصال بالإنترنت، يُمكنك أن تقوم بفتحها على متن طائرة رحلتك.

بالإضافة إلى أنك تستطيع من خلال التطبيق أيضا الحجز، والبحث عن الرحلة وحجزها والاستمتاع بأفضل تجربة سفر أكثر سلاسة، كما يمكن أيضًا بعد إتمام الحجز أن تقوم بحجز سيارة بسائق مع توفير كل مزايا المتعلقة بخدمة إضافة حجوزات والاطمئنان على جميع الأمتعة.

شاهد: تفاصيل تأشيرة المرور للسعودية

شاهد: كيفية طلب تأشيرة سائق خاص في المملكة

فروع طيران الامارات في مصر وأرقام التواصل رقم طيران الإمارات في مطار القاهرة رقم طيران الإمارات 24 ساعة مصر الخط الساخن طيران الإمارات مصر مكتب طيران الإمارات في مطار القاهرة طيران الإمارات إدارة الحجز رقم طيران الإمارات الخط الساخن طيران الإمارات وظائف طيران الاتحاد طيران الامارات المهندسين كيفية تغيير حجز مع طيران الإمارات
كيفية تغيير الحجز مع طيران الإمارات أون لاين

كيفية تغيير الحجز مع طيران الإمارات أون لاين

إذا كنتم قد حجزتم الرحلة عن طريق وكيل سفر، سيتعين عليكم التواصل معه لإجراء التغييرات.

أدخلوا تفاصيل حجزكم عبر الرابط التالي اضعط هنا لتغيير تاريخ رحلتكم أو توقيت المغادرة أو رحلة المتابعة أو درجة السفر.

يمكنكم معرفة تكلفة إضافة الرحلات الجوية أو حذفها من خط سير الرحلة أو تضمين محطات توقف.

سيتم تطبيق التغييرات التي قمتم بها على جميع المسافرين في حجزكم. إذا أردتم تغيير بيانات مسافر واحد فقط من المسافرين المشمولين في حجزكم يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء طيران الإمارات من هنا.

هل يمكن تغيير مواعيد تذاكر الطيران بمكاتب طيران الامارات؟

نعم، يمكن أن يتم تغيير مواعيد الحجوزات بعد أن تم شراء التذاكر وبعد أن تم الحجز وذلك عن طريق الإنترنت وعبر إدارة الحجوزات، كما يمكن أن يتم ذلك عن طريق أميال سكاي واردز وبدخول إدارة الحجوزات يمكن استخدام الرابط المخصص لتغيير الحجز، وذلك في حال كان الحجز مؤهل لإحداث تغييرات عن طريق الإنترنت.

شاهد: الدول التي تطلب فيزا ترانزيت 2024

هل تفرض رسوم على تغيير موعد الرحلة؟

 نعم، قد يتم أيضا فرض مبلغ مالي كرسوم إضافية وذلك في مقابل إجراء تلك التغيرات بالاعتماد على الشروط الخاصة بالأسعار التي تتعلق بشراء التذاكر، وفي حال كانت الحجوزات ليست مؤهلة لحدوث تغيير في المواعيد فمن الممكن التواصل من خلال وكيل السفر أو بمركز من مراكز الاتصال الخاصة بطيران الإمارات في مصر.

هل يمكن استرداد الأموال حال إلغاء الحجز

نعم، من الممكن عبر طيران الإمارات أن تسترد الأموال بشكل كامل حال كانت الشروط التي تتعلق بالتذكرة تسمح بهذا، وسيتم إعادة تحويل كافة الأموال لرصيد بطاقة العميل المصرفية والتي تم الاعتماد عليها لشراء التذكرة، ومن الممكن أن تحتفظ بالتذكرة الخاصة بك وتستخدمها للسفر في وقت لاحق، وهو من الخيارات البديلة حيث أن مدد التذاكر تم جعلها أكثر مرونة وذلك ما يتلاءم مع خطط السفر للعملاء.

وحال كنت لا تزال تريد إلغاء التذكرة فمن الممكن التوجه لقسم إدارة الحجوزات وتعبئة الاستمارة الخاصة باسترداد الأموال، وذلك بعد الاطلاع على كافة شروط الخدمة، الجدير بالذكر أن هناك بعض التذاكر لا تقبل الاسترداد النقدي، أو يتم دفع قيمة رسوم مالية على خدمة إلغاء التذاكر.

شاهد: كيفية الحصول على فيزا ترانزيت الامارات 2024

مميزات خطوط طيران الإماراتي

الكثير من المزايا يمكن أن يتمتع بها عملاء الطيران الإماراتي وتتمثل في الخدمات المميزة في فروع طيران الامارات في مصر سواء في حجز التذكرة وأسعارها وعرض الأسعار بشكل كامل، أو خدمات الموقع الالكتروني لشركة الطيران فضلًا عن الأجواء الهادئة بطيران الإمارات.

الاستفادة من كل خدمات الواي فاي الموجود حيث يمكن على متن طائرات خطوط الطيران الإماراتي الاستمتاع بتلك الخدمة.

توفر أفضل الوجبات في الطائرة والمخصصه للمسافرين، كما  يمكن أيضا متابعة القنوات التي تكون متاحة عبر شاشات متواجدة في الطائرة لتسلية الوقت خلال فترة الرحلة على متن الطائرة.

توجد أكثر من 6500 قناة من القنوات الترفيهية، ويمكن أيضا أن يستمتع الأطفال من المسافرين بالترفيه حيث توجد أكثر من 150 قناة من القنوات الترفيهية المخصصة للأطفال يمكن متابعتها طوال فترة الرحلة بالخطوط الجوية الإماراتية.

متاح مستويات عالية من الراحة الفائقة والمأكولات التي حازت على جوائز، كما يتواجد أفضل أسطول للطائرات الحديثة التي توفر أفضل خدمة سفر لجميع العملاء.

شاهد: فروع الخطوط السعودية في الامارات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-